hits counter

نقاش حول الحقيقة المخفية حول شخصية (توبي) سبويلرات لأخر حلقة من الأنمي

Sea.roOock

TG News Editor
هلا شباب، عندي موضوع ودي اناقش فيه المتابعين حول مادارا أو توبي أو الي هو. هل هو فعلا مادارا؟ ولا واحد منتحل شخصيته وجالس يتفلسف؟


اوكي انا عندي معلومات من المانجا تقوي موقفي لكن مابذكرها إلا في سبويلرات والي يقراها يتحمل الحرق. الآن بتكلم عن الحقائق الموجودة في الأنمي.

للتذكير/ ماكان ودي احطها في الموضوع الخاص بناروتو أو بالأحرى حطيت مشاركتي و حذفتها، موضوع مستقل لهذا النقاش أفضل من خروج النقاش بالموضوع الرسمي.


أولا الشخيات التي لمحوا لنا ممكن تكون هي توبي:

1- اوتشيها اوبيتو

2- اوتشيها كاجامي

3- اوتشيها مادارا

4- اوتشيها ماني عارف مين "اخو مادارا"

5- اوتشيها شيسوي

6- واحد من أولاد الريكيدو سينين (حكيم المدارات الستة، مؤسس عالم النينجا)


لول عارف القائمة طويلة شوي و لكن المعطيات منطقية لكل واحد فيهم. راح اشرح كل واحد فيهم واعطيكم بعض الأمور و التلميحات التي وصلتني للإستنتاج بأن من خلف القناع هو واحد من الستة هذولي.

أولا اوبيتو، ليش ورونا قصته؟ هل كان المقصد منها شلون كاكاشي حصل الشارينغان أو يورنا نهاية اوبيتو المأساوية؟ على إيش كان يلمح الكاتب؟ اوكي واحدة من الأمور التي تثير الشكوكات هو أن بالكاد يموت واحد من اليوتشيها إلا و في طرف ثاني مستفيد منه، يا إما من جسده أو من عيونه. اوبيتو طاحت عليه صخرة كبيرة و سحقت نصف وجهة، و النصف الثاني كانت العين سليمة و أعطاها كاكاشي. اوكي، ليش المقنع أو توبي يلبس قناع و مغطي عينه اليسرى ؟ مو مبين السبب منطقي إن عينه مو موجودة أو نصف وجهة مسحوق؟ الشيء الثاني الي يثبت هذه النظرية، أول ماحصل الرينقان من ناجاتو على طول غير القناع و خلاه بفتحتين للعينين، معناته كانت عينه فارغع "قاعد استفرغ". من الأسباب البسيطة للأشرار إنه بيحقد على كونوها و من نظامها و عشان ارسلته للحرب و يبي ينتقم منها و عشان كذا هاجم كونوها و قتل الهوكاج الرابع و كوشينا (عارف إنه الكيوبي من قتلهم لكن من المتسبب؟)

ثانيا كاجامي، من هو كاجامي؟ واحد من أعضاء الفريق الي قادهم الهوكاجي الثاني توبيراما و كان معه بالقريق دانزو. هذا الفلاش باك كان أثناء قتال ساسكي و دانزو. ليش كاجامي؟ اوكي أول شي مظهر الشخصيتين المتشابه، شوفوا هذه الصورة
tobi_kagami_theory_by_xenoma-d4cpmbb.jpg
منطقية؟ اوكي ما اقدر اجزم من مجرد صورة من مجرد فان و لكن السؤال الي يطرح نفسه، وين راح كاجامي؟ مات؟ اوكي من إستفاد منه؟ مامات؟ اوكي فينه؟ وراء القناع؟ ليش يكون ورا القناع؟ اوكي لك جواب منطقي. قبل قتال دانرو و ساسسكي توبي قابل دانزو و قال له "من زمان ماشفتك منذ حادثة اليوتشيها" نعم.. يعرفون بعض؟ ميك سنس!!

