hits counter

نبارك للشبكة على افتتاح موقع TGXPO الرسمي (Akira Yamaoka ضيف المعرض)

BioMario

مصمم
معاً و غصباً عن الكل بنثبت للعالم أن منطقتنا مهمه في الصناعة قبل كم يوم آكيرا و بكرة مايموتو و كوجيما و غيرهم, بنخلي الكل يعرف TGXPO مثل Eurogamer Expo و PAX و غيرهم ولكم في الشرق الأوسط :wink::
 

slifer dragon

True Gamer
ياحليل الشباب :) كنت أتمنى اني اكون معكم, إن شاء الله السنة الجاية, بليز شباب خلوها في وقت مناسب. نهاية عطلة الصيف؟

+1
أو بمنتصف أو نهاية ديسمبر!
لو إني بالسعودية كنت مستعد أجي المشوار كله للرياض!
 

The Blue King 9

True Gamer
ما شاء الله الصور ابلغ من الكلام
اهنيكم على الlعرض الناجح ما شاء الله تمنيت اني كنت موجود بالرياض عشان احظر

ياليت تتكرر في اجازة الصيف عشان الي يدرسون برا يمديهم يحظرون
 
التعديل الأخير:

The Last Fantasy

True Gamer
كانت 3 أيام خرافية بكل معنى الكلمة. انبسطت في كل لحظة فيها.

تي جي إكسبو، حدث كبير جدًا، الأكبر في المنطقة في نظري. شهد أمور ما توقعنا في يوم ممكن تصير ولو للحظة. أهمها أكيد هو حضور ملحن سلسلة سايلنت هيل أكيرا ياماوكا. كان لوحده سبب في حضور مجموعة كبيرة من مختلف المناطق. أيضًا تواجد نينتندو في المعرض لأول مرة كان شي كبير، ولعلها البداية لحضور أكبر في الأحداث القادمة.

لازم أشكر أكيد الشباب الي مسكوا ترتيب الإيفنت، مجهودات كبيرة على مدى أسابيع قبل بداية الإيفنت. ألف شكر للإدارة. فعلًا الكلمات ما توفيهم حقهم. أشكر الشباب الي كانوا معنا في تنظيم البطولات وترتيب الحظور، لحظات التنظيم لوحدها معكم كافية في إني أطلع مبسوط من الحدث :)

أنبسطت بصراحة بشوفة الشباب. شباب الشرقية والغربية، الي جو من قبل، والي أول مرة يحضرون، يمكن ما قعدت معكم كثير مع الضغط، وأعتذر عن هالشي، بس صدقوني، الحفل بدونكم ناقص.

أيضًا فرصة سعيدة الي قابلنا فيها الشباب من حول الخليج، شباب الإمارات ماريو ومارتش، شباب الكويت كولو وسنيك 87، وشباب عمان، راؤول وبقية الشباب (ما حصلت لي فرصة أقابل البقية :(). شباب من فترة طويلة أعرفهم بس ما حصلت فرصة أقابلهم قبل، الحين وأخيرًأ قابلتهم. سعادتي لا توصف.

معظم ضغوطات التنظيم كانت في أول يومين، بقى اليوم الثالث (السبت) والي كان استثنائي، مسابقة الكوسبلاي الأولى من نوعها كانت إضافة جميلة، وأتمنى تكبر مع الأحداث الجاية. وأنهينا اليوم بالطلعة الاحتفالية الصغيرة آخر اليوم مع أكيرا وشباب الكويت وبقية الشباب في البر إلى الساعة 3 الفجر تقريبًا. طلعة حبّية ممتعة ورهيبة جدًا مليانة ضحك وفلّة :D

بشكل عام، الثلاثة أيام الماضية، بتعبها، وزحمتها، وحماسها، وحضورها صنعت السنة بالنسبة لي. شكرًا لجميع الي حضروا، وأعتذر عن أي قصور أو خطأ مني في التنظيم. وأتمنى نشوفكم في محافل الموقع القادمة :)
 

Raulioo

Tarnished
بعض الصور البسيطة "للأسف حماسة السوالف مع الشباب خلتني اتكاسل اصور من تلفوني واعتمدت على صور الشباب اللي 50% منها ما شايفها p=" >> عبد العزيز وسعود ما قصروا..

