hits counter

هل هذا الجزء احسن من symphony of the night ؟؟؟

mar1

Gamer
castlevania_dawn_of_sorrow.jpg



dawn.jpg



## ملاحظة : لاني لعبت اللعبة وانهيتها مؤخرا بكل النهايات الممكنة وتقديرا لهذه اللعبة التي اعطتني الكثير من الوقت الرائع حبيت ان اكتب هذا التقرير البسيط عنها مع ملاحظة ان هذا اول تقرير لي فعذرا ان وجد اي خطأ .







Castlevania: Dawn of Sorrow



معلومات عن اللعبة :

اللعبة على جهاز نينتدو DS

Published by: Konami

Developed by: Konami TYO

Genre: Action Adventure

Number of Players: 1

Producer: Koji Igarashi

Audio: Michiru Yamane and Masahiko Kimura



هناك بعض الالعاب اصبحت تشكل معيار مهم للمقارنة مثلا اي لعبة fps تتم مقارنتها مباشرة مع هالو او اي لعبة قتال تتم مقارنتها مع تكن اي لعبة ار بي جي تتم مقارنتها مع فاينل السابع او العاشر والسبب هو جودة هذه الالعاب و ما تشكله من تجربة مثيرة ورائعة تبقى في الاذهان .

سلسلة Castlevania سلسلة عريقة من الالعاب ووصلت الى قمتها في جزء Castlevania symphony of the night والذي شكل ثورة في وقتها بدمج عناصر الRBG في اللعبة والموسيقى التي كانت اكثر من رائعة ولكن هذا الجزء اصبح المعيار لكل الاجزاء التي بعده وتقريبا سبب فشل الاجزاء التي بعده بسبب جودة سفونية الليل الخارقة للعادة ودائما اسأل نفسي هل سيكون اي جزء من Castlevania احسن من Castlevania symphony of the night .



الان ناتي للعبتنا وهي Castlevania: Dawn of Sorrow و كنت اسال نفسي هل ستكون احسن من الرائعة Castlevania symphony of the night ؟ و الجواب سوف يكون في نهاية المراجعة ...





Castlevania : Dawn of Sorrow هي رحلة الى الماضي حيث كانت الالعاب ممتعة و بسيطة وهذا الجزء بالذات لا يعيد لدينا الذكريات الجميلة بالمضي فقط وانما يضيف عليها خواص جديدة وحديثة لم نعهدها سابقا في العاب Castlevania





المظهر العام للعبة :

في البداية تظهر لك اللعبة بقوائم Castlevania المعتادة القوائم سهلة وبسيطة تفي بالغرض ولكن اذا انتظرت قليلا ولم تضغط اي شي في القوائم سوف يظهر لك عرض معمول برسم الانمي العرض جميل جدا والموسيقى فيه رائعة جدا على الرغم من قصره تقريبا (انهيت اللعبة بنسبة 80%حتى عرفت بوجود هذا العرض( ..عند اختيارك لبدء اللعبة لاول مرة سوف تطلب منك اللعبة انشاء فايل لل save ويجب ان تسميه اللطيف عند تسمية الفايل انك سوف تاخذ قلم الدي اس وتكتب اسم الفايل كتابة على الشاشة اي بخط يدك ..

عند بداية اللعبة الشاشة العليا للجهاز سوف توجد فيها الخريطة والشاشة السفلى سوف يتم اللعب بها وبهذا لن سوف تكون الخريطة امامك طول الوقت (( شي مهم لمحبي السلسلة )).

tgs-2005-icastlevania-dawn-of-sorrowi-20050916054050724.jpg






اللعبة كبيرة اي القلعة وتحتاج لوقت طويل اذا كنت تريد ان تعبرها كاملة لذلك وضعت كونامي مناطق نقل سريع تنقلك من مكان الى مكان وذلك لحجم اللعبة الكبير .

