hits counter

نقاش أنمي Attack on Titan Final Season .. Part 3 .. Section One : الحرية هي روح الإنسان وأنفاسه، فكم ثمن هذه الأشياء؟

asr1999

Hardcore Gamer
هو ما كان ميت ولا قريب من الموت اصلا ولا كان مصاب، بس كان لا واعي وما كان عنده ارادة للعيش، ببساطة هارب من الموضوع كله و وده لو يموت ويرتاح، لكن ببساطة ازعاج بنت اخته وفالكو خلته يصحى وهو نفسه ما يبغى، وما الومه اصواتهم مزعجة جد هنا، اذا ما قام عشان ينقذهم فبيقوم عشان يسكتهم، المهم لسه هايب
الشعور اللي جاني وأنا أشوف هذا المشهد هو ذيك الغريزة في اللاوعي اللي تقولك شي قريب لأنه "ترى إذا أنت تسمعهم غيرك يسمعهم وكل ما طال الزمن أخذ غيرك فرصة أكبر بالوصول لهم وهالشي سيئ" وصفي سيئ لكني أحاول أوصل شعور مغبش فيعنيXD , ما أدري يمكن ما عندي سالفة خصوصًا لو كان يدرك وش يصير حوله فهو بيدري أن إيرين ما راح يؤذيهم هم على وجه الخصوص مع تقبله أن يؤذيهم باعتبارهم ضحايا ضروريين أو حتى إذائهم مباشرة إن كان فيه مصلحة واضحة اتخذ قرار اتباعها بشكل واعي مثل يوم يخلي الولد ينادي راينر ثم يجبره يسمع ثم يتحول رغم معرفته بخطر هالشي(تحليلي لتطور شخصيته الرهيب مرة) ويمكنه أيضًا ما استوعب تطور شخصية إيرين على كل حال

اللي سواه أكرمان بزيك كان مجنووون؛ هذا بالضبط الشي الرهيب بالعمالقة؛ أنه يعرف يضبط حالة الشعور النفسي باليأس(واذكر هنا المقدمة اللي ذم الكثيرين أذواقهم "آآآه فلترات واجد" بذمها) ؛ شعور الأولاد وهم يشوفون زيك المنيع يطيح مذبوح تحت رجل الشيطان ليفاي هو بالضبط شعور ابطال قصتنا(؛شعورنا) وهم يشوفون جدار ماريا المنيع يطيح من شيطانين عمالقين، الرهيب هنا أن المشاهد ما يرتبط معهم مثل ما يرتبط مع أبطال القصة في بدايتها ولكنه ينفصل هنا -أو قبل هالمشهد بكم مشهد أو بكم حلقة وممكن من السيزن الماضي للبعض- عن أبطال قصتنا أنفسهم، تظهر بالبكتشر لا بالبيكسل جميع أوجه عبثية هذا الصراع، وحتمية لا خيريته(واضح أني متحمس وأقول أي كلام؟) راح أمنع نفسي من الانجراف لأحاديث سياسية لكن ممكن تتصور بعض الصراعات اللي نعيش بها اليوم ولأي درجة هي مملوءة بالعبثية ومع ذلك ما يمكن نتصور محو هالشي أو محاولة منع وجوده؛ هو بكل بساطة عنصر ذاتي(لا ينفك) عنه
عشان كذاااا تدري وش كانوا يحطون لك من شهرين؟؟؟ ها؟؟ فكر زيادة! يب!!!

الحلقة ممتازة مرة لكني أميل لمدح المؤلف على كثير من الأمور الممتازة بها مثلها مثل باقي حلقات هالموسم، لكن هالحلقة مستوى إنتاجها كان أحسن بواجد؛ أذكر مشهد تتبع الكاميرا لجماعة إيرين وهم يناقزون من المباني اللي ذكرني بمشاهد إيماي بس أنها أسوأ بشكل ملحوظ ومع ذلك كانت ممتازة، أيضًا عملاق البنت اللي فوقه رشاشات أظن الأنميشن له كان ممتاز، تغير رسم راينر ثم عملاقه ماخذينه من المانجا قطعًا بس أنه جاز لي مع ذلك، أحسن شي بالحلقة كان المشهد اللي قبل الأخير عشانه أظهر تطور شخصية إيرين، أنا الآن بكامل عقلي أهتم بمشاهد إيرين أكثر من كل شخصيات القصة باستثناء ليفاي وزيك(يب، إلى الآن زيك وعملاقه في القلب) طبعًا التطور الأكبر كان في ظني هو آرمين اللي ماني عارف أصدق أنه آرمين فعلًا XD لكني أقل اهتمامًا يمكن لأن توحش واحد ما قد توحش ما هو بجاذبية نضوج متوحش كان عايش بقصة ميلودرامية
مخرج الجزء مسك ستوري بورد هالحلقة هو وواحد ثاني(توي أدري أن هالشي ممكن يصير أصلًا بالحالات الطبيعيةXD) والثاني هو صاحب كريدت مخرج الحلقة وهو مخرج الجزء الثاني والثالث من إيبو(يعني غالبًا أنه من موظفي مابا لأن أغلب موظفينهم طالعين من ماد هاوس ولأنه اشتغل بالفعل مع مابا مخرج ويمكنه اشتغل بأعمال ثانية معهم) وما شاء الله عليهم كان شغلهم ممتاز لكن الحلقة كانت آفاقها عالية جدًّا عليه وعلى كل صناع العمالقة السابقين والحاليين(يمكن حتى حق god eater بل وأراكي نفسه) أعتقد أن هالتشابتر كأنه مكتوب لأنُّو(تحمست شوي؟XD)؛ توي أشوف مشاهد الساكوغا وقاعد أشوف العملاق القرد وهو طايح ويعلوه ليفاي وقاعد أقول آآآآخ هذا فيه نفس العناصر الفنية والدلالات لمشاهد كثيرة من إيفا XD والا تخيل مشهد تحول آرمين من بعيد وكأنه سلاح دمار شامل، بالله من تعرف أكثر جدارة لتحريك وإخراج هذا المشهد باعتبار تاريخه؟ شرط أني أقنعتكم
الساونتراك ممتاز أيضًا

