hits counter

نقاش أنمي Attack on Titan Final Season .. Part 3 .. Section One : الحرية هي روح الإنسان وأنفاسه، فكم ثمن هذه الأشياء؟

game for new

True Gamer
الي حب آبي من لاست اووف اس 2 بحب غابي من الموسم الرابع كلهم مجتمع فيهم صفات الكره خخخ لكنهم من شخصياتي المفضلة في الكتابة القصصية .. احب جدا الشخصيات التي يتم كتابتهم بهذي الطريقة .
 

voxpai

Hardcore Gamer
كنت أعتبرها إيرين فرع مارلي.. أيضا إيرين النسخة الأغث.

لكن لماذا أشعر بهذا الشعور تجاهها؟ رغم التشابه الكبير بين أحداثهم.


إيرين عند اقتحام السور مع إلتهام أمه، كان عاجز تماما. بالحقيقة الكل كان عاجز.. وهذا العجز تجسد بصورة حنق على العالم بعمالقته.

هنا مع غابي الوضع مختلف.. أولا طرفي الحرب رغم ما جرى لكن كانت هنالك مقاومة (عكس ما حدث مع إيرين). بالإضافة لهذا غابي كشخص شايفة نفسها قادرة على رد الاعتبار، بحماس وطاقة لا تدري من أين تأتي..
طيال الحلقات الماضية أراها الشخص المندفع لتصبح "الجندي الأقوى" بشكل مستفز \:
(وأعتبر أن ما مر به إيرين كان أسوأ من غابي)


هذا فرق بارز يخليني أتعاطف مع إيرين، ومع غابي لا.
إلى أن أتت حلقة اليوم..

رأيت بأن غابي لها دافع مؤثر يمد رغبتها بالثأر، هي كما كان إيرين.. يهمها أمر قومها وترغب بالارتقاء بوضعهم، تريد إثبات وجودها لإثبات أن قومها أناس "نافعون صالحون".
هنا وضعني العمل مجددا بحيرة من الصالح ومن الطالح...


ثم جاء حوارها مع فالكو "دعنا نقضي على الإلديين المغضوب عليهم!" خلتني آخذ كرهي لها بشكل شخصي...

لكن جديا xD..
أفضل سيناريو إيرين وهو كشخصية، لكن فهمت غابي أكثر.


والمعذرة إن كان الكلام مبعثر...
كانت محاولة لترتيب أفكاري


-----------


حلقة اليوم لافتة انتاجيا بمستواها!
ليت مابا أنتج بظروف أفضل من كذا ):
إيرين بدأ يضيع من جديد.. الله يستر شكله بيشيل إعجابي منهxD
 

used2Bcat

True Gamer
اللي يبي شخصية رئيسية تموت جاك اللي تتمنى :disappointed:

عاد تدري وش، كثير اشوفهم يوصفون حلقة اليوم انها عادية فقط و السبب اتوقع انه مافيها اكشن و يتناسى كيف اثر موت هذه الشخصية على الشخصيات الثانية واضح. و الحلقة اصلًا كان واضح انه الهدف منه لتوضيح في كيفية اختلاف منظور البشر لرؤية الطرف الآخر و اختلاف تفكيرهم كذلك. الحلقة هذه للتوضيح للكل ان نتيجة استمرار الصراع و الاختلاف هذا ربما يضيع ضحيته شخصية رئيسية و حدث هالشيء ومع ذلك لم يعجبهم!
 

kiryu

True Gamer
الميمات والسماجه احسها بتخرب جو هالسيزون :/
الموسم ذا اسطوري والاخراج بهالحلقه بالراحة ١٠/١٠ والافضل لحد الان وكعاده ذا الموسم بتبقى افضل حلقه لين ماتنزل حلقه الاسبوع الجاي @@
أكثر شخصيه محزن عليها هالحلقه هو ايرين تصوير ردت فعله اسطوريه T_T
جابي الكره المبالغ لها ماني متفهمه لول
هي الثانية انحطت بنفس الموقف اللي صار لنفس الشخصيات بالمواسم الاول وبعد المجزره اللي سووها المفروض يتوقعون هالرد وممكن اسوا بالاخير محد بغلط كذا هي الحرب..
جان من اكثر الشخصيات اللي عاجبتني بعد التايم سكيب
زيك.. لا تعليق >_>
 

