hits counter

[ نــيــتــنــدو ] أخصائية رفع الضغط والسكر ... !!!

Isaac

Executive Member
بسم الله الرحمن الرحيم

صراحة يا شباب أنا من زمان ما كتبت بهالشكل وكل ردودي ومواضيعي كانت عادية لكني ارتئيت إني أفضفض وأقول اللي بقلبي واللي صراحة فاقع مرارتي من فترة ليست بسيطة .... نيتندو اسم عريق على العين والراس لكن نيتندو تبي ريال !! نينتندو تملك أكبر اخصائيي رفع ضغط وسكر على الإطلاق .. :confused: طفشنا من سياسة الإختفاء وراء الستار اللحين أبي أفهم ليش الشركة ما تعلن على الأقل عن مواصفات جهازها بشكل رسمي ... تتحجج إن الإبتكار ينسرق ياخي محد طاقك على يدك وقالك ورينا شكل يد التحكم المبتكرة .. انشاء الله ما نشوفها إلا في الكرتون مافي مانع !!!! .. لكن ليش هالتكتم الكبير على مشروع الرفلوشن؟!!!!!! لا يكون بس ميتل جير إكس والا سلاح دمار شامل ترى راسمالها جهاز وأضعف من منافسيه ... لكن شكلها ذلت ولما شافت الجبابرة عرفت إن الله حق ... وقالت خلنا نضبط ونتدارك الوضع لأن لوفات الفوت ما ينفع الصوت ... وهاتك يا تزبيط بالجهاز وشكل الجماعة حايسين اللحين ... صاحين هذول ياخي والله شيجارو ماياموتو لو يسوي لعبة زيلدا جديدة على جهاز بقوة البلاي ستيشن 3 وإلاالثري سكستي كان يطلع لنا بلعبة لا صارت ولا استوت بجرافيكس جبار وتحديد عالي !!! أنا استشفيت من كلامه إقتناعه بأن ألعاب الجيل القادم المعلنة حتى الآن شبيهة بزيلدا الجديدة إذا افترضنا جدلا أن كلامه صحيح هذا يدل على إن الرفلوشن اللي هو أضعف من منافسيه بحسب اعتراف نيتندو بذاتها بتكون رسومه قريبة بشكل أكبر إلى زيلدا الجديدة يعني تيتي تيتي رحتي مثل ما جيتي جهاز جديد لا يدعم التحديد العالي وبرسوم شبيهة بحجرة قبر الجيم كيوب :cry: ... ياخي نيتندو خلال هالجيل عاشت في تخبط ووضع مزري ألخصها في نقاط :


لا FPS
1- بدا الكيوب بداية قوية لكن شيئا فشيئا بدأ يفقد الأهمية ... أول النقاط السلبية التي تحسب ضد الجهاز عدم حصوله على لعبة FPS واحدة عليها الكلام وتدعم ملتي بلاير جيد على أقل تقدير ... ابتدأ هذا المسلسل بإحراق نيتندو لورقتها الرابحة بهذا المجال (رير) صانعة أروع ألعاب التصويب للجيل الماضي جولدن آي و بيرفكت دارك !!!! :confused: لا ننكر أن نيتندو قدمت الرائعة مترويد برايم ولكن هذه اللعبة لا تصنف كلعبة تصويب من منظور الشخص الأول بل كلعبة مغامرة من منظور الشخص الأول ... كانت هذه هي حجة عشاق نيتندو دائمة للتملص من المقارنة مع هيلو وأنا أوفاقهم تماما !! ,,, رغم المحاولة الخجولة في مترويد برايم 2 لتقديم نمط لعب جماعي عليه الكلام نجد نيتندو لم تضخ أي شي جديد إلى هذا النمط رغم أنه كان بالإمكان أفضل مما كان :blush:
يبقى الأمل في جسيت ولكن ....

الأكذوبة الكبرى
2- إلى هذه اللحظة لم أهضم المقلب اللي تمقلناه من نيتندو ألا وهو النتوورك أدابتر و المودم (أي لا دعم للعب عبر الإنترنت) ... من جد صراحة صفعة في وجه المصداقية .. ضحك على الدقون سمها ما شئت .. لكن حتى هذا اليوم لم نرى أي نص شبر من لعبة أمريكية من إنتاج نيتندو تدعم اللعب عبر الشبكة ... والله هزلت - أجل فانتاسي ستار ؟؟!!! مكفنة الدريم كاست - وأنا اللي كنت متعشم بماريو كارت وماريو بارتي وإف زيرو وسوبر سماش وبوكيمون ... والقائمة تطوووووووول لأن الحق يقال نيتندو ملكة الألعاب الجماعية لكن هل فكرت .. هل خططت لاستخدامها عبر الشبكة وجعل اللا معقول معقول .. والله لو إنها سوتها كان كسرت الدنيا ... لا تقولون لي مستخدمي الشبكة قليلين ... عشاق نيتندو تجدهم في كل مكان منخشين ( في كل حتة وصوب << على قولة ولد عمي :D ) ولو إن الشركة فكرت جديا في استغلال هذه الأسماء الذهبية التي تضيء سمائها لقدمت لنا خدمة جليلة لن ينساها أي عاشق ومحب ... !!! :cry:


