hussien-11
Senior Content Specialist
خلونا نحط صراع نومورا وتاباتا على جنب شوية P: الان بغض النظر عن مبيعات فف15 أو تقييماتها، أحس أن الي سواه تاباتا من أجل السلسلة يستحق نسلط الضوء عليه ونقدره كلاعبين محترفين
- من الممرات الخطية والمستقيمة في فاينل فانتسي 13، إلى لعبة عالم مفتوح. ولا، مش أي شخص في سكوير كان قادر على تنفيذ هذه المهمة، حتى فريق التطوير - بحسب تصريحات رسمية - ما كانت عنده الثقة انه يقدر يسويها، وكثيرين كانوا يبغوا يطوروا لعبة خطية لكن تاباتا قال كلمته وأصر على تطوير لعبة عالم مفتوح وتحمل المسؤولية قدام فريق التطوير، وكان قدها فعلاً، على الأقل لأكثر من نصف اللعبة
- اللعبة فيها خيارات في المحادثات مؤثرة على سير المهمات، SideQuests، الكرافتنغ للماجيك، وخيارات لعب ما تتوقع تشوفها في لعبة اسمها فاينل فانتسي. في ظل حالة الخوف وفقدان الثقة الي يعيشها المطور الياباني هالأيام، هذا التجديد في صالح السلسلة ويواكب الألعاب العصرية، وتُحسب له الجرأة على تجديد دماء السلسلة بالصورة هذي.
- حتى من ناحية تقنية، تاباتا له الفضل في إنجاز اللعبة، سكوير ما كان عندها تصور واضح ايش وكيف لازم تطور لعبة فاينل فانتسي ضخمة، وبفضل جهود تاباتا وفريقه قدروا يحققوا هذا الإنجاز. عملية تطوير 15 عملية جداً صعبة، تجربة وخبرة تعلم لا تقدر بثمن لشركة مثل سكوير إينكس الي ما عندها أي لعبة ضخمة.
النقلة الي صارت بين 13 وملحقاتها، وبين 15 هي من أكبر ما شفنا لسلسلة ألعاب
طبعاً كل هذا ما بيكون له نفس القيمة لو اللعبة بالأخير ما طلعت بالمستوى المطلوب، فان شاء الله انها ما تخيب آمال الجمهور.
- من الممرات الخطية والمستقيمة في فاينل فانتسي 13، إلى لعبة عالم مفتوح. ولا، مش أي شخص في سكوير كان قادر على تنفيذ هذه المهمة، حتى فريق التطوير - بحسب تصريحات رسمية - ما كانت عنده الثقة انه يقدر يسويها، وكثيرين كانوا يبغوا يطوروا لعبة خطية لكن تاباتا قال كلمته وأصر على تطوير لعبة عالم مفتوح وتحمل المسؤولية قدام فريق التطوير، وكان قدها فعلاً، على الأقل لأكثر من نصف اللعبة
- اللعبة فيها خيارات في المحادثات مؤثرة على سير المهمات، SideQuests، الكرافتنغ للماجيك، وخيارات لعب ما تتوقع تشوفها في لعبة اسمها فاينل فانتسي. في ظل حالة الخوف وفقدان الثقة الي يعيشها المطور الياباني هالأيام، هذا التجديد في صالح السلسلة ويواكب الألعاب العصرية، وتُحسب له الجرأة على تجديد دماء السلسلة بالصورة هذي.
- حتى من ناحية تقنية، تاباتا له الفضل في إنجاز اللعبة، سكوير ما كان عندها تصور واضح ايش وكيف لازم تطور لعبة فاينل فانتسي ضخمة، وبفضل جهود تاباتا وفريقه قدروا يحققوا هذا الإنجاز. عملية تطوير 15 عملية جداً صعبة، تجربة وخبرة تعلم لا تقدر بثمن لشركة مثل سكوير إينكس الي ما عندها أي لعبة ضخمة.
النقلة الي صارت بين 13 وملحقاتها، وبين 15 هي من أكبر ما شفنا لسلسلة ألعاب
طبعاً كل هذا ما بيكون له نفس القيمة لو اللعبة بالأخير ما طلعت بالمستوى المطلوب، فان شاء الله انها ما تخيب آمال الجمهور.