أظنها أفضل حلقة شفتها بالمسلسل مطلقًا
أهم شي نتذكره أن هالحلقات الوحدة منها تنتجها أكثر من 15 مؤسسة مختلفة بجدول سيئ جدًّا ومع ذلك قاعدين نشوف شي ممتع مرة وهذا بحد ذاته مستحق للتقدير... أو إن شئت فالسخط على لجنة الإنتاج مو على الصناع اللي ما يشكلون إلا طرف واحد أو طرفين بالكثير منهم
 

wiiMoteGamer

Hardcore Gamer
كتابة الأحداث والشخصيات محبطة بشكل كبير.
العملاق القرد اللي أعرفه حاصر فيلق الاستطلاع بمجموعة عمالقة وبالحفاظ على المسافة رماهم بالحجارة، قرد الموسم هذا قطع أفضليته بقدميه وابتدى الحلقة بقتال قريب مع ليفاي.

العمل كان يقدم شخصيات مثيرة للاهتمام، وبقساوة عالمه يقتلهم، الآن عملاق العربة يرمي الفيلق برصاص يصيب جنود الخلفية ويترك ليفاي وجان وميكاسا.

إيش موضوع لقطات القتال اللي من دون تتمة؟
BtQqp4k.gif


9R6HOmc.gif



لقطة إيرين وهو يستعمل العملاق الفك كانت جدًا سوداوية، لكن بوركو جدًا جدًا مزعج.

تعديل: أونيانكوبون، صاحب البشرة السمرا، يساعد فيلق الاستكشاف بقيادة المنطاد. أشخاص ببشرة سمرا تم تقديمهم لحد الآن كمواطني دول مجاورة، ما أعرف من وين جابوه فيلق الاستكشاف.
JCYEI71.png
 
التعديل الأخير:

dro

Versus XIII Epic
لا هذي مو وجبة العشاء، العشاء من زمان خلصت منه هذي اسميها وجبة المشاهدة وعبارة عن كورنفلكس مع حليب وخوذ لك المتعة السيريالية.


كورن فليكس السيريالية العمالقية (&) :

poster,504x498,f8f8f8-pad,600x600,f8f8f8.jpg
 

Cinnamon

Blade of Miquella
الحلقة السابعة روعة من كل النواحي ، هي الحلقة المتكاملة من الاوستات ، إلى الصراع واللقطات الملحمية ، إلى سي جي عملاق آرمين (شكرا مابا)
.


.


عتبي في الموضوع على من يقول الملحن أفلس أو أنه لم يوفق في اختيار الاوستات .. أكيد ما شافوا هاللقطة :

قبل الدخول فالاحداث الملحن افلس ها T_T ؟ مستوى الاوستات انخفض بشكل ملحوظ منذ نهاية الموسم الثاني :/
يا رجل ، كيف لك أن تسمع اول دقيقة و 25 ثانية وتقول أنه أفلس ؟

تقطيع أيدي العملاق الفك بهذا الشكل ، وبداية الآهات في الأوست ؟ أنّى للملحن أن يكون مفلس ؟


هذا اللحن أيضا ؟ قد يشبه اللحن الي قبله ، ولكنه لحن يليق بالحرب الطاحنة والأحداث اللي تجري ... ما أسمعه قد يكون بجودة المواسم الباقية بل وأكثر ، لا مبالغة.
 

game for new

True Gamer
الإنمي تحس انه في حلقاته الأخيرة من روعة المشاهد والأكشن المستمر في كل حلقة مو متخيل باقي 7 حلقات من المتعة .. غلطي الوحيد في هذا الجزء هو ان تابعت المسلسل بشكل اسبوعي كان لازم انتظره يخلص اول :disappointed: .. بس يلا نقزرها على demon slayer على مايجي موعد الحلقة القادمة .
 

لُقمَان

True Gamer
الإنمي تحس انه في حلقاته الأخيرة من روعة المشاهد والأكشن المستمر في كل حلقة مو متخيل باقي 7 حلقات من المتعة .. غلطي الوحيد في هذا الجزء هو ان تابعت المسلسل بشكل اسبوعي كان لازم انتظره يخلص اول :disappointed: .. بس يلا نقزرها على demon slayer على مايجي موعد الحلقة القادمة .
16 حلقة، باقي 9 حلقات من المتعة* P:
 

MH MD

Moderator
مشرف
العمل كان يقدم شخصيات مثيرة للاهتمام، وبقساوة عالمه يقتلهم، الآن عملاق العربة يرمي الفيلق برصاص يصيب جنود الخلفية ويترك ليفاي وجان وميكاسا.
ساعات تحسسوني انكم كنتوا تحضروا جيم اوف ثرونز بالمواسم السابقة -ولو انه حتى جوت ما صار يسويها-، الشيء طول عمره يصير من أول موسم، ما عمره شخصية كبيرة مهمة انقتلت بشكل عشوائي، لو هي شخصية مهمة تنقتل بلحظة كلايمكسية مهمة أو بشكل بطولي، مع انه مليون شخص عشوائي ثاني غيرهم يموتوا، ليش محد فكر فيهم؟ كيف ساشا بنت البطاطا الساذجة نجت طول هالمواسم عادي مثلا؟
 