حصريات أبو ريالين
3- والله مهزلة ما بعدها مهزلة سالفة الألعاب الحصرية مدري أبدى من سول كاليبر 2 والا ألعاب كابكوم ... من جد نيتندو لم تقدم لنا لعبة حصرية من شركة طرف ثالث عليها القيمة باستثناء ريميك ريزدنت إيفل الذي كان جيدا ... أما ريزدنت إيفيل زيرو من جنبها مع احترامي لعشاقها :confused:... بعد ما رقصنا وهيصنا على حصرية ألعاب كابكوم تهاوت الواحدة تلو الأخرى وصدرت على البلاي ستيشن 2 البداية كانت مع فيوتفل جو ثم كيلر 7 وريزدنت إيفل 4 في الطريق ... لم يتبقى سوى اللعبة المخيسة برودكت نمبر أو ثري !!!!! ولا زلنا نعيش على أحلام إعادة اللعبة التي كانت ستكون واعدة العنقاء الميتة (ديد فيونكس) !@#@#!! ...... ليس هذا وحسب هاهي SMB (ليست سوبر ماريو بروذرز ولا البسامي لنقل السيارات :p ) قصدي سوبر مونكي بول تصدر على الأجهزة المنافسة رغم مبيعاتها الجيدة على الكيوب؟!!! ... تيلز أو سيموفنيا وهارفست مون صدرتا يابانيتان على البلاي ستيشن 2 ضاربة بعلامة Only for عرض الحائط أيييي :confused:

فاينل فانتاسي مش قد المقام
4- هههههههه لا زلت أذكر أول موضوع كتب عن الصاعقة فاينل فانتاسي كريستال كرونيكليز اللي ظهرت في إعلان تلفزيوني كنت أتمقل في المشاهد اللي امتدت لثواني وأتمنى إنها تكون فف بإسلوب زيلدا كان تطلع تحفة راقية ... لكن الطامة الكبرى إن اللعبة كانت ضمن مشروع فاوند كيو المتخلف عقلا وشرعا أجل يبغالي أملك 4 أجهزة علشان ألعب اللعبة !!! قسم بالله نيتندو ما تفكر بجمع الفلوس وأكبر دليل إن أجهزتها ذات أسعار معقولة لكن لا جاها الطمع والجشع تتعدى حدود المعقول أجل 4 جيم بوي .. مع لينكات مع كيوب مع ففكك يعني السالفة على بعضها كلها بتكلف أكثر من 500 دولار للمالك الجديد للجهاز واللي يبغى أقصى متعة من هاللعبة اللي بصراحة ما تسوى كل هالمبلغ ...!!!!

ألعاب القتال !!!
5- دققوا جيدا بهالقائمة





  • Soul Calibur 2
  • Capcom VS SNK EVO 2
  • Def Jam Vendetta 1- 2
  • Godzilla Destory all monsters
  • Naruto ( all )
  • Super Samsh Bros
قسم بالله حاجة يندى لها الجبين :confused:
كلها عادية ما عدا التحفة سوبر سماش .... للأسف الكيوب لم يحظى بلعبة قتال حصرية ترتقي لمستوى تكن أو ديد أور ألايف !!! :blush:

ملتي بلات فورم 1- GC

6-












  • Game Cube = 7.6
  • Xbox = 8.1
  • Play Station 2 = 8.1
Tom Clancy's Splinter Cell






  • Game Cube = 8.4
  • Xbox = 8.6
  • Play Station 2 = 8.4
Tom Clancy's Splinter Cell Pandora Tomorrow


  • Game Cube = 6.1
  • Xbox = 9.1
  • Play Station 2 = 8.2
Tom Clancy's Splinter Cell Chaos Theory



  • Game Cube = 6.7
  • Xbox = 8.6
  • Play Station 2 = 7.1
فروق واضحة جدا بين النسخ الثلاثة وأسوئها الكيوب ... أبي أفهم لييييييش.؟!!! ما ننكر إن الكيوب متفوق في بعض الألعاب مثل برنس أوف بيرشيا وكيلر 7 وفيوتفل جو لكن برضوا السؤال الذي يطرح نفسه لماذا المطورين يفشلون في أغلب الأحيان في جعل ألعابهم متقاربة المستوى ولماذا نسخ الكيوب غالبا هي الحلقة الأضعف الله معها ؟!!! هل التطوير أو النقل إلى الجيم كيوب صعب إلى هذه الدرجة؟!! هل افتقار الكيوب إلى خدمة اللعب عبر الشبكة له دور في هذه التقييمات المتدنية لسبلنتر سيل خصوصا أن الجزء الأول كان تقييمه جيدا ... أسئلة كثيرة تحتاج إلى إجابة!!

