hits counter

الموضوع الرسمي ™PlayStation®5 | الـ ـلـ ـعـ ـب لا حـ ـدود لـ ـه !®

AliAlwazzan

True Gamer
اخيراً ارامكس حدثت الشحنه و استلموا الجهاز بفرعهم بالرياض ، مكاني الخبر عسى مافي نكبة.. حملوا التطبيق و شيكوا برقم الجوال
يوم الثلاثاء بوصل الجهاز هههههههه
 

cult

True Gamer
يب اعرف اثنين استلموا الجهاز ماشاء الله (توصيل)

وبما ان جاتك رسالة فأمورك طيبة .. اتوقع بكرة بالكثير والجهاز عندك ان شاء الله
جرير مجربهم كثير، يجيبون العيد بعض الأحيان إذا كان خارج الرياض
لكن داخل الرياض بالملي متر.. ولذلك غريب انه فيه احد استلم الان

حتى الرسالة اللي ارسلوها لعملاء التوصيل كاتبين فيها "سيتم توصيل الجهاز يوم 19 نوفمبر هل ترغب نجيك الصبح أو بالمساء"
وطلبي متغير وضعه له 3 أيام ومعطيني رقم تتبع وانه بيطلع مع أجيك ومع ذلك للان ماجاء التزاماً بيوم 19 نوفمبر
فغريب انه فيه احد استلمه قبل من جرير والوضع كذا
 

Magical Spear

Hardcore Gamer
جرير مجربهم كثير، يجيبون العيد بعض الأحيان إذا كان خارج الرياض
لكن داخل الرياض بالملي متر.. ولذلك غريب انه فيه احد استلم الان

حتى الرسالة اللي ارسلوها لعملاء التوصيل كاتبين فيها "سيتم توصيل الجهاز يوم 19 نوفمبر هل ترغب نجيك الصبح أو بالمساء"
وطلبي متغير وضعه له 3 أيام ومعطيني رقم تتبع وانه بيطلع مع أجيك ومع ذلك للان ماجاء التزاماً بيوم 19 نوفمبر
فغريب انه فيه احد استلمه قبل من جرير والوضع كذا

حتى انا اطلب منهم كثير .. واتذكر انهم جابولي الايفون قبل نزوله بيوم و البلايستيشن برو قبل الاطلاق بثلاث ايام (لو ماخاب ظني)

بالعكس احسهم افضل الناس في الطلبات المسبقة عندنا في السعودية .. و تجربتي مع امازون كانت ممتازة بعد

بس الالكترونية الحديثة .. هذي اول مرة وخلنا نشوف يمكن يجيبون الحهاز بكرة .. مين يدري

عاد لو جاني بكرة الجهاز راح اطبل لهم تطبيل عمرهم ماشافوه
 

hussien-11

Senior Content Specialist
شباب بما إن دعاية سوني كانت مركزة على الصوتيات و ال 3D audio ف ودي ابدا الجيل الجديد بأفضل نظام صوتي فكرت في السماعات الكبيرة و المسرح المنزلي الخ و شفته حوسة و ما أظن أقدر اندمج معاه في اللعبة, فقررت أشتري سماعات Headphone وش السماعة رقم واحد حاليا كأداء و جودة؟ أذكر حسين تكلم هنا عن شركة ايطالية و شركة يابانية, أحد جربها ؟ أو آخذ من الماركات المشهورة هنا مثل استرو و سماعاتهم A50. ودي اطلب الاسبوعين الجاية عشان الجمعة السوداء و Cyber Monday
الميزانية عندي مفتوحة

أخ ياسر أنا جدًا جدًا ما أنصح تاخذ سماعات مثل Astro A50، أنا عارف كويس شعبية مثل هذه السماعات بين جمهور اللاعبين لكن الحقيقة أن بسعر هذه السماعات تقدر تشتري هيدفون حقيقي و احترافي (صالح للاستعمال في استوديو تسجيل)، تقدر تشتري سماعات صوتية حقيقية و احترافية من الأفضل في العالم في فئتها ضمن هذه الأسعار، تتخيل تترك هذا و تشتري قطعة بلاستيك من مصنع رخيص في الصين؟

لما تشتري gaming headset، لازم تعرف أن ما في شيء اسمه "سماعات غيمنغ" في الحقيقة، بقدر أن الشيء هو branding أو تسويق، هي حقًا ليست إلا سماعات ستيريو مع مايك و في بعض الأحيان مع قطعة معالجة صوتية لتحديد زاوية الحركة، و للعلم السماعات التي تمتلك دقة كبيرة في تحديد الصوتيات تستطيع أن تمنحك دقة في تحديد الحركة و الاتجاهات بنفسها و بدون أي سوفتوير إضافي.

إذا تبغى سماعة gaming و مصر على هالشي بسبب الشكل أو الجمالية أو حتى رغبتك الشخصية في التجربة، ابدأ مع خيارات مقبولة و جيدة تحت ال100$:

- فئة 50$: عندك HyperX Cloud Stinger، هذي السماعة الي أنصح فيها أي شخص ما يبغى يوجع راسه بعالم الصوتيات نهائيا و فقط يبغى حاجة كويسة و السلام، سماعة سعرها 50$ فقط، و مع ذلك ما تخرب بسهولة و تعيش أكثر من سماعات سوني الغولد الي ما يعيشوا أكثر من سنة أو سنة و نص. الAstro A10 يُقال انها كويسة هي الأخرى لكن ما أدري إذا تقدر تتحمل و تعيش زي الStinger ام لا.

مزاياها:

- بيلد كوالتي محترم جدًا لسعرها و ما تخرب بسرعة.
- الصوت يعتبر صافي مرة أخرى بالنسبة للسعر.

عيوبها:

- الصوت التجاري المعتاد بين أغلب الناس (تركيز على رفع الBass و رفع الTreble - الموجات الصوتية المنخفضة و المرتفعة - مع تخفيض الموجات الصوتية الوسطى "الأصوات البشرية"، الصوت لما تستمتع لسماعات أفضل بتكتشف أنه ليس detailed على الإطلاق لكن أغلب الناس ما بيلاحظوا هالشي بل و معتادين عليه).
- جودة الصوت من المايك أي كلام.

صوتها بالنسبة لعشاق الصوتيات رديء، بالنسبة لعامة الناس جيد و بينبسطوا عليه بسبب قوة الBass.

