Anime { موضوع "ماذا تشاهد الان ؟" }

الحزء الأول ... تنصحني فيه؟؟

الصراحة ودي أنقز عالجزء الثاني على طول :weary:
ودك تسحب على الأول وتدخل في كورا يعني .. ( مثلي تماماً :joy: )
لو تبي تسحب على الأول .. ما أشوف مشكلة وهو اصلاً كل من المسلسلين يحاول انه يكون Its own thing @@ ( ولو انه فيه رفرنس وشخصيات راجعة من المسلسل الأول.. ما يأثر.)

بس نصيحتي .. يب ابدء بالأول. افاتر جداً ممتع + شخصيات وقصص وكل حلقة شي لذيذ + اللي يحب الأكشن بالهبل (حرفياً مافيه ولاحلقة او مشهد سيء من هالناحية ) + زوكو ذا ما في مثله :raised_hands:


قاعد أتابع texhnolyze و وصلت حلقة 6 و عاجبني مستواه جداً، مستغرب اني ما قد سمعت أي شيء عنه من قبل،
الحلقة الأولى ما كان فيها يمكن إلا لاين واحد و باقي الحلقة كلها على الصامت! حركة ذكية و غريبة وشجاعة!
الأتموسفير يذكرني بـ إيرقو بروكسي بشكل كبير، إن شاء الله ما تخيب ظني التجربة

مدري وش السالفة .. لكن الصورة ذي مسببتلي قلق.
عموماً هذا هو نفسه مخرج Shigurui .. صح؟ بغيته أشوفه بعده لو مو على :point_up_2:. ( بحاول أشوفه برواق :joy: )
 
^
الصورة هذي ممكن أي أحد يحطها لأي عمل مافيه أحداث سريعة أو أكشن، العمل هنا من الأعمال الي تتحدث بالصورة أكثر من الكلام، و عن نفسي شفت 6 حلقات وما حسيت بالملل الي تصفه
الطاقم خلف العمل خلّى الحلقة الأولى توريك كيف بيكون توجه العمل، إذا أعجبتك فغالباً راح يعجبك الي بعدها
يعني الآن أنا في الحلقة السادسة و تقريباً البطل ما قال إلا كلمة أو كلمتين! حسيت العمل يخاطبني كشخص ذكي و أفهم الي أشوفه، مو كل شيء لازم تشرحه لي، قول الكلام الي ما يمكن التعبير عنه بالمشهد و بس (بالنقيض تماماً للي موجود في سلسلة قاتاري الي كلها سواليف مالها معنى، و ما قدرت أخلص أكثر من 4 حلقات يمكن و صارلي مثل الموجود فوق بالصورة *ينحاش بأقصى سرعة*)
 

وخلصت كورا :sob: والله أني أتمنى أن المسلسل يعيش أطول .. براحة دخل قلبي والمفضلة وكل شي .. لكن للأسف الرابع شكله بيطلع الأخير :sob: لاااااااااااااا .. كوم باك!!! >> بعد ما يخلص الرابع:sob:
الأنميشن بهالمسلسل ماعطيته حقه ..أعشقه! اعشقه ياناس@@ والفاكت أنه ما فيه معركة مخيسة وكل المشاهد ماخذ حقها وزيادة. ( في كل حلقة غصب لازم تشوف العجب من هالناحية )

السيزن الثاني على ما يبدو استديو ناروتو قامو وعملو نصه, والله أني ما شفت فيه شي لكن وسوسة أنه مو الاستديو نفسه ( اللي طلع بالأخير استديو كوري@@ ) والناس الزعلانة. مع انه بالعكس شغلهم كان نظيف او مش بذاك السوء لول. المهم حلو الأستديو الكوري رجع ليكمل شغله الرهيب بنصف الثاني من السيزن الثاني , ثمن الثالث .. وكمان الرابع:thumbsup:

book 4
cant wait!


Mononeke

والله كلي لهالانمي تقدير. بصراحة ما جنني مرة بس والله تغيير جو .. وعرفنا نشم هواا !!!! ( بعيد عن الكوتنة وآل ...... الخ اهم شي :kissing_heart: ) (ووالله افتقدته بالاخير @@) بايع الأدوية ذا رهيب. ما انبسط إلا في شوفته .. كل فريم يطلع فيه ياكله .. (تصميمه @@ ) .. ولما يتكلم .. ورسم أسنانه! ولما فجئة كيذا يقمط !!! وتقمط معاه :joy: قصتي المفضلة للان هي اول قصة من اياكشي (حقت القطوة :::cry:::) والله كانت قوية وتأثيرها لسا مش قادر أنساه!

حتى وبعد ما خلصت مونونيكو رجعت لاشوفها مرة ثانية ! (وتستاهل @@!!! ) وشي يضحك بس اخر أرك كان على نفس الشي .. القطوة، وسبحان الله هو اركي المفضل بعد ! ( الحلقة 12 والأخيرة .. براحة احسن حلقة والإخراج وكل شي فيها كان قمة ! )

====

توني عطلت ومالي خلق لشي .. متى ترجع الدراسة لول. ( وضعي قبل لا ادخل الاختبارات واعطل .. مخلص وشغال شغل مع المسلسلات والمانجا وكل شي :joy: طفيت هاليومين.)
بديت Zankyou no Terror .. إحباط. بنتظر شوي قبل لا أحش .. عشان لا يقلب بطل فجئة @@ ( أوه هذا حق بي-بوب, شامبلو, داندي؟ اجل من الحين.. الله يستر :raised_hands: ) (الانميشن بس زي المعتاد .. بطل. )

تكيو جول, الدنو زيرو .. كلها طلع لها سيزن ثاني؟ :fearful: ورطت. بنتظرهم اذا كيذا.
 