نقاط الخزن في اللعبة تعيد لك طاقتك كاملة وحتى اذا لم ترغب بالخزن فتسطيع من مليء عدادات الطاقة لديك في غرف الخزن

الشخصيات عندما يتحدثون فيما بينهم تظهر صورة للشخصية وبجانبها الحديث عموما صور الشخصيات ستايلها انمي وهي جيدة على الرغم كنت احبذ ان يكون الستايل كما هو في سمفوني اوف ذا نايت اي gothic.

طريقة وضع الازرار بالنسبة للجهاز NDS اتت بصورة رائعة جدا ولن تواجه اي صعوبة في الاستخدام .





القصة :

القصة بالنسبة للعبة على جهاز محمول تتعبر جيدة فهي ليست مثل القصص الحالية للالعاب التي يتوجب عليك الذهاب من مكان للحصول على الكريستالة ومن ثم الذهاب الى المعبد للحصول على شيء اخر ولكن القصة تجري كاملة في القلعة الضخمة للورد دراكولا ..

لن ادخل في احداث القصة كثيرا لكي لا احرق القصة على الذي يريد ان يلعب اللعبة ولكني سوف اعطي ملخص بسيط ..

احداث اللعبة تجري بعد الجزء الاول بسنة حيث تلعب انت بشخصية البطل Soma Cruz من جديد وتظهر فجاءة امامك امرأة اسمها Celia و التي تمثل العدو الجديد والتي تريد وبمعاونة حلفائها من اعادة احياء اللورد دراكيولا من جديد الان على Soma ان يوقف هذا المخطط الجديد وبمساعدة ايضا من بعض اصدقائه ..عموما القصة مرضية وسوف لن تخيب ظنك .

توجد في اللعبة ثلاث نهايات و النهاية الاخيرة هي النهاية الكاملة .





طريقة اللعب :

هل لعبت Castlevania symphony of the night كان مستوى اللعب رائع وناجح بكل االمقاييس اذن لماذا تغييره الجواب لا نغيره وانما نحسنه هذا ببساطه كل ما قامت به Castlevania: Dawn of Sorrow اي اخذت نفس ميكانيكة اللعب في سمفونية الليل مع وضع الاضافات عليها الخاصة باستخدام خاصية الشاشة اللمس في جهاز الدي اس وجعلها حتى احسن من سمفونية الليل .

اما الذي لم يلعب سمفونية الليل وتكون هذه اول مرة يلعب فيها جزء من سلسلة Castlevania فاقول له ان طريقة اللعب هي حالها كحال اي لعبة كلاسيكية 2d او اي من اجزاء Castlevania السابقة وهي انك تقتل اي شي يتحرك وجميع الاشرار الذي يظهرون في الشاشة ولكل منطقة وحش كبير عند القضاء عليه سوف يتيح لك استكشاف مناطق جديدة في القلعة .

الان الشيء الجديد في هذا الجزء عن باقي الاجزاء هو الان وعندك قتلك الاعداء والاشرار والللعبة فيها اكثر من 100 عدو , يمكنك من الحصول على روحهم و بعد الحصول على روحهم و يمكنك الان عند اللعب من استخدام قدراتهم في القتال او حركاتهم لصالحك وسوف تستفيد من هذه القدرات خصوصا عند مقاتلة الزعماء الرئيسيين في اللعبة كمثال :عند قتلك المهرج (( والذي سلاحه هو رمي الاوراق)) والحصول على روحه يمكنك من استخدام خاصية رمي الاوراق ضد الاعداء .