BlueSky

مُشرق دائمًا
انا غير قادر على الاستمتاع في هالموسم بسبب جابي, فوق ما انها زبالة معطينها احد ازبل السيووز باكج كامل هالشخصية
لازم اليابانيين يخربون حاجاتهم على النهاية ,لازم بعصة بالنهاية تترك طعم مخيس في فمك
انا مستعد احد يجيني الحين يقول لي لو جابي بتفطس قدام عشان يكون عندي شي اكمل عشانه
أتفق
كيف يتم ادراج طفل مندفع في هذا الانمي السوداوي في موسمه الاخير؟!
 
التعديل الأخير:

TLS

True Gamer
أتفق
كيف يتم ادراج طفل مندفع في هذا الانمي السوداوي في موسمه الاخير؟!
لكن الحرب فعلاً لا تميز بين الأعمار :/
الأطفال والمراهقين بفطرتهم عاطفيين واندفاعيين بشكل ساذج،،، تصرف الشخصية منطقي وإدراجها مقبول واقعياً...
 

S30D1999

True Gamer
ماعمري حبيت شخصية ساشا بس الاخراج ورد فعل الشخصيات على موتها مانكر انه باغتني، غير ذلك حلقة رائعة وملاحظ الانتاج تحسن كثييير اخر حلقتين، إيرين شكله جاب العيد بالخطه وجرهم الى مجزرة ماكان لها داعي ، جان شخصية ممتازة وانسان منطقي ولقطة غضب ايرين ...... مان
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Fatani Heart

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب
قابي وكم شيء
الكره اللي بتحصله قابي مو مستاهل
الشخصية وضعت لتحل مكان إيرين الصغير وغضبها واندفاعها لتصوير ما حصل لإيرين لما صرخ بأعلى صوته بالانتقام لأمه عند موتها وغضبه الكبير على العمالقة. ووصفه بالبكاية.
الكاتب يريد منا تفهم موقف الجهة المقابلة أنه متساوي ومتوازي وعدم وجود قابي وغضبها الكبير الأعمى على الشياطين بيكون شيء ناقص، فالكو العاقل لحاله لا يغني (اللي هو بمحل ميكاسا الآن في حماية قابي)
حتى فالكو مع خداع وخيانة إيرين له ما كان ذاك الغضب منبعث منه وكان هادئ (اعجبني أن إيرين عمل دي الحركة قدام راينر ليحسسه بطعم الخيانة)

فالكو هو صوت راينر اللي راينر يشوف نفسه فيه وسبب عدم انتحاره داك الوقت.
وقابي هي صوت وغضب ايرين.
توقعي الكاتب بيوحد دي الشخصيتين مع بعض وبيطور شخصياتهم (أو حتى قوتهم ببتلاعهم أحد العمالقة) خلال ذا الموسم لتكون خاتمة الأنمي معهم. سواء كانت في حصول السلام بسببهم أو نهاية سيئة سوداوية.

بالنسبة لزيك فاجأني بخيانته لماري.
اتوقع خطة إيرين كانت فقط في أكل عملاق المطرقة والهروب. بدون تدخل من أحد.
لكن خروج العملاقين الآخرين من الفخ أدى إلى تدخل زيك وليفاي وعمل التمثيلية الكبيرة لكي يُهدئ منهم ويجعل تركيزهم في اخذ الأوامر منه وحمايته. لكن بعد هزيمته السريعة كان لازم يهرب معاهم ولا كان بيتساءل ويتورط بالداخل.
دخول الفرقة اصبح واضح بما أن مساعدة زيك المتنكرة كانت تعمل في البحرية فأكيد هي من قامت بإدخالهم جميعاً. وبتكون مشكلة كبيرة لو عملاقة العربة فضحتهم.

