نقاش فيجوال نوفل Chaos;Child "عيون من، هي تلك العيون؟"

عفوا، اقصد على ماما سينري




بس احب اقول، ان اذا حياتك كانت زبالة وفجأة تحسنت، بتبذل الكثير عشان ما ترجع لتلك الحياة التعيسة، وتقريبا هذا الا صار مع سينري، زودتها صحيح وكان تصرفاتها طفولية، بس اقدر اتفهمها






كان فيه فترة مشاعري تجاهها كانت عبارة عن "سيريكا....ليش؟" وجت فترة كنت افكر نفسي اكررها، لان الا سوته ما تتسامح عليه، بس فجأة اكتشفت اني احبها لاني ما اقدر اكررهاI guess its because

"As you as you are you and I am me"
انا عارف ان الصورة هدفها بالاساس انهم يشوفوا اوكي والعجوز اللي معها وتوضح هالشيء اكثر من مرة في شابتر ١ يعني. بس بعدين لما انعرضت مرة ثانية في الترو ايندينغ لفتت انتباهي اشياء ثانية
 
اخيرا اقدر ابحث عن الاوستات بدون خوف من الحرق:
اوستات الصياح:





When shit gets real
نهاية شابتر 7

You're about to be hit with something thats the same as, or geater than, anything that's come before. I don't want to see your mind destroyed.
 
التعديل الأخير:
الإعجابات: Ruvik

TCF

Hardcore Gamer
حاب اقول حاجة ثانية عن احد شخصياتي المفضلة



اضغطني


هو بس حبيت اعلق على نقطة وحدة في كايوس تشايلد، سيريكا كانت تبحث عن الحقيقة، وهالشي خلاها تروح الى المسرح، ولما شافت تاكومي كل شي كان يقول ليها ان تاكومي مش شخص سيء من تصرفاته وتصرفات الا حواليه، كل شي كان يقول ليها ان تاكومي اكشلي يحبها ويهتم ليها، بس هي مع ذلك ظلت تكرهه وتعامله على انه قاتل.

في مشهد في النهاية لما شفته ضربني بشكل قوي، لما مشى واكوي ظلت سيريكا تناظر في تاكومي و ميو وهم يشتغلوا وعاطينهم ظهرها، كأنهم عاطينها فرصة عشان تمشي، كانت الفرصة الوحيدة الى سيريكا عشان تمشي وانتهزتها سيريكا وهربت وعواينها ميتة، لانها كانت عرفت الحقيقة. بس لكن اذا اقرت بها حياتها السعيدة في المدرسة ممكن تختفي وبتضطر انها تكون جزء من المصايب الا توها شايفتنها.

"One seeks a world of Truth, One dreams a world of lies, one speaks nothing but Truth and one who sleeps on a bed of fragile lies."
"Truth is a burden, and once you know the Truth there’s no going back. knowing that will you still reach out to the Truth, or will it be enough for you to sleep in your bed of lies rotting away without ever knowing the Truth"