castlevania-ds-20050128021101121.jpg





اما الزعماء الرئيسيين في اللعبة وهنا ناتي الى نقطه من نقط الابداع في هذا اللعبة فالمعارك معاهم ممتعة جدا فاكثر الالعاب عندما تصل الى المعركة مع الزعيم فانك سوف تنزعج من المواجهة هنا الامر يختلف في هذه اللعبة فالزعماء هنا المعركة معهم ممتعة وتحتوي على افكار جديدة وجميله ..وكل زعيم عند القضاء عليه سوف يعطيك خاصية رئيسية تسمح لك من فتح مناطق جديدة في اللعبة ومن ثم الوصول الى زعيم اخر مثل التحول الى خفاش او المشي تحت الماء ...الشيء الجديد والرائع الان عند القضاء على الوحوش الرئيسين في اللعبة وبعد قتله يجب ان تضع عليه ختم سحري وهو رمز مرسوم بطريقة هندسية معينة وهذا الختم السحري يجب رسمه باستخدام القلم على شاشة اللمس للجهاز الفكرة جميلة والطريقة رائعة ولكن في بعض الاحيان تكون مزعجة لانك اذا فشلت في رسم الختم ضمن مدة بسيطة سوف تتضطر الى معاودة القتال مع الوحش وبالاجمال الزعماء الرئيسين في هذا الجزء هم افضل ما قدمته السلسلة من زعماء وربما افضل الزعماء في العاب ال 2d .

castlevania-dawn-of-sorrow-20050816025702653.jpg



castlevania-dawn-of-sorrow-20050517064335011.jpg











الاسلحة كثيرة من سيوف ورماح وسكاكين وفؤوس ويمكن تطويرها جميعا مما يجعلك تبحث عن المجوهرات التي او الارواح التي تجعلك تطور سلاحك .

الادوات والجواهر والقلائد كل هذا ما يزال موجود وبكثرة .

هناك الكثير من الاعداء عندما تراهم سوف تعرفهم اذا كنت من من لعبوا اجزاء اخرى من السلسلة (اكثر شيء اكرهه هو راس ميدوزا الذي يجعلك تتوقف عن الحراك )

الرسوم :

لا تفكر ولو للحظة بانه بما ان هذه اللعبة على جهاز محمول او على DS سوف تكون الرسوم فيها ضعيفة او غير مرضية ولكن العكس تمام هو ما يحدث هنا .

فالـ backgrounds هنا مفصلة بصورة كبيرة ومقدمة بصورة رائعة من حيث اختيار الاجواء والاماكن حتى ان الشخصيات تقدر تتفاعل مع الخلفية في كثيرمن الاحيان (Soma يستطيع من الجلوس على الكرسي في كثير من المناطق )

كل منطقة لها اجوائها الخاص بها وستايلها الخص وهناك المناطق المفتوحة والمشرقة وهناك المظلمة والضيقة هناك كهوف زنزانات غابات ابراج ...الخ


tgs-2005-icastlevania-dawn-of-sorrowi-20050916054055333.jpg





الشخصيات من الوحوش والاصدقاء مرسومين بصورة جيدة وبطريقة مفصلة حتى انك تستطيع من رؤية وجوههم حركتهم تتم بصورة انسيابة تامة

البطل سوما فقط شاهد حركاته وتحرك معطفه او عند تغيير الاسلحة كل شي معمول بصورة اكثر من مرضية .




soma_complete_pal.png




tgs-2005-icastlevania-dawn-of-sorrowi-20050916054053427.jpg



الوحوش الرئيسين رسمهم جيد جدا ويكاد من احسن الرسوم في اللعبة وبالاجمال الزعماء الرئيسين هم افضل ما قدمته السلسلة من زعماء .



castlevania-dawn-of-sorrow-20050817021120930.jpg





922145_20050515_screen002.jpg



الموثرات من استخدام السحر و النار والدخان ربما من افضل ما قدمته السلسلة


tgs-2005-icastlevania-dawn-of-sorrowi-20050916054052380.jpg





الموسيقى والاصوات :

سلسلة Castlevania دائما متميزة في مجال الموسيقى ولكن لنقولها من البداية لا اعتقد ان هناك جزء سوف يتفوق على Castlevania symphony of the night في مجال الموسيقى فهي الافضل وبدون منازع .

موسيقى Castlevania: Dawn of Sorrow جميلة جدا وكل منطقة لها موسيقى خاصة بيها تلائم اجواء تلك المنطقة وتعطيك شعور ملائم للاحداث الموقع .