قرأت هنا أن المفروض أحد الشخصيات الرئيسية تموت من خلال الطلق الناري
أنا اشوف اللي مو طبيعي أنهم يموتوا.
لأن عملاقة العربة لما كانت داخل الأسوار لم تشارك في الحرب كانت مجرد حمّالة عربة.
لكن هنا الجنود اللي شالتهم فوقها خبرتهم في التصويب على بشر "يطيروا" صفر لم يواجهوا شيء مثل هذا من قبل.
والشخصيات مثل شاشا وجان واجهوا جنود كانوا يطيروا وبمسدسات وعاشوا! غير العمالقة السريعين فشيء طبيعي لديهم خبرة في تفادي الطلق الناري وعدم موتهم. عكس الجنود المنضمين حديثاٍ وماتوا.
وشفنا كيف شاشا اطلقت النار على من داخل العربة بمهارة وهم لم يلحظوها.

شاشا ماتت هل أنا زعلان نعم وبشدة لأنها أكثر وحدة فرحت بتصميمها الجديد واتمنيت تطول ونشوف شخصيتها الجديدة ولكن الظاهر لم تتغير خصوصا أن آخر كلمة لها كانت لحم وهذا شيء جيد.
لكن لازم من التضحيات زي ما خسر راينز صديقه برتلود
جاء دور تموت شخصية محببة وصديقة لإيرين في الجهة المقابلة وهي شاشا، الفوز الساحق بدون خسائر غير عادل خصوصا أن الكاتب اشوفه يحاول يكافئ ويوازن بين الجهتين ومتى أصلا آخر مره ماتت شخصية صديقة لإيرين؟
وقابي اللي قتلتها هل يجعل من شخصيتها مكروه أكثر؟ نعم ولا
لأن لو قلبنا الآية وشفنا إيرين الصغير قتل راينر أو غيره بعد مُقتل أمه هل بنكرهه أكثر مثل قابي ولا بنشجعه؟ هنا السؤال.

التحيز اللي صار لمن داخل الأسوار لأنه عرفنا وعرضت قصتهم أولاً علينا وتعمقنا في خلفياتهم وتعلقنا فيهم.

لكن لو الموسم الرابع هذا انعرض كموسم أول خصوصا ال٨ حلقات الأولى وكيف مات صديقين لقابي اعتقد معظم المشاهدين بيشجعوا قابي وبيتعاطفوا معها ويتفهموا غضبها على "الشياطين" ليش؟ لأنه كلمة شياطين جديدة ومجهولة لنا كمتابعين وبنكون معمين عن الحقيقة مثل قابي.
دخول وتفجير إيرين للمبنى الكبير وقتل الجمهور الجالس وصديقيها
وقتل شاشا لجنود يدافعوا عن قابي ويحموها
هو نفس شعور اختراق الأسوار من قبل برتولود وراينر وقتلهم لأم ايرين.
فموت شاشا بيعتبر انتصار وانتقام لقابي وللمشاهد أيضا لو كان الموسم الأول. مين بتكون شاشا أصلا؟ مجرد قاتلة وشيطانة غزت مارلي.
 

JIN KAZAMA

True Gamer
واو ! واو ! واو ! العمالقة حجز مكانه في قاعة الاعظم في تاريخ الانمي !

ساشا من الشخصيات اللي كنت زعلان جدا وهي ظاهره بهذا الشكل الحاد جدا في المعركة الاخيره ، واللي يوريك لاي درجة هم مش مقتنعين بهذه الحرب ! موتها جدا محزن :cry:

زيك كان تويست غير متوقع بالنسبه لي ، كذا الواحد يعمل تويست ، على ماكنت متفاجئ بنفس الوقت ماحسيته شاطح

متحمس للحلقات القادمة عشان نعرف كيف وصلوا للنقطه هذي
 

wael5656

jojolands
طز بساشا عملاق المطرقه ماكمل حلقتين :(

من جد ساشا ميه شخصيه عاديه مدري ليه مكبرين حجمها واو عشان انها اول شخصيه من جماعه البطل تموت و لما اقصد من جماعه البطل اقصد الجماعه اللي سبحان الله في كل خطر يعيشوا مو الجماعه اللي تموت عشان خلص دورها مثل المواسم السابقه

