ATI تقول "قوة الاكس بوكس 360 تعدت الـ PS3" ! كلام قوي

بادئ الموضوع #1
In an interview with Web site bit-tech.net, ATI Developer Relations Manager Richard Huddy waxed technical about Microsoft's upcoming Xbox 360 and ATI's role in the machine. The 360 will be using ATI's Xenos graphics processor, and Huddy's job is to chat with potential developers and help them develop the tools that best use Xenos' capabilities.

With regards to the console's architecture, Huddy says, "It's way better than I would have expected at this point in the history of 3D graphics." He sees the unified pipeline, rather than segregated pixel and vertex engines, giving the 360 a huge a huge advantage in accessible processing power.

Huddy goes on to shed some light on backwards compatibility. Each Xbox game is written with specific Xbox hardware in mind, and the 360's move to PowerPCs and ATI graphics doesn't jibe with the Xbox's Intel chips and Nvidia graphics processors. To add to the difficulty, the 360 wasn't designed for backward-compatibility early on in development.

To solve this, Microsoft has implemented the use of emulator programs that will allow the Xbox 360 to play Xbox games. According to Huddy, "emulating the CPU isn't really a difficult task. ...the real bottlenecks in the emulation are GPU calls--calls made specifically by games to the Nvidia hardware in a certain way. General GPU instructions are easy to convert--an instruction to draw a triangle in a certain way will be pretty generic. However, it’s the odd cases, the proprietary routines, that will cause hassle.” Once complete, the Xbox emulators could come pre-loaded on the unit's hard drive or will be downloadable via Xbox Live.

Huddy also dispels the notion of the PlayStation 3's higher graphics clock speed (550MHz versus the 360's 500MHz) means that Sony's console will outperform the Xbox 360. He believes that its ATI's unified pipeline that will make the biggest difference between the Xbox 360 and PS3. ATI archrival Nvidia, who is providing the RSX graphics processor for the PS3, has chosen not to go the route of a unified pipeline.

"This time around, [Nvidia doesn’t] have the architecture and we do, so they have to knock it and say it isn’t worthwhile. But in the future, they’ll market themselves out of this corner, claiming that they’ve cracked how to do it best. But RSX isn’t unified, and this is why I think PS3 will almost certainly be slower and less powerful."
كلام قوي جداً جداً .. أتوقع شلون شكل كوتراجي الحين بعد هذا اللقاء ..
 
#4
* انفيديا + سوني : تطوير الRSX " لم ينتهي بعد ".. هذا باعتبار تخمينات ATI صحيحة وكأنها عارفة ايش هو الRSX فعلا .. مع انه مختلف عن أي كرت شاشة من انفيديا ومانعرف سوني ايش مدخلة فيه.. هذا أولا.

ATI: مصنعة GPU ال360 .. ومنافس انفيديا الشرس الي بتنصع معالج الPS3 الي هو منافس ال360.. الاثنين قطبين موجبين مستحيل يجتمعوا .. يعني طبيعي يطلع مثل هذا الكلام .. واعتقد بعد كلام المطورين اممم أقدر أقول عيب يا ATI.

يعني بالله بالعقل ياناس سوني برتضى على نفسها انه يجيها كلام مثل هذا ؟ سمعتها بتصير في الحضيض.

BTW حلوة حركة الباكواردز كومبيتبلتي خخخخخخخ فعلا ربنا أعطى البعض عقول تفكر بيها وأعطى البعض عقول ****** بيها :p
 
بادئ الموضوع #6
GSenius قال:
* انفيديا + سوني : تطوير الRSX " لم ينتهي بعد ".. هذا باعتبار تخمينات ATI صحيحة وكأنها عارفة ايش هو الRSX فعلا .. مع انه مختلف عن أي كرت شاشة من انفيديا ومانعرف سوني ايش مدخلة فيه.. هذا أولا.

ATI: مصنعة GPU ال360 .. ومنافس انفيديا الشرس الي بتنصع معالج الPS3 الي هو منافس ال360.. الاثنين قطبين موجبين مستحيل يجتمعوا .. يعني طبيعي يطلع مثل هذا الكلام .. واعتقد بعد كلام المطورين اممم أقدر أقول عيب يا ATI.

يعني بالله بالعقل ياناس سوني برتضى على نفسها انه يجيها كلام مثل هذا ؟ سمعتها بتصير في الحضيض.
اجل على أي أساس السيد كوتراجي يطلق تصريحاته النارية ضد الأجهزة المنافسة له ؟ "على أساس انه ما اكتمل" أو " على أساس انه منصدم وحاب يشتت عقول المستخدمين " .. غريب هذا الرجل
بالاضافة الى هذه ركز على هذه الجملة
But RSX isn’t unified
 
#7
كلام كوتراجي كان في صلب المعالجات فقط .. ماجاب أي سيرة عن الGPU .. وكلام انفيديا بان تطوير الRSX ماخلص يمكن لأنهمن حسوا فعلا بأنه أضعف من الXenos وحابين يتطوروه.. who knows ? :)
 