نواف "Mute city" وعيسى "Mista koo" وعلي "Sky walker"

DSC_0107.jpg


محمد "snake 87" وانا و احمد محفوظ ود.ماد اللي آخر تحرياتي تقول ان اسمه علي p=

DSC_0108.jpg


مسابقة الكوسبلاي *فلاش فوروورد 5 ثواني* شنب عيسى يسقط p=

DSC_0110.jpg


طاهر "شريكي بالسفرة وما عارف نك نيمه بتروجيمنج" ، وسيف "Marche"

DSC_0121.jpg


حمزة ونواف وعادل

DSC_0115.jpg


محمد و "البريء" حمدي p=

DSC_0116.jpg


انا وابراهيم "Himo semia" رفعت يدي عشان اقلد حركته بس الصورة انأخذت خلاص @@

DSC_0117.jpg


الوداعية لغرفتنا الحبيبة @@

DSC_0118.jpg
 
التعديل الأخير:
يعطيكم العافية
بصراحة من قبل ما أسافر وانا اعتبر سفرتي هذه كاني رايح باريس وكل الناس تقول تراك رايح الرياض هنا منت رايح دبي
من قبل ما ركبت الطيارة الى الرياض حتى نهاية دخولي بيتي في جدة كانت اسعد لحظات حياتي والضحكة والابتسامة ما فارقتني بشكل لا يوصف لدرجة بغيت استقر بالرياض

خليني اتذكر الكل وعسى ما اتوهق بذاكرتي: بسيمي كنج زيل واخوه،عمر نينتيندو،بن محفوظ كينج سايز،اسامة سي روك،عبد المحسن كلاسيك بلاير ،فراس الصرامي،"العضو رقم2"،النشار الخارق،مشعل الصويان،عادل باجنيد ادجو واخوه وليد،نواف رجة سيتي،حمزة فطاني هارت،بن عفيف لومباكس،عيسى ميستا كوو صاحب الضحكة الخطيرة،طاهر ،صادق راؤوول السطورة،سيف مارش صاحب الضيافة،احمد ماريو0و،محمد اسيد رين الي ساعدني بالمطار واتطمن علي بوصولي جدة،سعود كابوتشينو الي رجيته بالمحترف ودكتور بيبر الي ما لقيته، فهد اكيلا،روح المنافسة ،نواف سيمبليسيتي،سليل،علي سكاي ووكر،كولو، سنيييييك 87 الحبووووب، يزيد رازييل،حمدي اولد سنيك الي حبيته من شكله بعد الصدمة من شخصيته في المنتدى :D ، هيمو سيما شفته بس ما عرفته لان محد عرفني به :\ ،بوو22 الي خليته يحلف انه عضو تي جي عشان ادخله على اكيرا xD ، المصور اسلام بلاك بيرد، المحترف ريان ليون ، احمد دوني، ثامر Id ، تركي T U R K I ، سلمان سولاي،انس جوناس ، دكتور ماد ، عبد العزيز ذا لاست فانتسي ، نوت ريسبوندينج، عامر xxamerxx والجد مجيد ^^، مونستر ،بايرت كينج، حازم isaac

معليش اذا نسيت احد من الي قابلتهم وما ذكرته، تقريبا كل ذول عشت معاهم تجربة الرياض بشكل مستمر مو لحظات وخلاص ، وتلوموني اني اعتبرها رحلة العمر؟ :)
 
التعديل الأخير:

Al Pacino

True Gamer
^
^

صادق (راؤول) بعض الأسماء غلط بردك، د.ماد خليته سولاي وحمزة صار حازم xD
 

Raulioo

Tarnished
^^
تم تعديل الخلل الفني :confuse:
كنت شاك من البدية انه سولاي بس قررت أخاطر وفشلت، اما حمزة فطول الرحلة على بالي اسمه حازم :sarcastic:
 

Adjo

محرر الألعاب
شكراً محمد

أنا في البداية ما كنت راح أكتب شئ لكن ما قدرت و لازم أعلق

أنا شخصياً أعتبرة إنجاز تاريخي, إذا كنت راح أشكر أحد فراح أركز على قسم البطولات لأنه الجدول تلخبط و في البداية طاح كل شئ على راسي و على راس أحمد كنج سايز.

بس رجال ترو جيمنج أثبتوا إنهم قد المسؤلية, شكرا في البداية لحراس البوابة أخوي وليد و عبدالله الواكد روح المنافسة الي دخلوا المتنافسين بكل نظام و ساعدوني في تنظيم بطولة UMVC 3 شكراً للفارس المتنقل أبو العز TLF و أحد منظمين بطولة GOW 3 مع أنس جوناس, شكراً لحامل المايك "ريان مزيان" ليون الي إنبح صوته من كثر ما ينادي على أسامي الاعبين و يحاول ينظم معانا برضوا.
هذا بالنسبة لقسم البطولات و آسف إذا نسيت أحد بالغلط, بالنسبة لأرض المعرض فأسمحوا لأني أكيد راح أنسى أحد فراح أوجه شكري لكم بدون ذكر أسامي.

لكن في شخص معين هذا الشكر خاص له... محمد البسيمي شكراً لك لأنك جعلتني أنظم لفريق العمل, شكراً لك لأنك جعلتني أشارك في صنع هذا الإنجاز التاريخي, و بإذن الله من نجاح لآخر.
 

