hits counter

الموضوع الرسمي Bayonetta 2 | لا زلتي جميلة كالفراشة

Rare Games

True Gamer
اوك لعب شوي وطلعه سلاح جديد ب90 لعب

وبقى فقط سلاحين
 

Nanaki

True Gamer
صاحبي توه خالص شابتر11

ما حصل اسلحه جديدة وين يحصلهم ؟هل يلقاهم فshop او يدورهم في اماكن سرية ؟

الأسلحة تحصلها بالمراحل نفسها لمن تجمع كل قطع الـLP مثل هذي الصورة
0.jpg


بعد ما تجمعهم كلهم ويكتمل الـCD راح تاخذ السلاح لمن تروح لـrodin ، يعطيك السلاح بشكل مجاني
اللي تشتريه منه هي اسلحة آلردي عندك اياها ، بس لو شريتهم راح يخليك تستخدم نفس السلاح لليد والرجل بنفس الوقت
 

tsubasa

Hardcore Gamer
شباب اللعبه تشتغل بس على تحكم جيم باد ؟ ماتدرون اذا تشتغل على وي يو كنترولر
 

FAROOS

True Gamer
^^
عندك ثلاث خيارات تقدر تلعب اللعبه فيها (وي يو برو كنترولر - جيمباد - كلاسيك برو كنترولر)
 

T u R k I

True Gamer
أحد منكم يبي يبيعها أو يعرف أحد يبيعها؟ أنا في الرياض، وحتى لو البائع برى الرياض فيه زاجل
 

Reload

Hardcore Gamer
واصل الشابتر العاشر واللعبة أفضل بكثير من الجزء الاول الى كان جيد جدا
 

hussien-11

Senior Content Specialist
قبل ما أكتب أي انطباعات أحب أقول اني حسيت بالحزن من قلب على المبيعات بعد ما اشتريت اللعبة
القيمة أو الـvalue الي تعطيك اياها كبير جداً جداً و شي مؤسف أن يكون التقدير و القبول بهذه المبيعات الضعيفة
يعني الجزء الثاني على حسب الانطباعات أضخم من الأول لوحده، و فوق ذلك نسخة الوي يو من الجزء الأول مرفقة في نفس العُلبة مجاناً بقرص فيزيائي!
لعبتين بسعر لعبة واحدة
أنا في الماضي كنت أشوف الجمهور يقدر و يهتم و صفقات مثل هذي كانت تسوي ضجة كبيرة
مادري هو أنا و لا كيف، لكن هالأيام أحس كل شيء صار متعلق بالـhits فقط
يعني عادي تنزل لعبة hit و تسويقها جبار بمحتوى قليل جداً و الكل يشتريها بسهولة و البعض ما يعرف ليش اشتراها أصلاً
لكن تجي لعبة بفاليو جبار مثل هذي و في المقابل ما توصل حتى 100 ألف نسخة في أمريكا ؟ شيء غير مفهوم نهائياً بالنسبة لي، فرنسا وحدها حصلت مبيعات للعبة مثل أمريكا
 

DINO CRISIS

المحقق وحيد
قبل ما أكتب أي انطباعات أحب أقول اني حسيت بالحزن من قلب على المبيعات بعد ما اشتريت اللعبة
القيمة أو الـvalue الي تعطيك اياها كبير جداً جداً و شي مؤسف أن يكون التقدير و القبول بهذه المبيعات الضعيفة
يعني الجزء الثاني على حسب الانطباعات أضخم من الأول لوحده، و فوق ذلك نسخة الوي يو من الجزء الأول مرفقة في نفس العُلبة مجاناً بقرص فيزيائي!
لعبتين بسعر لعبة واحدة
أنا في الماضي كنت أشوف الجمهور يقدر و يهتم و صفقات مثل هذي كانت تسوي ضجة كبيرة
مادري هو أنا و لا كيف، لكن هالأيام أحس كل شيء صار متعلق بالـhits فقط
يعني عادي تنزل لعبة hit و تسويقها جبار بمحتوى قليل جداً و الكل يشتريها بسهولة و البعض ما يعرف ليش اشتراها أصلاً
لكن تجي لعبة بفاليو جبار مثل هذي و في المقابل ما توصل حتى 100 ألف نسخة في أمريكا ؟ شيء غير مفهوم نهائياً بالنسبة لي، فرنسا وحدها حصلت مبيعات للعبة مثل أمريكا