بادئ الموضوع #8
GSenius قال:
كلام كوتراجي كان في صلب المعالجات فقط .. ماجاب أي سيرة عن الGPU .. وكلام انفيديا بان تطوير الRSX ماخلص يمكن لأنهمن حسوا فعلا بأنه أضعف من الXenos وحابين يتطوروه.. who knows ? :)
معالجات ؟ .. Cell اقوى في الـ "FLOPS" .. لكن أداء الـ PowerPC أفضل حسب ما قرأت .. :bigSmile:
 
#9
أداء الCELL أفضل على جميع الأصعدة .. وأعتقد تم التأكد من هذه المعلومة مسبقا سواء عبر النشرات التقنية والمقارنات الي صارت.. وكلام المطورين أيضا دعم هذا الشي يعني للآن ماطلع مطور واحد يقول ال360 فعلا أفضل من الPS3.. الكلام واضح.

عموما الزمن الي راح يبين كوتراجي صادق أم كاذب.. لأنه هو قال الفرق ماراح يظهر الآن .. والمثل يقول اتبع الكذاب حد الباب :p
 
#10
الصراحة كلام كوتراجي ما يعجبني أبد
المفروض يتصرف بحكمة و يترك الكلام للجهاز لحظة صدوره أو للأعوام القادمة
لكن تهجمه و تصريحاته اللا إرادية تثبت إنه خايف من شي و الله العالم
لكن نصيحتي لا تتعبون نفسكم بالكلام
كل شي راح يبين لحظة نزول الأجهزة و في الأعوام القادمة
و هدوا اللعب شوي GSenius و rubso و ما فيه داعي للتعصب:)
 
بادئ الموضوع #11
GSenius قال:
أداء الCELL أفضل على جميع الأصعدة .. وأعتقد تم التأكد من هذه المعلومة مسبقا سواء عبر النشرات التقنية والمقارنات الي صارت.. وكلام المطورين أيضا دعم هذا الشي يعني للآن ماطلع مطور واحد يقول ال360 فعلا أفضل من الPS3.. الكلام واضح.

عموما الزمن الي راح يبين كوتراجي صادق أم كاذب.. لأنه هو قال الفرق ماراح يظهر الآن .. والمثل يقول اتبع الكذاب حد الباب :p
GSenius
خذ "إضغط بقوة هنا "
 
#14
مايحتاج أضغط واشوف لأني عارف ايش الي تبغاني أقراه.. اذا انت متمسك برأيك انا الآن ماعندي شي أقوله لأني بيكون كلام مكرر وطفشت من كثر ما أعيد فيه .. موعدنا بعد سنتين ان شاء الله زي هذا الوقت .. 11 يونيو 2007 ووقتها بنشوف :)
 
بادئ الموضوع #15
GSenius قال:
مايحتاج أضغط واشوف لأني عارف ايش الي تبغاني أقراه.. اذا انت متمسك برأيك انا الآن ماعندي شي أقوله لأني بيكون كلام مكرر وطفشت من كثر ما أعيد فيه .. موعدنا بعد سنتين ان شاء الله زي هذا الوقت .. 11 يونيو 2007 ووقتها بنشوف :)
هذا موعد اصدار الـ PS3 ؟ ( الامريكي او الياباني ) ؟
 
#18
ما اعتقد ان الناس غبية لدرجة انها تصدق مثل هذا الكلام :suspiciou يعنى هذا كلام من شركة منافسة لنيفيديا صانعة ال GPU خاصة ببللاىستيشن3 فاكيد انها بتقول كذا

شباب شوفوا اخر سطر فى القاء

and this is why I think PS3 will almost certainly be slower and less powerful

ننتظر اصدار الاجهزة و نحكم :wink:
 
#19
اذا كان اي تي اي باي حق تحكم وتعرف اذا كان البي اس ثري اضعف فهذا الكلام برضوه ينطبق على سوني الي تتكلم وكانها هي اللي مصنعة ال360 وهي اللي منتجته عشان تعرف هو وش قادر عليه فكلا الطرفين بصراحة لايمكن الاخذ بكلامهم كلها مجرد حرب اعلامية وبصراحة اللي بداها سوني ((ما اقول غير يادي هالسيل اللي بينفقع راسنا من كثر مايتم التحدث عنه بس انا عندي سؤال السيل له دخل في معدل زيادة وكثافة السكان ومعدل النمو الاقتصادي والضخ المغنيطيسي للوحدات التراكمية بالكون وايصال الناس للقمر وتطوير الاغذية والتربية والتعليم والا هو بس معالج كمبيوتر محدودة قدراته لانه من كثر الهاله اللي عليه من سوني بديت احس انه السيل هو اللي بيكون له الفضل من بعد الله بتنظيم حياة البشر كلهم بمجرد شرائهم بي اس ثري كل شي يدخل والسيل يسوي كل شي يو جست نيم ات
 
