hits counter

هل RE4 لعبة ريزيدنت ايفل؟

LegendaryK

True Gamer
بس اللعبة فيها أيضاً تغيير سهل للأسلحة و إستخدام سريع للادوات لما تضعها في slots و يتم التغيير في ضغطة زر.

و مش فاهم كيف ما فيه إختلاف رئيسي بين ريزي4 و 5-6!

الكواب؟ الشيء اللي هو مضرة للhorror design
كون اللاعب يشعر بالأمان أكثر لما يكون فيه مساند له حتى لو كان مجرد AI
مختلف عن لما المصمم يضع اللاعب لحاله كحال أغلب ألعاب رزيدنت إيفل و ألعاب الرعب.. الكواب و المرافق مش أفكار جيدة في سياق ألعاب الرعب أبداً.

فكرة الtrade هذي و تخصيص الوظائف للشخصيات....
مثلاً أعطي شيفا الرشاش ، و أنا أسويلها كوفر من وراءها بالقناصة.
كلانا نتحول إلى machines للتبذير في رصاص البندقية.
هي تمسك الجنب ذاك و أنا الجنب ذا...إلخ

أعني، ريزي 4 و ريزي 5، يختلفون إختلاف شنيع في "التجربة" اللي المصمم(متحيز) لها.
ريزي 4، تركز على تجربة الخوف، و اللحظات اللي اللاعب يكون فيها في موقع ، و لازم ينتبه من اللي وراه و اللي قدامه، و لازم يتصرف بسرعة و بذكاء حتى ينجو

مقابل ، اللحظات في ريزي5 اللي يدخل فيها خويك في اللعب او الai و ينقذك من موت وشيك و يخلق cover لأجلك حتى. و يسترك من ورا و إنت تستره من ورا.
و بل إنت و ياه قوة مضاعفة، رصاصتين للبندقية ممكن تنطلق في وقت واحد، عشرات الطلقات للرشاش في الثواني القادمة! هذا ممكن جداً في ريزي 5، فكيف هي مش مختلفة؟

-
مع ذلك، أنا أتفق إن ريزي5 عندها جيمبلاي ممتع، و خاصية الكواب أعطتني أنا و أخي من أفضل لحظات الجيمنج و ختمنا اللعبة على جميع مستويات الصعوبة، وقت رائع.

مشكلة ريزي٥ مش الكواب بالمقام الاول
مشكلتها العظمى الثيم حقها العام مايوحي ابدا انها لعبة رعب !!
واتموسفيرها خالي من الجاذبية جدا عادي حتى للعبة اكشن !!
ايضا المشكلة الثانية تصاميم الاعداء واصواتهم ماتعطيك شعور انهم مخيفين ابدا
كانهم ناس عاديين جايين يهاجمونك مش مخلوقات متحولة ومريبة ومخيفة
ايضا خربت نظام ٤ اللي انبنت عليه بالتشيك بوينت وحفظ اللي تلقطه من ذخيرة بمحفظتك
حرفيا الذخيرة لانهائية لو تبغى تجمع ذخاير ببساطة جمع لك ذخاير وسوي خروج وارجع وهكذا
يعني نظام مسخرة غير موزون ولا متقن غير انها خذفت كل ماهو كان قديم بالسلسلة كان متواجد بالرابع
واخذت فقط الجديد منه وطورت عليه وخربته ايضا ياليتها اخذته بنفس الاتقان مثل نظام تطوير الاسلحة
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
مشكلة ريزي٥ مش الكواب بالمقام الاول

ما أتكلم عن إنها مشاكل، بل إختلافات فقط

ريزيدنت إيفل 5 لعبة ممتعة في النهاية

-

حتى إيفل ويثن أشوفها مختلفة عن ريزيدنت إيفل 4.
 

LegendaryK

True Gamer
ما أتكلم عن إنها مشاكل، بل إختلافات فقط

ريزيدنت إيفل 5 لعبة ممتعة في النهاية

-

حتى إيفل ويثن أشوفها مختلفة عن ريزيدنت إيفل 4.