فعلا ً أمر محزن أن لا تبيع هذه اللعبة كما نتوقع أن تبيع ، هل تتوقع أن نراها على الأجهزة المنزلية Ps4 - Xbox One ?

وصلت للمرحلة الثالثة ومستمتع جدا ً

الجزء الأول ما لعبته لعبت بالجزء الثاني مباشرة لأني شاهدت الجزء الأول على ال Youtube لأنها كانت ممنوعة وقتها

التقييم النهائي بعد ما أختمها


 
التعديل الأخير:

hussien-11

Senior Content Specialist
^

انقبرت عند ننتندو .

هي كانت مقبورة و ننتندو رجعتها من قبرها
و هذا شيء مختلف عن الي أتكلم فيه
أحس أن فيه تجاهل غريب للقيمة الضخمة التي تحملها اللعبة
لعبتين بسعر لعبة ياخي، و مش أي لعبتين كمان.

فعلا ً أمر محزن أن لا تبيع هذه اللعبة كما نتوقع أن تبيع ، هل تتوقع أن نراها على الأجهزة المنزلية Ps4 - Xbox One ?

لا يا عبد الهادي، لأنها من نشر ننتندو نفسها.
 

DINO CRISIS

المحقق وحيد
هي كانت مقبورة و ننتندو رجعتها من قبرها
و هذا شيء مختلف عن الي أتكلم فيه
أحس أن فيه تجاهل غريب للقيمة الضخمة التي تحملها اللعبة
لعبتين بسعر لعبة ياخي، و مش أي لعبتين كمان.



لا يا عبد الهادي، لأنها من نشر ننتندو نفسها.



أنا عارف قصدي

هل ممكن Nintendo تنشرها على أجهزة أخرى في حال ما جابات المبيعات التي تتوقعها للجزء الثاني ؟

كم تتوقع توصل مبيعات اللعبة ؟



 

Gamer-89

Banned
هي كانت مقبورة و ننتندو رجعتها من قبرها
و هذا شيء مختلف عن الي أتكلم فيه
أحس أن فيه تجاهل غريب للقيمة الضخمة التي تحملها اللعبة
لعبتين بسعر لعبة ياخي، و مش أي لعبتين كمان.



لا يا عبد الهادي، لأنها من نشر ننتندو نفسها.

ما نقدر نجزم بهالشي ، ميكرو سوت لعبة هاك آن سلاش جديدة وسوني ما عندها أي هاك وسلاش .. ممكن سوني تشتري حصريتها وتساعد بعملية التطوير خصوصاً إن اللعبة باعت عالجيل القديم مليونين نسخة .
 

hussien-11

Senior Content Specialist

أنا عارف قصدي
هل ممكن Nintendo تنشرها على أجهزة أخرى في حال ما جابات المبيعات التي تتوقعها للجزء الثاني ؟
كم تتوقع توصل مبيعات اللعبة ؟

ما رح يصير هالشي نهائياً
ننتندو جلبت اللعبة في الأساس بهدف تنويع ألعاب جهازها قبل كل شيء، سواء كسبوا منها أم لا

ما نقدر نجزم بهالشي ، ميكرو سوت لعبة هاك آن سلاش جديدة وسوني ما عندها أي هاك وسلاش .. ممكن سوني تشتري حصريتها وتساعد بعملية التطوير خصوصاً إن اللعبة باعت عالجيل القديم مليونين نسخة .

