hits counter

نقاش الأسبوع: أكثر المشاريع انتظارًا من Bethesda على الإكس بوكس و Game Pass

Dante.red

Hardcore Gamer
من الموقع

a8bd47671496ca537a51771fb0ea25cd2bca5c8445b98cdf15db6692d18bba9c.jpg

نعود مع نقاشٍ جديدٍ هذا الأسبوع يرتبط بإتمام شركة مايكروسوفت الأمريكية لإجراءات الاستحواذ على شركة Bethesda التي تضم عددًا كبيرًا من فرق التطوير المتنوعة، في الوقت الحالي لا نملك سوى التكهنات فيما إن كانت ألعاب هذه الشركة العريقة ستكون حصريّة للإكس بوكس على صعيد الأجهزة المنزليّة أم لا و نحنُ نُرجح الحصرية، و على أية حال لا يُمكننا الآن سوى أن نُفكر في العوالم الخيالية التي ستقوم Bethesda بتطويرها لجمهور الإكس بوكس. إليكم بعض العناوين التي نتشوق لظهورها على الحاسب الشخصي و Xbox Series و توفرها من اليوم الأول لخدمة الغيم باس:

– Starfield: ستارفيلد هي اللعبة الأكثر انتظارًا بالنسبة لنا من بيثسدا و هي المشروع الضخم التالي من الاستوديو الرئيسي للشركة، و المسؤول عن روائع مثل سلسلة The Elder Scrolls و الأجزاء الأخيرة من سلسلة Fallout، هذا الاستوديو هو أحد أفضل فرق تطوير الآربيجي في العالم و نظرته للعوالم المفتوحة كانت مصدر إلهام لكل سوق الألعاب. ستارفيلد بلا شك هي النجمة القادمة في سماء بيثسدا و إن كانت حصرية للإكس بوكس فهي ستكون حصرية ضخمة من العيار الثقيل.

– Doom القادمة: عنوان التصويب Doom هو أحد أوائل ألعاب التصويب في عالم الألعاب، و بكوننا من المحظوظين الذين واكبوا هذه السلسلة منذ بدايتها لا نطيق صبرًا لنرى كيف ستكون على الإكس بوكس و الحاسب الشخصي عندما تتوفر على الغيم باس من اليوم الأوّل و كيف سيتعامل فريق التطوير id مع هذا النوع من التوزيع الرقمي و هل سيتم فصل جزئية القصة و اللعب الجماعي على سبيل المثال؟ سيكون من الرائع أن يدعم اللعب الجماعي على المنزلي 120 إطارًا على الأقل لطور اللعب الجماعي.

– وصول Deathloop و Ghostwire Tokyo إلى الغيمباس: مشروعان واعدان قادمان من بيثسدا حصريًا للبلايستيشن5 في الإطلاق، مايكروسوفت أعلنت أنها ستحترم اتفاقيات بيثسدا السابقة و لكن بعد مضيّ فترة الحصرية نعتقدُ أن اللعبتين بعد ذلك سيكون لهما حضورٌ مُباشرٌ على خدمة الغيم باس بالإضافة إلى الأجزاء التالية من هذه الألعاب لو حققت النجاح التجاري المطلوب.

– The Elder Scrolls 6: لا نعتقد أن اللعبة دخلت التطوير الفعلي حقًا و ذلك لأن فريق التطوير مشغول بمشروع ستارفيلد، لكن لعبة The Elder Scrolls تبقى العنوان الأضخم و الأكبر على الإطلاق لشركة بيثسدا و الجزء السادس من السلسلة بلا شك هو العنوان الأكثر انتظارًا من هذه الشركة و الأكثر رغبى من جماهيره في كلّ مكان.

كانت هذه بعض العناوين التي نترقب ظهورها من بيثسدا على الإكس بوكس و خدمة الغيم باس فماذا عنكم؟ شاركونا من خلال التعليقات.
 

Santi caz

True Gamer
ستارفيلد اكيد و ان شاءالله تغسل عار سايبر
 

Daud

True Gamer
شكرا على الموضوع..
هو قبل ما ننتظر الاصدارات الجديدة يا ريت مايكرو تتكرم علينا باضافة العاب بيثيسدا كلها للجيم باس وهالشي حيكون خبر مفرح للجميع..
بالنسبة لي اناظر اي خبر جديد عن ستارفيلد اما الدر سكرولز فما بفكر فيها لانها اكيد مطولة كتير
 

Pineapple

True Gamer
الحقيقة ما يهمني الاكسبوكس و لا الجيم باس ، المهم عندي هو تواجد ألعاب بيثيسدا خصوصاً ستارفيلد و الدر سكرولز 6 على ستيم ، بالنسبة لبقية ألعابهم أظن اد سوفتوير المفترض يعطون دووم راحة و يبدأون يلتفتون لبقية عناوينهم الكلاسيكية ، راح يكون شي طيب لو يرجعون لتطوير جزء جديد من Quake طور فردي ، تمنيت لو انهم الى الآن يمتلكون حقوق عناوين Hexen و Heretic لكن للأسف.
 

MOSU

Another Side Another Story
ولا وحدة مهتم الى لعبة ميكامي الجاية واتمنى تطلع بالمستوى + اصلا لو ذا بشتريها عشان اتملكها وما باخذها قيم باس
 

MOSU

Another Side Another Story
يعنى لو شخص مقتنع بشكل كامل بفكرة الجيم باس ومشترك علطول هيتملكها

يب فاهمك بس بنسبة لي انا ما ببقى مشترك على طول لاني بهتم من بين مئات الاالعاب بس بوحدة او اثنتين
 

shiro 8

夢のような生活
كانت هذه بعض العناوين التي نترقب ظهورها من بيثسدا على الإكس بوكس و خدمة الغيم باس فماذا عنكم؟ شاركونا من خلال التعليقات.
أي لعبة تحمل اسم ميكامي وفريقه تانجو قيم.
عدا ذلك لستُ متشوقاً لأعمال بيثيسدا رغم إعجابي الشديد بلعبة دووم ايترنال.
يظل اسم بيثيسدا اسم قوي ولها الالعابها ومحبينها من شتى أنحاء العالم
 

ALONE

True Gamer
1- اضافه جميع العاب Bethesda دفعه واحده للجيم باس هل الشئ راح يعطينا مكتبة العاب رهيبة تكفينا اشهر قدام
وايضا راح تسلط الضوء وتزيد حماس الناس للأشتراك للمره الاولي او تجديد الاشتراك

2- ميكامي ومعاه تانجو قيم يصنعون الجزء الثالث من ذا ايفل وذ ان 3 او عنوان جديد يعطي فيه كل الحرية علشان يبدع
 

Emirates

True Gamer
اللي يهمني ال Game pass والعاب بثيسدا ما تغادر الخدمة

دووم الاولى غادرت قبل لا اخلصها

ديسؤونرد كانت بتغادر الخدمة في الوقت اللي اعلنت مايكروسوفت شراء بثيسدا وتراجعوا

الاهم عندي زيادة المحتوى في الخدمة
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
جزء ثالث من ذا إيفل ويذين يكون بمثابة Reboot للسلسلة.. (ريبوت بما يخص الجودة بالتحديد)

و شينجي ميكامي يكون المخرج ليس لأني لا أرى شخص آخر يقدر يخرجها.. لكن كل واحد وتخصصه .. ماعندي أي مشكلة في إنه يكون جوهاناس (الشاب الموهوب) مساعد مخرج.. في النهاية هو أثبت إنه يقدر يخرج لك جزئيات وشابتر وإضافة بشكل مبدع ، لهذا أنا مصر أنه يكون مساعد مخرج ويزيد يراكم خبرات (الرجل يعتبر مشروع مخرج كبير بالمستقبل القريب)

لكن ميكامي ؟

ميكامي الأتموسفير
ميكامي تصميم المواجهات
ميكامي تصميم المراحل
ميكامي الصعوبة الموزونة
ميكامي الجيم ديزاين
ميكامي قتالات الزعماء
ميكامي الضغط والتوتر
ميكامي إدارة الموارد
ميكامي رعب البقاء

...

ميكامي العبقري وبس

الرجال لازم يرجع شغفه و لازمه موارد بشرية من مستوى عالي ودعم مالي وتقني وفني ويمسك الشيئ اللي بيبرع فيه فقط.. إخراج الألعاب.. لاتثقلوا كاهل العجوز بمهام ثانية غير الإخراج .
 
أعلى