- فئة 100$: حقيقة الخيارات هنا كثيرة جدًا جدًا و الخيارات الجيدة كثيرة أيضًا، جربت فيهم عدة سماعات و تبقى السماعة الأفضل (في جودة الصوت) من بينهم بالنسبة لي هي HyperX Cloud Alpha، و هي السماعة التي أعتبرها أقل سماعة ممكن تعطيك بداية تجربة استماع حقيقية، تصدق في البداية ما قدرت أفرق بين الStinger و الألفا في الصوت؟ ببساطة ما كنت معتاد على هالشي، بعد ساعات قليلة و بعد أيام؟ مستحيل ألمس الStinger للاستماع، الألفا سماعة جدًا ممتازة في تقديم موجات صوتية محايدة (neutral) للموجات ذات المدى المتوسط (الأصوات البشرية)

الأصوات البشرية على الألفا، و كذلك أصوات الآلات الوترية، فيها texture إن صح التعبير، السماعة ككل صوتها "دافىء" و موسيقي جميل، السماعة فيها soundstage جيد أيضًا، أي انك لما تسمع بتحس انك قادر تتخيل المسرح الي قدامك و تقدر تحس بمواقع مختلفة للعزف الصادر عن الآلات.

مزاياها:

- أعتقد أفضل أداء للموجات الصوتية المتوسطة تحت 100$، الصوت دافىء و موسيقي جميل.
- Bass قوي لكن مو overwhelming زي الستينقر.
- معاها bag للحفظ و التنقل.
- كالعادة بيلد كوالتي ممتاز و ما تخرب بسرعة.

عيوبها:

- مستواها في الTreble (الموجات الصوتية المرتفعة) مش و لا بد، تضيع تفاصيل.
- الدرايفر (الوحدة التي تحول الكهرباء إلى موجات صوتية) بطيئة مثل أغلب سماعات الgaming، ايش معنى الكلام؟ لما تسمع موسيقى "سريعة" تحس الآلات دخلت ببعض و صار يطلع كأنه صوت واحد.
- أيضًا مثل أغلب سماعات الغيمنغ، المايك أي كلام.

تبغى سماعة بروفيشنال حقيقية أقل من 100 دولار؟ عندك خيارين ممتازين:

26-138-190-09.jpg


Philips SHP9500s

قد تكون أفضل سماعة احترافية تحت ال100$ في العالم. سماعة مفتوحة و ليست مغلقة و السماعات المفتوحة تقدم تجربة صوتية مختلفة عما أنت معتاد عليه و مش الكل يتقبله بسهولة للمرة الأولى، السماعة تقدم soundstage أوسع من السماعات المغلقة و بتخليك تحس فعلًا انك في مسرح و تسمع الآلات المختلفة من مصادرها، لكن في المقابل الbass ضعيف بسبب الطبيعة المفتوحة للسماعة

مشكلة هالسماعة أن الصوت بيكون منخفض لو تستخدمها على كنترولر PS4 مثلا (ما أدري عن الدوال سينس) لذلك بتحتاج أمبليفاير معاها (Amp) و هذا لوحده بيكلف مبلغ إضافي.

hhxoch6aethaxhx4tqnc.jpg


Audio-Technica ATH-M40x

أوديو تيكنيكا شركة يابانية يُشار لها بالبنان، و معداتها الصوتية مستعملة في المكتب الرئاسي الأمريكي. هذه سماعات احترافية منها سعرها أقل من 100$ و هي مخصصة للاستعمال في الstudio monitoring. السماعة ليست موسيقية، حجمها صغير و مغلقة و بالتالي ما عندها soundstage حقيقي و ما بتساعدك بتحديد مصادر الأصوات، و أيضًا غير مريحة للاستعمال الطويل للأسف

لكن الصوت فيه نقاء و clarity حقيقية ما بتشوفها بسماعات الغيمنغ أبدا، و الدرايفر سريع!

-------------------------

تبغى تدفع من 100 إلى 200$؟ ممتاز جدًا، انت هنا بتفتح لنفسك خيارات كثيرة جدًا لشيء فعلًا محترم و كوالتي

زي سماعة الغيمنغ هذه من سنهايزر الألمانية، الشركة التي اخترعت السماعات مفتوحة الأذن (الصوت مسموع من الخارج، لكنها تكسب مزايا إضافية كثيرة مقابل هذا)

1601929082231.801819781858013186469024-DSC05014.JPG

Sennheiser pc38x

شخصيًا ما اقتنيتها، لكن هناك إجماع كبير انها من أفضل إن لم تكن أفضل سماعة مناسبة للألعاب تحت 200$، و ستشعر بالفارق مع أي سماعة gaming أخرى حتى لو كان سعرها 300$

السماعات المفتوحة في العادة، فيها Bass أضعف من السماعات المغلقة لهذا السبب الاستماع إليها للمرة الأولى قد يكون غريب أو صعب، لازم تحط هالشي ببالك

لكن السماعة بحسب المراجعات من المحترفين تقدم تجربة صوتية ممتازة، clarity و صفاء كبير في الصوت كما تتوقع من سنهايزر، و دقة في تحديد مصادر الصوت أيضًا حتى بدون استعمال أي تقنية 3D. السماعة أيضًا عندها Bass أفضل من السماعات المفتوحة الأخرى، و الohm فيها منخفض (مما يعني انها تتجاوب بشكل جيد مع مصادر ضعيفة مثل فتحة السماعات في كنترولر، لأن السماعات الأفضل بالعادة تتطلب مضخم صوت Amplifier مستقل لوحده ممكن يكلفك 100 أو 200 دولار).

512QUJFXYtL._AC_.jpg

أو هذه السماعة الجبارة من أوديو تيكنيكا اليابانية، Audio-Technica ATH-ADG1X

سعرها مثل الي فوقها 170$، سماعة يُضرب بجودتها المثل! و هي سماعة مفتوحة أيضًا... لا يمكن أبدا أبدا تقارن سماعة مثل هذه بألعاب الأطفال التي تباع بـ300$ و ينحط عليها براند غيمنغ! هذا الreal stuff.

71zMaSIAVwL._AC_SL1500_.jpg


Beyerdynamic 770DT Pro 80ohm

سماعات خرافية و أيقونية من شركة بايردايناميك الألمانية (الشركة التي اخترعت سماعات الأذن المغلقة هذه بكبرها!)، هذه السماعة عايشة و موجودة منذ أكثر من 20 سنة بدون أي تغيير حقيقي، لأنها حقًا جيدة إلى تلك الدرجة، و لأنها ما زالت تعتبر مدخل حقيقي لكل من يُريد أن يبدأ تجربته في عالم الصوتيات بشراء سماعة احترافية و لكن مغلقة و ليست مفتوحة

الBass ممتاز جدًا، هناك صفاء و clarity و سرعة للدرايفر الممتاز، السماعات مريحة للغاية، الTreble جيد لكن الموجات الصوتية المتوسطة... جيدة و لكن ليست بامتياز السماعات المفتوحة. الأفضل هو اقتناء النسخة ذات المقاومة 80ohm، تشتغل بشكل جيد على كنترولر جهاز ألعاب لكن تعطي أداء أفضل من Amp. من مميزات هذه السماعة أن الsoundstage (الإحساس بالمسرح) فيها يعتبر جيد بالنسبة لسماعات مغلقة!