وانتهت الاعمال الاسبوعيه اللتي كنت اتابعها :
Ao Haru Ride > شوجو خفيف وممتع ولو انه تقليدي وذا احداث متوقعه .. 7 من 10
Gekkan Shoujo Nozaki-kun > كوميدي - شونين .. بالبدايه كنت اتابعه لامضاء الوقت .. ولكن مع كل حلقه يتحسن والمتعه تزيد .. كاشيما وسيو عملوا جو رائع :eek:k_hand: 7 من 10
Abarenbou Rikishi!! Matsutarou > انيمي السومو ... اقدر اقول انه انيمي كوميدي اكثر من كونه رياضي .. اضحكني كثيرا ... ومقدمته " اغنيه البدايه ":heart: ..للاسف الانيمي انتهى في كليف هانجر نوعا ما .. ولم يقتبس المانجا المكونه من 36 فوليوم .. " الانيمي 23 حلقه فقط" .. تبا ل TOEI اللعينه :thumbsdown: 7 من 10
Mahouka Koukou no Rettousei > للاسف الانيمي كان لديه امكانيه كبيره .. كون العالم مثير للاهتمام + الارت - تصميم الشخصيات - الOST كان رائع ... لكن الانيمي كان نوعا ما فارغ كون القصه تم اهمالها وكذلك الشخصيات كانوا سطحين والحق يقال.. " افكر في قراءه المانجا لاني احببت عالم الانيمي " 6 من 10
Zankyou no Terror > ثاني افضل عمل تابعته من بعد موشيشي في هذه السنه.. نعم الانيمي ليس متكامل ولكن مقارنه بالانميات اللتي تابعتها بالاعلى اعده الافضل وبفارق .. "اعجبتني شخصيه 5 وتصميمها :stuck_out_tongue_wi " 8 من 10
 
Abarenbou Rikishi!! Matsutarou > انيمي السومو ... اقدر اقول انه انيمي كوميدي اكثر من كونه رياضي .. اضحكني كثيرا ... ومقدمته " اغنيه البدايه " ..للاسف الانيمي انتهى في كليف هانجر نوعا ما .. ولم يقتبس المانجا المكونه من 36 فوليوم .. " الانيمي 23 حلقه فقط" .. تبا ل TOEI اللعينه 7 من 10
واخيرا وجدت واحد تكلم عنه مش مصدق :winky:

من الاعمال التي لها الاولوية عندي من اعمال هذه السنة يلي ما حضرتها بشكل اسبوعي

حضرت منه حلقتين وعجبني العمل بشكل عام والمسة الكلاسيكية حاضرة وبقوة فيه

من كلامك عنه زاد عندي الرغبة لمشاهدته ثانكيو لك :kissing_heart:

بالنسبة للاوبنينج من ارهب ما شفت هذا العام وسمعت :joy:

[video=youtube;qntElu4Ob4s]http://www.youtube.com/watch?v=qntElu4Ob4s[/video]
 
وصلت الحلقه 5 من هالانمي SoRa NoWo To
اعترف الافتتاحيه سبب مشاهدتي للانمي:joy::thumbsup:
الحلقات الاولى حسيت بملل وانا اتابعها بس من بعد الثالثه في تحسن واحس بالمتعه
الشخصيات ماعجبتني والنصوص ف الانمي عاديه
مافي شيء مميز ف الانمي بس بكمله ..

Kill la Kill
واصله 16 مدري 15 الانتاج فخم والاحداث سوغوي وايضا الكوميديا رهيبه..الشخصيات جمييله وخاصة ريوكو وساتسيكي ساما اظن اسمها كذا المهم انها هيبه XD

Ao Haru Ride
معلقه عن الحلقه الثانيه افكر اعطيه دروب جاب لي غثيان ..خاصة البطله البثره والبطل الاغث منها ودي ف النهايه يندعسون بقطار وننفك منهم :)

ايضا اتابع هالانميات اي نصائح او شرايكم ف اللي اكمله او اللي اعطيه دروب
Kuroko no Basket 2nd Season
Hunter x Hunter (2011)
Le Chevalier D'Eon
Ping Pong The Animation
Mekakucity Actors
Seitokai Yakuindomo*
Tokyo Ghoul
Yowamushi Pedal
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
Kuroko no Basket 2nd Season
Hunter x Hunter (2011)
Le Chevalier D'Eon
Ping Pong The Animation
Mekakucity Actors
Seitokai Yakuindomo*
Tokyo Ghoul
Yowamushi Pedal
الأحمر: أقل من الموسم الأول، لكن خلاص الواحد دخل في السلسلة لذلك لازم يكمل.
الأزرق: ممتاز، ولكن اذا قدرت على تحمل التوجه المختلف في الآرت راح تحبيه.
البنفسجي: أنمي كوميدي يمدحون فيه، فيه نكات قليلة ادب بزيادة. لكن كمستوى يقال عنه جيد.
الأخضر: يسوى المشاهدة، لكن اذا قدرت تتحملي بطء الأحداث راح تحبيه.
 

MH MD

Moderator
مشرف
@ SEMA

أعطي أولوية لPing Pong the Animation بما انه أحسن انمي في القائمة بفرق كبير ومن أفضل ما تابعت على الإطلاق

Hunter X Hunter و Yowamushi Pedal ممتازين أيضا ولازم تكمليهم

Mekakucity Actors حلو ويتحسن من بعد أول كم حلقة وفيه حلقات ممتازة في نص الانمي وقريب من نهايته، بس مش أهم من اللي ذكرتهم فوق وتقدري تسحبي عليه لو مش داخلة جوه

Tokyo Ghoul أنصحك تحولي للمانجا لو تقدري لأنه أحسن من الانمي بفرق كبير جدا والأحداث فيه مش مستعجلة

الباقين ما تابعتهم شخصيا
 
التعديل الأخير:
texhnolyze حلقة 17 .... رائعة! فيها لحظات إخراجية ممتازة جداً
إلى الآن الأحداث قاعدة تمشي بشكل حلو، أتمنى تكون نهايته قد المستوى
الأنمي فيه شبه كبير بـergo proxy كأتموسفير بس دموي أكثر
 
Survival Game Club


:joy::joy::joy:

(أوكيه تذكرت School rumble .. راحو عملو كول أوف ديوتي ببداية السيزن الثاني .. وكان .. سامج وما يضحك :thumbsdown: )
المسلسل ذا .. موتني ضحك @@ ( وكيوت.. البطلة عليها إجرااااام :joy::heart: )



texhnolyze


10/10

للحلقة الأولى. فكرت اني بتعب معاه.. طلعت غلطان وجاني دي جا فو حرفي لShigurui .. اقسم بالله عجزت أشيل عيوني من الشاشة @@!!! برافو على الجو الفضيع وأول 3 دقائق ! ( بذات .. ذات UFC@@ .. يب هذا الهوك حقي, خلاص المسلسل شايفه للأخير:raised_hands: ) من الصمت المبالغ بالبداية واللي بصراحة توفقو فيه ! والأنمي يقولك "ركز ياولد" .. وطبعا ما قصرو بالإخراج والانميشن! بطل!!!!!_!!!!! أتمنى وأتمنى ما شوف دروب.. ( يب, الحلقة الأولى قوية. )

( اللي فهمته للان .. كان في بوكسنج، وخلص الماتش بفوز البطل ، جت الفلوس بس قبلها .. أحم أحم... وحطت ظفرها بعينه .. فجاها بوكس .. البنت زعلت وقامت قطعت يده بالاخير @@ )
أوكي مستانس اني طلعت بحاجة. أما الباقي...