ثالثا مادارا من أقوى أفراد اليوتشيها of all time. هذا الشخص كان له هدف نبيل يوما ما، و لكن للأسف عرق اليوتشها العنصري كان يمشي في دمه و كان يحثه على السيطة و إنه يكون الأفضل و بسبب تصرفاته و أهدافه الغير سامية تركته كل العشيرة و بعدها بدأ مشواره لحالة. وين وصلته هذه الحالة؟ بأنه يعرف بأوتشيها مادرا في عالم النينجا و يعرف بأنه المنافس الأول لقائد عشيرة السينجو و هو الهوكاج الأول لقرية كونها هاشيراما. إيش تعرفون عن مادارا؟ له أخ ناسي إسمه و أخوه كان مريض في أحد الأيام و تفهم موقف مادرا بكونه يبي عيونه " مش متأكد أخذها غصب أو لا و لكن اخذها لول". هذا الشيء الوحيد الي يخليه يشغل المانقكيو شارنقيان. أوتشيها مادارا هو النينجا الوحيد الي يقدر يستدعي الكيوبي و فعلا إستدعاه أثناء قتاله مع هاشيراما الهوكاج الأول و برضو إستدعاه يوم هجم على كونها "طبعا أتكلم بنطق بأنه مادارا مو أحد ثاني" و برضو جيرايا و الهوكاجي الرابع و الأول كلهم يجزمون بأن من إستدعى الكيوبي هو مادارا، مستحيل يكونوا غلطانين، و لم تفلح خطته و إعتقد عالم النينجا بأنه قُتل. حقيقة أم خرافات عالم النينجا المعتادة؟ هل فعلا مات؟ و لا حصل له طريقة يعيش فيها؟ اوكي إذا كان فعلا ميت شيء منطقي يقدر يستدعيه كابتو إذا حصل جسده و فعلا حصله، و لكن في سؤال يطرح نفسه. إذا توجد جسد مادرا في مكان مع كابتو من هذا خلف القناع؟ نسخة من مادارا؟ نسخة كوّنها زيستو؟ مو إختصاصة النسخ و ضبطها بشكل كامل؟ ممكن مادارا كانت خطته يموت مع قتال الهوكاج الأول و يترك له نسخة طبق الأصل سواها زيتسو. ليش قلت انا زيتسو؟ زيتسو واحدم ن أفضل الشينوبي في النسخ و يقدر ينسخ التشاكرا من أولها لأخرها و الخصم مستحيل يميزها. و زيتسو تحسه سبيشال ميمبر في الاكاتسكي، طريقة حديثة مع توبي طوال الوقت و تواجده معه و النقاش الي يتواجدون فيه لحالهم هذا إيش يعني؟

لكن في أمر ينااااااقض كل شي قلته بخصوص كاجامي و اوبيتو و هو مجرد إستنتاج، إذا كان من خلف القناع مو مادارا بل أحد المشتبه بهم، ليش كل من شاف وجه مادارا يخاف ويقول "مستحيل يكون هو، أوتشيها مادارا!" انا مش فاهم بعد كل التلميحات بخصوص كونه اوبيتو و في كثير تلمحيات في المانجا بأنه اوبيتو. كيسامي شاف مادارا مرتين و واحدة من المرات بعد مامات ايتاشي تقابل كيسامي مع توبي و بعدها خلع له القناع "خلعه لكيسامي" و كيسامي ناداه بمادارا. هل هو بعد كل هالتميحات يطلع فعلا مادارا؟

رابعا أخو مادارا. هذا أقل شخص اشك بأنه يكون مادارا، و لكن أهم نقطة يملكها الأخ بأنه أخ مادارا و يبدو بأنه يشبه جدا و فقا لهذه الصورة
naruto_c386_2.gif
ووفقا للي شفناه في الأنمي كان يشبه كثير. هل وجد له طريقة يرجع فيها؟ انا اخر شي أذكره عن هذه الشخصية إني شفته ميت بالكفن حقه فما أدري هل من الصحيح أشك فيه و لا لا. و لكن يملك بعض الضغينة و الكره للعالم بسبب إنه "من اليوتشيها" و أخذت منه عيونه، إيش أكثر من هذا العار الي يعيشة الرجل؟ ماوده ينتقم؟ ماوده ينتقم من القرية الي هي كونها و الي هي السبب بأخذ عيونه من قبل اخيه لهزيمة الشخص الي كان وده يترأسها؟ هممم.

خامسا شيسوي، شيسوي جابوه أكثر من مرة، واحدة من المرات يوم كان في فلاش باكات بخصوص عشيرة اليتوشيها قبل صفح الدماء فيها و قبل مايقتلهم إيتاشي، كان في إشاعات بأن إيتاشي إنتحر أو بالأحرى غرق في البحر. و لكن إتضح بأنه شيسوي الي قتل نفسه. شيسوي جابوا له فلاشباك مع Ao الي هو مرافق الميوزيكاجي الي مع بياكوجان في واحدة من عيونه. ينقال بأنهم تقاتلوا إثنينهم و أن شيسوي كان واحد من نينجا اليوتشيها الي كان مميز جدا. كان له القدرة على سيطرة الناس، و لكن يبدو بأن نهايته مأساوية. خلونا نتقدم كثير بالأحداث. تذكرون قبل مايموت كيسامي؟ مو جابوا ماضيه عالخفيف؟ صح جابوه يوم قابل مادارا؟ مو مادارا كان متحكم بالميوزيكاجي الرابع صاحب الجينشيروكي؟ اوكي كان واضح جدا إن مادارا كان يتحكم فيه و هذه واحدة من خصائص شيسوي، فهل يمكن بأن شيسوي لا زال عايش و جعل من موته تلفيقة؟ بسس إيش اسبابه؟ ليش وده يسيطر على العالم و ينجح بخطة عين القمر؟

علي فكرة ترا كابتوا قال بأنه ماحصل جثته، هل هذا يعني هو من خلف القناع؟

سادسا، اوكي أكيد قاعدين تقولون اسامة خرف و إيش دخل عيال الريكيدو سينين و أصلا هم ماتوا و شبعوا موته من مئات السنين. و لكن السؤال الي يطرح نفسه. مادارا يبي ينفذ خطة عين القمر، إيش هي الخطة؟ جمع جميع وحوش البيجو التسعة و إنتاج الجيوبي و اللي هو صاحب الشعرة ذيول. تقول الخرافة وو فقا لتوبي بأن الوحيد الي طلع المخلوق هذا هو الريكيدو سينين و هو الوحيد الي تحكم فيه و ماحد قدر يوقف بوجهة، بالعربي لو طلع الشيء هذا ماحد بيوقفه لا ناروتو ولا هم يحزنون. شلون توبي يعرف عن هذا الوحش وعن طريقة إستعائه؟ و كيف يعرف بأن هذا الوحش يملك عيون شارينقان؟ اوكي عيال الريكيدو سنين كانوا ثنين، واحد منهم بقلب طيب و وسيلته للسلام في العالم هي الحب، و الثاني كان يحب القوة و يبي يسيطر و من هالكلام، الأب كان بيموت و هو حكيم المدارات الستة، كان لازم يعطي قوته لواحد من عياله، إختار الأب صاحب القلب الطيب. إيش صار في الثاني؟ إنقهر؟ قتل أخوه ممكن؟ أخذ الرينقان من أخوه و صار حلمه يسيطر على العالم؟ يعني زي هدف مادرا؟ يعني هو من خلف القناع؟ أصلا شلون مادارا يكون له القدرة على تفعيل هذا الشيء و هو ماعنده خبرة؟ يبي له الوريث الأصلي للحكيم و من شهد أعظم إنجازات النينجا مع ابوه. هل هذا فعلا هو من خلف القناع؟


اوكي شباب انا ما انتهيت للحين. في بعض الأمور التي تعزز أكثر من شخصية من الي ذكرتهم و لكن أغلبها حرق لمتاعين الأنمي. و منها الي ممكن تقنع البعض حول الشخصية الحقيقية لتوبي. بذكر بعضها و لك الخيار تقراها أو لا. و الي قراها في المانجا مابتكون عنده مشكلة معها.

سبويلرات ماشية مليون لمتابعين الأنمي.











أولا إثبات بأن من خلف القناع هو مادارا ( يوم طلع اوتشيها مادارا من الإستدعاء ليقاتل الرؤساء الخمسة الهوكاجي و الكازكاقي .. الخ وش أول كلمه قالها؟ قال شي زي كذا تقريبا "اوه شكله الولد نيجاتو إستطاع من فعلها أخيرا" لول وش عرف أمك بينجاتو يبو الشباب؟ المفروض إنه إنولد بعد ما شبعت موت انت).

برضو في شيء ثاني، في المانجا ساسكي قتل زتسو ولا؟ بس باقي النسخ حقته ماماتت هذا وش معناته؟ معناته بأن زتسو سوا نسخة كاملة لمادارا و حتى بعد موت مادارا الأصلي النسخة ما صار لها شيء. بالعكس إستمرت و تبي تكمل الخطة.

بالنسبة لأوبيتو، في المانجا كاكاشي تقابل مع توبي و قال له كلمة غريبة، قال لكاكاشي "حان الوقت لأسترد أشيائي الثمينة" مثل إيش مثلا؟ ملابس كاكاشي؟ لول امزح، أكيد الشارينقان هذا تلميح قوي حول شخصية المقنع و ربما يكون اوبيتو.
هذا كل اللي عندي يا شباب و أتمنى تناقشوني بأمور منطقية و نظرتكم للشخصيات و شكلي طولت عليكم لول.
 
التعديل الأخير:
يا اخي جاب لي صداع ولكن متاكد انه مادارا ولكن النظريه الي حطيته مقنعه جدًا
 

Assassin'o

True Gamer
بالنسبة لأوبيتو، في المانجا كاكاشي تقابل مع توبي و قال له كلمة غريبة، قال لكاكاشي "حان الوقت لأسترد أشيائي الثمينة" مثل إيش مثلا؟ ملابس كاكاشي؟ لول امزح، أكيد الشارينقان هذا تلميح قوي حول شخصية المقنع و ربما يكون اوبيتو.

مستحيل يكون أوبيتو، إذا كان هو مين إلي قاتل الهوكاجي الرابع وقت ولادة ناروتو؟ غير إني أشوف شخصيته عادية ولو كان بيحقد مش لدرجة إلي شايفينها بتوبي إنسان حاقد و قوي و له ماضي طويل! لاننسى إنه كان الوحيد المعارض على التحالف مع سينجو و باقي العشائر و نسيان الماضي.

غير كذا إذا كان مش هو إيش عرفه بتاريخ مادارا الطويل و نزاعات السينجو و يوتشيها، غير حقائق كونوها المخفية، لاننسى قوته المهوّلة و كيف قدر يستدعي الكيوبي و يستخدمه، حتى مدري من قال مرة يوم عرفوا إن الكيوبي "مستدعي" إن مافي شخص يقدر يعملها غير مادارا و لكنهم فكروه ميت و إستبعدوها.

كل شي يشير إلى إنه مادارا فعلاً، وإذا كان في تلميحات منا و إلا مناك فهذي مش بالضرورة تشير لشيء، لأن أحنا بالأخير مش قاعدين نتكلم عن "أودا" هنا (&)
 

Sea.roOock

TG News Editor
كلامك منطقي و لكن باقي التلميحات تخليك تشك.

شلون مادارا الي يعتبر من جيل متقدم جدا مقارنتا بجيل الريكدو سينين يعرف كل هذي الخرافات و يصدقها؟ شلون يعرف الطريقة الي يستدعي فيها الجيوبي؟

شلون جاب الرينغان؟ اوكي كنا بنقول إن ناغاتوا وريثه لكنها كلام فاضي توبي من نفسه قال بأنه عطاها له.

طيب إذا كان مادارا إذا عنده نسختين. ليش مو نفس القوة؟ ليش "بما إنك رديت على حرق المانجا يعني تعرف" مادارا الحقيقي جالس يلطش الزعماء و توبي إنقطعت يدينه من كونان؟

طيب في إستنتاج وصلته بعد تفكير، شعر اوبيتو هو نفس شعر توبي بالضبط، هل هذا يعني إنه جسد اوبيتو لكن روح و قوة مادارا؟ و لسبب ما مانقلت بشكل كامل؟

الشيء الوحيد الغير منطقي الرينيغان من فين جابها؟ له القدرة يرجع في الزمن؟ و لا اساسا مادارا مجرد أداة تحت واحد من أولاد الريكديو سينين و خلاه يستخدمها بحكم إنه شرير و له نفس الهدف؟



عبد الله سوري شكلي بعطيك وحدة من النظريات الي بتخليك تقول اسامه اطلع برا لول

انا اعتقد بأن توبي واحد له أكثر من شخصية، أكثر من شخص، أكثر من روع. كيف إستنتجت الشيء ذا؟ اوكي

العين "تمثل واحد من عيال الريكدو سينين".

الجسد و الشعر يشكل اوبيتو أو حتى يمثل مادارا.

القوة بعضها جاية من شيسوي، بحكم إن توبي له القدرة على إنه يتحكم بعقول الناس.

أساسا لو تلاحظ توبي له أكثر من هدف و هو شي غريب، يبي يدمر كونوها، يبي ياخذ الكيوبي، يبي ينفذ خطة عين القمر و يستدعي الجيوبي و يسيطر على العالم.

طيب لو إنه يبي يدمر كونها و را مايخليها مرة وحدة بعد ماينقذ خطة عين القمر؟ في أكثر من تصرف له يثبت لك بأنه أكثر من شخص.

عبد الله انت رديت على بجزئية فيها حرق للمانقا معناتها يا متابع أو عارف من أحد ثاني إذا بقولك شيء أكيد و نوعا ما يخليك تثق بأن في أكثر من شخصية.


ناروتو و كيلر بي كانوا يتكلمون مع توبي و فجأة رد توبي على ناروتو و قال " إنت مجرد واحد عادي، و في النهاية انت شخص واحد فقط".

لول وش معناتها؟ لو انا بحش فيك ياعبد الله بقول لول انت عندك سيارة و حدة فقط، معناته انا عندي أكثر منك و جالس اهزأك.

ممكن أكون مبالغ و لكن انمي ناروتو بكبره ماشدتني فيه الأحداث إلا مايخص مادارا و حقيقته، تحسه شي غامض و فيه تلميحات و تختلف الأراء كثير.
 
التعديل الأخير:

unShinda

Casual Gamer
^
الصراحة اقنعتني بشكل كبير &&"
اوّل مرة كلام واحد عن توبي يدخل عقلي بهالشكل !


بالنسبة حق مادارا فما اظنّ انه اهو توبي لأنّ كابوتو استدعاه في المعركة الأخيرةو الأستدعاء مثل ما اعرفه مايصير الّـ حق الميتيت، يعني اذا توبي = مادارا يعني بيكون في 2 مادارا و هاي شي صعب.
و شيسوي بعد ما أظنّ ان اهو لأنّ عين وحده عطاها ايتاتشي والعين الثانية خذاها دانزو همم
 

جون سيلفر

True Gamer
توبي اكيد ومافي ادنى شك انه اخو مادارا

انا اقولك كيف وفيه تفسير يضبط اذكر قلته بموضوع المانقا

الحين صح اخو مادارا طلعت صورة له بتابوت ومامات بختم .. التقنية ضابطه عليه بقوة

لو اني مكان الكاتب الفاشل هذا.. اقدر افسرها كالتالي :

اوتشيها مادارا يوم تقاتل هاشيراما انهزم ومامات ..حلو.. بعد مامات هاشيراما وجا بعده الهوكاجي الثاني ..يتقاتل مادارا معه .. وبماان الهوكاجي الثاني يعرف ايدو تينسي .. استدعى اخو مادارا .. مجرد ماشاف مادارا اخوه .. وبما ان مادارا زرع عينه.. تنزل قطرة دم من عين اخوه وينفك من الايدو تينسي مثل ماصار مع ايتاشي والغراب تبع عين شيسوي .. وهوبا تنتهي القصة عاد يفركون من الهوكاجي الثاني او يموت مادارا ويبقى اخوه ملحوس بس يلبس اقنعه وعنده خطط عبيطه -_-
 
التعديل الأخير:

أماني

فريق الأنمي
نظريه رائعه جداً آخ اسامه من زمان ما شفت نقاش للنارتو في منتدي عربي ، اشكرك لانك فتحت الموضوع لانه بالفعل حقيقه توبي من اكثر الامور الغامضه يلي شفتها بنارتو على الاطلاق

نقاط اشوفها عن شخصيه توبي :
-توبي عندما تم تقديمه كان كوميدي ، خوفي و يردد عبارة Tobie is good boy ، و فجأ اصبح شخص قوي و هو الشرير الاكبر بالانمي
- توبي كاذب من خلال العديد من الأدله و يستخدم الكذب ليصل إلى هدفه ، لذلك لا يمكن ان نصدق بما يقوله ( قوله كوبي كان كارثه طبيعه ، قوله انه اسس الاكاتسي ، قوله انه اعطي الراسنجن إلى هيوكو )
- توبي يعرف الحقيقه المظلمه خلف قبيلة اوتشها يلتي يجب أن لا يعرفها إلى ايتاشي ، دانذوا ، كبرين القريه ، الهوكاجي الثالث و ساسكي

نظرية جسم ابوتو و روح مادرا
من النفطه الاولى يبدو ابوبتو بان توبي الحالي لكونه خويف ، اظهار عين اليسار فحسب جعلته بالفعل يظهر كانه اوبتو ، و لكن الشر الموجود في توبي يجعل الموضوع مستحيل و هنا ظهرت نظرية التلبس بانه ربما روح مادرا متلبسه بجسم توبي ، و كلا الروحين تأخذ فتره تتحكم بها بالجسم ، و لكن اوبتو و مادرا من المستحيل ان يعرفوا الحقيقه المظلمه خلف ما حدث للقبيلة اوتشها لذلك تسقط النظريه

نظرية شيسوي و روح مادرا
هذه النظريه اكثر معقوله لكون ربما ايتشاي اخبر شيسوي عن حقيقه الموضوع ، و لكنه هل كان شيسوي خويف ، أليس من المتفرض ان ايتشاي يمكنه بسهوله التعرف على صديقه القديم خلال كل الوقت الذي امضاه تحت آمرته و يفعل شيء ما له ؟

نظرية مادر ا
نظرية مادرا مشكلتها كونه مادرا عندما امتلك وحوش البيجو لماذا لم يقوم بتلك الفتره بتوحيده و صناعة الجوبي لو كان بحق محتم بأمر الجوبي ، في تفسير يجب ان يكون منطقي من خلال هذه الناحيه و كيف يمكن للمادرا انه يعرف المصير المظلم للايتاشي شيء مستتحيل

نظرية ساسكي
نظريه غريبه قراتها بالانتريت ، و لكن بها بعض المنطق ، انتم تعرفوا انه كيشي متأثر جداً بافكار دراغون بول صحيح ، من خلال دراغون بول تتذكرون الوحش الزهري اللون بوو يلي لما صار طيب انفصل الشر عنه بكيان لوحده ، ساسكي هو اكثر شخص شرير بالانمي من بعد توبي ، و حقيقه ان ما اعتقد انه بنهاية معركه نارتو و ساسكي انه كيشي ممكن يقتل نارتو بطل لانمي أو ساسكي واحد الشخصيات الرئسيه ، فربما الحل لتلك المشكله بان يقوم نارتو بختم الشر و الكراهيه بساسكي بكيان لوحده و يصبح ذلك الكيان هو توبي الذي بشكل ما ينتهي به بالسفر بالماضي ( ترانكس و سفره للماضي من اجل 18 و 17 ) و معرفته بخسارة ساسكي يقرر هذه المره انه يكون الحاكم المطلق بالانمي باستعماله الجيوبي ، و هذا يفسر معرفته بمصير اوتشها المظلم لانه ساسكي اخبره ( من خلال منطق السفر خلال الزمن )


بالنسبه لي أميل للنظرية ساسكي و ابتو اكثر بس ما ادري شوف ممكن يصير في مستقبل الانمي

بالفعل ما في انتظر اليوم يلي تنزل كل القنعه عن وجه توبي و تنكشف حقيقته
 

Assassin'o

True Gamer
مادارا على هالسنين الطويلة جداً إلي عاشها ممكن تعلم أساليب و فنون كثيرة ماحصلها إلا من خلال البحث و التعمق بتاريخ الشينوبي، أما عن حكيم المسارات الستة فكيف مايصدقها و كان معاه واحد يمتلك الرينقان إلي ماحد مصدق وجودها و معتبرينها خرافة و لأن كان يمتلكها الريكدو! أتوقع هذا دليل على صحة الخرافات.

أتوقع سالفة وريثة و هو عطاها إياه و هالكلام كذبة لول، ناقاتو عنده الرينقان من يوم كان صغير يعيش مع أمه و أبوه (حتى قتل شينوبي كونوها بعينه بعد ماقتلوا أهله). أساساً لو كانت له بالأصل ليش يعطيها إياه بينما هو يبغى قوته! ناقاتو من دون الرينقان كأي شينوبي عادي و مابيحتاجه بدونها.

طيب إذا كان مادارا إذا عنده نسختين. ليش مو نفس القوة؟ ليش "بما إنك رديت على حرق المانجا يعني تعرف" مادارا الحقيقي جالس يلطش الزعماء و توبي إنقطعت يدينه من كونان؟

مادارا قال إنه مش بكامل قوته لما أعلن حرب النينجا الرابعة، غالباً الرينقان أضافت الكثير لقوته السابقة، غير إن كونان تعرف أساليبه و إستفادت من معلوماتها بخطتها عشان تقتله بس مانجحت.

أسامة لحظة شلون ينفذ خطة عين القمر و ينقصهم الكيوبي إلي مخبينه كونوها ؟ و الهاشيبي برضو، التحالف كان لحماية ناروتو و كيلر بي عشان يمنعوا هالخطة و منها قامت الحرب لأنهم عارفين إذا إكتمل الجيوبي معناتها مادارا حصل على قوة خرافية و ماعندهم أمل يوقفوا قدامه، فهم كذا يوقفوا قدام مصلحته بغض النظر عن تاريخ الكراهية الطويلة بينه و بين كونوها.

همم بخصوص المحادثة فهذا الشي الوحيد إلي يمكن أتفق معاك فيه و إلي يمكن يدل على إن مادارا مش شخص واحد! لكن بصراحة أشوفه دليل ضعيف حتى ناخد به، بحوارات عبارة عن فهوات و كلام أغلبه فاضي ما يشير إلى أي معنى خفي إلا الواضح منها طبعاً.

في سؤال محير بالمناسبة، كيف عاش مادارا كل هالسنين؟ هل لأن صحيح شخصياته متعددة و هذا الشي له علاقة بالموضوع؟ أو مافي تفسير منطقي سوا إن الشخصيات ماتموت إلا بالقتل! :laugh::
 
التعديل الأخير:

Sea.roOock

TG News Editor
اماني

نظرية ساسكي تطغى على جميع النظريات الي انا إستنجتها، مابديت اصير مهووس في هذا الموضوع إلا يوم شفت مقطع في اليوتيوب واحد كان يتكلم عن نظرية الشخص الي خلف القناع و كونه ممكن يكون ساسكي.

فكرة أنه بيقاتل ناروتو في النهاية و ناروتو بيختم الجزء الشرير منه في الماضي هذا سبب كامل يجعل من ساسكي عنده القدرة على السفر في الزمن. رجع يجيب الرينغان؟ بما إنه حضر المستقبل و عرف كل شي من من المنطقي يرجع مرة ثانية و ياخذ الرينغان و يرجع يعطيها لصاحبها الي هو ناغاتو.

لو تلاحظون، توبي يبي يدمر كونها و لكنه فشل. إيش كانت الطريقة الوحيدة عشان ينفذ الخطة بشكل منطقي؟ يروح لساسكي الشاب الصغير و يغسل مخه؟ و زي ماقالت اماني قليل يعرفون حقيقة اليوتشيها و كلهم ماتوا ماعدا توبي و ساسكي، هل فعلا توبي هو ساسكي و كان يكذب على ساسكي الصغير في السن عشان يقلبه للجانب الشرير و يحقق اهدافه و توبي جالس يتفرج؟ طيب سؤال، ليش توبي كان متواجد في أكثر من قتالات ساسكي؟ ليش دايما يساعده - ينقذه - يحاول يكون محايد معه و يسأله عن هدفة دائما و كأنه وده يتأكد من نية ساسكي.

كم شخص من اليوتشيها تكلموا عنه قادر إنه يفعل الاماترسو ؟ ساسكي - إيتاشي ولا لا؟ اوكي يوم ساسكي اول ماتقابل مع توبي إشتغلت الاماترس من نفسها و بعدها حاول ت تحرق توبي و لكن إيش قال وقتها " قال انا محظوظ لأني عارف شلون أقدر أوقفها".

توبي يطلع ساسكي في الأخير؟ طيب ليش له شكل مادارا؟ شيء غريب.


حقيقة غفلنا عنها


شباب بما إن مادارا واحد من أقوى الاوتشيها، في فرصة كبيرة بأنه يملك الإزناغي زي دانزو، هل يعني إنه خدع الهوكاج الأول و لفق موتته؟

من بعد قتال كبير زي هذاك ممكن رجع لها بعدين و أخد باقي خلايا الهوكاج الأول و خلا زيتسو يستفيد منها و يصنع نسخة كاملة له و لكن مادارا الأصلي ماقدر يعيش فترة أكثر ومات بسبب الإصابات البالغة؟
 

King Slime

محرر الألعاب
^^

مادرا ما كان يعرف الإزانكي، وهو أعترف شخصيا أنو ما كان يتوقع يشوفها بمعركة ساسكي ودانزو، كان يسمع عنها بس عمرو شافها.
 

alruqeishy

فريق الأنمي ๏̯๏
اشوف الشباب تعمقوا كثير في النقاش حول توبي وفهلا هو من اكثر الشخصيات الي حيرتنا في ناروتو بس عندي نقطة ازعجتني كثير ونفس الوقت تخليني اضحك وهي انه للحين في ناس تظن انه توبي هو اوبيتو :laugh:: مع انه كل الدلائل الي طلعت لغت هالاحتمالية تماما
راح ارتب الاحداث زمنيا هنا
-اوبيتو مات وهو صغير في الحرب الثالثة مثل ما شفنا في كاكاشي جايدن الصخور حطمت جسمه وعينه اليسار اهداها لكاكاشي
-بعد هذي الحادثة صارت حادثة الكيوبي والي الكل يعرف انها من تدبير توبي وقتها الرابع جاء مادارا في باله على طول, توبي هنا انسان بالغ وكاكاشي الي هو من نفس عمر اوبيتو مازل في عز شبابه
-ايتاشي يطلب مساعدة توبي (على اساس انه مادارا) في مهمته في القضاء على الاوتيشها في مقابل انه ما يمس كونوها
-ظهور توبي مرة اخرى بعد نهاية ساسوري كعضو في الاكاتسكي ولم يطرأ عليه اي تغيير الا في قناعه و شخصيته
-ظهور توبي في حديثه مع باين بعد ما امره يروح يمسك ناروتو واعلانه انه لا شارينجان اقوى من شارينجان مادارا الي هو توبي (حسب كلامه) هنا في هذي اللقطة بالذات في الانمي توبي كان بقناعه بينما في المانجا كان بدون قناع (حسب ذاكرتي صححوني اذا كنت غلطان) , ليش؟!!! هل الاستدويو غير هنا وليش سوا كذا ولا انا الي مو متذكر بشكل جيد؟
-نمشي قدام ونجي لما توبي اعترض مؤتمر الكاجي بعد ما انقذ ساسكي واعلن نفسه مادارا وعن خطته عين القمر
النقاط الي فوق مجرد سرد لبعض الاحداث عالسريع ومنها نقدر نجزم انه توبي ليس اوبيتو بس النقطة الي تحسم الموضوع هي التالية
- في قتال توبي مع كونان كان هالك لا محالة لما كونان جهزت بحر الاوراق المتفجرة لكن ايش صار؟ توبي كسر قناعه ولأول مرة يكشف عن عينه اليسار الشارينجان, ايه العين موجودة لو اوبيتو هو توبي كان ما تكون موجودة من الاساس وفي هذي اللحظة توبي استعمل الازناجي بعينه اليسار عشان ينقذ نفسه
كل هذي الاشياء جمعتها ولو بشكل متبعثر من راسي لأني ما زلت غير مقتنع بنظرية توبي = اوبيتو وارها انها غبية وسخيفة مع احترامي للكل واذا اخطأت في سرد بعض الاحداث في ردي صححوني تراني انسى كثير
بالنسبة للاحتمالات الثانية في منها اشوفها قابلة للمناقشة والتصديق وتستاهل السالفة الواحد يجلس يبحث فيها. خوفي انه في النهاية الكاتب يخربها ويجيبلنا تفسير اي كلام لشخصية توبي وقتها انا رايح اليابان ومعي كل ادوات التعذيب الي اقدر افكر فيها :sarcastic:
 

Sea.roOock

TG News Editor
[
i really hope he never reveals who tobi really is/ i mean every posibility has been mentioned already by commenters so i hope that he just desides to permenatly troll us and end it with something like naruto standing over his dead body and saying something like "he didnt care who he was so neither will i" and walk away

هذه التوقعات لأحد الشباب في موقع ساين ايلند، كايشي يقول إن المانجا و الأحداث راح توصل لذروتها قريب، و برضو يقول إن النهاية براسه حاليا، مابقى عليها شي:(

فريت كثير في اليوتيوب و شفت توقعات الناس، في ناس كثيرة تقول إنه (إيفل ناروتو) و في ناس تقول إنه (اوبيتو مع جسم زيتسو) و الأغلب يقولون إنه (الجيوبي) لأن توبي من نفسه تكلم عن الجيوبي وبعدها قال انا راحت مني قوتي و ابي ارجعها.
 

Sea.roOock

TG News Editor
يهووووو التفجير وصل

مقابلة مع كيشموتو في العدد الجديد من شونين جمب.

الأخ يقول شخصية توبي راح تكشف في الأسابيع القادمة !!!!!!!

بوووووو:rockon: الله يخليك يا كيشموتو نبي شيء مانتوقعه نبي شيء تفجيري.

المقابلة كاملة

http://www.saiyanisland.com/2012/07/kishimoto-tobis-identity-revealed-in-next-few-weeks/
 

s3rorh

True Gamer
أمس شفت الحلقه 248-249 مره ثانيه .. ألي فيها قتال الهوكاجي الرابع ويا توبي

و نسبه أنه توبي هو نفسه أوبيتو زادت 80% .. والأسباب
- فكره إنه مستحيل اوبيتو يكون قاتل الهوكاجي الرابع .. لأنه بعده صغير .. إختفت الفكره .. و وصل ألي يدعم بأنه هالشي ممكن .. وهو بأنه كاكاشي بوقت هجوم الكيوبي كان كبير كفايه .. و دام اوبيتو بنفس عمره .. اكيد بيكون كبر كفايه هو الأخر .. و سهله جداً انه يكون هو ألي كان يقاتل الهوكاجي .. شوفوا الدقيقه 10:14 http://www.animecrazy.net/naruto-shippuuden-episode-248/
- بنفس الرابط ألي حطيته فوق .. ايتاشي طلعوه بأنه صغير !!! وهذا شنو يعني يا قرأ المانجا !!! ابيكم انتم تعرفونها بروحكم :smug:
- بقتال الهوكاجي الرابع و توبي ... جسم توبي كانت متكون من سلاسل بدل العظم .. و فوقهم جلد توبي ... شقصدهم !! ما كأنها علامه عن أنه جسم اوبيتو المتحطم .. تم إستبداله بالسلاسل بطريقه ما !!

مع ذكر النقاط ألي أشرتوا إلها ما قبل .. وكل هذا يدعم كون اوبيتو هو نفسه توبي

بس اللهم باقي بس فكره شلون قدر يتحكم بالكيوبي ... ما استبعد لقى كتاب طايح بمكان ما ... وهوباااا هاتك تحكم بالكيوبي :xd:

 

dro

Versus XIII Epic
شباب فيه حاجة حبيت اشارككم فيها لاحظتها .. ما ادري إذا انا الوحيد الي لاحظها او فيه كثير غيري لاحظها ( & ) :

Kapitel509.png


قتال توبي و كونان لما ظهر جزء من وجه توبي .. لاحظو في جبهته الشريط الأبيض الي يضع على الجروح ... يعني الشريط موجود حتى لما كان لابس القناع و ممكن يكون السبب في وضعه للقناع اصلا ... احساسي يقول ان فيه عين ثالثة في جبهته ( & ) .. خاصة بعد ما شفت قناعه الجديد تأكدت اكثر :

4uADu.jpg
 

Ahm1993ed

Hardcore Gamer
^

اصلا لما انكسر قناع توبي وطلع نص وجهه طلع موجود في عينه تجاعيد تدل انه كبير ف السن فما اتوقع يطلع توبي هوه اوبيتو ..
 
التعديل الأخير:

sasori

Casual Gamer
^^

حلوه تحليل العين الثالثه , اول مره اسمع فيها واتوقع انها صحيحه لأنه كل شي موجود بمكانه الصحيح يمكن تكون تقنيه جديده تساعده في التحكم بالبيجو ابو عشر اذيل ويسوي خطة عين القمر

بس انا اتوقع توبي يكون ( ابو ايتاتشي وساسكي ) السبب في التجاعيد تحت العين كبر السن نفس تجاعيد ابوهم + تعامل توبي رغم قوته مع ايتاتشي بمنتهى الديمقراطيه يدل على فيه صله بينهم وكبيره + الشخص الوحيد اللي يفكر انه يفرض سيطرته على العالم بعد ما يقلب الحكم على كونوها في الماضي
 
تحليل العين الثالثة مو شي جديد ، كثير مننا وقف على هذا الاستنتاج خصوصا في المعركة الكبيرة
 

Timetravel_0

Hardcore Gamer
شباب العنوان فيه حرررررق

نقاش حول الحقيقة المخفية حول شخصية اوتشيها مادارا (توبي) سبويلرات لأخر حلقة من الأنمي

(العنوان يثبت ان يوتشيها مادارا هوه توبي وفي ناس ما واصلين الحلقه الي تثبت هذا الشي)
ياريت لو يتم تعديل العنوان
 
التعديل الأخير:

dro

Versus XIII Epic
تحليل العين الثالثة مو شي جديد ، كثير مننا وقف على هذا الاستنتاج خصوصا في المعركة الكبيرة

انتم لولا القناع الجديد كان ما خطر ببالكم فكرة وجود عين ثالثة .. انا توقعت فيه عين ثالثة من بعد الشريط الأبيض مو القناع

العنوان يثبت ان يوتشيها مادارا هوه توبي وفي ناس ما واصلين الحلقه الي تثبت هذا الشي

من جد هذا اقوى تويست في ناروتو صراحة لما اعلن عن نفسه انه مادرا .. مين كان يتوقع الترول العبيط يصير هو شرير الأنمي ( & )
 

snake eyes

Hardcore Gamer
قرأت تحليل ان ساسكي هو توبي قبل فتره عن طريق الاتقال عبر الزمن وما دخلت دماغي واستبعدتها في وقتها, المهم في شابتر 593 النظريه الى كتبها اسامه لا إيرادياً خطرت على بالي, لما اورتشيمارو قال لساسكي حاخذك لمكان تعرفه جيداً وكأنه فتح بوابه للزمن.

mxvdJ.jpg


لما تنظر للصوره باين كأنه بوابه زمن مفتوحه ومجرد ما ساسكي ورى ارتشمارو اللفافه قاله"لماذا تريد مقابلتهم", الحديث بين ساسكي و اورتشمارو كان يدور حول الماضي وان ساسكي يبغى يشوف ايش حصل حتى يتخذ القرار, الحديث الى حصل في هذا الشابتر اشوفه يدعم نظريه الانتقال بالزمن ويعيد الشكوك ان ساسكي هو ابوتو!!
 
أعلى