71WNWRLJCsL._AC_SY550_.jpg


Audio-Technica ATH-M50x

سماعة مغلقة أخرى من شركة أوديو تيكنيكا، نسخة مُطورة من السماعات في الأعلى و حجمها أكبر و أكثر راحة. ينطبق عليها كل ما قلناه عن السماعات المغلقة x السماعات المفتوحة (Bass قوي لكن soundstage أقل جودة من السماعات المفتوحة، السماعات المفتوحة تحسسك أن الصوت فيه "نفس" و مساحة واسعة قدامك)

عشاق الصوتيات يكرهونها بسبب حدة الموجات الصوتية المرتفعة فيها (الTreble)، حسنًا... هي بالأصل سماعات استوديو و ليست سماعات موسيقية، السماعة فيها clarity و جودة صوت ممتازة و الدرايفر فيها سريع و هي مريحة أكثر من الM40x، و خيار منافس للبايردايناميك بل و البعض يفضلها عليها! من تجربتي الشخصية أرى أنها سماعة رائعة بكل معنى الكلمة.

لو تبغى سماعات للfps و تحديد مواقع الأصوات في الألعاب التنافسية، اشتري Sennheiser pc38x و لا تنظر للباقي

لو تبغى سماعة ممتازة في الصوتيات بشكل عام، اقرأ المزايا و العيوب لكل سماعة و شوف ايش يناسبك، و فيه خيارات ثانية لمن يحب أن يعرف المزيد أيضًا. السماعات التي وضعتُها هنا بسعر 150-200 دولار (تمسح البلاط) بأي سماعة gaming مهما كان سعرها و فرق الجودة هائل، و هذا شيء جربته بنفسي.
 
التعديل الأخير:
جماعة لاعب ماجاكم تحديث او رقم تتبع؟
ما جاني شيء إلى الآن ::sad::

 

bits

True Gamer
أخ ياسر أنا جدًا جدًا ما أنصح تاخذ سماعات مثل Astro A50، أنا عارف كويس شعبية مثل هذه السماعات بين جمهور اللاعبين لكن الحقيقة أن بسعر هذه السماعات تقدر تشتري هيدفون حقيقي و احترافي (صالح للاستعمال في استوديو تسجيل)، تقدر تشتري سماعات صوتية حقيقية و احترافية من الأفضل في العالم في فئتها ضمن هذه الأسعار، تتخيل تترك هذا و تشتري قطعة بلاستيك من مصنع رخيص في الصين؟

لما تشتري gaming headset، لازم تعرف أن ما في شيء اسمه "سماعات غيمنغ" في الحقيقة، بقدر أن الشيء هو branding أو تسويق، هي حقًا ليست إلا سماعات ستيريو مع مايك و في بعض الأحيان مع قطعة معالجة صوتية لتحديد زاوية الحركة، و للعلم السماعات التي تمتلك دقة كبيرة في تحديد الصوتيات تستطيع أن تمنحك دقة في تحديد الحركة و الاتجاهات بنفسها و بدون أي سوفتوير إضافي.

إذا تبغى سماعة gaming و مصر على هالشي بسبب الشكل أو الجمالية أو حتى رغبتك الشخصية في التجربة، ابدأ مع خيارات مقبولة و جيدة تحت ال100$:

- فئة 50$: عندك HyperX Cloud Stinger، هذي السماعة الي أنصح فيها أي شخص ما يبغى يوجع راسه بعالم الصوتيات نهائيا و فقط يبغى حاجة كويسة و السلام، سماعة سعرها 50$ فقط، و مع ذلك ما تخرب بسهولة و تعيش أكثر من سماعات سوني الغولد الي ما يعيشوا أكثر من سنة أو سنة و نص. الAstro A10 يُقال انها كويسة هي الأخرى لكن ما أدري إذا تقدر تتحمل و تعيش زي الStinger ام لا.

مزاياها:

- بيلد كوالتي محترم جدًا لسعرها و ما تخرب بسرعة.
- الصوت يعتبر صافي مرة أخرى بالنسبة للسعر.

عيوبها:

- الصوت التجاري المعتاد بين أغلب الناس (تركيز على رفع الBass و رفع الTreble - الموجات الصوتية المنخفضة و المرتفعة - مع تخفيض الموجات الصوتية الوسطى "الأصوات البشرية"، الصوت لما تستمتع لسماعات أفضل بتكتشف أنه ليس detailed على الإطلاق لكن أغلب الناس ما بيلاحظوا هالشي بل و معتادين عليه).
- جودة الصوت من المايك أي كلام.

صوتها بالنسبة لعشاق الصوتيات رديء، بالنسبة لعامة الناس جيد و بينبسطوا عليه بسبب قوة الBass.

- فئة 100$: حقيقة الخيارات هنا كثيرة جدًا جدًا و الخيارات الجيدة كثيرة أيضًا، جربت فيهم عدة سماعات و تبقى السماعة الأفضل (في جودة الصوت) من بينهم بالنسبة لي هي HyperX Cloud Alpha، و هي السماعة التي أعتبرها أقل سماعة ممكن تعطيك بداية تجربة استماع حقيقية، تصدق في البداية ما قدرت أفرق بين الStinger و الألفا في الصوت؟ ببساطة ما كنت معتاد على هالشي، بعد ساعات قليلة و بعد أيام؟ مستحيل ألمس الStinger للاستماع، الألفا سماعة جدًا ممتازة في تقديم موجات صوتية محايدة (neutral) للموجات ذات المدى المتوسط (الأصوات البشرية)

الأصوات البشرية على الألفا، و كذلك أصوات الآلات الوترية، فيها texture إن صح التعبير، السماعة ككل صوتها "دافىء" و موسيقي جميل، السماعة فيها soundstage جيد أيضًا، أي انك لما تسمع بتحس انك قادر تتخيل المسرح الي قدامك و تقدر تحس بمواقع مختلفة للعزف الصادر عن الآلات.

مزاياها:

- أعتقد أفضل أداء للموجات الصوتية المتوسطة تحت 100$، الصوت دافىء و موسيقي جميل.
- Bass قوي لكن مو overwhelming زي الستينقر.
- معاها bag للحفظ و التنقل.
- كالعادة بيلد كوالتي ممتاز و ما تخرب بسرعة.

عيوبها:

- مستواها في الTreble (الموجات الصوتية المرتفعة) مش و لا بد، تضيع تفاصيل.
- الدرايفر (الوحدة التي تحول الكهرباء إلى موجات صوتية) بطيئة مثل أغلب سماعات الgaming، ايش معنى الكلام؟ لما تسمع موسيقى "سريعة" تحس الآلات دخلت ببعض و صار يطلع كأنه صوت واحد.
- أيضًا مثل أغلب سماعات الغيمنغ، المايك أي كلام.

