hits counter

30 ثانية من اللعب وصور لريميك Resident Evil 4

Smart Smile

True Gamer
مايحتاج تلاحظ يارجل مجرد تعرف انك يمديك تصوب وتتحرك هذا بيغير اللعبة كلها جذريًا

ما اقصد مقارنة بالجزء الرابع الاصلي بل مقارنة بريميك الثاني و الثالث كاميرا الكتف في ريميك الرابع ابعد

و لا التصويب أثناء الحركة موجود من السابع ماهو شيء جديد
 

Genocide Diego

True Gamer
ما اقصد مقارنة بالجزء الرابع الاصلي بل مقارنة بريميك الثاني و الثالث كاميرا الكتف في ريميك الرابع ابعد

و لا التصويب أثناء الحركة موجود من السابع ماهو شيء جديد
حسب ملاحظتي إن الكاميرا البعيدة سببها إنك حالياً تستكشف البيئة اللي حولك، لاحظ في الصورة تحت إن ليون يمشي فارغ اليدين مش ماسك أي سلاح، مما يدل إن ليون حالياً في وضع الإستكشاف.

أتوقع هذي إضافة جديدة من كابكوم هدفها تعطيك رؤية أفضل للبيئة أثناء الإستكشاف. لما تكون في وضع القتال/التصويب الكاميرا راح تكون قريبة مثل ريميك الثاني والثالث.

لو بختصر كلامي، ريميك الرابع بيكون فيه كاميرتين للكتف، كاميرا بعيدة للإستكشاف وكاميرا قريبة أثناء القتال. طبعاً كلامي كله مجرد نظرية من عندي ومش أكيد هذا اللي بيصير.

20220617-222326.jpg
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
حتى الالعاب اللي انت ذكرتها هي تطور طبيعي. اذا السالفة كذا ما بنخلص.

المسألة ماهي ثابتة و كل شخص عنده رؤيته الخاصة لكيف بتكون اللعبة "ثورية"

وانشارتد برضه " يؤسفني اني امدح نوتي دوق.. " بس كلنا عارفين وقت الجزء الثاني كيف كانت قفزة في كيف انها تسوي لك لعبة على شكل فيلم قابل للعب. انشارتد ٢ من الالعاب اللي خلت افلام هوليود Playable. من بعدها شفنا لاست اوف اس.. جاو.

العاب نوتي دوغ هي العاب عظيمة بالنسبة للتجربة الأولى .. لكن سرعان ما الإبهار تتعود عليه و لا يبقى الا تجربة جيمبلاي مكررة (ساحات قتال إطلاق نار مكررة)

مشكلتنا ان الالعاب هذيك صاحبها تغير في التقنية، يعني التأثير كان قوي لأننا غالبا انتقلنا من 2D ل 3D.
فنحس بقفزة هائلة، بس الحين فيها تطور وقفزات غير انه التأثير صار مش بنفس الاحساس وتطور التقنية صار بطيء ومش اكثر من مجرد لمسات وتفاصيل وصوتيات وجرافيكس.

بس برضه لسا فيه Millstones في تصميم الالعاب لازم نحترمها وما نقلل من شأنها على حساب العاب التسعينات ولا ريزدنت إيفل 4

لأ ، أنا ماني مأخوذ بتأثير "قفزة" الأجيال بصريا و مظهريا ، حاليا أو بالجيلين الأخيرين أنا مقر بأنه الأمر أصبح أكثر صعوبة و تعقيد من ذي قبل (أي صناعة لعبة ثورية) .. جميع الميكانيكيات تم تجربتها ، جميع الكاميرات تم اختبارها ، و المؤثرات البصرية ما عادت مبهرة

لكن مع ذلك ؟ إذا جاء مطور بلعبة ثورية بالوقت الحالي؟ فسأعطيه كريديتس أفضل من المطورين أصحاب الثورات بالأجيال القديمة .
 

AliAlwazzan

True Gamer
حسب ملاحظتي إن الكاميرا البعيدة سببها إنك حالياً تستكشف البيئة اللي حولك، لاحظ في الصورة تحت إن ليون يمشي فارغ اليدين مش ماسك أي سلاح، مما يدل إن ليون حالياً في وضع الإستكشاف.

أتوقع هذي إضافة جديدة من كابكوم هدفها تعطيك رؤية أفضل للبيئة أثناء الإستكشاف. لما تكون في وضع القتال/التصويب الكاميرا راح تكون قريبة مثل ريميك الثاني والثالث.

لو بختصر كلامي، ريميك الرابع بيكون فيه كاميرتين للكتف، كاميرا بعيدة للإستكشاف وكاميرا قريبة أثناء القتال. طبعاً كلامي كله مجرد نظرية من عندي ومش أكيد هذا اللي بيصير.

20220617-222326.jpg
او يمكن تكون الى العرض فقط ولما تصدر اللعبة بتكون قريبه
 
أعلى