hits counter

هل تكون Tekken 6 هي اللعبه القادمه !!!

Mr.3B

True Gamer
Mario2 قال:
تحس البورتات من هالنوعيه من الالعاب توكل عيش كثير .. بس يضيفون كم شخصيه جديده .. وجرافيكس مناسب للجهاز وكم منطقه جديده ولايف .. احلى كلام ..
lol @ port .. Maybe they'll have the same release date :yuck:
 

Nintendo

TG editor-in-chief
ماتفرق اذا كانت اللعبه من اول جزء حصريه لجهاز معين او لا .. فاينل فانتسي اول 6 اجزاء حصريه لاجهزة ننتندو انتقلت ولنا الف مثال غيرها .. طالما نتكلم عن شركات طرف ثالث فماعتقد كلمة حصرية لها معنى كبير لانهم يقدرون يتلاعبون فيها باكثر من طريقه ( ضيف اي كلمه بعد عنوان اللعبه وتصير لعبه جديده ) ...
 

Humam

True Gamer
عمر موقع ign في النهاية كلامه عبارة عن توقعات لو قرأت المقالة كاملة.. الخبر الي حطيته انا ماله علاقة وهو خبر قديم من 2004 يخص تكن 5 نشره موقع تيم اكس بوكس على اساس ان اللعبة بتصدر للاكس بوكس الأول ويقول ان مصدر الخبر فامتسو.. وين ما شفنا تكن 5 للاكس بوكس الأول ؟ الي حاولت اوضحه ان موقع مثل تيم اكس بوكس المفروض يكون مصدر قوي جدا اتضح في النهاية ان الخبر الي نشره على صفحاته كلام فاضي.. فما بالنا بموقع مجهول ما ندري عنه شي يقول ان تكن 6 جاية لل360..

تكن 6 لل 360 ؟ كل شي جايز.. بس أنا أشدد ان الاحتمال ضعيف وكل الي ينقال حاليا كلام فاضي لا يودي ولا يجيب.. عكس البعض الي جايب الحبر على أساس انه حتمي 100 %.

الموضوعية مطلوبة..
 

Nintendo

TG editor-in-chief
همام محد قال ( لول اتكلم عن نفسي ) انه اللعبه جايه 100% ..

نحنا نتكلم عن خبر اورده موقع IGN . بصراحع على الاوضاع اللي صايره دحين وماشاء الله مع اجتهاد سوني على الابقاء على حصرية العاب شركات الطرف الثالث فكل شئ صار متوقع :)

عن خبر تكن5 والخ الخ ماله اي علاقة بالموضوع او النقاش ..
 

Humam

True Gamer
عمر ign ايش قال عن تكن ؟ و لا شي.. قال لعبة من نامكو لل 360 .. كانت حصرية لسوني ؟ ليش ما تكون سول كاليبر 3 " الحصرية" لل PS2؟ الظاهر البعض نسي كليا ان في اشاعة ظهرت أواسط 2005 إن بورت معدل من سول كاليبر 3 راح يصدر لل 360 .. اذا البعض فاتح باب الاحتمالات على مصراعيه المفروض يضم هذا الاحتمال ايضا.. بس الي صاير انكم جايبين الخبر على اساس انه أكيد خصوصا لمن تقول ان IGN " متكتم" عليه فقط لا غير..

وبالنهاية IGN قاعد يقول توقعات.. عاد احنا اتونسنا كثير بالMegatons الي كان دايما يحمسنا لها ذا الموقع..
 

Nintendo

TG editor-in-chief
لول همام وش فيك معصب لذي الدرجه !! يعني بالله عليك بعد دراجون كويست وفيرتشو فايتر وجراند ثيفت اوتو بعدك ماتتوقع العاب ثانيه تروح بكل بساطه :)

قبل لاتقلي ذول عمرهم ماكانوا حصريين 100% لسوني ترى والله اعرف .. مثل ما انت تقول ليش ماتكون اللعبه سول كاليبر انا اقول ليش ماتكون تكن6 :) ايش اللي يمنع مثلا !! وعن سالفة التكتم انا اللي قلته انه موقع IGN متكتم على خبر لعبة ماقلت انها تكن 6 بردي لامن قريب ولا من بعيد ..