Emiya Kiritsugu

Hardcore Gamer
هذه أول مشاركة لي في هذا الموضوع، السبب أني في أول أربع حلقات كنت ضائع تماماً وناسي أغلب الأحداث، في فترة توقف صدور حلقات هذا الموسم أعدت مشاهدة حلقات الموسم المنقضي، تقديري لهذا العمل زاد بشكل كبير بعد ذلك، هجوم العمالقة كان دائماً بالنسبة لي عمل ممتاز وذكرياتي مع الموسم الأول تحديداً جميلة وكنت أعيد شيء من حلقاته كل فترة وفترة، لكن بعد إعادة مشاهدة الموسم الأخير ومتابعة أحداث هذا الموسم تقديري لهذا العمل زاد بشكل كبير.
حالي حال كثير من المشاهدين، أتضايق أحياناً من بعض الأمور والاختيارات الإنتاجية في هذا الموسم مثل الاستعمال المكثف في بعض الأحيان للـCGI وأشياء مثل تصاميم الشخصيات والإضاءة (كون أهم الأحداث في هذا الموسم حتى الآن هي بالليل عكس المواسم السابقة مع توجه مابا في الإضاءة جعل المشاهدة في بعض الأحيان أقل متعة كما في الحلقة السادسة) لكن في نفس الوقت أظن أن بعض هذه الأمور تفضيلات شخصية أكثر. وفي المجمل مجهود مابا يشكر كثيراً والإخراج إلى الآن أكثر من ممتاز لدرجة أني ما أكاد أشعر بالوقت وأنا أتابع الحلقة. لكن صراحة متأمل أشوف في حلقات مقبلة مستوى إنتاجي مثل بعض حلقات الابن الآخر لمابا والمدلل Jujutsu Kaisen ::laugh::
أبدأ بأسوأ شيء في هذا الموسم وممكن من بين الأسوأ في السلسلة ككل بالنسبة لي وهي شخصية غابي، ما أتكلم هنا عن قصور في كتابة الشخصية، أتكلم فقط عن أنها شخصية غبية ومستفزة أكرهها، شيء شبيه بسكايلر من Breaking bad أو حتى ايرين في بداية القصة وإن كان ايرين ارحم بكثير وما وصل هذا المستوى.
على ذكر إيرين؛ هذا الذي شاهدناه في هذه الحلقة والحلقات السابقة لا يمكن أن يكون إيرين الذي نعرفه، التحول في شخصيته مخيف ورهيب، يعني بداية من استغلاله لفالكو لإيصال رسائله مروراً بالتحول أسفل مبنى مليء بالمدنيين وانتهاءًا عند مشهد تحطيم بيضة مطرقة الحرب باستخدام عملاق الفك، هذا المشهد تحديداً يستحيل أن يخرج من إيرين القديم بدون الكثير من العويل والصراخ. بصراحة شخصية إيرين وبشكل مفاجئ هي أفضل شخصية هذا الموسم، أفضل حتى من شخصية راينر والصراع الذي يعيشه والذي تم عرضه بشكل ممتاز بالمناسبة في بداية هذا الموسم. لا أدري ما سبب التحول الجذري في شخصية إيرين وما هو الحدث أو الأحداث التي حصلت في الأربعة أعوام بين أحداث الموسم الماضي وهذا الموسم التي أدت لهذا التحول، لكن الذي أنا متأكد منه أن هذه النقلة في شخصية إيرين نقلت العمل ككل إلى مستوى آخر تماماً بالنسبة لي.
تدخل زيك كان مثل عدمه، بصراحة ظهوره الباهت هذا حتى أضر برفاقه، زيك لو كان متعمد يخسر ما كان خسر بهذا الشكل! هايب على الفاضي ::laugh::
راينر واضح أنه ما كان يريد التدخل، الصراع الطويل الذي مر به طوال فترة مهمته في الجزيرة وحواره الأخير مع إيرين الذي صرح فيه أنه نادم فعلاً على ما فعله تدل على ذلك، رأي فالكو بترك راينر كان رأي سليم لكن الشخصية المعاقة غابي كان لها رأي آخر.
 

OverHeaven

True Gamer
انا الوحيد اللي اشوف كره غابي مبالغ فيه؟ لدرجة ان اي مشهد تطلع فيه تلقى له سب حتى لو كان عادي...
مثلا طفلة تشوف اصدقائها يموتون امام عينها وتصرخ من الخوف وتبي تنتقم الفانز: يعع وش هالمزعجة يارب تموت... come on

بصراحة باكون سعيد لو حققت هدفها ولو بشكل بسيط ::laugh::
 

kiryu

True Gamer
اللي اقدره بهالموسم انهم ما يستحوا بتقديم المشاهد الدمويه
السيجي ممتاز بهالحلقه لكن مب شرط يكون بكل المشاهد!
لحظة اكل ايرين للمطرقه كان بيكون مرعب اكثر لو عملاقه مو سي جي بذيك اللحظة :/
 

wael5656

jojolands
ايرين= كره

صراحه شخصيات كثيره ما تموت صراحه شايف شخصيات هذا الموسم قاعد تموت و تموت
معروف في اي عمل شله البطل ما تموت توقعت شئ مختلف صراحه علي الاقل جان و لا ساشا شخصيات مدري كيف نجت طول هذه المواسم و هيا فعليا ما تستاهل خاصه ساشا جان معقوله انه ينجوا شايفه شخصيا اهم منها

بالنسبه لاكرمان و هم الابطال الغارقين اللي يكون زر النجاء دائما صراحه ماش ما تعجبني من بدايه الانمي ليومك هذا ما عندي مشكله معاها بس سارت مره اوفر