لماذا ألغيت نسخ الجيم كيوب من أريا 51 و برن آوت 3 ودرايفر 3
(اللي بالأحمر مخيسة على كل حال وأبركها من ساعة إنها ما صدرت) :D

لكن ليش هل هو الخوف من فشل المبيعات ؟؟؟!!!!! :suspiciou


خــــــســـــــارة جـــــســــيــــمــــة
شركة قدمت لنا إحدى أروع ألعاب الكيوب تخرج هي الأخرى من تحت مظلة نيتندو ألا وهي سيليكون نايتس الشركة التي تقدم لعبة كل عقدين :p صحيح عندها حركات نص كم وتأجيلات مدري وشتبي بس والله هالشركة مبدعة أبدعت في لعبة إيتيرنال داركنيس التي أجمع النقاد على تميزها ... وكذلك قدمت لنا ميتل جير 1 بشكل جيد ... وبعد أن ظن الجميع أن الكيوب سيكون محطة لعبة الشركة المنتظرة توو هيومن ها نحن نراها (تنقلع) إلى جهاز من الجيل القادم :D لوووووووول حتى مشروع لعبة الأكشن الوحيدة اللي كان ممكن تكون حصرية للكيوب يذهب مع الريح !!!


ماريو 128 فص ملح وداب!!
أبي أعرف وش صار على هاللعبة اللي هي الثانية نسمع فيها من 2001 ولا شفنا شي للحين لمتى بتقعد تتلاعب فينا نيتندو ..... ؟!!! عندي إحساس إننا بنشوف لعبة بلاتفورم جديدة من ماريو للكيوب قبل وفاته لتكون ذكرى حسنة له ... ولتسد الفارغ المميت الذي يشهده الجهاز في ألعاب البلاتفورم :confused:

الدي إس بصيص من الأمل ,, الريفو غريب!!
أفضل شي سوته نيتندو خلال الفترة الماضية .. هو مشروع الدي إس .. الجهاز في الحقيقةواعد ومستقبله مشرق وما عليه خوف بس لأنه هاند هيلد ممكن القوة مش كل شي ... بس تجي نيتندو وتسوي كونسولها القادم بقدرات متواضعة وحجم صغير ذي اللي ما تخش المزاج حاول أخششها بس ما دخلت !!! :peeved:

النوم في العسل!
في الوقت الذي تنهمك كل من سوني ومايكروسوفت بالتوقيع مع شركات الطرف الثالث لتطوير ألعاب حصرية نجد نيتندو نايمة في العسل ولم تفعل ما فعله أقرانها ... أقف إعجابا لتحرك ميكروسوفت لتعزيز السوق الياباني بألعاب آر بي جيه يابانية المنشأ للثري سكستي وهي ما كان يفتقدها سلفه الأول ... بينما نيتندو لم نرى منها حتى الآن أي تحرك فعلي لتحسين النواقص والتي هي ألعاب التصويب .. السيارات .. الأكشن ... إلخ



في الختام كل ما ذكر في هذا الموضوع يعبر عن رأيي الشخصي ... واعتقد أن الكل له الحق في إبداء رأييه ... إذا كان فيه أيه اتفاق أو مخالفة لهذا الرأي ياليت لو تبينوه .... وفي الحقيقة مهما يصير نيتندو تبقى ملكة الالعاب الجماعية والألعاب العائلية ... ولكن التنوع مطلوب ... أتمنى أن يكون اهتمام أكبر في اللاعبين الكبار في المستقبل ... أتمنى أن أجد التنويع الذي افتقدته في هذا الجيل لجهازها المدلل جيم كيوب ... أتمنى أن تعدل نيتندو عن قرارها بعدم دعم التحديد العالي ... أتمنى ألا تسيء نيتندو لاسماء ضخمة لطالما أعجبنا بها كزيلدا وماريو وميترويد بسياستها الغريبة ... أتمنى أن يرقى الرفلوشون إلى مستوى طموحاتي ... أتمنى إنهم قدرو يعدلون أشياء واجد عقب إي ثري الماضي هههههههههههه :p

أتمنى إن الموضوع أعجبكم .... صحيح إني صبيت جام غضبي على الشركة في هالموضوع ... لكن هذا هو الواقع المر اللي تجرعته خلال الفترة الماضية !!! :confused:

فلا تصبون مربى أقصد جام غضبكم علي :bigSmile: ههههه

 

Humam

True Gamer
اوببببببببب ... والله موضوع مزلزل .. ماني متخيل كيف الرقابة سمحت به :p

والله ما ابغى اتكلم .. كل الي اقدر أقوله .. تسلم هذي الأصابع الي كتبت كل حرف في الموضوع .. من جد موضوع وضع اليد على الجرح ..