تبغى سماعة بروفيشنال حقيقية أقل من 100 دولار؟ عندك خيارين ممتازين:

26-138-190-09.jpg


Philips SHP9500s

قد تكون أفضل سماعة احترافية تحت ال100$ في العالم. سماعة مفتوحة و ليست مغلقة و السماعات المفتوحة تقدم تجربة صوتية مختلفة عما أنت معتاد عليه و مش الكل يتقبله بسهولة للمرة الأولى، السماعة تقدم soundstage أوسع من السماعات المغلقة و بتخليك تحس فعلًا انك في مسرح و تسمع الآلات المختلفة من مصادرها، لكن في المقابل الbass ضعيف بسبب الطبيعة المفتوحة للسماعة

مشكلة هالسماعة أن الصوت بيكون منخفض لو تستخدمها على كنترولر PS4 مثلا (ما أدري عن الدوال سينس) لذلك بتحتاج أمبليفاير معاها (Amp) و هذا لوحده بيكلف مبلغ إضافي.

hhxoch6aethaxhx4tqnc.jpg


Audio-Technica ATH-M40x

أوديو تيكنيكا شركة يابانية يُشار لها بالبنان، و معداتها الصوتية مستعملة في المكتب الرئاسي الأمريكي. هذه سماعات احترافية منها سعرها أقل من 100$ و هي مخصصة للاستعمال في الstudio monitoring. السماعة ليست موسيقية، حجمها صغير و مغلقة و بالتالي ما عندها soundstage حقيقي و ما بتساعدك بتحديد مصادر الأصوات، و أيضًا غير مريحة للاستعمال الطويل للأسف

لكن الصوت فيه نقاء و clarity حقيقية ما بتشوفها بسماعات الغيمنغ أبدا، و الدرايفر سريع!

-------------------------

تبغى تدفع من 100 إلى 200$؟ ممتاز جدًا، انت هنا بتفتح لنفسك خيارات كثيرة جدًا لشيء فعلًا محترم و كوالتي

زي سماعة الغيمنغ هذه من سنهايزر الألمانية، الشركة التي اخترعت السماعات مفتوحة الأذن (الصوت مسموع من الخارج، لكنها تكسب مزايا إضافية كثيرة مقابل هذا)

1601929082231.801819781858013186469024-DSC05014.JPG

Sennheiser pc38x

شخصيًا ما اقتنيتها، لكن هناك إجماع كبير انها من أفضل إن لم تكن أفضل سماعة مناسبة للألعاب تحت 200$، و ستشعر بالفارق مع أي سماعة gaming أخرى حتى لو كان سعرها 300$

السماعات المفتوحة في العادة، فيها Bass أضعف من السماعات المغلقة لهذا السبب الاستماع إليها للمرة الأولى قد يكون غريب أو صعب، لازم تحط هالشي ببالك

لكن السماعة بحسب المراجعات من المحترفين تقدم تجربة صوتية ممتازة، clarity و صفاء كبير في الصوت كما تتوقع من سنهايزر، و دقة في تحديد مصادر الصوت أيضًا حتى بدون استعمال أي تقنية 3D. السماعة أيضًا عندها Bass أفضل من السماعات المفتوحة الأخرى، و الohm فيها منخفض (مما يعني انها تتجاوب بشكل جيد مع مصادر ضعيفة مثل فتحة السماعات في كنترولر، لأن السماعات الأفضل بالعادة تتطلب مضخم صوت Amplifier مستقل لوحده ممكن يكلفك 100 أو 200 دولار).

512QUJFXYtL._AC_.jpg

أو هذه السماعة الجبارة من أوديو تيكنيكا اليابانية، Audio-Technica ATH-ADG1X

سعرها مثل الي فوقها 170$، سماعة يُضرب بجودتها المثل! و هي سماعة مفتوحة أيضًا... لا يمكن أبدا أبدا تقارن سماعة مثل هذه بألعاب الأطفال التي تباع بـ300$ و ينحط عليها براند غيمنغ! هذا الreal stuff.

71zMaSIAVwL._AC_SL1500_.jpg


Beyerdynamic 770DT Pro 80ohm

سماعات خرافية و أيقونية من شركة بايردايناميك الألمانية (الشركة التي اخترعت سماعات الأذن المغلقة هذه بكبرها!)، هذه السماعة عايشة و موجودة منذ أكثر من 20 سنة بدون أي تغيير حقيقي، لأنها حقًا جيدة إلى تلك الدرجة، و لأنها ما زالت تعتبر مدخل حقيقي لكل من يُريد أن يبدأ تجربته في عالم الصوتيات بشراء سماعة احترافية و لكن مغلقة و ليست مفتوحة

الBass ممتاز جدًا، هناك صفاء و clarity و سرعة للدرايفر الممتاز، السماعات مريحة للغاية، الTreble جيد لكن الموجات الصوتية المتوسطة... جيدة و لكن ليست بامتياز السماعات المفتوحة. الأفضل هو اقتناء النسخة ذات المقاومة 80ohm، تشتغل بشكل جيد على كنترولر جهاز ألعاب لكن تعطي أداء أفضل من Amp. من مميزات هذه السماعة أن الsoundstage (الإحساس بالمسرح) فيها يعتبر جيد بالنسبة لسماعات مغلقة!


71WNWRLJCsL._AC_SY550_.jpg


Audio-Technica ATH-M50x

سماعة مغلقة أخرى من شركة أوديو تيكنيكا، نسخة مُطورة من السماعات في الأعلى و حجمها أكبر و أكثر راحة. ينطبق عليها كل ما قلناه عن السماعات المغلقة x السماعات المفتوحة (Bass قوي لكن soundstage أقل جودة من السماعات المفتوحة، السماعات المفتوحة تحسسك أن الصوت فيه "نفس" و مساحة واسعة قدامك)

عشاق الصوتيات يكرهونها بسبب حدة الموجات الصوتية المرتفعة فيها (الTreble)، حسنًا... هي بالأصل سماعات استوديو و ليست سماعات موسيقية، السماعة فيها clarity و جودة صوت ممتازة و الدرايفر فيها سريع و هي مريحة أكثر من الM40x، و خيار منافس للبايردايناميك بل و البعض يفضلها عليها! من تجربتي الشخصية أرى أنها سماعة رائعة بكل معنى الكلمة.

لو تبغى سماعات للfps و تحديد مواقع الأصوات في الألعاب التنافسية، اشتري Sennheiser pc38x و لا تنظر للباقي

لو تبغى سماعة ممتازة في الصوتيات بشكل عام، اقرأ المزايا و العيوب لكل سماعة و شوف ايش يناسبك، و فيه خيارات ثانية لمن يحب أن يعرف المزيد أيضًا. السماعات التي وضعتُها هنا بسعر 150-200 دولار (تمسح البلاط) بأي سماعة gaming مهما كان سعرها و فرق الجودة هائل، و هذا شيء جربته بنفسي.

هذا الرد يغاله موضوع منفصل. أنا عندي سماعات سينهايز pc360 من سبع سنوات تقريبا. جودة صوتها ممتازة والمايك فيها واضح جدا وأهم شي إنها مريحة جدا في اللبس. إذا ما تحتاج headset مكن تلاقي نفس السماعات بدون مايك لكن جودة تصنيعها أفضل واغلى شوي.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
هذا الرد يغاله موضوع منفصل. أنا عندي سماعات سينهايز pc360 من سبع سنوات تقريبا. جودة صوتها ممتازة والمايك فيها واضح جدا وأهم شي إنها مريحة جدا في اللبس. إذا ما تحتاج headset مكن تلاقي نفس السماعات بدون مايك لكن جودة تصنيعها أفضل واغلى شوي.

