hits counter

ننتندوجز إلى الأدفانس ؟ + ..

hussien-11

Senior Content Specialist
- حسنا .. إنها ليست كذلك .. و لكنها لعبة جديدة لمحاكاة تربية الكلاب على أي حال ، قادمة رسميا للجيم بوي أدفانس ، اللعبة بعنوان Pocket Dogs .. ستتولى شركة O~3 مسؤولية نشر اللعبة في أسواق الولايات المتحدة الأمريكية ، و ستستخدم اللعبة صور حقيقية للكلاب ، اللعبة تحتوي على ثمانية أنواع من الكلاب ، منها pug و chihuahua و shih tzu .. تحتوي اللعبة على عدد من الالعاب المصغرة ، و عند الفوز بهذه الألعاب ، ستتمكن من الحصول على جواهر تستخدم لشراء الأدوات المختلفة ، و ستتضمن اللعبة نظاما جيدا للتفاعل مع الكلاب .. أو على الأقل هذا ما تدعيه الشركة..

الصور (هنا)

- أدرجت منظمة ESRB لعبة ساموراي شوداون الخامسة كأحد الألعاب التي يتم تطويرها لكل من الجيم بوي أدفانس و الإكس بوكس ... بانتظار التأكيد الرسمي من الشركة ، إذ أن هذه اللعبة لها ذكريات جميلة مع قدامى اللاعبين :)
 

Nintendo

TG editor-in-chief
لول ننتندو دوقز ماكملت شهرين في امريكا وماشاء الله تشوف لها نسخه على الادفانس من شركة طرف ثالث ( يعني على الاقل كان غيروا نوع الحيوان عشان يصير شئ مختلف ) ..

بالنسبة للعبة ساموراي شوداون انا اخر جزء لعبته الثاني وبعده حسيت السلسله مستواها انخفض جدا . المشكلة اللعبه كانت من احلى العاب القتال بالنسبة لي وخصوصا شخصيا " هوومر " ذكريات حلوه :)
 

Torpedo

Contributing Staff
ناقصين كلاب احنا ..

ساموراي شوداون = ابداع اتذكر لما كنت العبها على السوبر ننتندو :'(
 

Tomb raider

True Gamer
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^

شي طبيعي ان شكرات الطرف تقلد ننتندو ما جبت شي جديد حسين :bigSmile:
 

Solid Snake

True Gamer
شبيهة ننتندوجز على الأدفانس ؟!! .. شيء حلو .. إن شاء الله تكون بمستوى ننتندوجز ..

ساموراي شوداون .. خبر مفرح .. وبانتظار التأكيد من الشركة ..
 

Alex

Hardcore Gamer
الخبر الأول ما يهمني لأني أساسا ما عندي جاذبية لمثل هالألعاب -__- ""

ساموراي شوداون خبر كول وننتظر التأكيد الرسمي من الشركة
 
أعلى