أنا أستبعد "بشدة" أي تعاون في المستقبل القريب بين بلاتنيوم جيمز و سوني
أما بايونيتا ما رح يهتموا فيها إطلاقاً خاصة و الجزء الثاني حصري على جهاز غير جهازهم، و سوني عندها لعبة أكشن محبوبة من الجمهور اسمها GoW.
سوني عندها أولويات كثيرة ثانية حالياً.
 

Gon freeces

True Gamer
قبل ما أكتب أي انطباعات أحب أقول اني حسيت بالحزن من قلب على المبيعات بعد ما اشتريت اللعبة
القيمة أو الـvalue الي تعطيك اياها كبير جداً جداً و شي مؤسف أن يكون التقدير و القبول بهذه المبيعات الضعيفة
يعني الجزء الثاني على حسب الانطباعات أضخم من الأول لوحده، و فوق ذلك نسخة الوي يو من الجزء الأول مرفقة في نفس العُلبة مجاناً بقرص فيزيائي!
لعبتين بسعر لعبة واحدة
أنا في الماضي كنت أشوف الجمهور يقدر و يهتم و صفقات مثل هذي كانت تسوي ضجة كبيرة
مادري هو أنا و لا كيف، لكن هالأيام أحس كل شيء صار متعلق بالـhits فقط
يعني عادي تنزل لعبة hit و تسويقها جبار بمحتوى قليل جداً و الكل يشتريها بسهولة و البعض ما يعرف ليش اشتراها أصلاً
لكن تجي لعبة بفاليو جبار مثل هذي و في المقابل ما توصل حتى 100 ألف نسخة في أمريكا ؟ شيء غير مفهوم نهائياً بالنسبة لي، فرنسا وحدها حصلت مبيعات للعبة مثل أمريكا

بالضبط, الحين كله على حسب التسويق و الترندز (أكثر من السابق) ليش لعبة مثل بيوشوك انفنت باعت 7 ملايين و كل الناس كانت تقول انها خرافية و الحين محد يجيب طاريها؟
و الجنرا نفسه محد يبيه للأسف هالأيام.
 

W.W.W

True Gamer
بايونيتا2 ما باعت لأسباب كثيره

اول سبب انها على جهاز ننتندو وعشاقها مش هنا , هالنقطه ما اشوف عليها اي جدال , الناس تعودوا يلعبون العاب هاك اند سلاش على اجهزة البلاستيشن او الاكس بوكس

ثاني سبب ان اللعبه ستايلها مش عالمي , ما حد بيدخل محل الالعاب على شان يشوف غلاف عليه ب..... ويخذها >_>

ثالثا تسويق مهما اجتهدوا , تسويق اللعبه ما كان وااااوي مثل الجزء الاول وقلتها مليون مره من قبل , ولا تريلر جذبني لهالجزء >_>

رابعا وهالشي يتعلق فيني وما اعرف هل فعلا كان سبب في هبوط مبيعات اللعبه ؟ ان اللعبه اكشن في اكشن , فقط فقط فقط , برأيي الشخصي لو كانت اللعبه فيه اشوي بازل او اي حاجات حركيه نفس سلسلة امير فارس او جاد اف وار يكسر روتين اللعبه شوي , كان العالم تقبلها بشكل افضل

عموما يمكن السلسله تكمل مع ننتندو على شان تنوع في مكتبتها حتى لو ما باعت , او العنوان يختفي للابد :(

من ختمت بايونيتا2 والجهاز عطيته اخوي يلعب فيه مؤقت , لم استرجع الجهاز افكر اختم اللعبه مره ثانيه
 

Grumpy

True Gamer
انهيت اللعبة من كم يوم...من افضل ما لعبت..و كنت اتمنى تاخذ لعبة السنة..

حاليا قاعد ارجع اعيد بعض المراحل و اجمع الغربان (4 الي باقينلي اصلا)..

