عشان كذا لعبة مليانة بال neon lights مثل Cyberpunk 2077 مستحيل العبها بدون تتبع الاشعة.
احسن حل للي يبي الري تريسنج يلعبها 60 فريم و1080p , خيار ال30 فريم غير مقبول بتاتا , الفريمات اهم من دقة الوضوحدمك 5 بالثلاثين اطار طالعه مؤلمة للعين والقلب
لاجول انعادة الاسطوانةحط لعبة تشتعل بالراي تريسنغ ونفس اللعبة تشتغل بدونه ومااعتقد بلاحظ الفرق الاعب العادي.
تقنية مااشوف منها فايدة ومضخمينها زيادة وليست الشيء المهم في الجيل والقادم وانما تصميم العوالم وغياب صفحات اللودنغ والانتقال في مناطق اللعبة بكل سلاسة وسرعة هي الاشياء الي انتظرها تحدث في الجميل القادم ماابي كل ماادخل مبنى او اخرج منه في سبايدر مان يطلع لودنغ فإنتظر نسخة الجيل القادم بتحسن هذا الشيء او لا .
وش الفرق بينها وبين الإضاءة العادية اللي من زمان نشوفها؟
ما كنت مهتم بس رأيي تغير بعد هالفيديو
شفت فيديو ديفل 5 ؟