اتمنى يموت كوني و جان شخصيات بلا فائده و ابصم ان الثلاثي المرح ايرين و ارمين و ميكاسا مستحيل يموتوا ابد لان الكاتب عاوز كذا


انا ابغاهم يموتوا لان فعليا الطرف الاخر ماتوا منه شخصيات كثيره مهمه بس عشان يريحوا متعصبين جماعه ايرين صراحه العمل ماشي في اتجاه غير و تحيز غير مبرر غابي بالله شخصيه غثيثه يب نوعا ما لكن ما توصل عشان اخذت حقها بيدها انها تستاهل الموت صراحه اكره التحيز عشان مين عشان ساشا مين هذه ساشا شخصيه مع جماعه البطل و لا عمرها تعورت و لا تضررت و الكاتب مخليها عايشه طول هذه السنين الطويله و المواسم الكثيره اما في الجهة الاخرى غابي شخصيه عشات صح في اضطهاد لكن من المارلي لكن لما جاء الجد نفس المارلي قاعدين خايفين عليها و يحموها و شافت موتهم و شافت طيحه زيك و تضرر بيك و تضرر عملاق المخالف ناسي اسمه و مدري ايش و سقوط راينر بعدين لما قدرت تأخذ حقها سارت شخصيه قذره اي منطق الحياه مو اسود و لا ابيض مثل الفنان المخرف ايرين ترى الحياه تدرجات من الرماديه صحيح غابي شخصيه غثيثه لكن مو حق انكم تحسبوها الشريره لو كانت بدايه الاحداث بالعكس و شوفنا معانة غابي هل راح تختلف الانظار و التفكير عليها يب اكيد و راح نقول مين ساشا هذه مجرده شيطانه جاءت و قتلت اهل غابي و اصحابها و ناسها و مدينتها و سكنها و زملاءها عادي خلها تموت موته كلبه


المهم صراحه شايف تحيز كبير لجهة ايرين من الفان كانهم مجرد موت و ديكورات لكن لما ماتت شخصيه مثل ساشا مالها اهميه مطلقه بس عشانها من جماعه الثلاثي المرح اللي عمرهم ما راح يموتوا انصدموا قالوا كيف ماتت هذه من جماعه ايرين مو لازم تموت مفروض غابي ماتت لا ياشيخ
 

Santi caz

True Gamer
من جد ساشا ميه شخصيه عاديه مدري ليه مكبرين حجمها واو عشان انها اول شخصيه من جماعه البطل تموت و لما اقصد من جماعه البطل اقصد الجماعه اللي سبحان الله في كل خطر يعيشوا مو الجماعه اللي تموت عشان خلص دورها مثل المواسم السابقه

اتمنى يموت كوني و جان شخصيات بلا فائده و ابصم ان الثلاثي المرح ايرين و ارمين و ميكاسا مستحيل يموتوا ابد لان الكاتب عاوز كذا


انا ابغاهم يموتوا لان فعليا الطرف الاخر ماتوا منه شخصيات كثيره مهمه بس عشان يريحوا متعصبين جماعه ايرين صراحه العمل ماشي في اتجاه غير و تحيز غير مبرر غابي بالله شخصيه غثيثه يب نوعا ما لكن ما توصل عشان اخذت حقها بيدها انها تستاهل الموت صراحه اكره التحيز عشان مين عشان ساشا مين هذه ساشا شخصيه مع جماعه البطل و لا عمرها تعورت و لا تضررت و الكاتب مخليها عايشه طول هذه السنين الطويله و المواسم الكثيره اما في الجهة الاخرى غابي شخصيه عشات صح في اضطهاد لكن من المارلي لكن لما جاء الجد نفس المارلي قاعدين خايفين عليها و يحموها و شافت موتهم و شافت طيحه زيك و تضرر بيك و تضرر عملاق المخالف ناسي اسمه و مدري ايش و سقوط راينر بعدين لما قدرت تأخذ حقها سارت شخصيه قذره اي منطق الحياه مو اسود و لا ابيض مثل الفنان المخرف ايرين ترى الحياه تدرجات من الرماديه صحيح غابي شخصيه غثيثه لكن مو حق انكم تحسبوها الشريره لو كانت بدايه الاحداث بالعكس و شوفنا معانة غابي هل راح تختلف الانظار و التفكير عليها يب اكيد و راح نقول مين ساشا هذه مجرده شيطانه جاءت و قتلت اهل غابي و اصحابها و ناسها و مدينتها و سكنها و زملاءها عادي خلها تموت موته كلبه