هي ممتعة في طور الميرسيناريز بالنسبة لي
لكنها مملة بطور القصة الا اذا كان معي شريك بتكون افضل
ولازم على مستوى صعوبة عالي عشان تحس بمتعتها
 

شيطون

Fortnite Lover
ايضا خربت نظام ٤ اللي انبنت عليه بالتشيك بوينت وحفظ اللي تلقطه من ذخيرة بمحفظتك
حرفيا الذخيرة لانهائية لو تبغى تجمع ذخاير ببساطة جمع لك ذخاير وسوي خروج وارجع وهكذا

عن نفسي النظام ذا عجبني وتمنيته يكون موجود في الرابع
في الرابع كانت فيه مراحل جدا اعجبتني وحتى ارجع العبها لازم اعمل لها حفظ خاص فيها(اللي ماقدر لقلت المساحة)
او اعيد اللعبة من جديد وهو الشيء اللي فعلته مليون مرة :tearsofjoy:
 

LegendaryK

True Gamer
عن نفسي النظام ذا عجبني وتمنيته يكون موجود في الرابع
في الرابع كانت فيه مراحل جدا اعجبتني وحتى ارجع العبها لازم اعمل لها حفظ خاص فيها(اللي ماقدر لقلت المساحة)
او اعيد اللعبة من جديد وهو الشيء اللي فعلته مليون مرة :tearsofjoy:

يمكن مافهمت نقطتي انا مو مشكلتي مع اختيار المراحل
بالعكس شي حلو انك تختارهم متى مابغيت
المشكلة بحفظ الذخاير لما تلقطهم وتسوي خروج يحفظهم بالشنطة عندك
وترجع تلاقي نفس الذخاير من جديد وتلقطهم ثانية وتسوي خروج ويحفظهم زيادة مع اللي عندك وهكذا !!
اجل انا اكثر شي كرهني بالخامس هالنظام المخيس
خرب علي استراتيجية القيم بلاي لما احب اختمها
يمديهم يحطون تشيك بوينت ويحفظ اللي تلقطه بنفس المرحلة
وبمجرد ماتطلع من المرحلة تروح عليك الذخاير اللي تجمعها
كسر صعوبة اللعبة ماصرت اسوي استراتيجي في اللعب زي ٤ لما كنت العبها
 

Dr.Dreams

Hardcore Gamer
لازلت الى هذه اللحظه اذكر الصدمه السلبيه بعد تجربتي لـ RE4 خصوصا بعد طول انتظار طويييييل
RE4 اعتبرها بإختصار اكبر كارثه حصلت لسلسله RE
 
  • Like
Reactions: dro

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams

المشكلة إني أعشق كل اللعبتين ، فما أقدر أقارن حتى @@ لكن أظن إن أسباب حبي لإيفل ويثن تختلف عن ريزي4.
و لو إخترت مين بيكون محبوب أكثر من بينهم، أنا سعيد إنها ريزيدنت إيفل 4 و لسبب مقنع.
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
المشكلة إني أعشق كل اللعبتين ، فما أقدر أقارن حتى @@ لكن أظن إن أسباب حبي لإيفل ويثن تختلف عن ريزي4.

تصميم مراحل عظيم (ليس بعظمة RE4) مع Boss fights خرافي.. لكنها متخلفة مع الأسف في كل شيئ آخر

لعبة 7/10 وأنا بمنتهى الكرم معاها .
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
تصميم مراحل عظيم (ليس بعظمة RE4) مع Boss fights خرافي.. لكنها متخلفة مع الأسف في كل شيئ آخر

لعبة 7/10 وأنا بمنتهى الكرم معاها .

هو إنت تقييمك لها ياخذ في باله الزمن اللي صدرت فيها اللعبتين، ما عندي مشكلة في ذلك
لكن خذ ببالك، إنك شفت الفشائل في تصميم المراحل في إيفل ويثن 2 ، و قد إيش إن الأول مرة ممتاز مقارنةً... ::sad::
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
هو إنت تقييمك لها ياخذ في باله الزمن اللي صدرت فيها اللعبتين، ما عندي مشكلة في ذلك
لكن خذ ببالك، إنك شفت الفشائل في تصميم المراحل في إيفل ويثن 2 ، و قد إيش إن الأول مرة ممتاز مقارنةً... ::sad::

تقييمي لها يا فارس مبني على تجربتها مرات و مرات والتمعن في نواقصها الواضحة..

TEW2 لعبة حاول فيها المطور أن يقدم لعبة أكثر حداثة و فعلا نجح في ذلك مقارنة مع عملهم السابق فقط.. لكن تبقى لعبة متخلفة جدا مقارنة بالعاب جيلها .. لما تشوف TLOU ريماستر وكيف قدمت مستويات أفضل بكل شيئ مقارنة مع النكبة TEW2 يخليك تتأسف وخصوصا لما تكون من إشراف شخص صمم لعبة تاريخية ماستربيسية كRE4 !!!!
 