بضيف أكم سماعة إضافية و بفتح موضوع جديد اليوم بمشيئة الله.
 

No Longer Human

True Gamer
أخ ياسر أنا جدًا جدًا ما أنصح تاخذ سماعات مثل Astro A50، أنا عارف كويس شعبية مثل هذه السماعات بين جمهور اللاعبين لكن الحقيقة أن بسعر هذه السماعات تقدر تشتري هيدفون حقيقي و احترافي (صالح للاستعمال في استوديو تسجيل)، تقدر تشتري سماعات صوتية حقيقية و احترافية من الأفضل في العالم في فئتها ضمن هذه الأسعار، تتخيل تترك هذا و تشتري قطعة بلاستيك من مصنع رخيص في الصين؟

لما تشتري gaming headset، لازم تعرف أن ما في شيء اسمه "سماعات غيمنغ" في الحقيقة، بقدر أن الشيء هو branding أو تسويق، هي حقًا ليست إلا سماعات ستيريو مع مايك و في بعض الأحيان مع قطعة معالجة صوتية لتحديد زاوية الحركة، و للعلم السماعات التي تمتلك دقة كبيرة في تحديد الصوتيات تستطيع أن تمنحك دقة في تحديد الحركة و الاتجاهات بنفسها و بدون أي سوفتوير إضافي.

إذا تبغى سماعة gaming و مصر على هالشي بسبب الشكل أو الجمالية أو حتى رغبتك الشخصية في التجربة، ابدأ مع خيارات مقبولة و جيدة تحت ال100$:

- فئة 50$: عندك HyperX Cloud Stinger، هذي السماعة الي أنصح فيها أي شخص ما يبغى يوجع راسه بعالم الصوتيات نهائيا و فقط يبغى حاجة كويسة و السلام، سماعة سعرها 50$ فقط، و مع ذلك ما تخرب بسهولة و تعيش أكثر من سماعات سوني الغولد الي ما يعيشوا أكثر من سنة أو سنة و نص. الAstro A10 يُقال انها كويسة هي الأخرى لكن ما أدري إذا تقدر تتحمل و تعيش زي الStinger ام لا.

مزاياها:

- بيلد كوالتي محترم جدًا لسعرها و ما تخرب بسرعة.
- الصوت يعتبر صافي مرة أخرى بالنسبة للسعر.

عيوبها:

- الصوت التجاري المعتاد بين أغلب الناس (تركيز على رفع الBass و رفع الTreble - الموجات الصوتية المنخفضة و المرتفعة - مع تخفيض الموجات الصوتية الوسطى "الأصوات البشرية"، الصوت لما تستمتع لسماعات أفضل بتكتشف أنه ليس detailed على الإطلاق لكن أغلب الناس ما بيلاحظوا هالشي بل و معتادين عليه).
- جودة الصوت من المايك أي كلام.

صوتها بالنسبة لعشاق الصوتيات رديء، بالنسبة لعامة الناس جيد و بينبسطوا عليه بسبب قوة الBass.

- فئة 100$: حقيقة الخيارات هنا كثيرة جدًا جدًا و الخيارات الجيدة كثيرة أيضًا، جربت فيهم عدة سماعات و تبقى السماعة الأفضل (في جودة الصوت) من بينهم بالنسبة لي هي HyperX Cloud Alpha، و هي السماعة التي أعتبرها أقل سماعة ممكن تعطيك بداية تجربة استماع حقيقية، تصدق في البداية ما قدرت أفرق بين الStinger و الألفا في الصوت؟ ببساطة ما كنت معتاد على هالشي، بعد ساعات قليلة و بعد أيام؟ مستحيل ألمس الStinger للاستماع، الألفا سماعة جدًا ممتازة في تقديم موجات صوتية محايدة (neutral) للموجات ذات المدى المتوسط (الأصوات البشرية)

الأصوات البشرية على الألفا، و كذلك أصوات الآلات الوترية، فيها texture إن صح التعبير، السماعة ككل صوتها "دافىء" و موسيقي جميل، السماعة فيها soundstage جيد أيضًا، أي انك لما تسمع بتحس انك قادر تتخيل المسرح الي قدامك و تقدر تحس بمواقع مختلفة للعزف الصادر عن الآلات.

مزاياها:

- أعتقد أفضل أداء للموجات الصوتية المتوسطة تحت 100$، الصوت دافىء و موسيقي جميل.
- Bass قوي لكن مو overwhelming زي الستينقر.
- معاها bag للحفظ و التنقل.
- كالعادة بيلد كوالتي ممتاز و ما تخرب بسرعة.

عيوبها:

- مستواها في الTreble (الموجات الصوتية المرتفعة) مش و لا بد، تضيع تفاصيل.
- الدرايفر (الوحدة التي تحول الكهرباء إلى موجات صوتية) بطيئة مثل أغلب سماعات الgaming، ايش معنى الكلام؟ لما تسمع موسيقى "سريعة" تحس الآلات دخلت ببعض و صار يطلع كأنه صوت واحد.
- أيضًا مثل أغلب سماعات الغيمنغ، المايك أي كلام.

تبغى سماعة بروفيشنال حقيقية أقل من 100 دولار؟ عندك خيارين ممتازين:

26-138-190-09.jpg


Philips SHP9500s

قد تكون أفضل سماعة احترافية تحت ال100$ في العالم. سماعة مفتوحة و ليست مغلقة و السماعات المفتوحة تقدم تجربة صوتية مختلفة عما أنت معتاد عليه و مش الكل يتقبله بسهولة للمرة الأولى، السماعة تقدم soundstage أوسع من السماعات المغلقة و بتخليك تحس فعلًا انك في مسرح و تسمع الآلات المختلفة من مصادرها، لكن في المقابل الbass ضعيف بسبب الطبيعة المفتوحة للسماعة

مشكلة هالسماعة أن الصوت بيكون منخفض لو تستخدمها على كنترولر PS4 مثلا (ما أدري عن الدوال سينس) لذلك بتحتاج أمبليفاير معاها (Amp) و هذا لوحده بيكلف مبلغ إضافي.

hhxoch6aethaxhx4tqnc.jpg


Audio-Technica ATH-M40x

أوديو تيكنيكا شركة يابانية يُشار لها بالبنان، و معداتها الصوتية مستعملة في المكتب الرئاسي الأمريكي. هذه سماعات احترافية منها سعرها أقل من 100$ و هي مخصصة للاستعمال في الstudio monitoring. السماعة ليست موسيقية، حجمها صغير و مغلقة و بالتالي ما عندها soundstage حقيقي و ما بتساعدك بتحديد مصادر الأصوات، و أيضًا غير مريحة للاستعمال الطويل للأسف

لكن الصوت فيه نقاء و clarity حقيقية ما بتشوفها بسماعات الغيمنغ أبدا، و الدرايفر سريع!