الزعماء الرئيسين واحداث معينة في اللعبة كل واحد منها يحمل موسيقى خاصة به وهذا يعطي للاعب جو اللعبة ويجعله يندمج مع اللعبة .

الموسيقة للعبة اجمالا جيدة ولكن ليس هناك موسيقة معينة سوف تبقى في ذاكرتك وتحب سمعها تكرار مثل الذي حصل مع موسيقى Castlevania symphony of the night ولكن هناك بعص الالحان متميزة على سبيل المثال الموسيقى المصاحبة لعرض المقدمة من اللعبة والموسيقى المصاحبة لمنطقة البرج رائعتان .

بالنسبة للاصوات sound fx هناك نتوع كبير من اصوات ارررررررر و ااااااه و واووو ..حتى ان اي عدو كبير او صغير تقريبا له صوت خاص به ..لا توجد اي مشكلة من ناحية الاصوات وتنوعها .

عندما تنهي اللعبة بالنهاية الاخيرة والجيدة سوف ينفتح لك خيار يسمح لك من سماع جميع موسيقى المراحل وجميع الاصوات في اللعبة



صعوبة اللعبة :

اللعبة متوازنة جدا من حيث الصعوبة حيث تبدأ من السهل تدريجيا الى الصعب ..وحيث تبدا بمواجهة اعداء يمتازون بالسهولة في البداية وذلك لتعلم اللعبة ورفع معدل القوة والطاقة لديك ومن ثم تدريجيا تزداد الصعوبة وكذلك تزداد معدلات القوة لديك يعني العملية متوازنة .

هناك بعض المناطق في اللعبة اصعب من البقية وسف تضطر الذهاب الى نقطة التخزين كل فترة لمليء عدادات الطاقة لديك

الزعماء الرئيسين سوف لن يشكلون لك ذلك العائق الكبير ربما زعيم واحد منهم او اثنين وقد تضطر في بعض الاحيان من الذهاب الى المناطق السهلة لرفع معدلات القوة لديك ومن ثم الرجوع للقضاء على الزعيم . عموما الزعيم كل ما كان اقوى كل ما كان التغلب عليه يشكل تحديا ومتعه في النهاية (مثل من تأليفي )

tgs-2005-icastlevania-dawn-of-sorrowi-20050916054058661.jpg






اعادة اللعبة :

كثير من الالعاب عندما تنهيها سوف لن ترجع ثانية لها ماذا عن هذا الجزء ؟

عندما تنهي اللعبة سوف تفتح لك ااختيارات اضافية مثل A harder difficulty level خيار صعوبة اكبر مع الابقاء على اسلحتك والارواح التي حصلت عليها .

خيار sound test يسمح لك من سماع جميع موسيقى المراحل وجميع الاصوات في اللعبة

bossrush mode وتستطيع من خلاله منازله الزعماء في اللعبة

وهناك خيار mini-level editor وهو ان تصمم مراحل وتشاركها مع الاخرين (( خيار لاداعي له من وجهة نظري ))

والان وصلنا الى الاضافة الكبيرة والرائعة في مجال اعادة اللعبة والتي تشكل بحد ذاتهالعبة اخرى تقريبا وهي

Julius Mode وهو يتيح لك التحكم بشخصيتين من شخصيات اللعبة وكل واحدة منهما لها حركاتها الخاصة والضربات الخاصة تقريبا لاتوجد قصة وتستطيع من الذهاب في جميع انحاء القلعة

طريقة اللعب هي كلاسيكية بحته لا توجد عناصر ال RPG في هذه الاضافة مجرد امشي واضرب الاعداء الذين امامك وسوف تستمتع كثيرا بهذا الجزء .تقريبا اهم اضافة الى اللعبة ونا متاكد ان الكثيرين سوف يلعبون هذه الاضافة لما ما تحمله من متعة .