على العموم حازم الله يعينك على الصواريخ الي بتجيك " من قلبي والله " .. بعد سنوات من المناقشات العقيمة والدفاع عن الكيوب راح تلاقي ناس للآن تدافع عن افكارها الماضية وفي ناس راح تعترف بصراحة انهم كانوا على غلط " هذولي شجعان " ..

وفي ناس حتقول ننتندو وضعها كان صعب فعلا والآن عصر الابتكار عصر الDS والريفلوشن راح يكون مثله .. يعني تصريفة .. صراحة انا لو كنت من الننتندو فانز ماراح اتردد في اني اعلن اني مقهور من الوضع الحالي .. العالم شغالة بقوة .. وفي ناس تتحج بعبارة " ما نبغى احد يسرق أفكارنا " ..
 

Xeno

True Gamer
وش صار لحازم الحقيقي وش سويت فيه إيساك؟ 0_0

لي عودة للموضوع...
 

Isaac

Executive Member
Xeno قال:
وش صار لحازم الحقيقي وش سويت فيه إيساك؟ 0_0

لي عودة للموضوع...

والله من النار اللي شابة فيني ولا أحد حاسس فيها نيتندو جايبة العيد بقوة :(

ياخي يكفي سكوت من جد طفح الكيل !!
 

Xavi

True Gamer
تســـلم

وااااااااااو 9 درجات بمقياس ريختر ول اهب :p



ماشاء الله :p

همم بصراحة أتفق معاك في كل شي وخصوصا في الدي اس و بصيص الأمل ... الريفو ان شاء الله يكون بقدر التحفظ اللي جالسين نشوفه من نيتندو ..
 

Argandir

True Gamer
همم كلام منطقي...

شخصيا اشوف ان مشكلة ننتيندو الازلية هي سياستها..."games that appeal to everyone"...
وهو الي يخليهم ينتهون بتصميم العاب تميل للطفولية...وهو احد الاسباب ان شريكات الطرف الثالث مايطورون على جهازهم...


الكلام هذا مايمشي دائما...لكل فئة عمرية لها نوعية من الالعاب الي تناسبها...
ماريو64 انبهرت فيها...لان وقتها كنت في ثاني متوسط...
ماريو سن شاين ماخشت مزاجي بالمرة...لان لعبتها وانا اول سنة جامعة...
تفكير اللاعب وذوقه يتغير مع الزمن...حتى الي يعشقون ننتيندو للنخاع...


بس اتوقع انهم ادركو الشيء هذا...خصوصا مع زيلدا الجديدة...
 
التعديل الأخير:

Khalid-S

Executive Member
همام ردك مره ماله داعي .. المنتدى مفتوح للكل وكل واحد يقول رائيه ومحد منع هذا الشي
وما بيجي زلزال ولا جا زلزال من اول

الله يهديكم بس

حزوم .. انا كمان لي رد ثاني في الموضوع
 

Suzuki Yu

True Gamer
كلامك يا ISAAC صحيح مية في المية واتفق معاك فيه حول نينتيندو

خلال العامين المنصرمين انا اعتبر ان شركتا SEGA و NINTENDO قدموا اسوأ عروضهم اللي ماتليق
ابدا بتاريخهم العريق ........ هذا في نظري

وبشكل عام الشركات الاخرى ايضا كانت مش بالمستوى المطلوب !!!

أتمنى ان النكست جنريشن يرجع الايام الجميلة
 

Nintendo

TG editor-in-chief
يعني فيه كثير من كلامك صحيح جازم وبنفس الوقت هذا الكلام كله نقدر نقول انه عن الجيل الماضي يعني شئ وانتهى :)

الريفلوشن هو اول جهاز منزلي من ننتندو بقيادة ايواتا . شفنا الاس بي وشفنا الدي اس وهم يعتبروا اول جهازيين بعصر الرئيس الجديد والجهازيين حققوا نجاح مذهل . الريفلوشن شئ مبتكر وهذا الشئ مطمني بشكل كبير لانه على عكس المنافسين اللي بيقدموا لنا جرافيكس اقوى فقط الريفلوشن بيقدم لنا شئ جديد وتجربة جديده مثل الدي اس :)