نكمل نكمل ..:yum:

( قبل لا نسى. أغنية النهاية !! شي خورافي:::cry:::)
 
انمي texhnolyze من الانميات يلي عندها اولوية عندي في رأس القائمة، يعني من ماد هاوس ومن المخرج الكبير Hamasaki Hiroshi

بما انكم حمستوني عليه بزيادة قريبا جدااااااااااا رح افتح موضوع له وابدأ بمشاهدته :eek:k_hand:

الاوبنينج لوحدها خراااااااااااافية :heart_eyes:
 
أوه كويس، سويت هايب ممتاز :relaxed:

crazy_apple@
الحلقة الأولى كانت لذيذة، شدتني للأنمي بشكل كبير و عجبني التقديم فيها، بالنسبة لخوفك من الدروب ترى في نص الأنمي بيثقل شوي بس بيكمل بنفس المستوى الممتاز، و النهاية رهيبة!
 
في الحقيقة الحلقة طلعت شرارة ادرنالين ما ودها تطفي @@ ابغى أشوف النهاية الأن لول. ( وصلت الحلقة ال10 ) عندي تعليق صغير .. في الحقيقة الحلقة الأولى ما تمثل الأنمي كله .. الواحد يركز أول حلقتين أو ثلاث .. من اللي شايفه الحين .. يب الأنمي صار أوضح قدام + تو متش دايالوج .. المخرج خاف P:
أغنية النهاية ما عطيتها حقها .. طلعت الأنمي أسطوري بعيوني لدرجة مو صاحية . (كل ما خلصت حلقة والله أنها .. وكل مرة.. قاعدة تضرب في الوتر حساس عندي. بليز لا تغيرونها :raised_hands::sob: )



الدروب ساعات ممكن يشيلني من الجو والأتموسفير البطل . لكن يالله وش نسوي.. مشيت حالي .. اهم شي القصة :relaxed: ( تعرف الحلقة بطلة يوم تشوف زوايا الكاميرا .. فيه لقطات جد ..@@ زيادة على الرسم الحلو. لكن لساتني أنتظر مشاهد حركية جنان.. بل مشتاق :::cry::: الأكشن حليل والحلقة 8 ممكن كان عليه شغل. بس للأن مافي شي يقرب الحلقة الأولى. )

السائح أو يوشي .. الطيوب قلب مجرم! وزعيم المافيا ذا هو اللي ينرحم الحين ... هههه تطورات. ( بالحلقة الثالثة .. جابو طاري أم البطل .. ثمن ابوه .. أنلحس مخي ولسا انتظر اجوبة @@ والسالفة تحولت لحرب مافيا الأن. والله لعب فيهم يوشي! )
البطل .. والله مظهره, رجله .. يده المقطوعة, ويوم يقوم يتخيلها فجئة وهو يطيح .. ليحاول يمسك نفسه .. ثمن مرة ثانية مع رجوله وهو يحاول يمشي الدرج. شي مؤلم جد. (للأن بس ماله حس وكله يا صراخ أو كلمتين صغيرات@@ )

الزبدة الأنمي عايش تطورات بالأحداث الحين. متحمس أكمل.

انمي texhnolyze من الانميات يلي عندها اولوية عندي في رأس القائمة، يعني من ماد هاوس ومن المخرج الكبير Hamasaki Hiroshi
Stains gate !!!! :raised_hands:
Shigurui ( جهزني نفسيا لتحفة اللي بعدها )
texhnolyze .. المخرج ذا من هاليوم وصاعدا بتحمس لأي شي له علاقة فيه :triumph:
 

Wind Rider

سابقاً Knuckle
شباب ما تحسوا نظام موضوع رسمي لكل انمي عقيم ؟

برايي الاحسن نخلي كل نقاشات الانمي محصورة في موضوع واحد, هنا مثلا, و طبعا تجنبا للحرق الواحد يكتب اسم الانمي و رقم الحلقة بغض النظر كان جديد او قديم في سبويلر, هذا افضل من التشتت بين مليون موضوع
 
شباب ما تحسوا نظام موضوع رسمي لكل انمي عقيم ؟

برايي الاحسن نخلي كل نقاشات الانمي محصورة في موضوع واحد, هنا مثلا, و طبعا تجنبا للحرق الواحد يكتب اسم الانمي و رقم الحلقة بغض النظر كان جديد او قديم في سبويلر, هذا افضل من التشتت بين مليون موضوع
بالعكس، افضل نظام موجود.

بدل ما نشتت أنفسنا بين مليون رد ورد، كل الردود المتعلقة بأنمي معين تكون بموضوع واحد.. على الاقل، الواحد يعرف وين انطباعات الأنمي اللي يبغى يقرأها ويكتب ويناقش عنها، وما يبقى ساعات يبحث ويفتش في 1000 رد اللي بموضوع واحد منشان ردين او ثلاثة، ايضاً... في موضوع واحد يجمع المواضيع الموسمية وايضاً الفهرس اللي يجمع جميع المواضيع الموسمية فما في تشتت بالقصة اصلاً.
 
هذه الفترة كنت اُتابع سلسلة ( Major ) ووصلت إلى الحلقة 6 من الموسم الثالث؛ وهذه السلسلة ذكرتني بشكل أو بآخر بالمسلسلات المريكية التي كانت تنطلق بإندفاع قوي في موسمها الأول ثم تخبو وتخفت في باقي المواسم!