#20
saloome قال:
اذا كان اي تي اي باي حق تحكم وتعرف اذا كان البي اس ثري اضعف فهذا الكلام برضوه ينطبق على سوني الي تتكلم وكانها هي اللي مصنعة ال360 وهي اللي منتجته عشان تعرف هو وش قادر عليه فكلا الطرفين بصراحة لايمكن الاخذ بكلامهم كلها مجرد حرب اعلامية وبصراحة اللي بداها سوني ((ما اقول غير يادي هالسيل اللي بينفقع راسنا من كثر مايتم التحدث عنه بس انا عندي سؤال السيل له دخل في معدل زيادة وكثافة السكان ومعدل النمو الاقتصادي والضخ المغنيطيسي للوحدات التراكمية بالكون وايصال الناس للقمر وتطوير الاغذية والتربية والتعليم والا هو بس معالج كمبيوتر محدودة قدراته لانه من كثر الهاله اللي عليه من سوني بديت احس انه السيل هو اللي بيكون له الفضل من بعد الله بتنظيم حياة البشر كلهم بمجرد شرائهم بي اس ثري كل شي يدخل والسيل يسوي كل شي يو جست نيم ات
هههههههههههههههههههه صدقت والله :razz:
 
#21
لول .. طيب خلوها على بساط أحمدي زي مايقولوا..احنا السوني فانز ايش نبغى ؟ طز في المواصفات .. والسيل ؟ خلووووه فلوب وكين كوتراجي أكبر نصاب ما علينا منه ... طول عمرنا عايشين مع أجهزة أضعف.. لكن اهم شي فاينل فانتسي وميتل جير وGTA وجي تي و تكن والطقة الرهيبة الي تعرفوها في جيبنا .. ومازال لدينا أكبر دعم من شركات الطرف الثالث اقرب منافس " اذا اخنذا بالاعتبار انه في منافس يشكل تهديد حقيقي " ماعنده نص الدعم ذا :p يالله لك الحمد والشكر فعلا نعمة نحسد عليها.. اشكروا ربكم واحمدوا ياعشاق السوني ولاتنسوا كل يوم تقروا آية الكرسي والمعوذات ياكثر الحساد بس :)
 
بادئ الموضوع #22
GSenius قال:
لول .. طيب خلوها على بساط أحمدي زي مايقولوا..احنا الاكس بوكس فانز ايش نبغى ؟ طز في المواصفات .. والباور بي سي ؟ خلووووه فلوب و جي آلارد أكبر نصاب ما علينا منه ... طول عمرنا عايشين مع أجهزة أضعف.. لكن اهم شي هالو ونينجا جايدن وGTA وفورزا و ديد اور الايف والطقة الرهيبة الي تعرفوها في جيبنا .. ومازال لدينا أكبر دعم من شركات الطرف الثالث اقرب منافس " اذا اخنذا بالاعتبار انه في منافس يشكل تهديد حقيقي " ماعنده نص الدعم ذا :p يالله لك الحمد والشكر فعلا نعمة نحسد عليها.. اشكروا ربكم واحمدوا ياعشاق الاكس بوكس ولاتنسوا كل يوم تقروا آية الكرسي والمعوذات ياكثر الحساد بس :)
لووووول بعد التعديل .. :bigSmile:
 
#23
لوووووووووووول والله وكبرتي يا ATI :p

غريبة توها تدخل على خط المواجها وينها كل هالفترة :question: :question:

الظاهر الـ ـ$$$$$$ أشتغل :p

موغريبة اللي يقوم بأرسال بيانات لموقع ما ويطلب منه نشرها يسوي أكثر :rolleyes:

المشكلة أن Nvidia اعلنت بأن التطوير على الــ RSX للآن ما أنتهى وزين أن Nvidia أجا تصريحها قبل ما يتم نشر مقالة ATI فلو اجت بعدها لكان سمعنا الحين بأن Nvidia قامت تتهرب وقامت تختلق الأعذار وألخ :rolleyes:

وهذ الميدان يا حميدان :p
 
#25
أقول ,,,,,,,,,,,

تراني أكره لغة الارقام السخيفة , كلهم ما عدهم سالفة يقعدوا يطلعولك ارقام وامكانيات وكلام فاضي
وبعدين مايحققوا أي شيء من هذا الكلام

أنا شخصيا أقول أني رايح أشوف أمكانيات متوازية بين الجهازين ( يعني مو ذاك الفرق )

وطبعا ماراح يوصلوا للوعود اللي أتكلموا عنها , يدوبك حيوصلوا نص الكلام اللي قالوه , أنا ما كل مرة
راح تنساق علي زي ماسووا مع أجهزة الجيل الحالي عند التدشين ,,,,,,,,, صدقوني كله كلام فاضي


النكته الكبرى أنه في ناس صدقوا انه كيل زوون 2 رسم من الريل تايم , والله ياراجل لو جابولي المصحف عشان يحلفولي عليه انه هذا هو الرسم ما صدقتهم .
وعلى فكرة الرسم هذا ماراح يحصل حتى مع نهايه الجيل لأنها رسوم نكست نكست جنريشن