ننتندو مثل غيرها شركة لها اخطاء . ولكن الفرق انه ننتندو باخر اليوم بتربح كشركة وبتصدر العاب حلوه لجماهيرها واعتمادها على شركات الطرف الثالث يعني اقدر اقول الاقل قيمه بينها وبين المنافسين :)
 

Humam

True Gamer
خالد انت حتحاسبني على كل كلمة أقولها ؟! .. با الله ياعالم ردي فيه شي !!!
يعني تقول لي حرر ردك او امسح كامل .. أقلك آسف تقول امسحه احسن .. تهديد هذا يعني .. وفي النهاية تقلي مع السلامة من المنتدى .. طيب الله يسامحك .. بس اتذكر انه انت قلت مانزعل علشان فيديو جيمز واحنا طيبين للأبد ودوبك تطلع وانت زعلان على شي والله ما اعرف كيف اوصفه ..

شباب مادريتوا .. انا وآش مسوين فرق علشان نقهر حقين ننتندو وهذا ظاهر من ردودنا .. الآن الفريق صار هاتريك بانضمام حازم .. صفقة كبيرة راح تشعل سوق الانتقالات بين الجانبين .. حرب ترو جيمنج بين شباب السوني وشباب ننتندو على ملعب محايد " شباب ميكروسوفت زينو حكم اول روبسو حكم راية " ...

لول .. بالله هذا كلام .. بعض الأحيان الواحد لمن يعصب يفقد الكثير من المنطق .. اتعوذوا من ابليس لا تخلوا الأعداء يشمتوا فينا ..

انا انتظر محمد .. الأب :p هو اكيد بيحل النزاع ... يا الله يامحمد لمن تكون غايب قسم بالله المنتدى ينقلب ;)
 

Khalid-S

Executive Member
خخخ همام ... تعوذ من ابليس .. وادخل بروفايلك واقرا ردودك وتمعنها واقرا ردودك القديمه وشوف الفرق .. ولا تطول السالفه ارجوك .. في كل موضوع حاط لك رد مدري وش يبي .. وفي كل موضوع تتخاصم مع الاعضاء .. لمتى بتجلس كذا ؟؟ ما طفشت ؟؟ كل ما احد يقولك ليش ياهمام تجي وتقول اسيب لكم المنتدى وهذا آخر رد والفيلم الي تعودناه

بصراحه ما كان ودي اقول الكلام ذا قدام شباب المنتدى .. لكن انت الي اجبرتني ..
وياريت ما تطولها هنا كمان وتخرب موضوع حازم .
 

Xavi

True Gamer
زعيم المنظمة سابقا .... دورك :p :p
 

Humam

True Gamer
انا تعوذت من ابليس .. رسمت رسمتين لحازم على انغام كولد بلاي ومروووق .. أهم شي انت تكون رايق :p
 

Khalid-S

Executive Member
همام .. الماك حقي مافيه اغاني كولد بلاي ... بس انا مروق على الاخر .
 

Torpedo

Contributing Staff
متعب نفسك و كاتب الموضوع هنا ؟

روح لاقرب مكتب ترجمة و خليه يترجمها و يرسلها لننتندو ز ريحنا :p >.>
 

rubso

Banned
اسحاق ، نسيت تقول صغر مكتبة العاب الكيوب ...
بيني وبينكم شباب ، انا استمتعت بالكيوب من خلال العاب Nintendo نفسها ... ليس من شركات الطرف الثالث .. لكن يجب ان نعترف ان الجيم كيوب كان اداءه ضعيف مقارنة بالـ N64 او السوبر ..
 

AMOR

True Gamer
ههههههههههههههههههههه
توقعت بعض الشباب بينفجرون على ننتندو مع فترة البرود على الجيم كيوب P:
بارد عليك نقطة نقطة

ليش هالتكتم الكبير على مشروع الرفلوشن؟!!!!!!
الجهاز بيكون اخر جهاز ينزل و ننتندو بتعلن عن كل شي قبل نهاية السنة

ماادري ليه حاطها نقطة لحالها مااشوفها شي بهالأهمية فعلاً, هل الPS2 يملك FPS حصرية قوية تنافس Halo ?!!
رغم المحاولة الخجولة في مترويد برايم 2 لتقديم نمط لعب جماعي عليه الكلام نجد نيتندو لم تضخ أي شي جديد إلى هذا النمط رغم أنه كان بالإمكان أفضل مما كان
مااعتقد انها كانت محاولة لتقديم شي قوي, كانت مجرد اضافة صغيرة للعبة 6 مراحل صغيرة جربها 5 دقائق ثم تخلص منها P:

الأكذوبة الكبرى
+
ملتي بلات فورم 1- GC
أعتقد هالنقطتين متماثلتين
السبب الوحيد لضعف العاب المتلي بلاتفورم المذكورة هو غياب الاونلاين
أنا معك ضد عدم وجود اونلاين في الكيوب و ضد توجه ننتندو في هالجيل لكن قلة اهتمامي بالعاب الاونلاين ما تخليني انقهر منها :)
وهذا الخطأ أعتقد أن ننتندو تعلمت منه و بتصلحه بخدمة شبكة تبدو واعدة للرفلوشن :)

حصريات أبو ريالين
ماأدري هل ألوم ننتندو على هالنقطة
العاب VJ,ToS & SMB كلها باعت بشكل ممتاز على الجهاز مااشوف سبب واحد منطقي لنقلها للPS2

فاينل فانتاسي مش قد المقام
اعتقد مستوى اللعبة باين من البداية ماادري ليه ناس راحت بعيد و قعدت تفكر بFF7 جديدة
بغض النظر عن مستوى اللعبة مجرد وجود الاسم ظمن مكتبة الكيوب يعتبر خطوة قوية لننتندو
أما بالنسبة لسالفة 4 جيم بوي موب المقصود اشترلك 4 جيم بوي :razz:
الغرض اجمع 4 من اصدقائك اللي يملكون جيم بوي و العبها معهم
اعتقد مبيعات الجيم بوي العالية اوهمت ننتندو ان الفكرة مكن تعوض و لو بشكل بسيط عن غياب الاونلاين
و الصراحة التجربة اللي تقدمها اللعبة غير ممكنة بغير هالطريقة في غياب الاونلاين :)

خــــــســـــــارة جـــــســــيــــمــــة
انا مع التخلص من سيليكون نايتز و حتى رير (التخلص من رير كان مكسب لننتندو لا تنسى) أعتقد الشركة اللي تنتج لعبة كل 4 سنين ما تسوى P:
بس في نفس الوقت مازلت انتظر البديل

ألعاب القتال !!!
بمااني مااحب العاب القتال ما انقهرت كثير من هالنقطة
وفي نفس الوقت اشوف SSB و SC2 (مع مبيعات الثانية كنت اتوقع SC3 قادمة للكيوب بس الله أعلم ايش اللي حصل :question: )كافية غير ان العاب القتال ماعمرها كانت ميزة لجهاز ننتندو

ماريو 128 فص ملح وداب!!
هنا نجي لنقطة حساسة ! ليست العاب القتال او الFPS ما يفتقده جهاز ننتندو هذا الجيل بل العاب البلاتفورم , المقارنة معدومة بين مكتبة الكيوب و ال64 من هذه الناحية, هنا أتحسر على غياب رير فعلاً
الجهاز يحتاج الى اكثر بكثير من ماريو 128 فقط
اشك في وجود ماريو جديدة للكيوب و اعتقد ان الفريق يعمل على جزء جديد للرفلوشن

الدي إس بصيص من الأمل ,, الريفو غريب!!
فعلاً الDS خطوة كبيرة لننتندو للأمام
أتمنى ان الرفلوشن كذلك
ماراح أقولك الجيل القادم جيل الابتكار و "الفلة" لكن في نفس الوقت لا تحكم على الجهاز و انت ما تعرف عنه شي الا شكله "الغير نهائي" اصر لعلها تكون فعلاً مفاجأة تستحق الانتظار :wink:

النوم في العسل!
مااعتقد ان الشركة نايمة في العسل !!! ممكن يكون في أمور تحصل ماندري عنها :)
بانتظار الاعلان "الفعلي" عن الرفلوشن

------------------
أخ Argandir

الكلام هذا مايمشي دائما...لكل فئة عمرية لها نوعية من الالعاب الي تناسبها...
ماريو64 انبهرت فيها...لان وقتها كنت في ثاني متوسط...
ماريو سن شاين ماخشت مزاجي بالمرة...لان لعبتها وانا اول سنة جامعة...
طيب وش رايك بسبب ثاني
ان ماريو 64 كانت بلاتفورم اسطورية و صن شاين كانت مجرد لعبة عادية :)

اشوف سياسة ننتندو على الجيم كيوب ممتازة بوجود مترويد برايم 1,2 , زيلدا , رزدنت ايفل و غيرها مااعتقد ينخاف عليها من هالناحية :)

---------------------
أخ Nintendo
الريفلوشن هو اول جهاز منزلي من ننتندو بقيادة ايواتا .
فعلاً نقطة مهمة خاصة من ناحية شكل الجهاز اللي ما يعطي انطباع طفولي
ولا تنسى ان ننتندو طالعة من هالجيل كسبانة يعني توقع ثورة فعلية في الجيل القادم و تعلم من الاخطاء :)