- كنت أرى أن الأنمي فيه شيء من الواقعية في الموسم الأول؛ ولكن بدت تتلاشى شيء فشيء! والموسم الثالث أخشى أنهُ مُقدم على كارثة والسبب
بدأ جورو من الصفر في الموسم الثالث وأنشأ فريق لكرة المضرب في المدرسة الجديدة التي انتقل لها؛ أغلب أعضاء الفريق هم من الهواة والمبتدئين! فمصيبة - لا أقول اذا هزموا فريق كايدو - بل المصيبة اذا استطاعوا مجاراته! هذا يتنافى مع العقل والمنطق تمامًا!!

- والسبب الثاني الذي في نظري أنزل من قيمة الأنمي وجعلهُ مُمل هو - ظهور المؤلف وكأنه أفلس! - في اعتماده اعتماد كلي -ربما -على العواطف في قلب النتائج وتغير المواقف!
سُحق الفريق في احد المباريات ولم يستطع أن يضرب كورات الخصم فيتأثر الضارب فيضربها، انقلاب نتائج المباريات لنفس السبب، ليس للحيلة أو الخدعة أو حتى التفكير في كيفية إبطال قوة الضربة والطريقة الأنجع لضربها، لا لم يحدث شيء من هذا!

وزيادة على هذا أقول: يستطيع الشخص الجديد أن يُجاري الأبطال في اللعبة في وقت قصير اذا كان لديه إمكانات ذاتية كقوة الجسد وحسن التصويب والسرعة في الركض؛ يستطيع توظيف كل هذا في اللعب مع حفظ القواعد الأساسية في اللعبة والممارسة، ولكن هذا الصنف ندرة وقلة ولا يمكن أن يُعمم المؤلف هذا الصنف على كل اللاعبين الجدد والمبتدئين!

- الموسم الثالث راح يكون جيّد ومعقول نوعًا ما اذا ما انتقل جورو الى المدرسة التي فيها كيموري!

- أحس ان المؤلف لم يُحسن في مسألة
انضمام جورو وتوشي الى فريق كايدو! مثلاً تضارب الأهداف ( دخول الاثنين معًا الى الكوشين - هزيمة كايدوا من الداخل ) !! احس مافيها ربط أو لم يحسن المؤلف صياغتها، ثانياً جورو هزم توشي مرتين! فإلى متى يريد أن يلعب ضده؟!

- المؤلف ربما كان يستطيع أن يُبدع اذا جعل المانجا مواسم كما هو الحال في الأنمي، ينتهي من الموسم الأول ثم يُخطط ويدرس ويعد للموسم الثاني ثم يبدأ بالرسم، لأن الرسم الأسبوعي قد يجعلك تحت ضعط (إخراج العمل في وقته حتى وإن كان ذلك على حساب القصة).
 
التعديل الأخير:
قبل كل شئ نادر جدا اني اشاهد الانمي اخر انمي شفته كان death note وكان من سنوات بس اليوم خلصت من مشاهدة الانمي monster
بكل بساطة monster هو من افضل الأعمال بشكل عام الي شفتها , اعرف انوا من الغير منطقي اني اقارن بين مسلسل و انمي بس ماني قادر اني اتوقف عن التفكير انوا مونستر قدم اداء افضل من True detective
, الغموض والتحقيق كان شئ ممتاز واحب كيف انوا الانمي ما تخلص من بعض الشخصيات الجانبية شخصية ( مارتن افضلهم)
الدرما , ثيم الانمي, الشخصيات , القصة و كل شئ اكره في الأنمي بشكل عام ما لقيته في monster واضف على ذلك انوا الانمي يتكلم عن قضايا كثيرة بشكل مناسب لقصة الانمي

دائما كان عندي مشاكل مع الانمي بشكل عام واهمها انوا الشخصيات تشبه بعض والارت صار مطابق لبعضهم البعض حتى اني حاولت اني اشاهد مشهد من attack on titan لعله يلفت انتباهي بس لقيته عادي جدا بس monster كان العكس
والارت ديزاين كان ممتاز

اول ما بدأت في الانمي شاهد 7 حلقات ورا بعض وكل مرة اقول لنفسي هذه آخر حلقة بس ينتهي بي الأمر اني اشوف حلقة ثانية

وتحية لافضل شخصية محقق في تاريخ الأعمال الفنية


بس
النهاية كانت cliffhanger , ومافي اي موعد عن الجزء او الموسم الثاني للمانجا او الانمي ليش ؟
حاليا هم يشتغلوا على مسلسل من HBO بس هل هو تكملة ولا ايش؟
وماني قادر افهم ليش يوهان قرر انوا ينتحر في نهاية الامر؟ هل هو بسبب انوا الذكريات في Red Rose Mansion ما كانت تخصه؟
 
قبل كل شئ نادر جدا اني اشاهد الانمي اخر انمي شفته كان death note وكان من سنوات بس اليوم خلصت من مشاهدة الانمي monster
بكل بساطة monster هو من افضل الأعمال بشكل عام الي شفتها , اعرف انوا من الغير منطقي اني اقارن بين مسلسل و انمي بس ماني قادر اني اتوقف عن التفكير انوا مونستر قدم اداء افضل من True detective
, الغموض والتحقيق كان شئ ممتاز واحب كيف انوا الانمي ما تخلص من بعض الشخصيات الجانبية شخصية ( مارتن افضلهم)
الدرما , ثيم الانمي, الشخصيات , القصة و كل شئ اكره في الأنمي بشكل عام ما لقيته في monster واضف على ذلك انوا الانمي يتكلم عن قضايا كثيرة بشكل مناسب لقصة الانمي

دائما كان عندي مشاكل مع الانمي بشكل عام واهمها انوا الشخصيات تشبه بعض والارت صار مطابق لبعضهم البعض حتى اني حاولت اني اشاهد مشهد من attack on titan لعله يلفت انتباهي بس لقيته عادي جدا بس monster كان العكس
والارت ديزاين كان ممتاز

اول ما بدأت في الانمي شاهد 7 حلقات ورا بعض وكل مرة اقول لنفسي هذه آخر حلقة بس ينتهي بي الأمر اني اشوف حلقة ثانية