-------------------------

تبغى تدفع من 100 إلى 200$؟ ممتاز جدًا، انت هنا بتفتح لنفسك خيارات كثيرة جدًا لشيء فعلًا محترم و كوالتي

زي سماعة الغيمنغ هذه من سنهايزر الألمانية، الشركة التي اخترعت السماعات مفتوحة الأذن (الصوت مسموع من الخارج، لكنها تكسب مزايا إضافية كثيرة مقابل هذا)

1601929082231.801819781858013186469024-DSC05014.JPG

Sennheiser pc38x

شخصيًا ما اقتنيتها، لكن هناك إجماع كبير انها من أفضل إن لم تكن أفضل سماعة مناسبة للألعاب تحت 200$، و ستشعر بالفارق مع أي سماعة gaming أخرى حتى لو كان سعرها 300$

السماعات المفتوحة في العادة، فيها Bass أضعف من السماعات المغلقة لهذا السبب الاستماع إليها للمرة الأولى قد يكون غريب أو صعب، لازم تحط هالشي ببالك

لكن السماعة بحسب المراجعات من المحترفين تقدم تجربة صوتية ممتازة، clarity و صفاء كبير في الصوت كما تتوقع من سنهايزر، و دقة في تحديد مصادر الصوت أيضًا حتى بدون استعمال أي تقنية 3D. السماعة أيضًا عندها Bass أفضل من السماعات المفتوحة الأخرى، و الohm فيها منخفض (مما يعني انها تتجاوب بشكل جيد مع مصادر ضعيفة مثل فتحة السماعات في كنترولر، لأن السماعات الأفضل بالعادة تتطلب مضخم صوت Amplifier مستقل لوحده ممكن يكلفك 100 أو 200 دولار).

512QUJFXYtL._AC_.jpg

أو هذه السماعة الجبارة من أوديو تيكنيكا اليابانية، Audio-Technica ATH-ADG1X

سعرها مثل الي فوقها 170$، سماعة يُضرب بجودتها المثل! و هي سماعة مفتوحة أيضًا... لا يمكن أبدا أبدا تقارن سماعة مثل هذه بألعاب الأطفال التي تباع بـ300$ و ينحط عليها براند غيمنغ! هذا الreal stuff.

71zMaSIAVwL._AC_SL1500_.jpg


Beyerdynamic 770DT Pro 80ohm

سماعات خرافية و أيقونية من شركة بايردايناميك الألمانية (الشركة التي اخترعت سماعات الأذن المغلقة هذه بكبرها!)، هذه السماعة عايشة و موجودة منذ أكثر من 20 سنة بدون أي تغيير حقيقي، لأنها حقًا جيدة إلى تلك الدرجة، و لأنها ما زالت تعتبر مدخل حقيقي لكل من يُريد أن يبدأ تجربته في عالم الصوتيات بشراء سماعة احترافية و لكن مغلقة و ليست مفتوحة

الBass ممتاز جدًا، هناك صفاء و clarity و سرعة للدرايفر الممتاز، السماعات مريحة للغاية، الTreble جيد لكن الموجات الصوتية المتوسطة... جيدة و لكن ليست بامتياز السماعات المفتوحة. الأفضل هو اقتناء النسخة ذات المقاومة 80ohm، تشتغل بشكل جيد على كنترولر جهاز ألعاب لكن تعطي أداء أفضل من Amp. من مميزات هذه السماعة أن الsoundstage (الإحساس بالمسرح) فيها يعتبر جيد بالنسبة لسماعات مغلقة!


71WNWRLJCsL._AC_SY550_.jpg


Audio-Technica ATH-M50x

سماعة مغلقة أخرى من شركة أوديو تيكنيكا، نسخة مُطورة من السماعات في الأعلى و حجمها أكبر و أكثر راحة. ينطبق عليها كل ما قلناه عن السماعات المغلقة x السماعات المفتوحة (Bass قوي لكن soundstage أقل جودة من السماعات المفتوحة، السماعات المفتوحة تحسسك أن الصوت فيه "نفس" و مساحة واسعة قدامك)

عشاق الصوتيات يكرهونها بسبب حدة الموجات الصوتية المرتفعة فيها (الTreble)، حسنًا... هي بالأصل سماعات استوديو و ليست سماعات موسيقية، السماعة فيها clarity و جودة صوت ممتازة و الدرايفر فيها سريع و هي مريحة أكثر من الM40x، و خيار منافس للبايردايناميك بل و البعض يفضلها عليها! من تجربتي الشخصية أرى أنها سماعة رائعة بكل معنى الكلمة.

لو تبغى سماعات للfps و تحديد مواقع الأصوات في الألعاب التنافسية، اشتري Sennheiser pc38x و لا تنظر للباقي

لو تبغى سماعة ممتازة في الصوتيات بشكل عام، اقرأ المزايا و العيوب لكل سماعة و شوف ايش يناسبك، و فيه خيارات ثانية لمن يحب أن يعرف المزيد أيضًا. السماعات التي وضعتُها هنا بسعر 150-200 دولار (تمسح البلاط) بأي سماعة gaming مهما كان سعرها و فرق الجودة هائل، و هذا شيء جربته بنفسي.
لازم يتم فتح موضوع للسماعات ويتم نقل الرد له.
حرام رد مثل هذا يضيع هنا!

وشكرا جزيلا لك.
 

W.W.W

True Gamer
اوكي لاعب فعلا لعبوا علينا موعد التوصيل يوم ٢٣ مع اللعبه

يالله بما ان عندي الاكس بوكس تصبيره جيده @@
 

AliAlwazzan

True Gamer
اوكي لاعب فعلا لعبوا علينا موعد التوصيل يوم ٢٣ مع اللعبه

يالله بما ان عندي الاكس بوكس تصبيره جيده @@
ادخل ارامكس من التطبيق وغير الموعد لبكرة

لانهم غير احترافيين قطوا الشحنات على ارامكس وارامكس جالس يتصرف فيهم كيف مايبي
 

W.W.W

True Gamer
ادخل ارامكس من التطبيق وغير الموعد لبكرة

لانهم غير احترافيين قطوا الشحنات على ارامكس وارامكس جالس يتصرف فيهم كيف مايبي

جربت الطريقه مع طلبتي للاكس بوكس ولا نفع

التاريخ الي كتبوه لك من البدايه هو الحقيقي

ما بيتغير شي

اساسا بما انه وصل الرياض مستحيل يوصل بكره بسرعه في الدمام
 

Alwa7sh-017

True Gamer
جربت الطريقه مع طلبتي للاكس بوكس ولا نفع

التاريخ الي كتبوه لك من البدايه هو الحقيقي

ما بيتغير شي

اساسا بما انه وصل الرياض مستحيل يوصل بكره بسرعه في الدمام
اذا طلبيتك وصلت الرياض بالراحة توصل الدمام غدا
 