Yashiro

True Gamer
@فارس الجهني
ايفل ويذن في الـpeak الخاص بها في بعض المراحل، وصلت لاسمى مرحلة تحلم أي لعبة أن تصل لها في الـencounter design بالنسبة لي، مشكلة اللعبة أن فيها لحظات تصل للقمة و لحظات عادية تكسر الـpacing.
 

Terminator

True Gamer
اخيرا احد عمل موضوع نفس اللي ببالي
overall مثل مايقولون haters gonna hate

لعبة ثورية للآن مافيها مثلها..التنوع والتطور بالاحداث والذكاء الاصطناعي والمواجهات الخرافية
شيئ مستحيل احد يسويه وناهيك عن ان اللعبة نفس ستايل الكلاسيك ولكن متطور

مادري شنو يبغون اكثر...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الخامس والسادس احذفهم من اقرب دريشة

للآن ماحصلت شيئ يقشعرني مثل regenerator
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
تقييمي لها يا فارس مبني على تجربتها مرات و مرات والتمعن في نواقصها الواضحة..

TEW2 لعبة حاول فيها المطور أن يقدم لعبة أكثر حداثة و فعلا نجح في ذلك مقارنة مع عملهم السابق فقط.. لكن تبقى لعبة متخلفة جدا مقارنة بالعاب جيلها .. لما تشوف TLOU ريماستر وكيف قدمت مستويات أفضل بكل شيئ مقارنة مع النكبة TEW2 يخليك تتأسف وخصوصا لما تكون من إشراف شخص صمم لعبة تاريخية ماستربيسية كRE4 !!!!

هو لازم أعرف، المتطلبات لتكون اللعبة حديثة بنظرك يا ربيع
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
هو لازم أعرف، المتطلبات لتكون اللعبة حديثة بنظرك يا ربيع

-فلسفة التصميم التقليدية (مثلا غرفة مقفلة ويتجمع عليك أبنش أوف زومبيز ولما تقتلهم يظهر المفتاح أو هوبا ينتهي العد التنازلي للباب) الأمر يتكرر بأكثر من طريقة لكن الفلسفة هي هي!

- الذكاء الإصطناعي المتأخر.. (العدو مقيد باللحاق بك لمجال محدد..) تدني الذكاء مثلا بوجودك قرب العدو ولا يستطيع رؤيتك!

- الحوارات و القالب القصصي اللي يغلف اللعبة يكون ساذج و مستوحى من العاب أيام التسعينات.. غالبا يعطيك احساس سلبي بعدم جدية اللعبة مقارنة بتوجه الألعاب الحديثة

- الجو العام للعبة تحسه مستهلك جدا (تعطيك شعور أنك شفت هاللعبة سابقا بمكان ما)

- التأخر التقني يعطي انطباع سيئ عن اللعبة من البداية (سوء الكاميرا ، التحكم المعوق ، كثرة الأخطاء..الخ )
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
-فلسفة التصميم التقليدية (مثلا غرفة مقفلة ويتجمع عليك أبنش أوف زومبيز ولما تقتلهم يظهر المفتاح أو هوبا ينتهي العد التنازلي للباب) الأمر يتكرر بأكثر من طريقة لكن الفلسفة هي هي!

مثير للإهتمام

أنا حسيت إن لاست أوف أس بالفعل أكثر إقناعاً في هذي النقطة بإضافتهم لخيار التسلل دائماً... ما فيه شيء بشكل ساحر و غير واقعي ينفتح إلين تنهي الأعداء.

لكن ببساطة، لو ميكامي طبق هذا الأمر ، ما كأن اللاعب راح يقدر ينجح بدون المواجهة؟ @@
يا خي ، أعتقد إن كذا ميكامي بيصنع لعبة مختلفة تماماً... إذا كانت ألعابه (تجبرك) عىل المواجهة و تحبسك في قفص إلين تنتهي، فلا أظن إن الأمر سيئ، هو يعمل.
و حتى لو فيه حل عشان تخلي الأمر مقنع مثل لاست أوف أس، فما راح يكون أهم من إجبار اللاعب على المواجهة، بالنسبة له.