وتحية لافضل شخصية محقق في تاريخ الأعمال الفنية


بس
النهاية كانت cliffhanger , ومافي اي موعد عن الجزء او الموسم الثاني للمانجا او الانمي ليش ؟
حاليا هم يشتغلوا على مسلسل من HBO بس هل هو تكملة ولا ايش؟
وماني قادر افهم ليش يوهان قرر انوا ينتحر في نهاية الامر؟ هل هو بسبب انوا الذكريات في Red Rose Mansion ما كانت تخصه؟
مافي جزء ثاني...المسلسل انتهى بنهاية المانجا...
بخصوص "انتحار" يوهان..شخصيا ما شفت انه انتحر...هو هرب من المستشفى..
و أغلب الظن راح يقابل امه..عالاقل هالي فهمته انا..
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
^
هذا الأنمي اجتمع مع سبيس داني بصفة ممتازة والتي هي كثرت الأسماء الممتازة فيه. يا بختك يا عبدالله راح تدخل على جرعة فن وغرابة رهيبة :heart_eyes:
 
مافي جزء ثاني...المسلسل انتهى بنهاية المانجا...
بخصوص "انتحار" يوهان..شخصيا ما شفت انه انتحر...هو هرب من المستشفى..
و أغلب الظن راح يقابل امه..عالاقل هالي فهمته انا..
خسارة حبييت الشخصيات بشكل كبير واتمنى اني اشوف موسم ثاني باي طريقة
يوهان كان عنده خطة بس اعتقد خطته تغيرت بعد ما تكلم مع آنا وتذكر الذكريات الحقيقة الي اصلا ما صارت له ,
ووجوده في القرية وافتعاله المجزرة لانه كان يحاول يقوم بـ"perfect suicide" هذا الي انا فهتمه هو اصلا كان يحاول يخلي تنميا انه يقتله بس هذا الشئ ما صار .
 
التعديل الأخير:

Abarenbou Rikishi!! Matsutarou
أنمي سومو وكوميدي وشوي رياضة بس كله كوميدي. بطل انذل منه ما فيه .. ياخي كل حلقة ودك بس تشوفه يعقل بس ما فيه :joy: >>> رفعلي ظغطي بشكل مو صاحي@@ حتى فيه واحد من الشخصيات شايب مسكين والله هبل فيه البطل لدرجة انه لو مات بنهاية المسلسل .. مش بعيدة لول.
صارت كم حاجة حلوة قدام, حلقة واحدة ....................................... :::cry:::

حلقة 15
.
مقدمة الأنمي شي خورافي ومميزة بشكل كبير, يعني مافي مثلها الحين ابد ! تفتح النفس :heart_eyes: و والله اشتهيت اغاني الكلاسيك هذي! .. وايه , الأنمي رجعلي أيام كابامارو :sob:

====

Sakamichi no Apollon

أنمي جميل وشخصيات رهيبة. بس شوي الرومانس كان رافعلي ظغطي
هذا يحب هذيك, هذيك تحب هذاك, هذاك يحب هذيك (واحدة جديدة) ... ااااااااااااااااااااااااااااااه راسي. الحمد لله واحد منهم تحرك وفكنا, اعترف وانرفض واستمرت الحياة. ايه خلاص.
فيه شوي ميلو دراما مالها داعي بين البطلين >.>
عموماً العمل كان جداً ممتع والإخراج فيه والأنميشن, الأتموسفير اللي رجعنا ل60نات بشكل :thumbsup: .. والرومانس برضو يعني كان عليها لحظات. ومقدمة الأنمي حكاية لحالها :heart:
=====

سبيس داندي كان من اخيس ما شفت هالسنة :stuck_out_tongue_cl هههه وسبحان الله .. السيزن الثاني حكاية ثانية@@ طلع بطل !!!!! حلقات ما عندك هت و مس. عندك الحلوة وفيه الأحلى :thumbsup: قدر يكون Consistent هالمرة عكس الجزء الأول وكل الحلقات طلعو روعة :thumbsup:
ماكملت لسا أعمال الصيف .. لكن داندي 2 فاجئني وفعلاً ممكن طلع واحد من أروع اعمال السنة. والله ما تخيلت نفسي بقولها لكن جد ودي أشوف سيزن ثالث @_@!!!!


===

Tamako love story

داندي والأن ذا. أكتمل الويكند عندي وراجع لدراسة بكرة ويذ نو ريجرتز :cry: للي كاره كيوتو انميشن .. ترى الفلم جد .. جد .. لذيذ :heart:
 

Marche

محرر الألعاب
حد افتقدني؟

لأ؟

أوكي :::sweat:::

شفت عدد هائل من الأنميات في الفترة الأخيرة وقلت بكتب عنها ولو شوي، يمكن حد يستفيد...


Tokyo Magnitude 8.0
من 11 حلقة + ريكاب

كتبت عنه في موضوعه الرسمي...

الأنمي جميل جدًا، ولكن كما ذكرت في الموضوع الرسمي قهرني محاولة استعاطفهم للمشاهد من خلال Yuki بشكل كبير.
عدا عن ذلك أنمي ممتاز وفيه فكرة واضحة وترميزات جميلة.

القصة تخيلية لما سيحصل بطوكيو لو ضربها زلزال بقوة 8 ريختر ومعاناة أخت وأخوها لرجوعهم للبيت... ما كانوا يدرون إنه بيضربها زلزال بقوة 9 ريختر بعدها بكم سنة...
8.5


Bokura Ga Ita
من 26 حلقة

قصة رومانسية مدرسية عن بنت تتعرف على ولد في الصف من النوع الكول وتعجب فيه، وعلاقتهم مع بعض
طولت فيه وايد، لأني كنت أشوفه ويا زوجتي.

طابع الأنمي والإنتاج اللي فيه مبني على البساطة والهدوء، وهذي ميزة وعيب في نفس الوقت، بعض اللقطات ما يكون لها ذاك الوقع القوي بسبة هالشي.
اللي يميز الأنمي كونه يطرح مواضيع وردود أفعال واقعية للغاية، البطلة ما فيها سطحية مقيتة وتاخذ كل شي بحقه، في صدمات كبيرة في الأنمي وأحداث غير متوقعة، الأنمي غطّى نصف المانغا للأسف وما تكتمل القصة، بنكمله قراءةً.