الكلمة الاخيرة :

جوهرة من جواهر ال DS قد لاتكون مدة اللعب طويلة ولكنها ممتعة الى حد كبير واضافات اللعبة بعد ان تنهيها رائعة ..لعبة بعد ان تنهيها سوف تشعر بفراغ كبير .

اذا كان لديك DS ولم تلعب هذه الجزء فانا اشعر بالعطف عليك وفي نفس الوقت احسدك لانك سوف تجرب لعبة رائعة سوف تبقى في ذهنك لفترة طويلة لعبة تمزج متعة الماضي بتطور الحاضر ..

وفي النهاية هل هي احسن من Castlevania symphony of the night ؟؟؟؟؟؟؟؟

جوابي نعم هي احسن منها
 

Xeno

True Gamer
واو, تقرير رائع صراحة, بداية موفقة.
ملاحظة ان هذا اول تقرير لي فعذرا ان وجد اي خطأ .
بالعكس ممتاز.

بالنسبة لداون أف سورو, أنا لعبت اللعبة بس ماخلصتها, من ناحية الجيم بلاي والموسيقى, أشوفها بالراحة أفضل من سمفوني أف ذا نايت, أنا ماعندي نوستالجيا سمفوني لأني تعمقت فيها على اللايف أركيد مش فوقتها, فلذلك مقارنتي هي لعبة بلعبة.

دام عجبتك اللعبة, جرب جزء Portrait of Ruin على الدي إس أيضا, جزء ممتاز بس مش أفضل من Dawn of Sorrow.
 

Gon freeces

True Gamer
عند بداية اللعبة الشاشة العليا للجهاز سوف توجد فيها الخريطة والشاشة السفلى سوف يتم اللعب بها وبهذا لن سوف تكون الخريطة امامك طول الوقت (( شي مهم لمحبي السلسلة )).

من جد , مادري كيف بارجع ألعب CV بدون شاشة ثانية.
 

mar1

Gamer
واو, تقرير رائع صراحة, بداية موفقة.
بالعكس ممتاز.

بالنسبة لداون أف سورو, أنا لعبت اللعبة بس ماخلصتها, من ناحية الجيم بلاي والموسيقى, أشوفها بالراحة أفضل من سمفوني أف ذا نايت, أنا ماعندي نوستالجيا سمفوني لأني تعمقت فيها على اللايف أركيد مش فوقتها, فلذلك مقارنتي هي لعبة بلعبة.

دام عجبتك اللعبة, جرب جزء Portrait of Ruin على الدي إس أيضا, جزء ممتاز بس مش أفضل من Dawn of Sorrow.

بالنسبة للموسيقى فلا اعتقد ان هناك اي جزء سوف يتفوق على سمفوني اوف ذا نايت الموسقى التي فيها صعبة التكرار

وفعلا انا العب حاليا Portrait of Ruin وماشي فيها تقريبا لمنتصف اللعبة ولكن مثل ما تقول ليست افضل من Dawn of Sorrow
 

Sinker

True Gamer
Dawn of Sorrow كانت أول لعبه لعبتها على الدي أس, و صراحة اللعبة هذه صعب جداً يتكرر بالراحة أحسن بورتبل كاسلفانيا و برأي أحسن جزء لكن البعض يعتبرون سيمفوني أوف ذا نايت أحسن منها على العموم أنتضر الجزء الدي أس الثالث الي من المتوقع أنت ترى النور السنه هذه
 

Nyx

True Gamer
موضوع أكثر من رائع , وطرحك له كان جميل , بداية موفقة :) "ولو إني أخالفك في الألعاب إللي ذكرت إنها تشكل معايير لمثيلاتها من نفس النوع P: "
مشيت في الجزأ هذا ساعه على ما أتذكر , لكن للأسف ماكملت و لحق الأجزاء الثانية إللي جربتها من السلسة , ماقدرت أهضمها لأسف :/
 

Double T

True Gamer
من احلى الألعاب الي لعبتها على الDS و ادمنت عليها ادمان مو طبيعي .. لكن كفان للسلسة اشوف ان بيتريت اوف روين احلى منها بكثير و ادمنت عليها اكثير خصوصا حركة الكويستز ..