حد قدر يخلص الـWitch Trials؟؟
انا حدي الثاني الي خلصته..
 

hussien-11

Senior Content Specialist
أنا في الشابتر الثاني و أقدر أعطي انطباعات أولية :

في البداية واجهت صعوبة في دخول أجواء بايونيتا 2 و لا أعرف ما هو السبب، قد يكون المبالغة في حركات الإغراء المبالغ بها و التي لم أعتد تواجدها في لعبة من نشر ننتندو، أو العروض السينمائية الطويلة في البداية، لكنني شيئاً فشيئاً بدأت أدخل أجواء اللعبة و تذكرت لم بايونيتا هي أفضل سلسلة ألعاب حركية في قاموسي.

- المراحل و مناطق اللعب أكبر من السابق بفارق ملحوظ، و المراحل ليست مجرد مساحة فارغة تتمشى بها فهناك استكشاف و أشياء تجمعها منها الكتب و الملفات، لم أشعر أن هناك خللاً في رتم اللعبة كما قال البعض أنها تجربة قتالية مركزة، فالاستكشاف يكسر حدة القتال و يمنح اللعبة لحظات هادئة بين الفينة و الأخرى

- الملفات مفصلة جداً و تبني عالم اللعبة بطريقة مثيرة للإعجاب، من تاريخ العالم إلى تاريخ السحرة و معالم المدينة و حتى ألغاز و مكامن غموض العالم و الشخصيات التي تمر فيه و رحلاتها، بايونيتا تتفوق في هذه النقطة على الألعاب الأخرى التي تُشاركها الجنرا.

- لا زالت اللعبة الأفضل في الكومبوهات و الأنميشن و النظام القتالي الجبار و المتنوع "للغاية".

- اللعبة عرفت لي مجموعة كبيرة جداً من الأعداء منذ البداية.

- لاحظت تحسينات في جودة العروض و كتابة اللعبة.

- الرسوم نقلة ملحوظة عن الجزء الأول و يبدو أن هناك استفادة من فرق الرام في الوي يو مع المناطق الكبيرة و الدمار الذي يصيبها بدون أي تباطؤ. كما تظهر خواص البطاقة الرسومية في الإضاءة المميزة و الانعكاسات على المياه التي تغطي الأرضية بطريقة ساحرة و جميلة جداً، التكستشرز ليس مميزاً في محرك بلاتنيوم إجمالاً لكنه يبدو أفضل من السابق حتماً.

مستبشر خيراً باللعبة.
 

m7tram

True Gamer
حسين رتم اللعبه فوق الممتاز كل ما تتقدم فاللعبه كل ماتصير احلى واحلى ... ايبكنيس لي النهايه .. تمتع.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
وصلت الشابتر 15

بكتب انطباعات أكثر لاحقاً ان شاء الله، لكن حبيت أقول شيء ببالي و بكل أمانة و صراحة... اللعبة في المُجمل لا تصل إلى عبقرية الجزء الأول في رأيي، و أشوف انها تلعب على وتر safe أكثر من اللازم و هذا شيء ما توقعته، أيضاً أحس جهود مصممي بلاتنيوم توزعت على أكثر من لعبة عكس الجزء الأول الذي عمل عليه عباقرة الشركة مثل كاميا و شيباتا، و بصراحة لمستهم تفرق.
 

W.W.W

True Gamer
وصلت الشابتر 15

بكتب انطباعات أكثر لاحقاً ان شاء الله، لكن حبيت أقول شيء ببالي و بكل أمانة و صراحة... اللعبة في المُجمل لا تصل إلى عبقرية الجزء الأول في رأيي، و أشوف انها تلعب على وتر safe أكثر من اللازم و هذا شيء ما توقعته، أيضاً أحس جهود مصممي بلاتنيوم توزعت على أكثر من لعبة عكس الجزء الأول الذي عمل عليه عباقرة الشركة مثل كاميا و شيباتا، و بصراحة لمستهم تفرق.