المهم صراحه شايف تحيز كبير لجهة ايرين من الفان كانهم مجرد موت و ديكورات لكن لما ماتت شخصيه مثل ساشا مالها اهميه مطلقه بس عشانها من جماعه الثلاثي المرح اللي عمرهم ما راح يموتوا انصدموا قالوا كيف ماتت هذه من جماعه ايرين مو لازم تموت مفروض غابي ماتت لا ياشيخ
اغسل يدك احد يموت منهم بعد ما الكاتب خلى ارمين حي وهو متفحم :)
 

MAGIC

Hardcore Gamer
مرات بتساءل:

ليش أنا كمؤلف بتطلب مني أقتل شخصياتي الرئيسية في ذروة الأحداث عشان تقتنع كمشاهد ؟
كل الأعمال شخصياتها المحوريّة ما بتموت! وإذا ماتت بتكون إما تويست أو لإنه مخططلها تموت من الأول زي نيد ستارك :v
-الحلقات الأخيرة ودراجون بول غير محسوبين-
 

wael5656

jojolands
اغسل يدك احد يموت منهم بعد ما الكاتب خلى ارمين حي وهو متفحم :)


يب مستحيل يموت الشخصيات الرئيسيه صراحه لو اش سار اقصد بذلك الثلاثي المرح ايرين و ارمين و ميكاسا

اما اللي بعدهم من شخصيات الجماعه ساشا / ليفاي / كوني / جان / الخ احتمال يموتوا لكن ممو دحين لكن ابغاهم يموتوا باسرع وقت ممكن مو عاجبيني صراحه
 

mataha22

Casual Gamer
لا افهم جماعة نريد موت شخصيات اخرى اشخاص يقولون نريد موت جان و كوني و ليفاي و... سلامات كل الاعمال لا تقتل هذا الكم من الشخصيات هذه تعتبر مجزرة قصصيا من سيكمل الاحداث بعدها انت هههه نريد واقعية ههه انا ارى ايسياما مميز حتى الان بقتله شخصيات كثيرة لا يجرا عمل اخر على فعلها . اكاما كيل لا يحتسب انا اراه عطب و ليس انمي لم اهتم باي شخصية فيه

قرات ان هده الحلقة اقتبصت فصل واحد في البداية استنكرت لكن اكتشفت ان هذا يعتبر ختام ارك مارلي لذلك تفهمت . حلقة درامية ممتازة افضل جزء فيها هو خيانة زيكي دايم رغم وجود ادلة و الكثير تحدث عنه و اشك ان اغلبهم حرق عليهم لكن واو زيكي شخصية رهيبة جدا
بمناسبة موضوع غابي ساختصر رايي عنها هل اتفهمها اجل انا افعل هل احبها اكيد لا . و ارى الكثيرين يتمنون موتها حسنا انا اقول غابي لن تموت قريبا لانه مستحيل الكاتب بعد كل هذا البناء الطويل لها يقوم بالتخلص منها من اجل فانز البطاطا
 

mataha22

Casual Gamer
ساشا هي ذلك النوع من الشخصيات التي لا تلعب دور طوال القصة لكن موتها هو من سيلعب خير مثال شخصية ماركو صديق جان الذي مات بعد ظهوره في حلقة واحدة انا متاكد لا احد اهتم به لكن موته اثر على شخصيتين اثر على جان وجعله ينظم للفيلق و اثر على راينر و جعله يعاني من انفصام وهذا الاخير احد اسباب تحوله في الموسم 2 و ايضا جعلنا نرى انسانية المحاربي هل رايتم هذا من كان يتوقع ان شخصية مثل ماركو موته يساثر لهذه الدرجة . نفس الشيء اعتقد سيحدث مع ساشا و سنرلا ثقلها و انه رغم كونها شخصية جانبية جدا الا انه اختفائها سياثر كثيرا
 