قكرة انك تلعب بشخصيتين الثانية تسوي ماجيك كانت مرة حلوه و مفيدة جدا و راح تكون مفيدة اكثر اذا طلعت الحركات المدمرة :D

تقرير اكثر من رائع و جهد تشكر عليه
 

Sinker

True Gamer
قكرة انك تلعب بشخصيتين الثانية تسوي ماجيك كانت مرة حلوه و مفيدة جدا و راح تكون مفيدة اكثر اذا طلعت الحركات المدمرة :D

للأسف ما حبيت هذه الخاصية
 

Sky Walker

True Gamer
Dawn of Sorrow من الالعاب اللي خلتني اتحمس للدي اس ... بس ما اعتقد انها افضل من SotN ...

SotN تححححححفة بكل ماتحملها من معنى من جميع النواحي .. بس مع ذلك مؤثرات ونعومة رسم DoS افضل منها .... لكن SotN تبقى الأفضل :cooool:

والله تكفي موسيقاتها .....

Lost Painting ...

[YOUTUBE]IYwS6481oQk[/YOUTUBE]

احلى موسيقى شفتها في الفيديو جيمز كله ليومك :cryy:



وتقريرك ما شاء الله رهييب جداً :laugh:
 

Zero

فريق الأنمي
Dawn of Sorrow رائعة جدا والجيم بلاي فيها جدا متوازن ، الموسيقات جيدة ( SOTN أفضل بكثير )
عندك Portrait of Ruin أفضل في الموسيقى أم الجيم بلاي والجرافيكس ما فرق كبير

اللي حاب أقوله SOTN الحركة فيها أفضل برأيي ( سريعة ) وتفادي ضربات الأعداء فيها ممتع جدا ، كذلك اللعبة تحس فيها حيوية أكثر من أجزاء الدي اس ، والموسيقات أسطورية بالذات برج الساعة .

أجزاء الدي اس حلوين ، اللي ما عجبني أن الشخصيات حجمهم صغيرة ومعظم الشاشة فاضية واللعبة ما تحس فيها بحيوية مثل SOTN وغير هذا حركة الشخصيات هي الأفضل في SOTN .

طبعا الأفضل هي SOTN .


على فكرة التقرير جيد ، وأحب أشوف التقارير اللي تكون مكتوبة من الفانز:)
 

Colorization

True Gamer
يعطيك العافية مروان تقرير جميل. بالنسبة لي سيمفوني اوف ذا نايت أفضل من هذي بكل النواحي (ما عجبني الجيم بلاي أبداً، بساطة سوتن فضلتها بكثير). الموسيقى subjective experience وأفضّل موسيقى سوتن على أغلب أجزاء كاسلفينيا، لكن بشكل عام الموسيقى فالسلسلة جودتها عالية جداً وسواء كنت تلعب أي جزء بتقدر تستمتع بالشكل المطلوب.

سيمفوني اوف ذا نايت خريطتها كانت أفضل من جميع أجزاء كاسلفينيا، هي لعبة كاسلفينيا الوحيدة اللي ألعبها من البداية للنهاية من دون ما افتح الخريطة (سهولة حفظ الأماكن بسبب الترابط العنيف). مرة وحدة فتحت الخريطة بآخر playthrough عشان اجيب النسبة الكاملة بس. أيضاً عدم التطرق للقصة بشكل كبير كان أفضل شيء، DoS بصراحة قصتها مملة بشكل كبير، مقاطع الكلام اللي فيها كنت اطوفها على طول. كاسلفينيا ما تحتاج قصة وشخصيات كثيرة عشان تميزها عن غيرها (أتكلم عن السيناريو فقط).

بالنسبة لي، سيمفوني اوف ذا نايت أفضل جزء كاسلفينيا وتقريباً ثاني أفضل لعبة لعبتها فحياتي، ولا جزء من كاسلفينيا حسيته يقرّب منها أبدا.

