hits counter

Blue Box Game Studios سيشاركنا قريباً بالمزيد من التفاصيل حول Abandoned

Only games

True Gamer

من الموقع

Abandoned-Prologue.jpg



قام فريق التطوير Blue Box Game Studios بالتأكيد من خلال حسابه الرسمي على تويتر بأنّنا سنحصل قريباً على المزيد من العروض الدعائية والتفاصيل حول لعبة رعب البقاء Abandoned بعد أن لاحظ اللاعبون تحديث الموقع الرسمي للعبة والتي كانت محطّ الأنظار في الفترة الأخيرة مع الإشاعات حول كونها Silent Hill الجديدة مع نفي متواصل من فريق التطوير.

الفريق أشار إلى أنّنا سنحصل على لعبة Abandoned: Prologue خلال الربع الأوّل من العام المقبل وهي لعبة كاملة يمكن اعتبارها على أنّها تجربة تعريفية باللعبة الأصلية بشكل مشابه للعبة Metal Gear Solid V التي حصلت على إصدار Ground Zeroes الذي سبق الإصدار الأصلي.

 

Only games

True Gamer
الفريق أشار إلى أنّنا سنحصل على لعبة Abandoned: Prologue خلال الربع الأوّل من العام المقبل وهي لعبة كاملة يمكن اعتبارها على أنّها تجربة تعريفية باللعبة الأصلية بشكل مشابه للعبة Metal Gear Solid V التي حصلت على إصدار Ground Zeroes الذي سبق الإصدار الأصلي

نفس حركات كوجيما بلعبة Metal Gear Solid Ground Zeroes
 

Vintage

ᴛʜᴇ GOLDEN EMPYREAN
Meh

اذا شاركنا محتوى فعلي عن لعبته وقتها يصير خير ان شاء الله.
 

m7tram

True Gamer
ما ملوا من هالحركات؟ من صجه عباله الناس مهتمين بلعبه من ناس مانعرفهم وبرولوج علشان يكشف عنها لول ... او انهم غصب يبون يعيشون اشاعات سايلنت هيل واستانسوا عالوضع.
 

m7tram

True Gamer
ماتدري يمكن تطلع silent hill

والله حركاتهم تبين لك ان في شي .. لان مستحيل يسوون هالامور وهم ماعندهم شي .. لان راح ياكلونها على افاهم لو حرفيا ماعندهم شي.
 

AAH3:16

True Gamer
هو حتى ظهور كوجيما بالبشت أحس تلميح لأن الرجاجيل اذا لبست بشت يحط سبحة كهرمان بيده
 

S30D1999

True Gamer
ملاحظ ان مجتمع منتدى TG تغير و صار يكثر فيه الميمز و الرياكشن و بدا يصير جوه زي تويتر وباقي مواقع التواصل الاجتماعي...
في هذه الحالة مع قهرمان وفريقه الكلام ماعاد صار ينفع ….
 
أعلى