Century Wizard
Become Human
انهيتها قبل اسبوع.. وحابب اتكلم شويه
من بداية ما اشتهر اسم فروم سوفتوير وانا متردد اجرب وحدة من ألعابهم خوفاً من الصعوبة اللي اسمع عنها من الناس
والظاهر اني فوّت على نفسي الشيء الكثير، ومع اول إعلان لبلودبورن قلت لازم اجرب هذي المرة، لعبة جيل جديد، نظام لعب مثير للإهتمام واجواء خرافية جداً..
ما اعرف كيف اعبر بس بلودبورن لعبة جاية من الزمن الجميل، ايام كانت الألعاب ترمي اللاعب وسط المعمعة وتطلب منه
تجاوز كل العقبات دون اي مساعدة و "كجولة" زي ماهو حاصل مع ألعاب اليومين هذي.. خذلك سلاح وشوية علاجات وورينا شطارتك!
كل شي هنا يعتمد على مهارتك، احسب حساب كل شي، كل معركة سواءاً مع زعيم او وحش عادي هي معركة مصيرية.. اضرب الضربة الخطأ
و رح تعيد المرحلة من بدايتها وتخسر كل اللي جمعته !!
كنت متذمر في البداية من الصعوبة المبالغ فيها، العلاجات ماتنفع والأعداء اقوياء زيادة عن اللازم، مافي شيكبوينتس ! ولا مؤشر يعلمني وين اروح
قعدت ساعات وساعات عشان افهم آلية اللعبة وايش المطلوب مني بالضبط، ومع الوقت صارت الأشياء اللي تذمرت منها في البداية هي اللي خلتني استمتع باللعب
بلودبورن ذكرتني كثير بقد ايش كنت استمتع بالألعاب الصعبة في طفولتي دون تذمر زي ميجامان الكلاسيك وقوست ان قوبلنز و تومب رايدر ومعظم الألعاب القديمة.
هي ماشية على نفس النهج تماماً.. اللهم اني تعودت على السهولة المفرطة في الألعاب الحديثة ونسيت تماماً شي اسمه "جيم اوفر"
من ضمن الأشياء اللي اثارت اعجابي (مثل ما قال super bunnyhop) كيف ان عباقرة فرومسوفتوير اخذوا كل كليشيهات الرعب الكلاسيكية
مثل الفامبايرز والمستئذبين و السّحَرة...إلخ واعادوا تقديمهم بالشكل المرعب هذا..
نظام الرسائل العبقري.. ياما كان سببب في نجاتي من مقالب كثيرة
وكذلك حفظ اخر كم ثانية من وفاة اللاعب اللي قبلي عشان تكون للعظة والعبرة.. حركة رهيبة
السلبية الوحيدة بالنسبة لي كانت ان اغلب الوحوش تصميمهم حسيته عشوائي وماله معنى، الاوست للنسيان
وكمان تمنيت لو كان فيه قلاع كثيرة.. حاجة كذا زي كاسلفينيا، كاينهرست كانت صغيرة جداً وجانبية ):
اخيراً حبيت اقول اني بحاجة للمزيد من الألعاب اللي على شاكلة بلودبورن
من بداية ما اشتهر اسم فروم سوفتوير وانا متردد اجرب وحدة من ألعابهم خوفاً من الصعوبة اللي اسمع عنها من الناس
والظاهر اني فوّت على نفسي الشيء الكثير، ومع اول إعلان لبلودبورن قلت لازم اجرب هذي المرة، لعبة جيل جديد، نظام لعب مثير للإهتمام واجواء خرافية جداً..
ما اعرف كيف اعبر بس بلودبورن لعبة جاية من الزمن الجميل، ايام كانت الألعاب ترمي اللاعب وسط المعمعة وتطلب منه
تجاوز كل العقبات دون اي مساعدة و "كجولة" زي ماهو حاصل مع ألعاب اليومين هذي.. خذلك سلاح وشوية علاجات وورينا شطارتك!
كل شي هنا يعتمد على مهارتك، احسب حساب كل شي، كل معركة سواءاً مع زعيم او وحش عادي هي معركة مصيرية.. اضرب الضربة الخطأ
و رح تعيد المرحلة من بدايتها وتخسر كل اللي جمعته !!
كنت متذمر في البداية من الصعوبة المبالغ فيها، العلاجات ماتنفع والأعداء اقوياء زيادة عن اللازم، مافي شيكبوينتس ! ولا مؤشر يعلمني وين اروح
قعدت ساعات وساعات عشان افهم آلية اللعبة وايش المطلوب مني بالضبط، ومع الوقت صارت الأشياء اللي تذمرت منها في البداية هي اللي خلتني استمتع باللعب
بلودبورن ذكرتني كثير بقد ايش كنت استمتع بالألعاب الصعبة في طفولتي دون تذمر زي ميجامان الكلاسيك وقوست ان قوبلنز و تومب رايدر ومعظم الألعاب القديمة.
هي ماشية على نفس النهج تماماً.. اللهم اني تعودت على السهولة المفرطة في الألعاب الحديثة ونسيت تماماً شي اسمه "جيم اوفر"
من ضمن الأشياء اللي اثارت اعجابي (مثل ما قال super bunnyhop) كيف ان عباقرة فرومسوفتوير اخذوا كل كليشيهات الرعب الكلاسيكية
مثل الفامبايرز والمستئذبين و السّحَرة...إلخ واعادوا تقديمهم بالشكل المرعب هذا..
نظام الرسائل العبقري.. ياما كان سببب في نجاتي من مقالب كثيرة
وكذلك حفظ اخر كم ثانية من وفاة اللاعب اللي قبلي عشان تكون للعظة والعبرة.. حركة رهيبة
السلبية الوحيدة بالنسبة لي كانت ان اغلب الوحوش تصميمهم حسيته عشوائي وماله معنى، الاوست للنسيان
وكمان تمنيت لو كان فيه قلاع كثيرة.. حاجة كذا زي كاسلفينيا، كاينهرست كانت صغيرة جداً وجانبية ):
اخيراً حبيت اقول اني بحاجة للمزيد من الألعاب اللي على شاكلة بلودبورن