8.5


Flag
من 12 حلقة + فيلم ريكاب (غير مترجم)

الأنمي عبارة عن نسخة من فيلم Cloverfield من ناحية الفكرة، الكاميرا هي اللي توجهك للأحداث.
القصة تتكلم عن دولة من الدول والحرب الأهلية فيها، وتدخل الأمم المتحدة، وبطلتنا لازم توثق هالشي بكيمرتها.
الأنمي كرهته، وكنت أشوفه ببطء تام، وكانت الحلقة أتغصب شوفتها، ولكن بتقدمي بالحلقات وتعرفي عالشخصيات حبيته، وحزنت جدًا على نهايته، والوقع الكبير اللي كان فيها.
تجربة جميلة ومختلفة!

8.5


Copihan
من 7 حلقات (كل حلقة 6 دقايق)
ما في قصة معينة هني، كل حلقة عبارة عن حدث معين، في حلقات تنقع من الضحك وفي حلقات ما لها داعي.
مناسب لتضييع الوقت.

6.5


Detective Academy Q
من 45 حلقة + مقابلة مع المخرج

حقيقةً أنا ما شفت إلا المقابلة، لأني شايف الأنمي من زمان، الأنمي يتكلم عن مدرسة للمحقق الكبير دان موريهيكو حيث إنه يبغي يختار خليفة له من طلابها، وهذا الشي يعكس تحديات بين الطلاب لحل القضايا المفبركة والحقيقية.
الأنمي من تأليف مؤلف Kindaichi، القضايا اللي فيه دموية للغاية، وفيها أفكار حلوة، ضعف الإنتاج أحد المشاكل اللي يعانيها للأسف، ولكنه ممتع بقضايا طويلة نسبيًا للي متعود على قضايا المحقق كونان.

8


Hayate No Gotoku!! 2nd Season
من 25 حلقة

عن ولد مسكين، وطيب، يقع عليه دين كبير ويضطر يعمل كخادم عند أحد الأغنياء
أوكي، أنا شايف الجزء الأول له لما كان يعرض في 2007؟ وكنت حاب البارودي فيه، تون التغيير في الجزء الثاني ما عجبني، الباروديات خفت (استوديو مختلف) وتم التركيز أكثر على علاقات الشخصيات، فتركته بعد 5 حلقات، وهالكلام من 4 سنين، رجعت شفته الحين واستمتعت فيه جدًا لكون يركز على علاقات الشخصيات، ذات السبب اللي نفرني منه قبل!
الإنتاج فيه ممتاز وأفضل من الجزء الأول بوضوح، والأوبننجز والإندنجز رائعين.

9


Hayate No Gotoku! Heaven Is A Place On Earth
فيلم!

الفيلم أحداثه فيلرية ويتوقع إنك قاري المانغا ففي العديد من الشخصيات اللي ما بتعرفها لو إنك ناقز من السيزن الثاني على الفيلم على طول مثلي.
الفيلم إنتاجيًا ممتاز، والحبكة القصيرة فيه جيدة جدًا. مستغرب على الانطباعات السلبية اللي عليه، عني ما شفته مضيعة للوقت حتى.

7.5


Hayate No Gotoku! Can't Take My Eyes Off You
من 12 حلقة
القصة من تأليف مؤلفة المانغا بعالم مغاير للمانغا الأصلية.

تتكلم القصة عن تلقي ناجي (بطلة المسلسل) اتصال من أمريكا لتسليمها أمانات والدها الراحل.
الإنتاج هو الأسوأ في هذا الجزء، والقصة كانت مترابطة بشكل غير معهود من أنمي مثل Hayate، الحبكة للأسف ما كانت بالمستوى وفيها وايد أمور غبية، ولكنه تجربة جيدة وليس بالسوء اللي صوروا فيه الناس الأجزاء اللي تلت الجزء الثاني.

7


Hayate No Gotoku! Cuties
من 12 حلقة

جدًا حبيته، كل حلقة تتكلم عن بطلة من البطلات في الأنمي وتعرفنا عليه بشكل جديد، الشخصيات في هالأنمي هي نجمتها وفي الكثير من الضحك المتواصل، الإنتاج جيد جدًا والأنمي يعود لرونقه المعهود.

8


Cossette No Shouzou
من 3 حلقات أوفا

أوكي، الأنمي من إخراج Shinobu فلكم تخيل النظرات المغيرة والزوايا الرائعة، عتبي على مستوى الكتاب الغبي! يعني تطلع لي مليون شخصية عشان ما أستفيد منهم شي وتنهي الأمر بثلاث حلقات؟
قصة الأنمي حلوة، وتتكلم عن ولد يلقى دمية ويظل مهووس فيها، فيها مفاجآت حلوة، بس الغباء اللي في اللحظات الفارغة ما أشوف له داعي نهائيًا.

7.5


Chinmoku No Kantai
3 حلقات أوفا لمانغا من 32 فوليوم، أكيد النتيجة كارثية.

القصة سياسية بحتة، عن غواصة تنفصل عن اليابان وأمريكا وتعد نفسها دولة منفصلة، للأسف ما اهتميت للشخصيات بسبب الشرح السريع والنهاية الغبية اللي ما وصلنا فيها لشي، وكونها مجرد دعاية للمانغا الأصلية.

5


Clamp In Wonderland
أوبننجز وإندنجز لفترتين مختلفتين من مانغات كلامب (1996 + 2006)

جميلة وفانسيرفس لشخصيات كلامب المختلفة (إذا كنت تعرفها) وما بتضيع منك وقت كثير.

7.5


فيما يلي رحلتي مع Type-Moon :

Fate/ stay Night
من 26 حلقة + حلقتين ريكاب

القصة عن 7 أسياد و7 خدم بأسلوب باتل رويال، والفائز الأخير يقدر يحقق أمنية له...

أوكي، أعترف الأنمي ممتع، لكن هل يستحق الضجة اللي سواها في وقته؟ لا وألف لا، حتى إنتاجيًا زبالة.
والشعب كلهم طايحين في شيرو إنه شخصية سيئة، أقولكم شوفوا سيبر اللي هي شخصية متقولبة على الكبرياء والشهامة وللأسف هي قالب فارغ تمامًا.
إذا بختار شخصية مفضلة بتكون Rin، بنت فاهمة شو لها وشو عليها بكل ذكاء، عدا عن ذلك ضعف الكتابة والشخصيات سلبيات كبيرة في الأنمي.