في أحد المواجهات في تشابتر 13 إنت تقدر تشوف طريق عشان تهرب (بعد ما يطاردوك الأعداء نتيجة لهربك)، لكن فجأة تلقى كم من الأفخاخ يقلك "وين رايح يا حبيبي، إرجع"

أشوفه حتى لو سوا شيء مختلف و مفتوح أكثر، هو راح يدز فكرة (إجبارك على المواجهة) بحلول أخرى. هذي هي التجربة اللي هو متحيز لها في النهاية مهما رحت.

- الحوارات و القالب القصصي اللي يغلف اللعبة يكون ساذج و مستوحى من العاب أيام التسعينات.. غالبا يعطيك احساس سلبي بعدم جدية اللعبة مقارنة بتوجه الألعاب الحديثة

ما أقدر أجادلك في هذي النقطة. كتابة الشخصيات سيئة ، بالرغم إن ما عندي أي تعريف واضح للكتابة السيئة @@ لكن يكفي إن ما فيه أي subtext.
هي الفشل الأكبر، إن اللعبة تعطيك فراغ لترمي إجاباتك و تفسيراتك فيه، و في النهاية ترميها لك في خاصية عرض المودلز بعد ما تنهي اللعبة، يعني إستروا على نفسكم قليلاً...و هذا دمر السرد القصصي في اللعبة الل يالمفترض كان "روعته" في إنك كلاعب تضع تأويلك الخاص. لو كنت ميكامي لجعلت اللعبة صامتة كلياً، و سرد بطريقة دارك سولز، هو نجح في ذلك في الريميك ~___~

- الجو العام للعبة تحسه مستهلك جدا (تعطيك شعور أنك شفت هاللعبة سابقا بمكان ما)

أجواء اللعبة ليست الأفضل، و بل أفضل عليها فاتال فريم 2 و ريزي ريميك.

- التأخر التقني يعطي انطباع سيئ عن اللعبة من البداية (سوء الكاميرا ، التحكم المعوق ، كثرة الأخطاء..الخ )

أنت تعرف إننا نختلف في هذا ~___~
هي فلسفة اللعبة إن كل ما كان تحكم اللاعب أقل لما سيحدث قادماً ، سيشعر بالخوف أكثر، هي لعبة horror ، و هذا التصميم ناجح فيها.
هو سهل إنك (تختار) و تطبق خططك في ريزيدنت إيفل 4 لما تكون عارف كل قرار و كيف يؤثر، لكن إيفل ويثن ما تبغاك تكون موقن بإيش بيصير قادماً.

أبسط مثال، إن لو يجيك 2 من الأعداء العاديين أمامك و متجهين نحوك
بيكون صعب عليك تتأكد إذا إنت بتنجح تصيب ذاك على رجله قبل ما يجيك الأخر ، أو بتنجح توقف ذاك في الوقت المناسب عشان تركز على الأخر ، بسبب عدم إتقانك للتصويب.
و بسبب أخر، إنك ما تقدر تضع إفتراضات لما سيحصل ، إذا صوبت على رأس الأول ممكن يموت و يمكن لا، و يمكن يكمل مشي. القرارات هذي ناجحة في لعبة رعب.

أحس حتى ، نتفادى حقيقة إن الجيمبلاي هذا يخليك منتبه للشاشة أكثر، و منغمس في اللعبة. فيه فرق بين إنه تأخر ، و بين إنه قرار تصميمي له جدوى داخل اللعبة.
 

Yashiro

True Gamer
- التأخر التقني يعطي انطباع سيئ عن اللعبة من البداية (سوء الكاميرا ، التحكم المعوق ، كثرة الأخطاء..الخ )
هذه أبرز نقطة خسفت باللعبة للاسف عند الكثير، و إلا لكانت تجربة عظيمة رغم ذلك و لكان الرأي العام عنها مختلف تماماً
المستوى التقني عامة من أبرز العوامل التي تجعلك تعيش تجربة أفضل مع اللعبة و تقوي من شعور الانغماس اثناء التجربة و ترتقي بكل حسنات اللعبة لمستويات أعلى و تظهرها بشكل أفضل.
مثلاً TLou رغم أنها "كلعبة" متواضعة مقارنة مع TEW لكن المستوى التقني من تحكم و كاميرا و مظهر و انيميشن جعلها كتجربة أثناء اللعب افضل بكثير عند غالبية الناس.
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
أنت تعرف إننا نختلف في هذا ~___~
هي فلسفة اللعبة إن كل ما كان تحكم اللاعب أقل لما سيحدث قادماً ، سيشعر بالخوف أكثر، هي لعبة horror ، و هذا التصميم ناجح فيها.
هو سهل إنك (تختار) و تطبق خططك في ريزيدنت إيفل 4 لما تكون عارف كل قرار و كيف يؤثر، لكن إيفل ويثن ما تبغاك تكون موقن بإيش بيصير قادماً.

