hits counter

الموضوع الرسمي 2064: Read Only Memories/ تورينج يريد مساعدتك

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
2064Logo_Dark3D.png


المكان: نيو-سان فرانسيسكو

الزمان: 2064 للميلاد

أنت مراسل صحفي تعاني أشد المعاناة تحصل فلوسك لتدفع اجار شقتك الرثة وتحافظ على فواتيرك كلها لكن فجأة من حيث لا تحتسب دخل حياتك أول ROM إختصار (Relationship and Organizational Manager) مدرك لذاته اسمه Turing. أنت وهذا الآلي غريب الاطوار راح تخوضوا رحلة طويلة مفعمة بالتحديات والمصاعب وستلتقون طاقم شخصيات كثيرة ملونة بكافة الطباع والسلوكيات. والهدف كشف أسرار المدينة المستقبلية! ريد أونلي ميموريز مغامرة سايبربنكية بعناصر بوينت-أند-كليك وحل ألغاز مختلفة وأنت تتبع الدلائل بين جنبات مدينة الرياح.

2064_melody.gif
2064_turingPuzzle.gif


مستلهمة من ألعاب قديمة مثل Gabriel Knight: Sins of the Father و Snatcher، لعبة 2064: Read Only Memories هي تناول retrofuturistic لجنرا اشر واضغط وتتضمن سرد ناضج وغني بتحدياث لعب كثيفة في مشاهد بكسلز غاية في الجمال. قصتها عن صحفي يبحث عن صديقه المفقود وكلما غاص اكثر في بحثه كلما تكشفت له الجوانب السوداوية للتكنولوجيا المتطورة.

2064_turingHospital.gif
2064_Ramona.gif


ستنجو من الاخطار وتحل قضية اختفاء صديقك؟ أو ستنتهي القضية بدون أي إجابات؟

GGPGrunge11.png


بندول ليه ألعب هذي اللعبة، إيش المميز فيها؟

أشكرك سألت لكن جدياً لو تحب البكسل آرت راح تصلح لك اللعبة بدون الاجابات تحت لكن لنعدد مميزاتها!

  • سرد اللعبة ديناميكي والخيارات لها آثر كبير ويغير من الاحداث واتجاه القصة وليست كشبيهاتها الآخريات الكل يتذكر افعالك لكن النهاية واحدة.
  • اللعبة طويلة نسبياً وتحتوي عشر ساعات متوسط قراءة للنصوص، استكشاف لعالم اللعبة، وتحديات اللعب وكيف تحلها واخيراً مسارات متعددة بنهايات متعددة ايضاً.. في وقت كل الالعاب تتباهى بطولها المبالغ فيه هذه اللعبة تعد بتجربة مُركزة بدون لحظة حشو.
  • اللعبة Fully voiced لكامل النصوص! مؤديين الاصوات كذلك أسماء معروفة جداً اشتغلوا على العاب أطلس وسلسلة الموتى السائرون لتيلتيل وكذلك تحتوي على كم كاميو لكم جيمنج يوتيوبر مشهور.
  • نسخة السويتش هي النسخة المثلى والذي اعادوا العمل عليها وحدثوا بعض مشاهدها بشكل افضل. اضافوا تحديات وألغاز جديدة كما قصص تزيد من عمق بعض الشخصيات الجانبية.
  • إضافة ايبيلوج كاملة لنسخة السويتش اجابوا فيه على كم سؤال معلق من الاصدار الاصلي قبل اربع سنين. اشتروا نسخة السويتش!
StardustGrunge11.png




1*0GFevmLqK6b_3uVq1SOuEQ.jpeg
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
قبل أقل من شهر أعلنوا عن جزء لاحق للسلسلة-مش سيكول لكن راح يحتوي شخصيات مألوفة جداً ظهر في اللعبة الأولى- راح يصدر في 2021


نبذة القصة:
Take on the role of a gifted esper, ES88, and hunt down the Golden Butterfly, a powerful rogue telepath who's hidden themselves away in the memories of the citizens of Neo-San Francisco.

With the help of the genetically engineered psionic creature known as the Neurodiver, ES88 will dive into the memories and take on the roles of some familiar faces to the series, including Jess Meas, the gene-spliced, hybrid lawyer, TOMCAT, the notorious hacker, and Lexi Rivers, former police officer turned private eye.

Identify, manipulate and unlock information in these memories to help resolve the case of the Golden Butterfly!

هالمرة الشخصية الرئيسية أنثى وماخذين مبحث الذكريات والتلاعب فيها هو الرئيسي في اللعبة. عاجبني كيف الرسومات في اللعبة الجديدة طالع طابعها سينمائي شوي. كذلك اختيارهم لشخصية مجسدة(نشوف شكلها ونسمع صوتها) خيار موفق من مآخذي على اللعبة السابقة البطل ما كان له صوت وشكله ما طلع طوال اللعبة.
 

Gavroche

World history is a court of judgment
يعطيك العافية بندول على موضوعك عن جوهرة مدفونة بحق وحقيقي، 2064 ما ابالغ اذا قلت بأنها من قمم تجاربي الجيمزية و تعتبر من افضل الالعاب الاتموسفرية بالنسبة لي على الاقل. للامانة اللعبة مش الافضل على صعيد الالعاب القصصية و حتى الغيمبلاي متوسط في احسن الاحوال لكن المطور قدر يعمل تجربة متوازنة و شخصيات اللعبة بشرية جدا و تحمل حوارات قمة في الابداع، تورينغ شخصية متقنة و تحسه يتطور طوال اللعبة و مرات يسولف معاك عن مواضيع حياتية كأنك تسولف مع رفيجك من الجامعة او الشغل ( أذكر مرة تكلم عن بوب روس و وجهي حرفيا كذا ::wow::)

الاداء الصوتي اضاف كثيرا للاتموسفير خصوصا مؤدية صوت تورينغ اجادت دور الاندرويد و خامة صوتها مناسبة ( عملت بحث وطلعت مؤدية صوت كليمنتاين من سلسلة الموتى السائرون لتيلتيل) كذلك انا مش فان كبير للبيكسل ارت لكن ارت اللعبة طالع بأبهى طلة ومافيه تكلف كثير في التقديم هنا. بعض ثيمات اللعبة أعجبتني مثل أتمتة البشر و تمادي الشركات العملاقة و قصص الانتقام وايضا اجواء التحقيق صراحة well done و محبوكة بعناية..
 
  • Like
Reactions: Tia

Gavroche

World history is a court of judgment

نزل ديمو للعبة Neurodiver قبل ستة أشهر على متجر ستيم و ايبيك، متحمس جدا للجزء الجديد و أتمنى يكون مستواه مقارب أو أفضل من 2064 عطفا على المدة الطويلة الي قضاها تحت التطوير @@
 
  • Like
Reactions: Tia
أعلى