ايرين تحسن و تغيرت شخصيته و سارت انضج بس صراحه زمان كنت اكره لعباطته و سذاجته الان اكره بسبب انه الخطط البارع اللي قدر يراوغهم كلهم و عنده طاقه يتحول اكثر من مرتين ممكن تحول ثلاث مرات و البقيه من العملاقه اللي في المقابل تحولهم مره وحده و صراحه سار اوفر الحرب سارت من جانبهم مهما سار صراحه و هذا شئ يقهر على الاقل خل الجانب المقابل يرد لو بالقليل يقتل شخصايت ثانويه مثل جان و ساشا عشان نحس بالخطر مو بس شخصيات في الخلفيه تقتل بس عشان اوه شوفوا احنا انمي دموي اوه احنا مدري ايش لا احس مره اوفر صراحه بس عشان بهارات صراحه مره لا نفسي كل الشخصيات من الجزيره يموتوا و يتعذبوا عدا جان و الولد المصلع اللي معاهم احسهم يستاهلوا بس عارف الكاتب يفضل شله الاكرمان و شله البطل اللي ما راح يموتوا ابد و البقيه فقط يموتوا

احس فضفضت بزياده صراحه الموسم هذا اللي عجبني فيه الحوارات و الالغاز لكن من جد ايرين البطل المغوار اللي لحاله مع شله بشر قتل مليون عملاق و تضارب مع كذا عملاق و تحول ثلاث مرات و مدري ايش وين سار سوبر هيرو اش الخطه اللي تزبط ١٠٠٪ في ارض الواقع دون اي غلطه


صراحه اتمنى الموسم هذا ينتهي بسرعه عشان اشوف مين يموت فقط لا غير احس شله البطل و الاكرمان هم النجاء في هذا العمل و هم ابطال العمل و شله الالدين كلهم راح يموتوا البطل منحاز لهم صراحه
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
هذه أول مشاركة لي في هذا الموضوع، السبب أني في أول أربع حلقات كنت ضائع تماماً وناسي أغلب الأحداث، في فترة توقف صدور حلقات هذا الموسم أعدت مشاهدة حلقات الموسم المنقضي، تقديري لهذا العمل زاد بشكل كبير بعد ذلك، هجوم العمالقة كان دائماً بالنسبة لي عمل ممتاز وذكرياتي مع الموسم الأول تحديداً جميلة وكنت أعيد شيء من حلقاته كل فترة وفترة، لكن بعد إعادة مشاهدة الموسم الأخير ومتابعة أحداث هذا الموسم تقديري لهذا العمل زاد بشكل كبير.
حالي حال كثير من المشاهدين، أتضايق أحياناً من بعض الأمور والاختيارات الإنتاجية في هذا الموسم مثل الاستعمال المكثف في بعض الأحيان للـCGI وأشياء مثل تصاميم الشخصيات والإضاءة (كون أهم الأحداث في هذا الموسم حتى الآن هي بالليل عكس المواسم السابقة مع توجه مابا في الإضاءة جعل المشاهدة في بعض الأحيان أقل متعة كما في الحلقة السادسة) لكن في نفس الوقت أظن أن بعض هذه الأمور تفضيلات شخصية أكثر. وفي المجمل مجهود مابا يشكر كثيراً والإخراج إلى الآن أكثر من ممتاز لدرجة أني ما أكاد أشعر بالوقت وأنا أتابع الحلقة. لكن صراحة متأمل أشوف في حلقات مقبلة مستوى إنتاجي مثل بعض حلقات الابن الآخر لمابا والمدلل Jujutsu Kaisen ::laugh::
أبدأ بأسوأ شيء في هذا الموسم وممكن من بين الأسوأ في السلسلة ككل بالنسبة لي وهي شخصية غابي، ما أتكلم هنا عن قصور في كتابة الشخصية، أتكلم فقط عن أنها شخصية غبية ومستفزة أكرهها، شيء شبيه بسكايلر من Breaking bad أو حتى ايرين في بداية القصة وإن كان ايرين ارحم بكثير وما وصل هذا المستوى.
على ذكر إيرين؛ هذا الذي شاهدناه في هذه الحلقة والحلقات السابقة لا يمكن أن يكون إيرين الذي نعرفه، التحول في شخصيته مخيف ورهيب، يعني بداية من استغلاله لفالكو لإيصال رسائله مروراً بالتحول أسفل مبنى مليء بالمدنيين وانتهاءًا عند مشهد تحطيم بيضة مطرقة الحرب باستخدام عملاق الفك، هذا المشهد تحديداً يستحيل أن يخرج من إيرين القديم بدون الكثير من العويل والصراخ. بصراحة شخصية إيرين وبشكل مفاجئ هي أفضل شخصية هذا الموسم، أفضل حتى من شخصية راينر والصراع الذي يعيشه والذي تم عرضه بشكل ممتاز بالمناسبة في بداية هذا الموسم. لا أدري ما سبب التحول الجذري في شخصية إيرين وما هو الحدث أو الأحداث التي حصلت في الأربعة أعوام بين أحداث الموسم الماضي وهذا الموسم التي أدت لهذا التحول، لكن الذي أنا متأكد منه أن هذه النقلة في شخصية إيرين نقلت العمل ككل إلى مستوى آخر تماماً بالنسبة لي.
تدخل زيك كان مثل عدمه، بصراحة ظهوره الباهت هذا حتى أضر برفاقه، زيك لو كان متعمد يخسر ما كان خسر بهذا الشكل! هايب على الفاضي ::laugh::
راينر واضح أنه ما كان يريد التدخل، الصراع الطويل الذي مر به طوال فترة مهمته في الجزيرة وحواره الأخير مع إيرين الذي صرح فيه أنه نادم فعلاً على ما فعله تدل على ذلك، رأي فالكو بترك راينر كان رأي سليم لكن الشخصية المعاقة غابي كان لها رأي آخر.

وأتمنى انك تكثر من مشاركاتك هنا، حبيت أسلوبك.