7.5


Fate/ Stay Night Unlimited Blade Works
طبعًا هني أتكلم عن الفيلم

مستغرب من القيمة الإنتاجية الكبيرة في الفيلم مع أنه من استوديو Deen الرخيص، شكلهم ما استرخصوا ميزانيتهم على فيلم!
عالعموم، الفيلم يتكلم عن مسار مغاير للقصة الأصلية، وللأسف لضيق الوقت يمر عليها بسرعة، ولكن ما يمنع إنه متعة بصرية تحريكية رائعة وفيه أحداث جميلة، انتظروها في الريميك الجديد له.

8


Shingetsutan Tsukihime
من 12 حلقة + بريفيو مطول
شوف هالتريلر وقولي ما بتتحمس؟
أنا حرفيًا انخدعت بالتريلر هذا!

وبعد ما أنهيته قريت انطباعات إنه فانز الفيجوال نوفل يعتبرون إنه هالأنمي لم يصنع على الإطلاق من كثر ما هو اقتباس تعيس.
أنا أحكم عالأنمي، اللي قصته كانت توحي بالكثير، بكون ولد عنده القدرة إنه يشوف خطوط حمرة إذا قطعها يقدر يقطع أي شي ويقتل أي شي.
للأسف الأنمي قدم الكثير من الشخصيات اللي ما عرفنا شو سالفتها وخلّى الأمور مثل السلطة حرفيًا، الإنتاج كان جيد في أغلب الأحيان بس تعاسة تحويل القصة إلى أنمي واضحة بشكل جلي.

6.5


Kara No Kyoukai
من 7 أفلام رئيسية + ريكاب لأول 6 أفلام + إبيلوج نهائي + فيلمين إضافيين

بتكلم عنهم كلهم مع بعض.

الأنمي متعة بصرية وميزانية عالية لأقصى درجة، أتحداك تسوي Pause لأي لقطة في الفيلم وتقدر تحطها خلفية لجهازك!

القصة تتكلم عن سلسلة من جرائم القتل في اليابان ومعرفة من خلفها، والأمور المتعلقة بالشخصية القاتلة، وعلاقتها بالشخصيات الأخرى.

مثل ما قلت، الإنتاج جدًا عالي! التمثيل الصوتي بيرفكشن! البطلين ممثلينهم الصوتيين متزوجين في الواقع بعد!!!

الأحداث حلوة، والأفلام مدتها متفاوته من 40 دقيقة لساعتين للفيلم الواحد!

ممكن تشاهده بطريقة العرض أو بالخط الزمني، أفضل أنا الأولى صراحة...

9.5


Carnival Phantasm
من 12 حلقة أوفا + حلقة أوفا إضافية + بروتو تايب Fate + حلقة سبيشال

الأنمي يجمع شخصيات Tsukihime + Fate/ Stay Night بقالب كوميدي يبتعد عن أصولهم الحقيقية.
أوكي!

فعلًا فعلًا نقعت من الضحك!!! الأنمي فيه كوميديا مب معقولة، وتشوفهم كيف يتمصخرون عالشخصيات بشكل مؤلم يخليك تحزن عليها... Lancer المسكين بهدلوه بهدلة غير طبيعية...
الأنمي مناسب للي شاف الأنميين السابقين، وفيه ترويح ممتاز عن النفس! أنصح فيه.

9


Fate/Zero
من سيزنين، أحدهم 13 حلقة، والثاني 12 حلقة بمجموع 25 حلقة مع 6 حلقات سبيشال (لازم تشوفونهم) + حلقتين ريكاب للسيزن الأول.

أوكي، قصة هذا الأنمي هي بريكول لقصة فيت ستي نايت وتحكي عن الحرب الرابعة للكأس المقدسة، هي هي أفضل؟ بالتأكيد من كل النواحي، وأعني كلها! كتابةً وإخراجًا وإنتاجًا ومن ناحية الشخصيات وكل شي.
صراحة الأنمي فيه كل مقومات النجاح، وهو فعلًا نجح، ولكن لو بعيبه بيكون على بعض لحظات الملل والبرود في بعض الأحيان، عدا عن ذلك فهو تحفة فنية خالصة، وفيه لحظات فجعات حرفية.

9.5


هنا ننتهي من رحلة Type-Moon.



Strange Dawn
من 13 حلقة

أنا مب فاهم هالأنمي كيف تدبلج في سبيستون @_@؟

الأنمي يتكلم عن حروب في عال مغاير لعالمنا، ووصول بنتين بطريقة مجهولة إلى هذا العالم حسب نبوءة بكونهم الحماة الأبطال!

الأنمي فيه لمسة Ghiblieـية، ما أدري كيف أشرحها، بس فيه روح أعمالهم، عدا عن ذلك الأنمي فارغ وتستغرب كيف إنه دموي، والنهاية ما حلت أي شي بخصوص الأنمي وعندنا مليون تساؤل لم يجاب، الشخصيات ما شفعت للأنمي للأسف، بس مناسب لتضييع الوقت.

7


Kaichuu
4 حلقات كل وحدة 5 دقايق.

أنمي كوميدي عن أحد أبرع مستخدمي السهام وانضمامه لمدرسة جديدة، ما بتشوفون الشيء المميز فيه، والأنمي عبارة عن دعاية للمانغا، مناسب لتضييع الوقت.

6.5


Angel Sanctuary
3 حلقات أوفا

عدا عن كون الإنتاج سيء جدًا، كل أنواع الأمراض من الشخصيات والعلاقات بتشوفونها هني :pensive:
القصة تتكلم عن ولد تبث روح أحد الملائكة فيه والحرب بين الشياطين والملائكة وكيف تؤثر في حياته الشخصية.

تقاييم المانغا ممتازة، وناوي أقراها، بس الأنمي كان اقتباس سيء لمانغا بأفكار مريضة...

5


The Spirit of Wonder: China-san no Yuuutsu
حلقة أوفا وحيدة مقتبسة من مانغا بنفس الاسم، عن China-san صاحبة المطعم ومشاكلها مع القاطنين معه.
الأنميشن نظيف للغاية وجميل، القصة ليست عميقة للأسف، كونها حلقة أوفا وحيدة يشفع لها للمشاهدة والتمتع بتقنيات الإنتاج القديمة.

7.5


Spirit Of Wonder : Shounen Kagaku Club
حلقتين أوفا + 3 حلقات سبيشال عن شخصية China
أفضل عن سابقتها بوضوح من ناحية قصتها وقيمتها، وتتكلم عن نادي علمي بدأه ثلاث عجائز للوصول إلى القمر منذ صغرهم، القصة خفيفة وجميلة، وحلقات China-San الخاصة ممتعة كذلك.

