تمام زي ماحكيت من قبلشخصيا عندي بي سي بمواصفات جيدة i9/ 2080ti nvm2 ssd / 64GB Ram ومع ذلك هال setup غير قادر نهائيا على تشغيل لعبة كنترول مع ray tracing بأعلى اعدادات على دقة 4K... الطريقة الوحيدة هي انك تفعل DLSS غير كذة غير ممكن
التقنية بوضعها الحالي غير ناضجة وراح تستمر تكون مكلفة على المدى الطويل وبالتالي التساؤل عن جدواها حتى على منصة الPC مشروع و منطقي... غير صحيح أنها مشكلة أجهزة منزلية فقط
حط لعبة تشتعل بالراي تريسنغ ونفس اللعبة تشتغل بدونه ومااعتقد بلاحظ الفرق الاعب العادي.. تقنية مااشوف منها فايدة ومضخمينها زيادة وليست الشيء المهم في الجيل والقادم وانما تصميم العوالم وغياب صفحات اللودنغ والانتقال في مناطق اللعبة بكل سلاسة وسرعة هي الاشياء الي انتظرها تحدث في الجميل القادم ماابي كل ماادخل مبنى او اخرج منه في سبايدر مان يطلع لودنغ فإنتظر نسخة الجيل القادم بتحسن هذا الشيء او لا .
هههههههه باقي لي كم نقطة واخذ بان ثلاثة اشهر خلني احافظ عليهم لحين صدور البلايستيشن 5بس يابني اسكت كلامك بينرفزني.. ويضحكني
بعيدا عن اللودنج والتسويق للssd
بس انك تستخف بتقنية تتبع الاشعة ده امر غريب بصراحة
انا مش مخضرم زي الاخوة اللي اتكلمو بشكل اعمق لكن كل التقنيات الرسومية اللي شعبت عنيك في العاب نوتي دوج تحديدا كلها بدات نفس البداية
فاكر زمان اول ما سمعنا عن تقنية تنعيم الحواف؟
اول كونسول كان محترف فيها على ما اتذكر الجيم كيوب
فاكر اول ما سمعنا عن الفيزيائية في الالعاب.
فاكر اول تطبيق لتقنيات الظلال
وغيره وغيره
كل دول بداو كدة ياباشا مشروع وابتكار واختراع كان بدايته صغيره وتطبيقه متواضع الى ان تم تطويره الى المستوى اللي بنشوف فيه العاب زي انشارتد ولاست بجزئيها وجميع الالعاب اللي بتزغلل عنيك دي بالبلدي او بالدارج غربيا ال eye candy
لو اتكلمت تاني عن ال ssd وصدعتنا عملك ريبوت على كل ردودك علشان نرتاح منك شوية
ملحوظة بمزح معك
هههههههه باقي لي كم نقطة واخذ بان ثلاثة اشهر خلني احافظ عليهم لحين صدور البلايستيشن 5
بخصوص كلامك هذي الخاصية اشوف فيها تضخيم وانها ماراح تضيف شيء مهم لألعاب الجيل القادم ومحد برأيي يهتم اذا تواجدت او لا ، مجرد تضخيم ان لعبتنا تحتوي على راي تريسنغ وباقي الجوانب صفر... اجهزة الجيل القادم ستتيح للمطورين الابداع في عوالم الألعاب واظهارها بأفضل واروع شكل وسلاسة ومرونة التنقل في هذي العوالم بدون عوائق فيجب التركيز وتضخيم هذي النقطة بدل تتبع اشعة ممل خخخخ.
تقنية حصرية للعزاب صعب تفهمهاعفواً ؟ .. ايش هي هالتقنية أصلاً ؟
تقنية حصرية للعزاب صعب تفهمها
ان كانت ستؤثر على سلالة اللعب
Unreal Engine 5 يستخدم تقنية Lumen وهي لا تعتمد على تتبع الاشعة (&)
حتى الجيل الجديد مايشغل RDR2 ع 4k @60 من دون تضحيات في الابتميزيشن .يا حبيبي ي حياتي ي عمري انت هالو طلعت بشكل مثير للشفقه. انا متأكد ان الجيل القادم يقدر يشغل جرافيكس بمستوى ريد ديد 2 بدقه 4K و 60 fps هذا المستوى من الجرافيكس يكفي واغلب الألعاب قريبه من هالمستوى هاليومين هاذي وما تفرق كثير اذا كانت اقل بقليل مثل Final Fantasy XVI واغلب التعليقات الي شفتها ما كانت تتشكى من الرسوم. فالعامل الفارق هنا هو محتوى اللعبة. أما انك تشطح وتقول هالو... حتى دومينو بيزا طقطقو عليها.