بالنسبة لشخصية قابي، انا شخصيا ما اشوفها بذاك الإزعاج او انها كريهة بالعكس في لحظات كنت اتعاطف معها وحبيتها، و انا نفسك بعد مشاهدة هذا الموسم وحتى الموسم اللي طاف، بديت أقدر الحلقات القديمة اكثر واكثر وخاصة من الموسم الأول.

وأتفق معك على سالفة إيرين.. هذا ليس إيرين اللي كنا نعرفه ابدا، ضروري نشوف شلون صار التحول الى هذه الشخصية الرهيبة والمرعبة، ومو شرط في الموسم هذا بس على الأقل لو يعطونا OVAs وراح أكون سعيد جدا.
 

Cinnamon

Blade of Miquella
ايرين= كره

صراحه شخصيات كثيره ما تموت صراحه شايف شخصيات هذا الموسم قاعد تموت و تموت
معروف في اي عمل شله البطل ما تموت توقعت شئ مختلف صراحه علي الاقل جان و لا ساشا شخصيات مدري كيف نجت طول هذه المواسم و هيا فعليا ما تستاهل خاصه ساشا جان معقوله انه ينجوا شايفه شخصيا اهم منها

بالنسبه لاكرمان و هم الابطال الغارقين اللي يكون زر النجاء دائما صراحه ماش ما تعجبني من بدايه الانمي ليومك هذا ما عندي مشكله معاها بس سارت مره اوفر

ايرين تحسن و تغيرت شخصيته و سارت انضج بس صراحه زمان كنت اكره لعباطته و سذاجته الان اكره بسبب انه الخطط البارع اللي قدر يراوغهم كلهم و عنده طاقه يتحول اكثر من مرتين ممكن تحول ثلاث مرات و البقيه من العملاقه اللي في المقابل تحولهم مره وحده و صراحه سار اوفر الحرب سارت من جانبهم مهما سار صراحه و هذا شئ يقهر على الاقل خل الجانب المقابل يرد لو بالقليل يقتل شخصايت ثانويه مثل جان و ساشا عشان نحس بالخطر مو بس شخصيات في الخلفيه تقتل بس عشان اوه شوفوا احنا انمي دموي اوه احنا مدري ايش لا احس مره اوفر صراحه بس عشان بهارات صراحه مره لا نفسي كل الشخصيات من الجزيره يموتوا و يتعذبوا عدا جان و الولد المصلع اللي معاهم احسهم يستاهلوا بس عارف الكاتب يفضل شله الاكرمان و شله البطل اللي ما راح يموتوا ابد و البقيه فقط يموتوا

احس فضفضت بزياده صراحه الموسم هذا اللي عجبني فيه الحوارات و الالغاز لكن من جد ايرين البطل المغوار اللي لحاله مع شله بشر قتل مليون عملاق و تضارب مع كذا عملاق و تحول ثلاث مرات و مدري ايش وين سار سوبر هيرو اش الخطه اللي تزبط ١٠٠٪ في ارض الواقع دون اي غلطه


صراحه اتمنى الموسم هذا ينتهي بسرعه عشان اشوف مين يموت فقط لا غير احس شله البطل و الاكرمان هم النجاء في هذا العمل و هم ابطال العمل و شله الالدين كلهم راح يموتوا البطل منحاز لهم صراحه

لازم تخفف الصراحات في ردودك شوي ، لصحتك الشخصية لا أكثر P:

مو قادر أفهم ليش الناس ملزمة يموت واحد من أصدقاء البطل وأن هذا لازم يصير وأنه وقود لتحميس الأحداث أكثر مما هي حماسية

أتفهم كون هناك رغبة برؤية ردة فعل البطل وتغير الشخصيات بعد موت شخصية أساسية ومقربة منهم ، بس مو لازم كل الاعمال تميت الشخصيات الأساسية عشان يكون حماس xd
 

wael5656

jojolands
لازم تخفف الصراحات في ردودك شوي ، لصحتك الشخصية لا أكثر P:

مو قادر أفهم ليش الناس ملزمة يموت واحد من أصدقاء البطل وأن هذا لازم يصير وأنه وقود لتحميس الأحداث أكثر مما هي حماسية

أتفهم كون هناك رغبة برؤية ردة فعل البطل وتغير الشخصيات بعد موت شخصية أساسية ومقربة منهم ، بس مو لازم كل الاعمال تميت الشخصيات الأساسية عشان يكون حماس xd


على الاقل مو شله البطل الشخصيات الثانويه اللي معاهم
مدري احس بغبنه هو اتمنى بس شكله الكاتب راح يقتل الكل عدا شله البطل و يخليهم ملوك في كل شئ يقهروني الكتاب اللي مثل كذا مثل ون بيس و لا احد منهم مات غير شخصيتين و معروفين و شوف الحماس ليومك هذا بسبب قتلهم تحس جراءه من الكاتب
 

Aqua ༊

Light & Darkness
حلقة ممتازة, فريق فيلق الاستطلاع بردوا حرتي بانتقامهم من الملاعين يستاهلوا احلى ميتة xD
غابي وفولكو كان ودي حد يدعسهم وقت يصرخون راينر نايم بسلام ليش تخربون نومته!! رفعوا ضغطي تبآ لهم (&)
 

wiiMoteGamer

Hardcore Gamer
ساعات تحسسوني انكم كنتوا تحضروا جيم اوف ثرونز بالمواسم السابقة -ولو انه حتى جوت ما صار يسويها-، الشيء طول عمره يصير من أول موسم، ما عمره شخصية كبيرة مهمة انقتلت بشكل عشوائي، لو هي شخصية مهمة تنقتل بلحظة كلايمكسية مهمة أو بشكل بطولي، مع انه مليون شخص عشوائي ثاني غيرهم يموتوا، ليش محد فكر فيهم؟ كيف ساشا بنت البطاطا الساذجة نجت طول هالمواسم عادي مثلا؟
مش بالضرورة تنقتل بالشكل هذا، بس برضو ما له حاجة يكونوا في هالمواقف أصلًا. بالضبط مثل ماغاث الحلقة الماضية.
ما أعتقد هالأشياء فارقة على اللي يقدر يقدمه العمل، بس أنا أتكلم عن عمل قتل فريق ليفاي بعد ما قال ليفاي أنه ما يعرف نتيجة القرارات اللي يتخذها، وقتل مارلو شبيه إيرين بشكل مؤلم، وقبلهم قتل إيرين، لولا حقن أبوه له قبلها.
الكاتب وضع في عمله حقيقة قساوة ووتجاهل العالم للشخصيات وأدوارها لكن الآن ليته حتى يحاول ما يحطهم في هالمواقف.