W.W.W

True Gamer
اذا طلبيتك وصلت الرياض بالراحة توصل الدمام غدا
انا غيرت التاريخ ليوم ١٩ نوفمبر ونشوف ايش بصير بكره

لكن غالبا لو نجحت التوصيله ما بيجي الجهاز مع اللعبه في نفس اليوم
 

BlueSky

مُشرق دائمًا
أخ ياسر أنا جدًا جدًا ما أنصح تاخذ سماعات مثل Astro A50، أنا عارف كويس شعبية مثل هذه السماعات بين جمهور اللاعبين لكن الحقيقة أن بسعر هذه السماعات تقدر تشتري هيدفون حقيقي و احترافي (صالح للاستعمال في استوديو تسجيل)، تقدر تشتري سماعات صوتية حقيقية و احترافية من الأفضل في العالم في فئتها ضمن هذه الأسعار، تتخيل تترك هذا و تشتري قطعة بلاستيك من مصنع رخيص في الصين؟

لما تشتري gaming headset، لازم تعرف أن ما في شيء اسمه "سماعات غيمنغ" في الحقيقة، بقدر أن الشيء هو branding أو تسويق، هي حقًا ليست إلا سماعات ستيريو مع مايك و في بعض الأحيان مع قطعة معالجة صوتية لتحديد زاوية الحركة، و للعلم السماعات التي تمتلك دقة كبيرة في تحديد الصوتيات تستطيع أن تمنحك دقة في تحديد الحركة و الاتجاهات بنفسها و بدون أي سوفتوير إضافي.

إذا تبغى سماعة gaming و مصر على هالشي بسبب الشكل أو الجمالية أو حتى رغبتك الشخصية في التجربة، ابدأ مع خيارات مقبولة و جيدة تحت ال100$:

- فئة 50$: عندك HyperX Cloud Stinger، هذي السماعة الي أنصح فيها أي شخص ما يبغى يوجع راسه بعالم الصوتيات نهائيا و فقط يبغى حاجة كويسة و السلام، سماعة سعرها 50$ فقط، و مع ذلك ما تخرب بسهولة و تعيش أكثر من سماعات سوني الغولد الي ما يعيشوا أكثر من سنة أو سنة و نص. الAstro A10 يُقال انها كويسة هي الأخرى لكن ما أدري إذا تقدر تتحمل و تعيش زي الStinger ام لا.

مزاياها:

- بيلد كوالتي محترم جدًا لسعرها و ما تخرب بسرعة.
- الصوت يعتبر صافي مرة أخرى بالنسبة للسعر.

عيوبها:

- الصوت التجاري المعتاد بين أغلب الناس (تركيز على رفع الBass و رفع الTreble - الموجات الصوتية المنخفضة و المرتفعة - مع تخفيض الموجات الصوتية الوسطى "الأصوات البشرية"، الصوت لما تستمتع لسماعات أفضل بتكتشف أنه ليس detailed على الإطلاق لكن أغلب الناس ما بيلاحظوا هالشي بل و معتادين عليه).
- جودة الصوت من المايك أي كلام.

صوتها بالنسبة لعشاق الصوتيات رديء، بالنسبة لعامة الناس جيد و بينبسطوا عليه بسبب قوة الBass.

- فئة 100$: حقيقة الخيارات هنا كثيرة جدًا جدًا و الخيارات الجيدة كثيرة أيضًا، جربت فيهم عدة سماعات و تبقى السماعة الأفضل (في جودة الصوت) من بينهم بالنسبة لي هي HyperX Cloud Alpha، و هي السماعة التي أعتبرها أقل سماعة ممكن تعطيك بداية تجربة استماع حقيقية، تصدق في البداية ما قدرت أفرق بين الStinger و الألفا في الصوت؟ ببساطة ما كنت معتاد على هالشي، بعد ساعات قليلة و بعد أيام؟ مستحيل ألمس الStinger للاستماع، الألفا سماعة جدًا ممتازة في تقديم موجات صوتية محايدة (neutral) للموجات ذات المدى المتوسط (الأصوات البشرية)

الأصوات البشرية على الألفا، و كذلك أصوات الآلات الوترية، فيها texture إن صح التعبير، السماعة ككل صوتها "دافىء" و موسيقي جميل، السماعة فيها soundstage جيد أيضًا، أي انك لما تسمع بتحس انك قادر تتخيل المسرح الي قدامك و تقدر تحس بمواقع مختلفة للعزف الصادر عن الآلات.

مزاياها:

- أعتقد أفضل أداء للموجات الصوتية المتوسطة تحت 100$، الصوت دافىء و موسيقي جميل.
- Bass قوي لكن مو overwhelming زي الستينقر.
- معاها bag للحفظ و التنقل.
- كالعادة بيلد كوالتي ممتاز و ما تخرب بسرعة.

عيوبها:

- مستواها في الTreble (الموجات الصوتية المرتفعة) مش و لا بد، تضيع تفاصيل.
- الدرايفر (الوحدة التي تحول الكهرباء إلى موجات صوتية) بطيئة مثل أغلب سماعات الgaming، ايش معنى الكلام؟ لما تسمع موسيقى "سريعة" تحس الآلات دخلت ببعض و صار يطلع كأنه صوت واحد.
- أيضًا مثل أغلب سماعات الغيمنغ، المايك أي كلام.

تبغى سماعة بروفيشنال حقيقية أقل من 100 دولار؟ عندك خيارين ممتازين:

26-138-190-09.jpg


Philips SHP9500s

قد تكون أفضل سماعة احترافية تحت ال100$ في العالم. سماعة مفتوحة و ليست مغلقة و السماعات المفتوحة تقدم تجربة صوتية مختلفة عما أنت معتاد عليه و مش الكل يتقبله بسهولة للمرة الأولى، السماعة تقدم soundstage أوسع من السماعات المغلقة و بتخليك تحس فعلًا انك في مسرح و تسمع الآلات المختلفة من مصادرها، لكن في المقابل الbass ضعيف بسبب الطبيعة المفتوحة للسماعة

مشكلة هالسماعة أن الصوت بيكون منخفض لو تستخدمها على كنترولر PS4 مثلا (ما أدري عن الدوال سينس) لذلك بتحتاج أمبليفاير معاها (Amp) و هذا لوحده بيكلف مبلغ إضافي.

hhxoch6aethaxhx4tqnc.jpg


Audio-Technica ATH-M40x

أوديو تيكنيكا شركة يابانية يُشار لها بالبنان، و معداتها الصوتية مستعملة في المكتب الرئاسي الأمريكي. هذه سماعات احترافية منها سعرها أقل من 100$ و هي مخصصة للاستعمال في الstudio monitoring. السماعة ليست موسيقية، حجمها صغير و مغلقة و بالتالي ما عندها soundstage حقيقي و ما بتساعدك بتحديد مصادر الأصوات، و أيضًا غير مريحة للاستعمال الطويل للأسف

لكن الصوت فيه نقاء و clarity حقيقية ما بتشوفها بسماعات الغيمنغ أبدا، و الدرايفر سريع!

-------------------------

تبغى تدفع من 100 إلى 200$؟ ممتاز جدًا، انت هنا بتفتح لنفسك خيارات كثيرة جدًا لشيء فعلًا محترم و كوالتي

زي سماعة الغيمنغ هذه من سنهايزر الألمانية، الشركة التي اخترعت السماعات مفتوحة الأذن (الصوت مسموع من الخارج، لكنها تكسب مزايا إضافية كثيرة مقابل هذا)

1601929082231.801819781858013186469024-DSC05014.JPG

Sennheiser pc38x

شخصيًا ما اقتنيتها، لكن هناك إجماع كبير انها من أفضل إن لم تكن أفضل سماعة مناسبة للألعاب تحت 200$، و ستشعر بالفارق مع أي سماعة gaming أخرى حتى لو كان سعرها 300$

السماعات المفتوحة في العادة، فيها Bass أضعف من السماعات المغلقة لهذا السبب الاستماع إليها للمرة الأولى قد يكون غريب أو صعب، لازم تحط هالشي ببالك

لكن السماعة بحسب المراجعات من المحترفين تقدم تجربة صوتية ممتازة، clarity و صفاء كبير في الصوت كما تتوقع من سنهايزر، و دقة في تحديد مصادر الصوت أيضًا حتى بدون استعمال أي تقنية 3D. السماعة أيضًا عندها Bass أفضل من السماعات المفتوحة الأخرى، و الohm فيها منخفض (مما يعني انها تتجاوب بشكل جيد مع مصادر ضعيفة مثل فتحة السماعات في كنترولر، لأن السماعات الأفضل بالعادة تتطلب مضخم صوت Amplifier مستقل لوحده ممكن يكلفك 100 أو 200 دولار).

512QUJFXYtL._AC_.jpg

أو هذه السماعة الجبارة من أوديو تيكنيكا اليابانية، Audio-Technica ATH-ADG1X

سعرها مثل الي فوقها 170$، سماعة يُضرب بجودتها المثل! و هي سماعة مفتوحة أيضًا... لا يمكن أبدا أبدا تقارن سماعة مثل هذه بألعاب الأطفال التي تباع بـ300$ و ينحط عليها براند غيمنغ! هذا الreal stuff.

71zMaSIAVwL._AC_SL1500_.jpg


Beyerdynamic 770DT Pro 80ohm

سماعات خرافية و أيقونية من شركة بايردايناميك الألمانية (الشركة التي اخترعت سماعات الأذن المغلقة هذه بكبرها!)، هذه السماعة عايشة و موجودة منذ أكثر من 20 سنة بدون أي تغيير حقيقي، لأنها حقًا جيدة إلى تلك الدرجة، و لأنها ما زالت تعتبر مدخل حقيقي لكل من يُريد أن يبدأ تجربته في عالم الصوتيات بشراء سماعة احترافية و لكن مغلقة و ليست مفتوحة

الBass ممتاز جدًا، هناك صفاء و clarity و سرعة للدرايفر الممتاز، السماعات مريحة للغاية، الTreble جيد لكن الموجات الصوتية المتوسطة... جيدة و لكن ليست بامتياز السماعات المفتوحة. الأفضل هو اقتناء النسخة ذات المقاومة 80ohm، تشتغل بشكل جيد على كنترولر جهاز ألعاب لكن تعطي أداء أفضل من Amp. من مميزات هذه السماعة أن الsoundstage (الإحساس بالمسرح) فيها يعتبر جيد بالنسبة لسماعات مغلقة!


71WNWRLJCsL._AC_SY550_.jpg


Audio-Technica ATH-M50x

سماعة مغلقة أخرى من شركة أوديو تيكنيكا، نسخة مُطورة من السماعات في الأعلى و حجمها أكبر و أكثر راحة. ينطبق عليها كل ما قلناه عن السماعات المغلقة x السماعات المفتوحة (Bass قوي لكن soundstage أقل جودة من السماعات المفتوحة، السماعات المفتوحة تحسسك أن الصوت فيه "نفس" و مساحة واسعة قدامك)

عشاق الصوتيات يكرهونها بسبب حدة الموجات الصوتية المرتفعة فيها (الTreble)، حسنًا... هي بالأصل سماعات استوديو و ليست سماعات موسيقية، السماعة فيها clarity و جودة صوت ممتازة و الدرايفر فيها سريع و هي مريحة أكثر من الM40x، و خيار منافس للبايردايناميك بل و البعض يفضلها عليها! من تجربتي الشخصية أرى أنها سماعة رائعة بكل معنى الكلمة.

لو تبغى سماعات للfps و تحديد مواقع الأصوات في الألعاب التنافسية، اشتري Sennheiser pc38x و لا تنظر للباقي

لو تبغى سماعة ممتازة في الصوتيات بشكل عام، اقرأ المزايا و العيوب لكل سماعة و شوف ايش يناسبك، و فيه خيارات ثانية لمن يحب أن يعرف المزيد أيضًا. السماعات التي وضعتُها هنا بسعر 150-200 دولار (تمسح البلاط) بأي سماعة gaming مهما كان سعرها و فرق الجودة هائل، و هذا شيء جربته بنفسي.
جميل جدا جدا, حسين إنت أسطورة المنتدى
أنا ما يهمني اذا سماعة جيمنج أولا أهم شيء سماعة تكون من التوب في الصوت بحيث أنغمس في التجربة
زي ما قالوا الشباب لازم شيء بهذا التفصيل و المعلومات المثرية اللي القليل يعرفها تكون في موضوع منفصل بحيث نتكلم فيه أكثر
 

M_Joestar94

Hardcore Gamer
عندي سؤال للشباب.. هل فاينل فانتاسي 7 ريميك راح تكون متوفرة بالتوافق المسبق؟ اذا الجواب نعم ف هل راح تكون ب60 فريم ولا مافي فرق عن نسخة الps4
 

MOSU

Another Side Another Story
عندي سؤال للشباب.. هل فاينل فانتاسي 7 ريميك راح تكون متوفرة بالتوافق المسبق؟ اذا الجواب نعم ف هل راح تكون ب60 فريم ولا مافي فرق عن نسخة الps4

لا مش 60 فريم

30 فريم بس على وضوح افضل وتحميل اسرع
 

RE-load

True Gamer
شباب هل العاب ps4 الهارد كوبي تشتغل على ال ps5 ? :sweatsmile:
 

Netero

True Gamer
جرير - ساكن في جدة - طلبت يوم 17 سبتمبر

قبل شوية كلمني المندوب حق التوصيل يقول 9 الصباح جهازك عندك ::rock:: المعلومات فوق عشان اللي نفس وضعي يشيك.
 
أعلى