اتمنى اني اكون وصلت آرائي
و شكرا,,,
 

rubso

Banned
الجهاز بيكون اخر جهاز ينزل و ننتندو بتعلن عن كل شي قبل نهاية السنة
اوووب !! يعني راح نشوف Mario على الاكس بوكس 180 ؟
ماادري ليه حاطها نقطة لحالها مااشوفها شي بهالأهمية فعلاً, هل الPS2 يملك FPS حصرية قوية تنافس Halo ?!!
ايه عنده _____قاتلة_____ HALO اسمها Killzone خخخ
أعتقد هالنقطتين متماثلتين
السبب الوحيد لضعف العاب المتلي بلاتفورم المذكورة هو غياب الاونلاين
أنا معك ضد عدم وجود اونلاين في الكيوب و ضد توجه ننتندو في هالجيل لكن قلة اهتمامي بالعاب الاونلاين ما تخليني انقهر منها
وهذا الخطأ أعتقد أن ننتندو تعلمت منه و بتصلحه بخدمة شبكة تبدو واعدة للرفلوشن
ما هو غياب "الاونلاين" هو السبب .. السبب عدم دعم المشاريع Multi Platform "مالياً" .. وايضاً عدم الاكتراث للسوق ..
انا مع التخلص من سيليكون نايتز و حتى رير (التخلص من رير كان مكسب لننتندو لا تنسى) أعتقد الشركة اللي تنتج لعبة كل 4 سنين ما تسوى P:
بس في نفس الوقت مازلت انتظر البديل
مالهم حيلة ينتجون كل اربع سنين لعبة ، يكفي ان الكيوب كل سنة لعبة وحدة تستاهل -.- ويمكن ما في لعبة تستاهل اصلاً ..
وسلكون نايتز كانت لها ضربتين Eternal Darkness لعبة فله و ايضاً MGS Twin Snakes ..
رير لم تدعم مالياً بالشكل المطلوب .. لهذا اتجهت بكل ثقلها لـ Microsoft .. وسترى العابها PD و Kameo و العاب ومشاريع اخرى ..

ويكفي لننتندو اصلاً ان تنزل جهاز وكله العاب Mario ولله سوقه بيحرق كل شي لانه ماريو من افضل الالعاب اللي لعبتها ويكفي شخصية ماريو اصلاً حتى تمشي اللعبة
 

mario0o

True Gamer
كلامي منكلام اخوي AMOR :)


rubso
>> اوووب !! يعني راح نشوف Mario على الاكس بوكس 180 ؟
ههههههه
ظحكتني :p
هو كان يقصد ان الريفيلوشن بينزل اخر جهاز بعد المنافسين تقريبا. ومب معقوله ننتندو تكشف كل شي عنه قبل نزوله بفتره طويله ;)
 

Isaac

Executive Member
بخصوص كيل زون .... صحيح اللعبة ممكن مش لذيك الدرجة بس على الأقل شفنا سوني تعاقدت مع غوريلا للعبة كيل زون 2 واللي أعتقد بيكون فيها شغل جامد .. وسوني بتدعم المطورين بكل ما تستطيع .. لإنجاح اللعبة وتكبير أو بالأصح إنشاء قاعدة جماهير عريضة لها :suspiciou ...

وأخ AMOR ليش تقولي الفرست بيرسون ما يحتاج له نقطة لحاله :rolleyes:... عزيزي ألعاب الفرست بيرسون ماشي سوقها في أlمريكا ومن أفضل أنواع الألعاب لديهم ... ووجود اسماء قوية عالجهاز يدعمه بشكل كبير ... نجد مايكروسوفت تعوض النقص اللي بالسوق الياباني من ناحية ألعاب الآر بي جي بالتعاقد مع الشركات المطورة لزيادة قاعدة الجهاز باليابان ... وهذا اللي أبيه من نيتندو نشاااااااااااااااط ملحوظ .... على كل لا زلت في انتظار جيست التي ستصدر قريبا .... لعل وعسى يكون فيها ما يشفي غليل القلب ... أنا كنت من أكبر كارهي الفرست بيرسون لكنني أحببته ولا أملك اكس بوكس وودي بفرست بيرسون عالكيوب ... ماذا أفعل ؟!! أقشر بصل ؟!! أم أصفط على جنب وانتظر غـصاتــ أقصد القدر المحتوم XD :D

:confused:والله ما تسوى أشري البوكس وهو يلفظ أنفاسه الأخيرة -___-"

لا زلت مؤمن بأن نيتندو ممكن تتغير وتترك عنها الحركات النص كم ذي... ولعل هالتغيير يكون قريب !! :p
 

rubso

Banned
mario0o قال:
كلامي منكلام اخوي AMOR :)


rubso
>> اوووب !! يعني راح نشوف Mario على الاكس بوكس 180 ؟
ههههههه
ظحكتني :p
هو كان يقصد ان الريفيلوشن بينزل اخر جهاز بعد المنافسين تقريبا. ومب معقوله ننتندو تكشف كل شي عنه قبل نزوله بفتره طويله ;)
ادري بس قاعد اتغشمر
 

king zell

Network Director
Administrator
سيتم إحالة Isaac لهيئة القضاء الأعلى في منتدى ترو جيمنج و إيقاع العقوبة المناسبة بحقه.. لول استانست همام :razz:


المهم نرجع للموضوع..

