hits counter

نتفليكس تكنسل Daredevil!

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator

“Marvel’s Daredevil will not return for a fourth season on Netflix,” the company said in a statement to Deadline. “We are tremendously proud of the show’s last and final season and although it’s painful for the fans, we feel it best to close this chapter on a high note. We’re thankful to showrunner Erik Oleson, the show’s writers, stellar crew and incredible cast including Charlie Cox as Daredevil himself, and we’re grateful to the fans who have supported the show over the years. While the series on Netflix has ended, the three existing seasons will remain on the service for years to come, while the Daredevil character will live on in future projects for Marvel.”
بصراحة خبر مفاجئ! الموسم الثالث محصل مديح كبير من الفانز، لا بل البعض يعتبره أفضل موسم.
 

Dark_N11

True Gamer
للأسف كان هذا متوقع بسبب خدمة الستريمنج لديزني
ممكن نشوف المسلسل على Hulu
 

MH MD

Moderator
مشرف
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خبر عجيب...خصوصا انه قبل كم اسبوع لسه ممثل كينغ بن قال انه المسلسل ما اتكنسل...وايضا كلام الكاتب اليوم


ولو انه الشي واضح in retrospect ...مع كنسلة باقي مسلسلات مارفل نتفلكس وتوجه ديزني لخدمة الستريمنج الخاصة بها...ومين يدري يمكن يكملوه هناك.

سمعت ان الموسم الثالث نقطة توقف عظيمة ومستواه ممتاز...فرصة اكمله...او اكمل الموسم الثاني بالاحرى
 

MAGIC

Hardcore Gamer
تبًا، بدأت أتابعه من يومين > بام! تكنسل!
 

V Project

True Gamer
مع الأسف واضح انها كنسلة اجبارية. المسلسل ناجح. اتقان فريد من نوعه لسوبرهيرو في عالم مارفل ولو بصنف افضل اعمال السوبر هيروز بتنعد على الأصابع ومسلسل Daredevil بجميع مواسمه احدها.
 

Unknown

Fake Gamer
عاد الثالث افضل موسم له! .. اذا مسلسلات مارفل بتروح لديزني اتمنى يكملوا بالشخصيات نفسها (انا واحد احب مسلسلاتهم على افلامهم)
 

؛MarCo؛

Hardcore Gamer
تابعت الموسمين الاوليين اما الثالث فشاهدت الحلقة الاخيرة لاني مليت من الشرير ابيهم يغيروه كرهته. يجيبو خصم جديد
بالنسبة لي لازال بانيشر احسن مسلسل لمارفل
 

Dark_N11

True Gamer
عاد الثالث افضل موسم له! .. اذا مسلسلات مارفل بتروح لديزني اتمنى يكملوا بالشخصيات نفسها (انا واحد احب مسلسلاتهم على افلامهم)
نيتفلكس تملك هذه المسلسلات مع ديزني و ما اتوقع راح يسمحون لديزني لنقلها ..
 

fatal framer

True Gamer
مارفل قالت انه الغاء الموسم الثالث ماراح ينهي مغامرات الشخصية ويمكن نشوفه بجيسيكا جونز او ذا بونيشر

الرابط
 

squall leonhart

True Gamer
الظاهر فين حرب وراء الكواليس بين الشركات المنتجه و بين خدمات الستريمنق.. فرندز كمان اليوم اعلن انه ما رح يكون متوفر بداية من ٢٠١٩ على نتفلكس، WB تجهز خدمتها الخاصه ز عشان كذا الظاهر ما وافقت على تجديد العقد مع Netflix
 

cinematic

Hardcore Gamer
مستحيل نيتفلكس تملك حقوق العرض فانسى الفكرة

ايه تحصلت عليها من ديزني نفسها، تقدر ديزني تلغيها وتعطيهم كم مليون لو كانت كذا الحالة، الموضوع مش مثل موضوع سبايدرمان وشركة سوني، شخصية سبايدرمان ملك لشركة سوني رغم انها شخصية لمارفل، لكن حقوق عرض الشخصية اشترته سوني من سنوات طويلة، موضوع ديردفيل غير، نتفلكس اخذت موافقة من ديزني على العمل على شخصياتها وعمل مسلسلات لكن في النهاية ما اشترتهم ويعني ما تملكهم سواءً عرض أو نشر، في النهاية الشخصيات ملك لديزني وكل اللي كان يسمح لنتفلكس بعرضهم هو ان بينهم اتفاقية (عقد) شوف نتفلكس كل فترة تغلي مسلسل لأحد شخصيات مارفل، مستحيل مارفل تبيع شخصياتها لنتفلكس، مارفل تعلمت من خطأها مع شخصية سبايدرمان، اعتقد لازم على نتفلكس تنسى هذي الشخصيات الخارقة.
 

cinematic

Hardcore Gamer
شخصيات مارفل، ديردفيل وغيرهم رح يعرضوا في شبكات اخرى مثل هولو، الشبكة اللي ديزني تقريبًا شرتها.
 

V Project

True Gamer
للي مهتم في قراءة بعض التفاصيل يقرأ هالثريد
 
أعلى