أنا ما أطالب بموت الشخصيات، أنا أنتقد كتابة الأحداث اللي سمحت للشخصيات هذي تمر بمواقف بهالصعوبة، على الأقل مش هجوم العمالقة
 
التعديل الأخير:

W.W.W

True Gamer
الي تهجم على الانمي، افتتح قناته بطريقة ذكيه، الكل يحلم يحصل ١٥٠ الف مشاهدة من اول فيديو

الرجال كان يستهبل ويمزح برغم التلميحات الواضحه بأنه يمزح انتشر الفيديو والكل قلب عليه ومصخروه وهو في الواقع عملوا له دعاية مجانيه على قناته

 

MH MD

Moderator
مشرف
مش بالضرورة تنقتل بالشكل هذا، بس برضو ما له حاجة يكونوا في هالمواقف أصلًا. بالضبط مثل ماغاث الحلقة الماضية.
ما أعتقد هالأشياء فارقة على اللي يقدر يقدمه العمل، بس أنا أتكلم عن عمل قتل فريق ليفاي بعد ما قال ليفاي أنه ما يعرف نتيجة القرارات اللي يتخذها، وقتل مارلو شبيه إيرين بشكل مؤلم، وقبلهم قتل إيرين، لولا حقن أبوه له قبلها.
الكاتب وضع في عمله حقيقة قساوة ووتجاهل العالم للشخصيات وأدوارها لكن الآن ليته حتى يحاول ما يحطهم في هالمواقف.

أنا ما أطالب بموت الشخصيات، أنا أنتقد كتابة الأحداث اللي سمحت للشخصيات هذي تمر بمواقف بهالصعوبة، على الأقل مش هجوم العمالقة
ولو، ترجع لأول مواسم وتشوف كل الشخصيات المهمة مرت بمواقف صعبة، بل اصعب بكثير جدا من الموسم الحالي ونجت منها، مش اول مرة ولا اخر مرة.

موقف ايرين وجوده زي عدمه لأنه نجا واكتسب قوة ضخمة كمان، بعدها بحلقتين ميكاسا كانت على وشك الموت بلحظة وحدة لكن صدف انه ايرين العملاق كان موجود بذاك المكان وينقذها بمحض الصدفة البحتة، وغيرها الكثير.

ومافي تناقض بين الامرين، الكاتب صنع عالم قاسي جدا، مش كأن الشخصيات ما مرت بمواقف صعبة مؤثرة بحياتها بدون ما تحتاج تموت ، انت الريدي تشوف قسوة العالم حتى بآخر حلقة مع تدمير الميناء، ووجهات النظر المختلفة للاحداث من شخصيات مختلفة ، شفنا بالحلقة الماضية كيف اصدقاء فالكو وجابي ماتوا بشكل بشع عادي جدا.
 

game for new

True Gamer
انهيار العالم وموت الجميع
نهاية سوداوية تغريني جدا
فعلا اتفق وانا اشاهد الانمي اقول هذي النهاية البيرفكت جدا للأنمي بعد الدمار الي حصل من الطرفين يستحقون نهاية دموية للطرفين لكن مادري احس بتصير حركة نهاية لاست اووف اس 2 في هذا الانمي كذلك ههههه
 

wiiMoteGamer

Hardcore Gamer
ولو، ترجع لأول مواسم وتشوف كل الشخصيات المهمة مرت بمواقف صعبة، بل اصعب بكثير جدا من الموسم الحالي ونجت منها، مش اول مرة ولا اخر مرة.

موقف ايرين وجوده زي عدمه لأنه نجا واكتسب قوة ضخمة كمان، بعدها بحلقتين ميكاسا كانت على وشك الموت بلحظة وحدة لكن صدف انه ايرين العملاق كان موجود بذاك المكان وينقذها بمحض الصدفة البحتة، وغيرها الكثير.

ومافي تناقض بين الامرين، الكاتب صنع عالم قاسي جدا، مش كأن الشخصيات ما مرت بمواقف صعبة مؤثرة بحياتها بدون ما تحتاج تموت ، انت الريدي تشوف قسوة العالم حتى بآخر حلقة مع تدمير الميناء، ووجهات النظر المختلفة للاحداث من شخصيات مختلفة ، شفنا بالحلقة الماضية كيف اصدقاء فالكو وجابي ماتوا بشكل بشع عادي جدا.
لولا حظ إيرين بإستباق أبوه وإعطاءه المصل ولا كان ميت، حلقتين بعدها على الأقل وهذا اعتقاد وصدمة الناس. لولا تدخل عملاق إيرين ولا كان ميكاسا (غالبًا) ميتة، إنقاذ إيرين لها مش بالضرورة صدفة، في بينهم علاقة قوية وسهل ربطها كسبب توجه عملاق إيرين لها.
رجوع إيرين كعملاق كان تساؤول يلاحقنا لموسمين، لأنه غير منطقي بمعرفتنا ومعرفة الشخصيات القليلة لعالم الأنمي. هذا هو نهج التفكير اللي حصلت نفسي عليه لما كنت أمر بالأحداث.
ما عدا نهاية الموسم الثاني والعمل كان مستمر بنهج قسوة العالم الغير مبالية. قسوة العالم الحالية تنتقي، وكأن العمل توقف في الجانب الأساسي هذا.