تحرير: مروان إسمع الساوندتراك حق Curse of Darkness. انا لعبت اللعبة مرة وحدة فقط (ما عجبتني لأنها ثلاثية الأبعاد) لكن الساوندتراك لها من دون مبالغة هو أفضل ساوندتراك سمعته حتى الآن لأي لعبة. ممكن يكون الساوندتراك الوحيد اللي أسمعه من أول تراك إلى آخر تراك من دون ما أطوّف شي، الجودة خرافية. Michiru Yamane بأفضل حلة لها.
 
التعديل الأخير:

hussien-11

Senior Content Specialist
انا ما لعبت سيمفوني اوف ذا نايت :cryy: ، ان شالله بحصلها قريبا و بلعبها ( بعدين )
DoS بلا شك هي افضل كاسلفينيا لعبتها ، قوييية جدا و رائعة من كل النواحي ، و القلعة فيها أفضل بكثير من PoR ، التراكات في بعضها خرافية و البعض الاخر للأسف عادي
أتمنى الجزء القادم يكون أفضل .. السلسلة من زماااااااان ما سمعنا عنها شي ! يمكن في مشروع محترم قادم !
 

Ginko

Banned
كل اجزاء كاسلفينيا جباره، من المشهور الى الي محد عطاهم وجه (gba/gb). لكن بكل صراحه ما اقدر اقول sotn افضل جزء لان المستويات متقاربه الى درجه ان اذا قلت جزء معين افضل من الثاني فأنا قاعد اظلم المفضل عليه.
 

Isaac

Executive Member
مشكور عالتقرير.


شخصيا أشوف Aria of Sorrow تمتلك Dawn of Sorrow اللي أعتبره سيكويل ضعيف نسبيا لـAoS.

Circle of the Moon جزئي المحمول المفضل بعد AoS, للأسف الـDash فيه كان كارثي وإلا كان صار الأول بالراحة.
 

Gon freeces

True Gamer
السلسلة من زماااااااان ما سمعنا عنها شي ! يمكن في مشروع محترم قادم !

السنة الماضية أحد سوى مقابلة مع IGA و سأله إذا في ألعاب CV تحت التكوير رد عليه بنعم (وأعتقد قال لهم نها للدي اس).

و حسين شقصدك من زمان بأوكتوبر الماضي نزلت CV جديدة :yuck:
 

Zero

فريق الأنمي
لول عمرو هذيك ريميك P:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يرجك حسين ، داركولا إكس كرونكلز تبغى أتكلم عنها ؟
الجرافيكس : أوكي حلو وجميل والألوان رائعة وكذلك الأتموسفير
الموسيقى : ممتازة جدا
ولكن الكارثة : الجيم بلاي .. كارثة كارثة كارثة ما أدري كيف أوصفه
ببساطة تحس الحركة ( المشي ) كأنك تمشي على مربعات متساوية أو كأنها مشية روبوت وما في سلاسة في الحركة ولو يلحقك زومبي ويكون خلفك مباشرة ( مطاردة لول ) ، إذا درت له لمسك وإذا قفزت لمسك بالعربي ما في مفر إمشي وإمشي وإمشي لحد ما يطلع لك زومبي آخر من الأمام وتضربه ويلسمك اللي خلفك أو تكمل مشي ويضربوك اثنينهم وإذا كنت محظوظ يمكن لو كملت مشيتك تروح لمنطقة ثانية وخلاص ، أما المناورة في اللعبة زبالة والجيم بلاي مو مضبوط أبدا بالذات الحركة .

أنا ما شريت اللعبة إلا علشان ألعب SOTN ، واعتقد كل اللي شروها كان هذا هو السبب الرئيسي لول .
 

mar1

Gamer
نسيت مشكلة السلالم انك لا تستطيع القفز عليها يجب ان تمشيها مشي كامل :evil:
 
أعلى