AzureFlame

Moderator
مشرف


@1:37 قشعريرة

هذا خورافي

بس أنا لقيت الساوندتراك المفضل الجديد خاصتي وحبيت أشاركه :


خههههه XD ، بس حرام عاد التمثيل الصوتي حق قابي هنا كان رهيب
 

game for new

True Gamer
مرات بتساءل:

ليش أنا كمؤلف بتطلب مني أقتل شخصياتي الرئيسية في ذروة الأحداث عشان تقتنع كمشاهد ؟
كل الأعمال شخصياتها المحوريّة ما بتموت! وإذا ماتت بتكون إما تويست أو لإنه مخططلها تموت من الأول زي نيد ستارك :v
-الحلقات الأخيرة ودراجون بول غير محسوبين-
برأيي الشخصي اي مخرج او مؤلف يتجرأ ويقتل شخصية رئيسية او جانبية مهمة داخل لعبة او فيلم او مسلسل ويكون مخطط لهذا الشيء بإحداث منطقية اعتبره افضل مخرج عندي في التاريخ والي فعلوا هذا الشيء برأيي ينعدون على اصابع اليد وفي مخرجين فعلوها لكن بدون اي اسباب منطقية قتل من اجل القتل فقط .
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
وفي مخرجين فعلوها لكن بدون اي اسباب منطقية قتل من اجل القتل فقط .
neil-druckman-uncharted-movie-480x257.jpg
 

النسر الأسود

TG news editor
الواحد مل من كثر المديح في الحلقات. كل حلقة تقول للثانية أنا الأفضل في هذا الموسم!

الحلقة ردت على الناس يلي طالبت بقتل أحد الشخصيات الرئيسية. طبعاً الانتقادات حتبقى موجودة من قبل بعض الناس يلي مش حيكونوا مبسوطين إلا إذا تم قتل إيرين أو ميكاسا بأسلوب GoT!
للأسف موت ساشا انحرق علي من تويتر مع العلم إني مش عامل فولو غير لحسابات فيفا فقط، لكن أحدهم عامل لايك لتويتة شخص مشهور ذكر الحدث بشكل صريح. شي يقهر والله! الخوف بكرا يحرقوا حدث أهم من هذا.

النقطة الثانية يلي تم الرد عليها في هذه الحلقة هي هزيمة زيك السهلة والأخ طلع خائن! الصراحة ما كنت متوقع هذا الشي، لكن لما حصل تذكرت مشهد مثير للريبة ورجعت شاهدته. المشهد تقريباً في نهاية الحلقة الثانية هذا الموسم، وقتها زيك يكون في غرفة يتحدث فيها مع بقية العمالقة عن عائلة تايبر والحفل يلي حيقيموه ومن هذا الكلام. في نهاية المشهد يظهر الكوماندر وهو يتجسس عليهم، ويقول كل شيء كان تمام باستثناء جملة واحدة قال فيها زيك "ليس بهذه الغرفة"، وكان هذا رد على سؤال أين ضباط مارلي. هل هذا يعني في حد متواطئ مع زيك أيضاً؟ التويست يطلع راينر لذلك إيرين ما قتله xd

بخصوص غابي، فكرهي لها بهذه الحلقة كان أقل من السابق. دوافع الشخصية منطقية جداً وحالتها تماماً مثل إيرين في الموسم الأول. السبب يلي خلاني لا أتعاطف معها بشكل كافي هو إني عشت مع إيرين والبقية أربعة مواسم كانت مليئة بالمعاناة والإثارة وغيرها من المشاعر، فمستحيل أتعاطف مع شخصية جديدة بهذه السرعة بعد كم مشهد. أنا أساساً أتمنى زوال مارلي تماماً!

النقطة الأخيرة يبدو الحلقة القادمة حتلبي رغبات معظم الناس وأولهم أنا وتشرح سبب تحول إيرين والبقية لما هم عليه حالياً.
 
أعلى