بالمناسبة، شخصية صوفيا فارغة، سمعت كم شخص يبرر سوء حضورها بموتها اللاحق. الشخصية حرفيًا تنذكر في طريقة موتها فقط.
 

mataha22

Casual Gamer
حلقة 10/10 السي جي و رسم الشخصيات في هذه الحلقة افضل بكثير من الحلقة 6 التي لم تعجبني
ارى هذه الحلقة تنافس حلقة بطل من الموسم الثالث

لماذا ارى اشخاص انزعجوا لان الفيلق و ايرين فازوا و سيطروا على المعركة . من الموسم الاول و نحن نرى الفيلق و ايرين يتعرضون للجلد و الخسارة و اذا فازوا تكون خسائرهم اكبر من فوزهم معركة واحدة فقط ردوا فيها الدين ازعجتم عجيب امركم ههههه رغم انني متاكد ان ايسياما لن يسمح لهم ابدا بالفوز دون خسائر حتى الان مازالوا في ارض العدو
ارى الجميع يتحدث عن عدد قتلى ايرين و نسوا ارمين . ايرين قتل فقط عشرات او 100 شخص كاقصى لكن ارمين قتل 40 الف شخص في ثواني فقط حطم رقم قياسي من كان منا يتوقع ان ارمين الذي نعرفه سيقتل هذا العدد هههه ولدنا قد كبر
 

MH MD

Moderator
مشرف
ما عدا نهاية الموسم الثاني والعمل كان مستمر بنهج قسوة العالم الغير مبالية. قسوة العالم الحالية تنتقي، وكأن العمل توقف في الجانب الأساسي هذا.
بهالمنطق قسوة العالم من أول موسم هي تنتقي، لم يمت الأبطال ولا أي شخصية مهمة.
إيرين نجا من الموت لأنه صدف ان ابوه عطاه مصل.
ميكاسا نجت بالصدفة لأن ايرين العملاق كان بالوقت المناسب بالمكان المناسب.
إيرين بنهاية الموسم الثاني برضو صدف انه لمس عملاقة معينة لديها الدم الملكي وبالتالي انقلبت الموازين بلحظة.
آرمين نجا من موت محتم لأنه صدف ان ليفاي كان موجود ومعاه مصل اللي صدف انه أخذه من عمه اللي صدف انه لقاه يلفظ آخر انفاسه بمكان عشوائي، كومبو صدف.
وهكذا.

أنت ناسي ان الحرب لم تنتهي عموما، ما زال هناك المزيد من الأحداث وما بينجو الكل، الريدي الجنود بعضهم مات هنا بالفعل.
 

wael5656

jojolands
لالا لاتقارن ون بيس باتاك اخاف اقول كلام عن ون بيس ويجيني تهجم او يتحرف الموضوع لول اتاك فيه كثير شخصيات كانت ممكن تكون شخصيات رئيسية او على الاقل شبه رئيسية مثل (ساشا..كوني..) ماتت فالموسم الاول و الثاني حتى الشخصيات الرئيسية والمؤثرة فالقصة ماتت (ايروين..بيرتولد..يومير) يعني انت تريد تموت شخصية ك ليفاي مثلا يكون يناور المهرج زيكي وتجيه رصاصة طائشة ويموت :/ لاتنسى فالاول والاخير انك تشاهد شونين فيه حدود صعب يتجاوزها الكاتب

ما عليك انا كرهت ون بيس بعد اكثر من ١٠+ سنوات فما تفرق معاي ممكن انا مدة مشاهدتي لعلم مثل ون بيس اطول من كثير من الاعضاء هنا ممكن يعتبر هو انمي ناروتوا من زمان مشاهده تقريبا من زمان مره بس ناروتوا اللي يشفع له شوي الدراما و عدم التمطيط عدا اخر ارك و كمان كم شخصيه رهيبه في العمل و القتال يا اخي رهيب
ما اقول ليفاي بس يموت تجيه اصابه يعاني شوي الخ من هذا القبيل فقط لا غير عارف انه ماهر في شغله بس البقيه من غير الاكرمان و ايرين اللي فجاءه سار محترف كان له فوق ال١٠ سنوات يقاتل بالعملاق و يتحول بدون تعب شئ ما اعتقد له تفسير و يب مثل ما تفضلت هو شونين في الاول و لاخير
 

wiiMoteGamer

Hardcore Gamer
ارى الجميع يتحدث عن عدد قتلى ايرين و نسوا ارمين . ايرين قتل فقط عشرات او 100 شخص كاقصى لكن ارمين قتل 40 الف شخص في ثواني فقط حطم رقم قياسي من كان منا يتوقع ان ارمين الذي نعرفه سيقتل هذا العدد هههه ولدنا قد كبر

"من لا يمكنهم التضحية بأي شي، لا يمكنهم تغيير أي شي"
هذا اللي قدرت أطلع به :weary:
برضو آرمين تأمل القتلى مقارنة بإيرين البارد
بس عادي يصف جنب إيرين وباقي الفيلق لحد يجي اليوم اللي يبرروا فيه أنفسهم


بهالمنطق قسوة العالم من أول موسم هي تنتقي، لم يمت الأبطال ولا أي شخصية مهمة.
إيرين نجا من الموت لأنه صدف ان ابوه عطاه مصل.
ميكاسا نجت بالصدفة لأن ايرين العملاق كان بالوقت المناسب بالمكان المناسب.
إيرين بنهاية الموسم الثاني برضو صدف انه لمس عملاقة معينة لديها الدم الملكي وبالتالي انقلبت الموازين بلحظة.
آرمين نجا من موت محتم لأنه صدف ان ليفاي كان موجود ومعاه مصل اللي صدف انه أخذه من عمه اللي صدف انه لقاه يلفظ آخر انفاسه بمكان عشوائي، كومبو صدف.
وهكذا.