8


Cheburashka Arere?
من 26 حلقة، كل وحدة دقيقتين

أنمي طفولي مثل ما هو واضح ويتكلم عن التمساح اللي يجد الحيوان البني ويرعاه ومواقفهم اليومية.
أنمي كيوت وجميل ولا تتوقع منه الكثير مجرد إنه مناسب للأطفال ويعلمهم بعض المباديء والقيم.

7


Angel Densetsu
أوفا من حلقتين من كاتب Claymore
هذي هي المانغا الكوميدية اللي سبقت المانغا الشوننية كليمور

الأوفا تتكلم عن ولد طيب للغاية، بس ذو وجه مرعب، وهالشي يخلي الناس يظنون إنه شرير ويخافون منه، والمواقف الغبية اللي ينحط فيها.
الأوفا ممتعة، ولكنها غطت الفوليوم الأول بس من 15 فوليوم، الأنمي أطلق شرارة لمتابعة المانغا (اللي رسمها تعيس للغاية) وللأسف فهي مش مرخصة ولازم أتابعها أونلاين...

8


Shinrei Tantei Yakumo
من 13 حلقة

لو تركوا عنهم جانب التحقيق لكان الأنمي أفضل بوايد للأسف ~_~
الأنمي الشخصيات فيه ضعيفة، والأنميشن عادي للغاية، فيه لحظات صادمة وحميمية، بس يوم يتفلسفون في التحقيق وآخر شي يوصلون للمجرم بالصدف فهني أحس إنهم يستهبلون علي...
الأنمي ينتهي بشكل جيد، وأعده تجربة جيدة فقط.

7


Seikimatsu Occult Gakuin
من 13 حلقة و4 حلقات سبيشال

حبيت كللللللللللللللللل شي في الأنمي، كان مفاجأة ممتازة بالنسبة لي.
الشخصيات ممتازة، الحبكة وتسارع الأحداث بيرفكت، الأحداث جميلة، التويستات رائعة، فيه لحظات تقبض الصدر، وفيه لحظات فعلًا تضحك.

القصة تتكلم عن كارثة تحل في المستقبل وإرسال الأرض أحد الأشخاص إلى الماضي لتلافيها، الأنمي يكون من منظور شخصيتين وينتهي بشكل ممتاز للنهاية.

عتبي الوحيد عليه لكونه ما أحضر شي يديد للساحة، ولكنه مسك كل العناصر المتوفرة له وقدمها بشكل ممتاز

9

تنويه :
تقييماتي تنطوي على المتعة اللي أحصلها من الأنمي، أحط كل الأمور في الحسبان ولكن ممكن أتغاضى عن الكثير من الأمور إذا الأنمي أمتعني بالشكل الكافي.

الأنميات اللي تقييمها فوق الـ9 فهي ممتازة جدًا بالنسبة لي، رقم 9 وفوق ما أعطيه لأي أنمي، ويكون مقياس للتميز الفعلي بالنسبة لي!


وشكرًا :confounded:
 
التعديل الأخير:

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
^
بصراحة أفتقدتك. وكنت ناوي أرسلك رسالة أحثك على المشاركة (أتكلم جد). كل ردودك هذه عبارة عن فهرس أستفيد منها مستقبلًا. والحقيقة أستفدت منها بالفعل!
 
التعديل الأخير:
ماشاءالله سيف، ما تشارك إلا شوي لكن لمّا تشارك تشارك بشكل ممتاز :::grin:::


Strange Dawn
من 13 حلقة

أنا مب فاهم هالأنمي كيف تدبلج في سبيستون @_@؟

الأنمي يتكلم عن حروب في عال مغاير لعالمنا، ووصول بنتين بطريقة مجهولة إلى هذا العالم حسب نبوءة بكونهم الحماة الأبطال!

الأنمي فيه لمسة Ghiblieـية، ما أدري كيف أشرحها، بس فيه روح أعمالهم، عدا عن ذلك الأنمي فارغ وتستغرب كيف إنه دموي، والنهاية ما حلت أي شي بخصوص الأنمي وعندنا مليون تساؤل لم يجاب، الشخصيات ما شفعت للأنمي للأسف، بس مناسب لتضييع الوقت.

7
جاني فلاش باك أليـــــــــــــــــــــــم :no_mouth:
كنت أكره تصميم الشخصيات فيه بشكل كبير جداً، أشكال الأقزام مزعجة و منرفزة
 

Angel Densetsu
أوفا من حلقتين من كاتب Claymore
هذي هي المانغا الكوميدية اللي سبقت المانغا الشوننية كليمور

الأوفا تتكلم عن ولد طيب للغاية، بس ذو وجه مرعب، وهالشي يخلي الناس يظنون إنه شرير ويخافون منه، والمواقف الغبية اللي ينحط فيها.
الأوفا ممتعة، ولكنها غطت الفوليوم الأول بس من 15 فوليوم، الأنمي أطلق شرارة لمتابعة المانغا (اللي رسمها تعيس للغاية) وللأسف فهي مش مرخصة ولازم أتابعها أونلاين...

8
المانجا ممتازة :thumbsup: و الرسم هيتحسن مع التقدم فى الشباتر
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator

Space Cobra

قاعد أشاهده من فترة على دفعات. بصراحة أنمي ممتع للغاية، الخيال العلمي العبيط مع جرعة مغامرة ونسوان من كافة الأطياف (&).

أحلى شيئ الإخراج العظيم :heart_eyes: الأنمي من إخراج ديزاكي وبأسلوب مغاير عن أعماله الدرامية. بصراحة على العبط ونسبة الجدية القليلة إلا أنه فيه فنيات لا تخفاها أي عين:





:heart_eyes:

[video=youtube;AWnCWjVzNsE]https://www.youtube.com/watch?v=AWnCWjVzNsE[/video]

[video=youtube;b3c1bzRGsb4]https://www.youtube.com/watch?v=b3c1bzRGsb4[/video]


ما يحتاج أقول أنه يشبه سبيس داندي بشكل :hushed: وكأنه داندي الكلاسيك. طبعًا أكثر شطحًا منه.
 
التعديل الأخير: