شخصيا اشوفه كسل .
أنا أتفهم إن الأسلوب القصصي ما يناسب الجميع ، لكن مو من حقك تتمنى إنه يختفي من الإندستري ولا يحقلك ترمي حكم مطلق عليه إنه عبارة عن كسل.
اعتقد كل شخص له الحق يتمنى اللي يبغاه خصوصا اذا لالعاب يحبها وفيها سلبيات بنظره، ما اشوف فيه قصص في السولزبورن وغالبية اللي يمدحوها يجلسوا ساعة ساعتين ع اليوتيوب، ولا اشوف فيه متعة لهذا الشيء
ما شفت اي قصة قوية في سيكيرو وهذا يعطي مبرر ليش ميازاكي يتوجه لسرد السولزبورن.....
*احب السولزبورن واشوفهم اثروا على الصناعة ولكن بالطبع مو في سرد القصص
كونك تنتقد هذا التوجه القصصي هذا من حقك لكن هل الاسلوب القصصي هذا أثر عالصناعة ؟؟ لا ، طيب ليش شايل همه و تتمنى إنه يموت ، إنت ما تشوفه ممتع غيرك يستمتع بيه ، خاصة إنه ماهو بالأسلوب المتبع في عامة الصناعة فصعب إنه المعجبين بالتوجه هذا يحصلوا بديل.
بينما إنت عندك العاب كثييييييرة تتبع التوجه التقليدي و ترضيك من ذي الناحية، يعني بالله إيش يضرك لو استمر التوجه ذا ؟
كتبت لك في ردي السابق "خصوصًا اذا لالعاب يحبها"، انا احب السولزبورن والعاب فروم سوفتوير بشكل عام، بلودبورن افضل عنوان جديد هالجيل عندي، العابهم ممتعة جدً جدًا ولكن كقصة؟ لا، وطبيعي بتمناه يموت دام احب هذي الالعاب و ودي اشوف لها سرد قصصي افضل...
الاسلوب هذا بالنسبه لي اشوفه الافضل لسرد القصص بالميديا ذي واللي تخليها تلمع وتتميز عن غيرها بهالمجالفكرة اكتشف القصة/اللور بنفسك لها باع قديم بالميديم لعل أكمل مثال وأكثر نصوع ميترويد برايم الأولى، اللعبة تقدم نظام Scan Visor ببساطة أداة موجودة بمقبض ساموس تجعلها تمسح أي شئ باللعبة وتحصل منه معلومات؛ وحوش، أماكن، أدوات. عالم لعبة برايم قاتم ميت ما تشوف نفسك إلا وحيد تجابه القراصنة، بهذه الأداة اللعبة تفتح لك كثير أسرار وتودي عنك وحشة وغموض هذا العالم. اللعبة من هذه الناحية متفاعلة أكبر من أي لعبة قصصية ممكن تحصلها بالسوق! الأمر ما يحتوي على المبالغة لكن الفريق تكلف يكتب كل العناصر ذي ويخلي استكشاف اللعبة بكل شبر فيه مفيد وانجاز بحد ذاته.
مع هذا المثال التقريبي أعطيكم خلفية عن قدم هذا الأسلوب وبألعاب السولز موسع أكثر مع طابع اللعبة الأقرب إلى الأربيجي مع الأدوات التي تحصلها وتنوعها، يخلي المجال مفتوح كثير ممكن يصعب على البعض البحث عن كل أداة لمعرفة جزء من القصة/العالم.