حتى الساوند تراك مش بأبداع الجزء الاول برأيي >_>
مع انه نفس الملحن

احسن شي في هالجزء الكومبوهات والاسلحه , هنا فعلا افصل من الاول

لكن البيئات والاجواء والزعماء وتنوعهم , الاول كان افضل

على طاري البازل , بتقول لي اللعبه فيها وفيها , بس برضو غير كافي

امس ختمت ديفل ماي كراي3 في جلستين خذت مني 8 ساعات , البازل متفجر في اللعبه من اولها الى اخرها @@
مع ان بعضها عبيط , مع ان قتال الزعماء والكومبو كلها صارت حاجه قديمه , بس المحاوله افضل من لا شي

دمك3 عطتني قيمه لعبه كامله , بجميع عناصرها وخلتني انظر لها كلعبة مغامرات مش لعبة اكشن في اكشن >_>

أتجرأ واقول اني استمتعت في دمك3 امس اكثر من اول تختيمه لي لبايونيتا2
 

hussien-11

Senior Content Specialist
بالنسبة لي بايونيتا الأولى هي أفضل لعبة هاك & سلاش، لعبة مليانة أفكار عبقرية و كل مرحلة فيها إضافة قيّمة للعب و تويست صغير يخليها ممتعة جداً
الجزء الثاني بصراحة ما يجيب عبقرية الأول نهائياً.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
مُنتج بايونيتا2 يشكر الجمهور الذي اشترى اللعبة حول العالم و سعيد بردة الفعل الإيجابية حولها :

I was very happy and relieved to see the game was being so warmly welcomed all over the world, so I’m very grateful to all of you who picked it up!
 

AMG

True Gamer
وصلت الشابتر 15

بكتب انطباعات أكثر لاحقاً ان شاء الله، لكن حبيت أقول شيء ببالي و بكل أمانة و صراحة... اللعبة في المُجمل لا تصل إلى عبقرية الجزء الأول في رأيي، و أشوف انها تلعب على وتر safe أكثر من اللازم و هذا شيء ما توقعته، أيضاً أحس جهود مصممي بلاتنيوم توزعت على أكثر من لعبة عكس الجزء الأول الذي عمل عليه عباقرة الشركة مثل كاميا و شيباتا، و بصراحة لمستهم تفرق.

بالنسبة لي بايونيتا الاولى و الثانية متساويين , الفكرة ان بايونيتا الاولى كانت ..... "الاولى " و كانت شيء جديد جدا في عالم الهاك اند سلاش كمان الفاليو فيها كان اسطوري

بايونيتا 2 طورت شوي على بايونتيا 1 الي هي اساسا كانت ممتازة , لكن بما انها سيكول احساس العبقرية و الثورية ما راح يكون موجود


الفرق الي اشوفه واضح بين اللعبتين هو ان بايونيتا الاولى كان فيها بلوت احسن و كمان التطبيق في المراحل كان افضل (( مرحلة الحصان في بايونيتا 2 اعتبرها الاسوء في اللعبة ))

بالمقابل بايونيتا 2 قدمت معارك افضل من الجزء الاول ( المعارك مع اللومن ساج ابداع )

انا اشوف اللعبتين على انهم امتداد للعبة واحدة اكثر من كونهم جزئين منفصلين
 

hussien-11

Senior Content Specialist
أنا أتفق معاك عبد السلام، لكن أنا أحب المطور الي يمتلك الجرأة لتقديم محتوى و أفكار مختلفة و متجددة تبهرني باللعبة مرة أخرى، مش المزيد من نفس الشيء مهما كان متقن ( و هو متقن و ما عليه كلام فعلاً )
مثل النقلة بين ماريو جالاكسي الأولى و الثانية ؟ أو بين أنشارتد الأولى و الثانية أيضاً.
 

