hits counter

الموضوع الرسمي Apple Arcade | عصر جديد لألعاب الهواتف المحمولة!

#31
أنا صراحة ضد هذي الخدمات. ليس فقط من أبل ولكن من الجميع لكن حبيت أعبّر عن رأيي:
لعبة س جيدة ولعبة ص سيئة، إذا أبل دفعت للعبة س ولعبة ص نفس المبلغ لأجل تضمّهم للخدمة فهذا يساوي أرباح س و ص وغيرها كثييير وكثير من هذي الألعاب لا يستوون.
خدمات الستريمينج والاشتراكات ما تمشي على النظام هذا، حصتك بتختلف بحسب التفاعل اللي تحصله لعبتك، اللعبة اللي بيلعبونها ناس كثير ما راح تحصل نفس حصة اللعبة اللي ما حملها الا كم واحد.

وحتى لو فيه دفعة أولية مضمونة تدفع للفريق ما راح تكون نفسها، سمعة الفريق والعنوان تختلف، ضخامة اللعبة، مستواها الأولي وغيرهم.
 
#32
خدمات الستريمينج والاشتراكات ما تمشي على النظام هذا، حصتك بتختلف بحسب التفاعل اللي تحصله لعبتك، اللعبة اللي بيلعبونها ناس كثير ما راح تحصل نفس حصة اللعبة اللي ما حملها الا كم واحد.
أعرف... بس... بس أخاف ):
 
#33
الخدمة الريدي متوفرة عالايباد
هيا نازلة على :
iPhone iOS13
iPadOS
tvOS13
MacOS Catalina بس الشهر الجاي
س/ Apple Arcade؟
جـ/ خدمة من أبل تم اطلاقها يوم 20 سبتمبر الماضي مع تحديث iOS 13.0 لأجهزتها (الايفون فقط حاليا مع قدومها للايباد/Apple TV/ماك لاحقا هذا الخريف) تمكنك من لعب حوالي 70 لعبة تم اطلاقها مع الخدمة مع الوعد بوصول الالعاب لأكثر من 100 لعبة بحلول الخريف.
 
#38
عندي جوال 7 بلس ناوي أجرب الخدمة عليه بس مش راضي يحدث لـiOS 13 :/

جالس أقلب كتالوج ألعاب Google Play Pass وطالع تعيس مقارنًة بالApple Arcade، ويمكن ما يشفع له إلا شمله للتطبيقات كذلك. أصلًا بشكل عام منصة iOS أفضل لمن يهتم بألعاب الجوال... للأسف عمرها ما بتكون منصتي الرئيسية وبلاقي نفسي دائمًا أحن للأندرويد عن تجارب سابقة.
 
#41
دعم iOS 13 لكنترولرز الـPS4 و الاكس بوكس مع الـscreen mirroring و Apple Arcade يخلي الآيفون كأنه سويتش من المستقبل
مستغرب ان ننتندو حذفت هالخاصية مع اللايت ، خصوصاً انهم يقدرون يفعلونها مع الـ USB-C باضافة HDMI Dongle نفس الايباد و الايفون.
 

King Slime

محرر الألعاب
#47
توني فعلت الشهر المجاني للخدمة
خدمة جيدة وبسعر جيد وفيه عدد محترم من الالعاب المثيرة للاهتمام يمكن اهمهم عندي حاليا هي Ocenhon 2 اللعبة الي بستايل زيلدا نفس البرية جاري تحميلها واتمنى بتدعم الكنترول، Manifold Garden ايضا مثيرة للاهتمام وفيه كم لعبة اخرى.