لول لذي الدرجه تكن تهمك حصريتها ;)
 

Humam

True Gamer
أنا ماني معصب من ظهور تكن 6 لجهاز ثاني غير الPS3 قد ماني معصب من الاستماتة والفدائية الي ماشاء الله البعض قاعد يقوم بها بس علشان يثبت ان اللعبة خلاص مراح تكون حصرية للPS3.. يعني شي مثير للاستغراب المفروض شوية موضوعية مو في منتدى كاجوالز احنا..

دراجون كويست مو الPS3 الوحيد الي خسران بل الخاسر الأكبر هو الجمهور, اعتقد كان في استبيان يوضح ان الجمهور الياباني غير راضي عن خطوة انتقالها للDS..

GTA أعتقد للمرة الألف نقول انها كانت حصرية مؤقتة, وما خسرها الجهاز حتى نقول " راحت ".. فيرتشوا فايتر 5 مع الأسف أنا هنا أعيد استغرابي من عدم الموضوعية في الطرح, البعض مصر ان GTA كانت "حصرية " للPS2 لأنها تظهر عليه لمدة 5 - 6 شهور تقريبا ثم تظهر على جهاز آخر, طيب ليش فيرتشوا فايتر 5 مو "حصرية " للPS3 طالما ماشين مع هذا المبدأ وماراح تصدر على ال360 الا بعد 4 أو 5 شهور من ظهورها للPS3 ؟ ليش الكيل بمكيالين..الله أعلم.

لول أروح أتعشى أحسن لي..
 

king zell

Network Director
Administrator
همام لازم تشوف الصورة الكاملة و مش كل حالة على حدى
 

Nintendo

TG editor-in-chief
اممممممممممم

همام ودك تحسبها كذا .. لعبه كانت لجهاز واحد .. صارت لجهازيين .. اعتقد بكل ( موضوعيه ) ماصار اسمها لعبه حصريه سواءا بيصدرون بنفس الوقت ولا نسخه متاخره عن الثانيه ..

عن دراجون كويست اعتقد انك قاعد تلف الموضوع من خسارة سوني للعبه الى خسارة الجماهير .. انا ماودي اكون بصورة اللي مايحب سوني لانه سوني عندي عادي ( على عكس مايكرو ) ولكن اذا ودك تتكلم ( بموضوعيه ) فالمفروض تتكلم ( بموضوعيه ) :)

بالعافيه ..
 

The Sinner

عضو سابق في فريق العمل
]بعد ماقريت كلام صاحب الخبر عرفت انه اصلا هو مو واقعي بس متحمس للخبر ومتحامل على سوني حتى اخر كلامه يقوله بطريقة تريقة
Oh yeah, almost forgot. Then there are Mistwalker's Blue Dragon and Lost Odyssey, two highly anticipated Japanese RPGS exclusive to the console. And, oh yes, did somebody say something about Resident Evil 5
 

ryo hazuki

True Gamer
طبعا مافيه شي مستبعد لكن .....ممكن يكون الكلام مفبرك
.
.
ماشالله مسوين ضجه من لاشي :roll:
لكن اللوم على يلي بدا
 

m7tram

True Gamer
حلاته بالنهايه تكون اللعبه زينوساغا :p .
 

Nintendo

TG editor-in-chief
لول الله لايسمع منك فيصل .. بالقوه خلصت اجزاء اللعبه وارتحنا من مواضيعها ..
 

m7tram

True Gamer
Nintendo قال:
لول الله لايسمع منك فيصل .. بالقوه خلصت اجزاء اللعبه وارتحنا من مواضيعها ..

:angry: احترام الذوق لو سمحت ولا أخلي محمد يطردك .
 
أعلى