أنت ناسي ان الحرب لم تنتهي عموما، ما زال هناك المزيد من الأحداث وما بينجو الكل، الريدي الجنود بعضهم مات هنا بالفعل.

الله يبشرك :tearsofjoy:

بس والله مو قصدي أنه أبغى أحد منهم يموت.
عادي يحبكوها بمصل ولا عملاق إيرين بس مش تفادي رصاص ببرود وإعتيادية، حتى ليفاي لما كان يتفادى رصاص فرقة كيني كان فيه تفاصيل تفادي وإصابة حتى.
 

wael5656

jojolands
بهالمنطق قسوة العالم من أول موسم هي تنتقي، لم يمت الأبطال ولا أي شخصية مهمة.
إيرين نجا من الموت لأنه صدف ان ابوه عطاه مصل.
ميكاسا نجت بالصدفة لأن ايرين العملاق كان بالوقت المناسب بالمكان المناسب.
إيرين بنهاية الموسم الثاني برضو صدف انه لمس عملاقة معينة لديها الدم الملكي وبالتالي انقلبت الموازين بلحظة.
آرمين نجا من موت محتم لأنه صدف ان ليفاي كان موجود ومعاه مصل اللي صدف انه أخذه من عمه اللي صدف انه لقاه يلفظ آخر انفاسه بمكان عشوائي، كومبو صدف.
وهكذا.

أنت ناسي ان الحرب لم تنتهي عموما، ما زال هناك المزيد من الأحداث وما بينجو الكل، الريدي الجنود بعضهم مات هنا بالفعل.
الصدف و النجاه على اخر لحظه عشان المخرج او الكاتب عاوز كذا ما تعجبني صراحه
يب هذا اللي اقصده و اتفق معاك فيه جملة و تفصيلا
يب هذا اللي ازعجبني صراحه و يؤرقني
 

النسر الأسود

TG news editor
حلقة تفجيرية!

رغم بأن الحرب لحد الآن كانت لصالح جماعة إيرين بشكل مبالغ فيه، بس شخصياً سعيد بهذا الشي وأتمنى يستمر ويسفكون دماء الباقي أولهم غابي xd
واضح الأمور حتتغير في الحلقات القادمة، وتقدر تشعر بهذا الشي من كلام آرمين وتخوفه من فقدان إيرين والباقي وبالتالي ضياع المستقبل.

لحد الآن موسم خرافي. الشي الوحيد يلي ناقص ليكون متكامل بالنسبة لي هو تفسير تحول إيرين وبقية الشخصيات بهذا الشكل. الجماعة ارتكبوا مجازر وقتلوا الآلاف منهم أبرياء وأطفال.
 

iiOvix

Casual Gamer
حلقة أخرى خرافية من الموسم الرابع، مستوى الأنمي برأيي بأفضل حالاته الآن، خلصنا من شغل الغموض والنظريات بالمواسم الأولى وبدينا بشغل الطحن. أي شيء ممكن يحصل بكل حلقة، ومصير شخصيات كثيرة على المحك، وهذا لحاله أضاف متعة كبيرة للموسم هذا.

"الشيطان إيرين" .. اسم على مسمى، رغبته الجامحة بالإنتقام غلبت على فكره ومشاعره، الرجال وضعه منتهي خلاص، ماعنده أي رحمة أو تعاطف مع أي شخص يعتبره عدو له، على عكس بقية الفيلق. جميعهم بلا استثناء ارتكبوا مجزرة بشعب المارلي وجيشه، ولكن نسبة كبيرة منهم يشككوا بالتوجه اللي ماشين عليه، وماهم مقتنعين ومستوعبين الدمار الحاصل وكمية الضحايا بكل مكان واللي هم كانوا سبب فيها إلى جانب "إيرين".
بالحديث عن إيرين، قوته كعملاق أصبحت غير معقولة، يقدر يتحول متى ما أراد، قدرة التصلب عنده صارت بيرفكت، ذكاؤه بتجاوز العقبات اللي تواجهه يجعل منه سلاح فتاك، لايمكن لأي عملاق إنه يوقف بطريقه الآن. لقطة رميه لعملاق الفك وتقطيعه واستخدامه بعدها لأكل "عملاق المطرقة" كان من أشنع الأشياء بالحلقة، وتصويرها مع الموسيقى كان سوداوي جداً. خطة الإنتقام عن طريق القتل والتدمير عمرها ماكانت حل لأي شيء، برأيي "إيرين" بالتوجه اللي عليه الآن هو الخطر بحد ذاته مثل ماقال "ويلي تايبر" بالحلقة الخامسة، الطريقة الوحيدة اللي ممكن تتوقف فيها هذي المهزلة هي بأن واحد من جماعته يقلب عليه ويضع حد للي قاعد يحصل ولا عمره ماراح يوقف بالسعي نحو القتل والدمار بهدف الإنتقام.

مستمتع جداً بالأنمي، وأنتظر حلقة كل اسبوع بشغف. راح يكون فعلاً مثير للإهتمام متابعة باقي أحداث الموسم :hearteyes:
 

Santi caz

True Gamer
صار اللي خفت منه
عملاق المطرقه مايمديك تشوفه الا وهو مودع المشكله هو بعد المؤسس يملك افضل قدره ومن عائله حاكمه ولم يظهر الا في حلقتين وقلنا له مع السلامه
 
أعلى