أبسط مثال، إن لو يجيك 2 من الأعداء العاديين أمامك و متجهين نحوك
بيكون صعب عليك تتأكد إذا إنت بتنجح تصيب ذاك على رجله قبل ما يجيك الأخر ، أو بتنجح توقف ذاك في الوقت المناسب عشان تركز على الأخر ، بسبب عدم إتقانك للتصويب.
و بسبب أخر، إنك ما تقدر تضع إفتراضات لما سيحصل ، إذا صوبت على رأس الأول ممكن يموت و يمكن لا، و يمكن يكمل مشي. القرارات هذي ناجحة في لعبة رعب.

أحس حتى ، نتفادى حقيقة إن الجيمبلاي هذا يخليك منتبه للشاشة أكثر، و منغمس في اللعبة. فيه فرق بين إنه تأخر ، و بين إنه قرار تصميمي له جدوى داخل اللعبة.


معلش فارس كل هذي أعذار غير منطقية!

الكاميرا كانت أكبر عائق بالجزئين أكثر من الأعداء نفسهم!

وحتى لو كان الأمر صحيح والمطور وضع الكاميرا بهالطريقة حتى يزيد الصعوبة فأنا أراه عجز واضح في خلق صعوبة محددة وتحدي مع الأعداء أنفسهم بتصميم ذكاء اصطناعي متطور و مراحل مصممة بشكل إبتكاري يغنيهم عن استعمال الكاميرا لصالحهم بشكل رخيص وسلك الطريق الأسهل.. أنا أراه كسل من المطور وليست ميزة نمدحه عليها !

التحدي بRE4 كان عن طريق تصميم حواجز حقيقية و أعداء يطبقون استراتيجية للقضاء عليك ، تصميم بيئة يخدم اللاعب ويخدم أعدائك بنفس الوقت .. هذه عبقرية في التصميم دون سلك طرق رخيصة كالكاميرا القريبة لخلق صعوبة وهمية مزعجة ومنفرة !!
 
التعديل الأخير:

Anaxïmandrøs

True Gamer
مثلاً TLou رغم أنها "كلعبة" متواضعة مقارنة مع TEW لكن المستوى التقني من تحكم و كاميرا و مظهر و انيميشن جعلها كتجربة أثناء اللعب افضل بكثير عند غالبية الناس.

TLOU موزونة "كلعبة" و "كتصميم" وماشية على رتم مستقر.. صعوبتها تزيد مع تقدمك في المراحل وهكذا دواليك..

نعم فيها تكرار مواجهات و ساحات معارك متشابهة في التصميم فقط مع اختلاف البيئات والأماكن لكنها ليست "متواضعة" أمام TEW !

TEW تملك تصميم مواجهات يتراوح بين الممتاز والمتوسط والسيئ.. لا تحتفظ بتفس المستوى طوال اللعبة من البداية للنهاية.. وهذا أحد أهم الأسباب اللي جعلت اللاعبين ينفرون منها .
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
بس اللعبة فيها أيضاً تغيير سهل للأسلحة و إستخدام سريع للادوات لما تضعها في slots و يتم التغيير في ضغطة زر.

و مش فاهم كيف ما فيه إختلاف رئيسي بين ريزي4 و 5-6!

الكواب؟ الشيء اللي هو مضرة للhorror design
كون اللاعب يشعر بالأمان أكثر لما يكون فيه مساند له حتى لو كان مجرد AI
مختلف عن لما المصمم يضع اللاعب لحاله كحال أغلب ألعاب رزيدنت إيفل و ألعاب الرعب.. الكواب و المرافق مش أفكار جيدة في سياق ألعاب الرعب أبداً.