AMG

True Gamer
انا اتوقع ان بلاتينيوم كان عليهم ضغط من ناحية الميزانية عشان كذا ما قدرو يسوو شيء جديد كليا , و اعتقد انه شيء منطقي بما ان مبيعات اللعبة محدودة , بايونيتا 2 ادت الغرض كالعبة هاك اند سلاش ممتازة و امتداد لافضل هاك اند سلاش و اعطت نينتيندو الافضلية في هاذي الجانرا

مو كل الفرق تقدر تقدم نقلة كبيرة بين جزء و الثاني و كل لعبة عندها ظروفها , ماريو جلاكسي اساس جاية من اكثر فريق عبقري في الصناعة و الجزء الاول نجح بشكل كبير فكل الابواب كانت مفتوحة لهم عشان يسوو اي شيء يفكرو فيه

انتشارتد ايضا جاية من فريق متميز في تطوير سيكول العابه ( النقلة بين جاك 1 و جاك 2 كانت كبيرة جدا ايضا من نوتي دوق )

ممكن تكون هاذي مهارة يفتقدها بلاتينيوم ؟ لاني ما اتذكر لهم اي سلسلة لها اكثر من جزئين

من ناحية اخرى محبين الهاك ان سلاش لقو اشياء ممتازة في بايونيتا 2 او شخصيا اللعبة عطتني كل الي كنت اتوقع و اتمناه منها و ممكن هذا كان هدف بلاتينيوم اصلا
 

hussien-11

Senior Content Specialist
أوافقك، اللعبة واضح انها ما كلفت ننتندو كثير و بصراحة أتوقع انها لو وصلت نصف مليون نسخة فقط رح تكون غطت تكاليف إنتاجها بالراحة P: في المقابل قدمت الإضافة المطلوبة لمكتبة الجهاز بلا شك.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
خلصت اللعبة، هذا رأيي النهائي حولها :

- اللعبة 16 شابتر، مع ذلك حسيتها قصيرة أو أقصر من الأول بشكل ما ؟ فيه 3-4 شابترات خلصت بلمح البصر.

- رسوميا أفضل من الجزء السابق من جميع النواحي، موسيقياً لا زالت ممتازة و فيها ألحان تعجبك لكن مش بأيقونية و روعة الأول.

- الميكانيكيات لا زالت الأفضل في جنرا الهاك اند سلاش.

- الفلاين الأخير كان ركيك للغاية، الشابتر الأخير "لا شيء" في رأيي المتواضع مقارنة باللحظات الملحمية الأخيرة في بايونيتا الأولى، البناء للنهاية كان قوي لكن اللحظات الأخيرة للعبة افتقدت الشعور بالخطر و الملحمة و أن كل شيء في خطر.

- يوسكي هاشيموتو أقل بكثير كمخرج و مصمم ألعاب من هيداكي كاميا، ما شفت منه أي أفكار إبداعية لعالم بايونيتا بل هناك لحظات جعلني أشعر أنه مفلس فكرياً ( أحد الشابترات الأخيرة أشبه بأرينا تقاتل فيها ترليون وحش ورا بعض و السلام )

- التحكم بالميكا و الشابتر ككل كان عظيم جداً ! في السابق معركة الميكا في متل جير4 كانت الأفضل من نوعها، هالشي الآن صار من الماضي لأن بايونيتا قدمت أفضل لحظات ميكا في الجيمنج : )

- القصة منفرة بالنسبة لي من ناحية دينية "التنبيه واجب"، لكن الحبكة فيها تويست ذكي

- شخصيات الأول موجودة فقط للفانسيرفس و هالشي ما يعجبني نهائياً في أي لعبة تسويه، ما كان لهم أي دور حقيقي باستثناء واحد

- سلاح Kafka تحفة

- اللعبة مليانة unlockables علشان تعطيك قيمة من إعادة اللعب

لو كنت بقيم اللعبة رح أعطيها 8.0 ، تجربة ممتعة لكنها مش بعبقرية و ابتكارية الجزء الأول التاريخي في رأيي.
 

