Marche
محرر الألعاب
بسم الله الرحمن الرحيم...
مقدمة لا بدّ منها :
المطور : Ubisoft Montpellier
الناشر : Ubisoft
المخرجين : Jean Philippe Caro, Florent Sacré
المنتج : Guillaume Brunier
موسيقى : Cris Velasco (موسيقي سلسلة إله الحرب)
المنصة : WiiU
تاريخ إصدار اللعبة :
November 18, 2012 - أمريكا
November 30, 2012 - أوروبا + أستراليا
December 8, 2012 - اليابان
نوع اللعبة : رعب بقاء
عدد اللاعبين : متعدد في الشبكة + طور فردي لإنهاء اللعبة
خلصنا المقدمة المملة ^ >_>
أوكي، القصة ما أبغي أسبلرها لأنكم باختصار بتستمتعون فيها وانتوا تتقدمون، بس بعطي نبذة :مرض اجتاح لندن بأكملها وخلت كل السكان عبارة عن موتى أحياء، السبب غير معروف، وانته أحد النجاة العشوائيين في هذي المغامرة تقاد من قبل شخص يدعى "المستعد" في رحلة للنجاة.
قلت فوق ^ إنه انته أحد النجاة العشوائيين، شو اللي تقصده؟
هني بنتكلم عن ميكانيكية اللعب :
تبدأ القصة بكونك شخص غير معروف وغير ذي أهمية، يعني ما لك Backstory أو أي شيء من هالقبيل، بعضة وحدة من أحد الزومبيز بتموت مباشرة وبتلعب بناجي آخر عشوائي، وطريقتك عشان تسترد أغراضك هي قتل شخصيتك السابقة في نفس المكان اللي تركتها فيه.
أوكي، شو بستخدم في مغامرتي هذي؟
أهم ثلاث أشياء بتكون عندك هي، الضوء المعاد شحنه + عصا الكريكت + الـPrepper Pad.
هممم، عرفت أول اثنين، بس شو هو الـPrepper Pad?الـPrepper Pad هو جهاز الـGame Pad للتحكم بس بتشوفه في اللعبة وبستستخدمه كرادار وخريطة وأداة استكشاف وغيرها الكثير، وبتخليك مستعد فعلاً مثل ما ينطبق عليه الاسم.
انزين... هذي لعبة منظور أول، بس فيها عصا كريكيت؟ ما فيها مسدسات؟
أكيد فيها مسدسات وشوتقنات ومسدسات ميكانيكية ثابتة، لكن هل بتضمن إنه دايماً بيكون عندك رصاص؟
لحظة، هل تقصد إنه فيه شح في الرصاص؟
شح بس؟ الرصاصة الوحدة اللي تطلقها تندم إنك أطلقتها حتى لو كانت هيدشوت في راس أحد الزومبيز.
أوكي، ذليتنا، شفنا تجارب جيل وايد تسمي نفسها رعب بقاء، بس ما شفنا شي من هالقبيل بالفعل، شو رايك بهالمنظور؟
اممم... بلخصها في جملة بسيطة، كل ما أتحرك خطوتين، أستخدم الرادار، وكل مواجهة لزومبي وحيد، أحسب لها ألف حساب، فما بالك بمجموعة كبيرة إذا واجهتني؟
انزين، وأجواء اللعبة كيف؟
أجواء اللعبة مرعبة حرفياً، استخدام الإضاءة فيها والظواهر الطبيعية كالبرق وغيرها أمر مذهل، تحس إنك دايماً وأبداً متاح للزومبيز إنهم يهاجمونك، لا تاخذ راحتك في أي مكان وكون متيقظ على طول.
صبر، كل لعبة لازم لها سلبيات، شو سلبياتها؟
القرافيكس مب في أوجه صراحة، وفي بعض الأخطاء التقنية اللي ممكن تواجهها، وأوقات تحميل نسبياً طويلة، وتساقط في الإطارات في بعض العروض السينمائية.
وإذا اللعبة ما عيبتني؟ بتدفع ثمنها؟
ما بدفع لحد شي، وما يخصني فيكم، ومثل ما يقول العنوان، تبغي لعبة رعب بقاء؟ هذي لعبة رعب بقاء!