صراحة هذا أكثر شي يعجبني في ننتيندو.. سياستها ثابتة و حكيمة رغم الضغوط الكبيرة عليها خصوصا من الإعلام.. و كلهم يرددون كلام شبيه باللي يقوله حازم..

احنا ما ننكر النقاط المسرودة.. سواء من نقص الألعاب الغربية أو صورة الجهاز الطفولية اللي آذته كثيرا..

لكن كشخص عاشق لهذه الشركة.. مثل ما قال عمر.. اذا أنا في نهاية اليوم راح أحصل أفضل ألعاب شركتي موجودة على أرفف المحلات مثل زيلدا نهاية هذا العام.. و شركتي في حالة ممتازة بعيدة كل البعدة عن خطر الفشل مثل ما حصل لشركات كثيرة قبلها كانت تصنع أجهزة.. بالعكس ننتيندو تخرج أرباح يحلم بها المنافسون..

و أيضا أنا شخص أمامي خيارين يقدمون فكرة و اتجاه أن الجيل القادم هو الجرافيكس و التقدم التقني فقط.. ليش احتاج جهاز ثالث يسير في نفس الإتجاه؟ بالعكس قدموا لي شي مختلف.. هذا اللي أرتجيه من ننتيندو..

في الأخير بالنسبة لنقطة جرافيكس الريفولوشن.. تراكم مبالغين جدا بهذي النقطة.. أفضل تنتظرون الكشف عنها قبل الحكم.. كثير منكم بيحس إنه مخطيء جدا بنظرته الحالية اليها..

و بيننا الأيام بتبين كل شي لنا.. و كل شي بوقته حلو.. هذا شي تعلمته من متابعتي لننتيندو هذي الفترة الطويلة :)
 

Isaac

Executive Member
ننتظر ونشوف وش آخرة هالخمبقة....!!!! :p

وان شاء الله ما تخيب الظن ;)
 

AM2

Hardcore Gamer
كلام واقعي
 

Golden_Sun

True Gamer
عليييييييييك اسلوب P: غشيت من الضحك :razz: .. خصوصاً "اقشر بصل" كخخخخ


انا معاك في بعض النقاط .. واكيد مافيه شي كاااامل ما يخطئ .. وما لنا إلا الانتظار ونشوف خطوة نينتندو القادمة بعدها نحكم وبعدها تقدر تقول هالكلام .. ونقطة عمر انا معاها ان الريفيلوشين اول جهاز قادم من قبل رئاسة جديدة .. واذا انت "متشوق" لfps فمع الريفيلوشين بتشوف genre العاب جديد وهذا اللي نينتندو تطمح له :bigSmile: ..
 

szero

True Gamer
بصراحه انا معك بكل نقاطك ... ننتندو كل ما اتوقع شي خطير منها منها وتنزله احس بلكه طاحت على راسي
انا ما ادري هم ليش كذا نايمين على ظهورهم شي يرفع الظغط من جد >_<
 

Mr.3B

True Gamer
...

بصراحة معك حق بكثير من النقاط ..
بس ..
للأسف الكيوب لم يحظى بلعبة قتال حصرية ترتقي لمستوى تكن أو ديد أور ألايف !!!
حرام عليك وين رحت الأسطورة سماش .. مو بس ترتقي لمستواهم تخطتهم بوااااااااااااااااااااجد :peeved:
 

hussien-11

Senior Content Specialist
king zell قال:
في الأخير بالنسبة لنقطة جرافيكس الريفولوشن.. تراكم مبالغين جدا بهذي النقطة.. أفضل تنتظرون الكشف عنها قبل الحكم.. كثير منكم بيحس إنه مخطيء جدا بنظرته الحالية اليها..

و بيننا الأيام بتبين كل شي لنا.. و كل شي بوقته حلو.. هذا شي تعلمته من متابعتي لننتيندو هذي الفترة الطويلة :)

كلام منطقي :)
طوال تاريخ ننتندو ما خاب أملي و لا مرة و لا بأي جهاز ، الكيوب بالنسبة لي الأمتع من بين أجهزة الجيل الحالي ، كافي سوبر سماش ^__^ .. الخلاصة : كل شي بوقته حلو :wink:
 
أعلى