W.W.W

True Gamer
وانا الي كنت احسب المشكله فيني لاني الوحيد الي ما اشوفها بيرفكت سكور , ولمن ختمت دمك3 اخر مره تيقنت اكثر ان المشكله كانت من اللعبه :/

موسيقياً لا زالت ممتازة و فيها ألحان تعجبك لكن مش بأيقونية و روعة الأول.
[video=youtube;ZbcRTZTrBf8]https://www.youtube.com/watch?v=ZbcRTZTrBf8&list=PL4974828533C1619B&index=28[/video]

ولا اوست من الثاني يجي بربع جمال هالاوست هذا T_T
- الفلاين الأخير كان ركيك للغاية، الشابتر الأخير "لا شيء" في رأيي المتواضع مقارنة باللحظات الملحمية الأخيرة في بايونيتا الأولى، البناء للنهاية كان قوي لكن اللحظات الأخيرة للعبة افتقدت الشعور بالخطر و الملحمة و أن كل شيء في خطر.
تصدق ؟ انا ما اذكر ولا حاجه عن النهايه xD
احسها حاجه لنسيان

بينما الجزء الاول لحد يومك نهايتها راسخه في ذهني @@
- يوسكي هاشيموتو أقل بكثير كمخرج و مصمم ألعاب من هيداكي كاميا، ما شفت منه أي أفكار إبداعية لعالم بايونيتا بل هناك لحظات جعلني أشعر أنه مفلس فكرياً ( أحد الشابترات الأخيرة أشبه بأرينا تقاتل فيها ترليون وحش ورا بعض و السلام )

المشكله ان اللعبه خطيه جدا وما فيها مثلا تروح وترجع وتحل الغاز , الاستكشاف ومراحل المصغره الالغازيه مش هذا الي اتكلم عنه
اعتقد خالد وضح وجهتي نظري في هالنقطه

حسين يبغيلك ترجع تختم دمك1 على شان تفهم ليش نحن نعاني مع هاللعبه
- سلاح Kafka تحفة

ننجا جايدن @@
 
التعديل الأخير:

hussien-11

Senior Content Specialist
ولا اوست من الثاني يجي بربع جمال هالاوست هذا T_T

فيه ألحان كثيرة ممتازة في الثاني، لكن نعم و لا لحن كان (خارج عن المألوف) مثل هذا اللحن التحفة.

المشكله ان اللعبه خطيه جدا وما فيها مثلا تروح وترجع وتحل الغاز , الاستكشاف ومراحل المصغره الالغازيه مش هذا الي اتكلم عنه
اعتقد خالد وضح وجهتي نظري في هالنقطه

حسين يبغيلك ترجع تختم دمك1 على شان تفهم ليش نحن نعاني مع هاللعبه

انت الي يحتاج تتقبل كل منتج على اختلافه عبد الله، مش لازم بايونيتا تكون مصممة بنفس أسلوب ديفل1 علشان تكون للعبة ممتازة، أنا أحب ديفل1 جداً جداً، لكن بايونيتا الأولى كانت لعبة جبارة بأسلوبها الخاص، و رتمها كان منوع جداً كل شابتر فيه شيء مختلف عن الثاني، الخطية بحد ذاتها ليست عيب بل هي توجه في التصميم ( ثلاث أرباع الألعاب في السوق خطية بغض النظر عن الجنرا الذي تنتمي إليه )، الفكرة هي كيف تخلي هالمراحل الخطية مثيرة للاهتمام و مش مجرد مكان تمر منه بدون أي اهتمام

على كل حال، الرتم و تصميم المراحل في بايونيتا2 مش سيء، لكنه إعادة تدوير لأفكار كاميا ! نعم، الـcreativity مش شيء بسيط، و ما يطلع إلا من العباقرة في الإندستري، كاميا حتماً أحد هؤلاء العباقرة.
 
أعلى