كلمة أخيرة :لا تفوتون اللعبة، مب من محبين الفيرست برسون وألعاب رعب البقاء بشكل خاص، ولكن هذي اللعبة تخليك تقول إن شاء الله أقدر أوصل وأخزن للمكان اللي وصلت فيه.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مقدمة لا بدّ منها :
المطور : Ubisoft Montpellier
الناشر : Ubisoft
المخرجين : Jean Philippe Caro, Florent Sacré
المنتج : Guillaume Brunier
موسيقى : Cris Velasco (موسيقي سلسلة إله الحرب)
المنصة : WiiU
تاريخ إصدار اللعبة :
November 18, 2012 - أمريكا
November 30, 2012 - أوروبا + أستراليا
December 8, 2012 - اليابان
نوع اللعبة : رعب بقاء
عدد اللاعبين : متعدد في الشبكة + طور فردي لإنهاء اللعبة
خلصنا المقدمة المملة ^ >_>
أوكي، القصة ما أبغي أسبلرها لأنكم باختصار بتستمتعون فيها وانتوا تتقدمون، بس بعطي نبذة :مرض اجتاح لندن بأكملها وخلت كل السكان عبارة عن موتى أحياء، السبب غير معروف، وانته أحد النجاة العشوائيين في هذي المغامرة تقاد من قبل شخص يدعى "المستعد" في رحلة للنجاة.
قلت فوق ^ إنه انته أحد النجاة العشوائيين، شو اللي تقصده؟
هني بنتكلم عن ميكانيكية اللعب :
تبدأ القصة بكونك شخص غير معروف وغير ذي أهمية، يعني ما لك Backstory أو أي شيء من هالقبيل، بعضة وحدة من أحد الزومبيز بتموت مباشرة وبتلعب بناجي آخر عشوائي، وطريقتك عشان تسترد أغراضك هي قتل شخصيتك السابقة في نفس المكان اللي تركتها فيه.
أوكي، شو بستخدم في مغامرتي هذي؟
أهم ثلاث أشياء بتكون عندك هي، الضوء المعاد شحنه + عصا الكريكت + الـPrepper Pad.
هممم، عرفت أول اثنين، بس شو هو الـPrepper Pad?الـPrepper Pad هو جهاز الـGame Pad للتحكم بس بتشوفه في اللعبة وبستستخدمه كرادار وخريطة وأداة استكشاف وغيرها الكثير، وبتخليك مستعد فعلاً مثل ما ينطبق عليه الاسم.
انزين... هذي لعبة منظور أول، بس فيها عصا كريكيت؟ ما فيها مسدسات؟
أكيد فيها مسدسات وشوتقنات ومسدسات ميكانيكية ثابتة، لكن هل بتضمن إنه دايماً بيكون عندك رصاص؟
لحظة، هل تقصد إنه فيه شح في الرصاص؟
شح بس؟ الرصاصة الوحدة اللي تطلقها تندم إنك أطلقتها حتى لو كانت هيدشوت في راس أحد الزومبيز.
أوكي، ذليتنا، شفنا تجارب جيل وايد تسمي نفسها رعب بقاء، بس ما شفنا شي من هالقبيل بالفعل، شو رايك بهالمنظور؟
اممم... بلخصها في جملة بسيطة، كل ما أتحرك خطوتين، أستخدم الرادار، وكل مواجهة لزومبي وحيد، أحسب لها ألف حساب، فما بالك بمجموعة كبيرة إذا واجهتني؟
انزين، وأجواء اللعبة كيف؟
أجواء اللعبة مرعبة حرفياً، استخدام الإضاءة فيها والظواهر الطبيعية كالبرق وغيرها أمر مذهل، تحس إنك دايماً وأبداً متاح للزومبيز إنهم يهاجمونك، لا تاخذ راحتك في أي مكان وكون متيقظ على طول.
صبر، كل لعبة لازم لها سلبيات، شو سلبياتها؟
القرافيكس مب في أوجه صراحة، وفي بعض الأخطاء التقنية اللي ممكن تواجهها، وأوقات تحميل نسبياً طويلة، وتساقط في الإطارات في بعض العروض السينمائية.
وإذا اللعبة ما عيبتني؟ بتدفع ثمنها؟
ما بدفع لحد شي، وما يخصني فيكم، ومثل ما يقول العنوان، تبغي لعبة رعب بقاء؟ هذي لعبة رعب بقاء!
كلمة أخيرة :لا تفوتون اللعبة، مب من محبين الفيرست برسون وألعاب رعب البقاء بشكل خاص، ولكن هذي اللعبة تخليك تقول إن شاء الله أقدر أوصل وأخزن للمكان اللي وصلت فيه.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
التعديل الأخير: