hits counter

وقفة مع اللعبة التي أذهلتني (يسمونها لعبة الكاجوالز)

Xeno

True Gamer
في الحقيقة ماعرف كيف أبدأ بهذا الموضوع, كما يعرف البعض منكم أنا اشتريت مجموعة تقريبا 10 ألعاب من الألعاب القديمة التي فاتتني + بعض الاصدارات الجديدة مثل كيوس ثيوري جيد إمباير سايكونتس بيتن كيتوس تيلز اف سيمفونيا وغيرهم, كل هذي الألعاب بلا شك قوية وتحتاج موضوع خاص للتحدث عنها, لكن هناك لعبة واحدة استوقفتني وجعلتني مذهولا, لعبة اسمها GTA San Andreas.

طبعا مالعبت بنسخة البلاي ستيشن 2, والآن اشتريت نسخة الاكس بوكس, لكن لم أتوقع من اللعبة سوى أن تكون المزيد من جراند ثيفت أوتو, وهي فعلا كذلك, لكن الأشياء التي يمكنك فعلها في سان أندريس من الـcustomization لشخصيتك والـcustomization لعالم اللعبة بنفسه فعلا شيء مذهل ويظهر سبب الجبروت الطاغي لهذه السلسلة في عالم الفيديو جيمز.

يعني عداد اللعبة يقول أني لاعب حتى الآن 8 ساعات بس ماصدقه أبدا, لأني تركت المهام على جنب وصرت آخذ لفة بالسيارة ثم استهبل على الشرطة ثم أروح الـgym ثم أحط لي كم وشم على وجهي وخشمي ثم أدلع نفسي بملابس جديدة بعدين آخذ لي لفة على شاطئ البحر وأخرب الحفلات بعدين أرجع استهبل حبتين على الشرطة بعدين أروح أحاول آخذ territory لعصابتي بعدين أركب السيارة وأشغل الكستم ساوندتراك بعدين أنزل وأشغل المنشار تذبيح فالناس بعدها أروح الـgym أكبر عضلاتي بعدين أدور أجمع فلوس من ضحاياي بعدين أشوف لي سيارة سنعة أحطها فالـgarag بعدين أرجع البيت أخزن.

المشكلة كل هذا وأنا لازلت في المنطقة الأولى في الخريطة Los Santos, وباقي لي منطقتين في الخريطة للحين ماقدر أروح لهم, معقولة؟!

مش هذا وبس حتى لو تلعب على المهام القصة أصبحت أفضل بكثير, تحس أنك جزء من عصابة حقيقية هذي المرة لأن لكم مناطق محددة وبيوت وجماعة, مش مثل أول, بس أنا لازلت منصدم من حجم الخريطة, شكلها اللعبة عرض خاص 3 في 1, لأن أعتقد المدينة اللي أنا فيها حاليا تعادل حجم خريطة فايس سيتي كاملة.

عموما مابطول الموضوع زيادة, فقط أردت أكتب وجهة نظري حول لعبة الهاردكورز والكاجوالز الأولى.

تقييم مبدئي ونهائي: 100% لعبة الجيل!
 

squall leonhart

True Gamer
ههههههه اول مره اشوف زينو يقول كلمة الحق

اللعبة متكاملة جدا من جميع النواحي و تستحق التقيمات العاليه الي حصلت عليها من جميع المواقع ... ميزة اللعة زي ما قلت انها تنفع للكاجولز او الهاردكور مع بعض يعني الي يبغى يلفلف و يصيع بالمدينه يقدر و الي يبغى يسوي مهمات يقدر و على سيرة المهمات فهي رهيبه جدا و متنوعه ... انا من طول اللعبة ما قدرت اخلص المهمات لكن اخوي الصغير ختمها .. القصة تنفع فلم من هوليود و الساوند تراك لنسخة ال ps2 رائع و التمثيل الصوتي اروع

و فعلا تحس حكاية ال territory لعبة لحالها احلى شي لما منطقه من مناطق تتعرض للهجوم و انت بعيد عنها بالغابه مثلا و ما عندك الا دراجه هههههههههههه احلى احساس

على فكره سمعت ان نسخة الاكس ناقصها كم محطة راديو عشان حقوق الاغاني مأخوذه من سوني ميوزك؟؟!!
 

Xeno

True Gamer
سكوال أنا دائما مع الحق. P:

بالنسبة للحقوق مادري أنا أصلا ماهمني ساوندتراك اللعبة بوجود الكستم ساوندتراك.
 

Mr.3B

True Gamer
...

Xeno بدري شوي استنى Zelda عشان تحكم :razz:
 

Ash

إداري سابق
كلامك صحيح جسروفتي , أول ما طلعت تقييماتها الكل قعد يسب و يلعن فيها " ؟ " و طبعا جراند ثيفت اوتو بعد التجربه غير " ! " , اللعبه لعبتها اول ما صدرت أكثر من 30 ساعه بس بعدها ما كملتها " ما اذكر السبب الظاهر امتحانات و بعدين نسيتها " و حمستني أرجع لها لول .

يصير تشغل ساوند تراك فاينل فانتسي على جراند ثيفت اوتو ؟ رهيب :razz:
 
أنا عكسكم اللعبة ما استحوذت على اهتمامي أكثر من ساعتين نهائيا .. مع أني أدري أنها رائعه و معاها لا يوجد شي اسمه ملل .. و لكني في كل مرة أجلس عليها و أحاول أدخل معاها جو .. أفشل !
 

DONY

True Gamer
الناس اذواق
GTA ولا جزء من السلسلة عجبني
crazy.gif
.. سان اندرياس .. اشتريتها اول ما نزلت على PS2 وجربتها 10 او 15 دقيقة وقفلت الجهاز على طول
confused13.gif
(يمكن بيئة اللعبة كبيرة وتعطي عمر للعبة بس هذا اثر على الجرافيكس كثير
boggled.gif
) .. ما بعرف ليش الكل عاجبتهم
72_72.gif
؟؟​
 

ASWD

True Gamer
مع ان اللعبة ما تجذبني ولا تستهويني ..لكني ما انكر روعتها وتفردها في مجال فأتها وما انكر ان كل الاجزاء اللي صدرة على لبلاي ستيشن2 ما شريتها ولعبتها ..ولو اني للآن ما انهيت فايس ستي و سان اندرياس ـ_ـ"

سان اندرياس من جد تحس بانك جالس في عالم عصابات حقيقي..مهماتها ممتازة ومتنوعة واكثر شي يجذبني الى هالجزء هو عدم وجود التكرار في مهمات اللعبة..طبعا اكثر اوقاتي باللعبة تسكع وهياتة بالشوارع وقتل كم واحد والتحرش بالشرطة شوي وسرقة كم سيارة وكم دراجة نارية او هوائية ولف ودوران على مناطق الخريطة وألخ ـ_ـ"
 

rubso

Banned
Xeno قال:
سكوال أنا دائما مع الحق. P:

بالنسبة للحقوق مادري أنا أصلا ماهمني ساوندتراك اللعبة بوجود الكستم ساوندتراك.
هههه زينو لا يطوفك الكستم ساوندتراك عندي ..
عيضة المنهالي - حمد العامري - حربي العامري .. تخيل !!! خخخخ الاغاني مو راكبه على جو اللعبة لكن استمتاع بقوووووووووووووووووووووة ..
قال ايش قال SONY MUSIC يا شيخ بلا سوني ميوزك بلا فلافل ، خلك على الفن الاصيل يا بو الشباب :razz:
 

SNYMA

Banned
اللعبة خطيرة جداً على الإكس بوكس
خاصةً الـ Custom Soundtrack نقطة مهمة
لكن أنا ما أحب الأغاني و الموسيقى
فما أحتاجها في اللعبة أبداً
و اللعبة أصلاً ما ألعبها كثير لأني مو من عشاقها
يعني مخليها بس حق التفحيط لووووووووول :bigSmile:
 

Hatake Kakashi

Hardcore Gamer
لوول أتوقع إن ال67 ساعة مدة اللعب كافية لتبيان وجهة نظري تجاه اللعبة :cool:
 

Hwoarang

True Gamer
ممكن هذا أول جزء أهضمه من GTA

لعبتها على الـPS2 كذا ساعة لكني تركها بعدين لأني عارف عاجلا أو آجلا بلعبها على الـXBOX
 

Conqueror

True Gamer
سوى أن تكون المزيد من جراند ثيفت أوتو,

نفس الشي ، أنا تفاجأت بكثرة الأفكار اللي موجودة في أول كام ساعة من اللعبة (قصدي المهام) ، صار ممكن تسرق بيوت هذه لحالها كانت مفاجأة بالنسبة لي ، أيضا في مهمة بتركب ورا واحد من الhomies تبعونك اسمه سموك على دراجة نارية و بتصير مطاردة طويلة شوي ، بصراحة إخراجها روعة و كلها حماس .
لكني فضلت تومي فيرسيتي و الناس اللي كانوا حوليه أكثر من شخصيات سان أندريس ، أنا لسا ما تعمقت كثير باللعبة و بشكل عام بلعبها شوي و بعدين بوقف و ببدأ بلعبة ثانية و بعدين برجعلها ، و فعلا المواقع ما ظلموها بالتقاييم :) و أكثر شي قارفني في اللعبة هو أني أحيانا ما بفهم كويس اللهجة النجروية :peeved:
 

Koshiro

True Gamer
تصدق عبد الله والله انك من اخر الناس الي توقعتهم يقولون عن اللعبه كذا المهمات حلوه وتدخلك في جو افلام مابي اخرب عليك لكن لازم تنهيها باقرب وقت وتقول لنا رايك في المهمات..
 

AMG

True Gamer
بصراحة انا ما احب العا جراند ثيفت اوتو بس اخوانى واصحابهم يحبوها , انا عندى اقضى 8 ساعات على تكن5 او ناروتوا افضل من جراند ثيفت اوتو

لكن هذا لا يعنى انها لعبة سيئة بل هى من افضل العاب هذا الجيل لكنى ما احبها

و الناس اذواق ^_^

* زيو جربت God of War ولا لاء ؟؟
 

Uchiha Basem

True Gamer
تقنيا برأيي اللعبة ممتازة جدا ، فالمدينة كما أسلفت عبد الله كبيرة جدا جدا والرسوم أحسن من الأجزاء السابقة ، على الرغم من ضخامة المدينة وضعف الجهاز (بلاي2)

بالنسبة لي فكنت نافر شوي من اللعبة بسبب النجرز وجوهم ولهجتهم الغير مفهومة :suspiciou
خخخخ بس بعد كورس الكمبيوتر ساينس اللي اخذته في الصيف ( الدكتور كان واحد نجر) أعتقد تعودت :razz:
ناوي انهيها لما أخلص جاك 3 اللي الآن عم العبها :)
 
التعديل الأخير:

Uzumaki Naruto

True Gamer
جميله ..

بس ياخي المساحه كبيره بزياده -_- .. امل وانا اروح من مشوار لمشوار ..

اغلب الي اعرفهم .. اغرموا باللعبه عشان كبرها .. يقولي يمسك خط وانواع السرعه والتفحيط .. لووول -_- ..
 

msm

Hardcore Gamer
كل جزء جديد تتوسع الحرية والخيارات باللعبة أكثر فأكثر ..وأنا أتسائل قبل عملهم للجزء التالي كل مرة هل بقيت أفكار جديدة لتطبيقها .. وبكل أمانة أتفاجأ بعد تجربة كل إصدار جديد .. هل سيفعلونها في الإصدار القادم على PS3 .. أكيد فرصتهم أكبر هالمرة :cool: .. لكن الله يعين على إباحيتهم التي تزيد مع كل إصدار .. بس على الاقل يخلونها في آخر اللعبة مثل ماعملوا مع الأجزاء السابقة حتى يتفادها عدد أكبر من لاعبينا المحليين :rolleyes: (الصغار غالباً يقفون عند المهمات الأولى ويكتفون بالأسرار) ..
 

Xeno

True Gamer
مشكورين شباب على مداخلاتكم. :)

كونكرر فعلا أنا معاك فهذي النقطة, الشخصيات الإيطالية أحسها تناسب الإجرام أكثر من السود الأمريكان, بس مع ذلك التغيير حلو لأن الجزئين الماضيين كانوا بصبغة المافيا واللاتين.

التنين المائي, عندي ياها داخل كيسها للحين مابطلتها, بلعبها قريب.

msm فعلا الإباحية تزداد فكل جزء بس مثل ماقلت أنت الصغار يوقفون عند أول مهمة, وأنا الصغار اللي أعرفهم مايقربون من المهمات أصلا, بس يروحون ياكلون ويبدلون ملابس ويسوون رياضة لول.

في نقطة أخيرة, أعتقد اللي ماقدر يقدر روعة جراند ثيفت أوتو وماقدر يستسيغها فاته نص الجيل. :eek:
 

AMG

True Gamer
Xeno قال:
.

أعتقد اللي ماقدر يقدر روعة جراند ثيفت أوتو وماقدر يستسيغها فاته نص الجيل. :eek:

Invalid Thought :exclamati
 

Mr.3B

True Gamer
...

فاته نص الجيل.
زين غيرت رايك عن لعبة الجيل خليتها نص الجيل :razz:
وقريبًا ولا شي بالنسبة للجيل لأن Zelda : TP قدامة !!
 

Xeno

True Gamer
The Anime Lover قال:
زين غيرت رايك عن لعبة الجيل خليتها نص الجيل :razz:
وقريبًا ولا شي بالنسبة للجيل لأن Zelda : TP قدامة !!
؟

ماغيرت رأيي هي لعبة الجيل كلعبة, واللي فاتته فاته نص الجيل كجيل ألعاب, أعتقد مب صعبة الفهم هالجملة. :razz:
 
أعلى