فكرة الtrade هذي و تخصيص الوظائف للشخصيات....
مثلاً أعطي شيفا الرشاش ، و أنا أسويلها كوفر من وراءها بالقناصة.
كلانا نتحول إلى machines للتبذير في رصاص البندقية.
هي تمسك الجنب ذاك و أنا الجنب ذا...إلخ

أعني، ريزي 4 و ريزي 5، يختلفون إختلاف شنيع في "التجربة" اللي المصمم(متحيز) لها.
ريزي 4، تركز على تجربة الخوف، و اللحظات اللي اللاعب يكون فيها في موقع ، و لازم ينتبه من اللي وراه و اللي قدامه، و لازم يتصرف بسرعة و بذكاء حتى ينجو

مقابل ، اللحظات في ريزي5 اللي يدخل فيها خويك في اللعب او الai و ينقذك من موت وشيك و يخلق cover لأجلك حتى. و يسترك من ورا و إنت تستره من ورا.
و بل إنت و ياه قوة مضاعفة، رصاصتين للبندقية ممكن تنطلق في وقت واحد، عشرات الطلقات للرشاش في الثواني القادمة! هذا ممكن جداً في ريزي 5، فكيف هي مش مختلفة؟

-
مع ذلك، أنا أتفق إن ريزي5 عندها جيمبلاي ممتع، و خاصية الكواب أعطتني أنا و أخي من أفضل لحظات الجيمنج و ختمنا اللعبة على جميع مستويات الصعوبة، وقت رائع.

اللي فهمته من كلامك، ان في رأيك، الشيء الوحيد اللي يقف عائق بين ريزدينت ايفل 5 وبين انها تكون ريزدينت ايفل كلاسيكية حقيقية هو الكو اوب؟ يعني لو شلنا شيفا من ريزي 5، خلاص صارت ريزدينت ايفل؟

بس بعديها رجعت وقلت ان الكو اوب هو شيئك المفضل في اللعبة واعطاك لحظات من الأفضل في الجيمنج ووقت رائع؟

يعني الشيء اللي يخلي ريزي 5 مش ريزدينت ايفل، هو نفسه اللي يخليها لعبة ممتازة؟

وفين موقع ريزدينت ايفل 0 من الاعراب في كل هذا؟

انا تلخبطت.
 
التعديل الأخير:

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
هذا المقدمة لباقي الرد:

و مش فاهم كيف ما فيه إختلاف رئيسي بين ريزي4 و 5-6!

لم أتكلم عن هل ريزدنت إيفل 5 هي رزيدنت إيفل أو لا.

بس بعديها رجعت وقلت ان الكو اوب هو شيئك المفضل في اللعبة واعطاك لحظات من الأفضل في الجيمنج ووقت رائع؟

لإن ردي ما كان يذم ريزي5، أكثر من إنه يذكر إختلافات ما بين تجربة ريزي4 و 5.

وفين موقع ريزدينت ايفل 0 من الاعراب في كل هذا؟

لم ألعب هذه.

انا تلخبطت.

ما زلت أعمل على مهارتي الكتابية في الوقت الحالي ، لإن عندي مشاكل جمة في توضيح أفكاري للقارئ.
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
لم أتكلم عن هل ريزدنت إيفل 5 هي رزيدنت إيفل أو لا.

اه هو لأنه كنت قاعد تناقش ردي اللي نقطته كلها ان "لو ريزي4 ريزدينت ايفل فـ 5 برضو ريزدينت ايفل"، فافترضت انه بمقارنتك كنت توضح ليش 4 ريزدينت ايفل و5 لأ. معلش.
 

Veeto

True Gamer
ما زلت أعمل على مهارتي الكتابية في الوقت الحالي ، لإن عندي مشاكل جمة في توضيح أفكاري للقارئ

اختصر.. المفترض تفكر شلون توصل فكرتك باقل عدد من الكلمات.. علشان لا تشتت نفسك ولا قُرّائك
 

ABUALI

True Gamer
ماصرت اسوي استراتيجي في اللعب زي ٤ لما كنت العبها


E8RRoxp.jpg


هذا اللي وصلتنا الاستراتيجية له، كل هالأيتمات ظلت عندي بعد ما انهيت اللعبه ::sar::
وعلى البرو بعد،
 

LegendaryK

True Gamer
E8RRoxp.jpg


هذا اللي وصلتنا الاستراتيجية له، كل هالأيتمات ظلت عندي بعد ما انهيت اللعبه ::sar::
وعلى البرو بعد،

انا العبها على البروفيشنال ومن الصفر واستراتيجيتي استهلك فيها طلقات كثير
وبنفس الوقت استخدامي معتدل بالنسبة للمتوفر او اللي اقدر اوفره
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
E8RRoxp.jpg


هذا اللي وصلتنا الاستراتيجية له، كل هالأيتمات ظلت عندي بعد ما انهيت اللعبه ::sar::
وعلى البرو بعد،
يمكن لانها new game+
Ashley ما تتأثر من اي شي
 
أعلى