Colorization

True Gamer
استمتعت وايد! شكراً للجميع على كل الجهود الجبارة المبذولة، ما توقعت المعرض بيكون بهالمستوى وكنت أظنه شي محلي إعتيادي. كنت سعيد بوجود ألعاب ما بعد نزلت للسوق للتجربة، ممكن أغلبها ما يهمني لكن وجودها فعلاً يبيّن جديّة المعرض وإن مو مجرد شي مجمّع بشكل عشوائي. وجود أكيرا ياماأوكا فاجأني وهو اللي خلاني أقرر بشكل نهائي إني أحضر المعرض، ما توقعت في يوم من الأيام بقعد أسولف مع شخص أعماله الموسيقية دايماً تلهمني.

ما بخلص لو بذكر كل شخص، لكن شكراً ثامر الغامدي ومشعل الصويان لأنكم دخلتوني على أكيرا بشكل منفرد أول ما وصلت الرياض، شكراً عبدالعزيز الحميدي على وقتك معاي، وشكراً محمد البسيمي على آخر ليلة!

الجدول كان مزحوم لذلك أعتذر إني ما قدرت أقعد مع وايد ناس. يعطيكم العافية، ونستوني وايد.

Akirajpg.jpg


Novotelj.jpg
 

loca

Gamer
يعطيكم العافيه عالمعرض الحلو والمرتب
شي مفرح ان نرى معارض بهالمستوى المتميز عندنا بالخليج
انا حضرت مع IBrAhiM_86 و q8-gamer و2 من الشباب الطيب من الكويت


استمتعنا بالمعرض...وتعرفنا على بعض الاعضاء

احب اشكر الاخ الغالي محمد البسيمي على استقباله وترحيبه لنا
واشكر جميع القائمين على المعرض
الوحيد اللي عرفته من بعيد عمر العامودي هههه >>>النظارة @@



 
التعديل الأخير:

سليل

Hardcore Gamer
ما شالله المعرض فاق توقاعتي و حسيته فعلا شي مب بسيط!
اكثر شي عجبني بالمعرض ماريو كارت :D

سعدت جدا بلقاء الاعضاء, ناس اخلاق عالية و طيبة جدا
انصدمت بكم عضو ما كنت اتوقع شخصيتهم الحقيقية بهالشكل xD اولهم مسيتا كوو

اشكر القائمين على المعرض جزيل الشكر =)
حقيقة و بدون مجاملة, اشوف ترو جيمنج يصل إلى العالمية


يحتاج احط الصور اللي صورتها >.> !؟
مشكلة كلها من الآي بود و جودتها مب جيدة ب__ب"
 

Leon

Electrony Editor
لما تقابل عضو من TG تحس إنك تعرفه من زمان، تحس إنكم جزء من عائلة، تحس إنك تعرف الشخص و مستعد تدخل معاه في سوالف و نقاشات طويلة الى ما لا نهاية... و أحلى من كذا ما أشوف جنسيات الأشخاص و أشكالهم، كل اللي أشوفه هو أعضاء TG أعرفهم من زمان..

هذه هي القيمة الحقيقية لمثل هالتجمعات ، من أول إيفنت لـTG حضرته قبل سنوات و أنا سعادتي لا توصف لأني قابلت وأخيراً الأشخاص اللي عشت معاهم الكثير من التجارب خلف الشاشة هنا في المنتدى على مر السنين، و من وقتها عهدت على نفسي إني بإذن الله ما راح أضيع اي إيفنت لـTG مستقبلاً ، بدأنا بداية متواضعة و كبر الحلم و صار يفوق كل ما تخيلناه ، الحمدالله على ما وصلنا إليه من مكانة مرموقة كسمعة شبكة على مستوى المملكة.

TGXPO تجربة غنية بكل تفاصيلها فاتت على اللي ما حضروا .. قد تكون الصور قادرة على نقل جزأ ممتاز من الأجواء الإحتفالية هناك .. لكن أبداً .. أبداً مو مثل تجربة تواجدك في المعرض و حضورك شخصياً ، بدون ادنى مبالغة واحدة من أروع نهايات الأسبوع اللي قضيتها مؤخراً و رجعت و معايا الكثير من الذكريات التي لا تنسى، تماماً مثل كل مرة أحضر فيها إيفنت لتروجيمنج . الحمدالله .
ما ودي أذكر أسماء لكن ثقوا تماماً إن كل شخص سلمت عليه أو قابلته هو على بالي و كان لي الشرف إن قابلته و اتعرفت عليه .

شكراً لحامل المايك "ريان مزيان" ليون الي إنبح صوته من كثر ما ينادي على أسامي الاعبين و يحاول ينظم معانا برضوا

لول شكلي بروح الأحوال و أغير اللقب .. عجبني وقع الإسم xD .

eijdeg.jpg


هذه صورة عادل بعد ما حرفياً أرهق تماماً في عملية تنظيم بطولة مارفل .. يعطيك العافية يا حليوة .
 

Nintendo

TG editor-in-chief
واخيييييييييييرا الواحد إرتاح شوي ويقدر يكتب كم كلمة بخصوص المعرض

اخذتلي يوم راحة عشان استعيد النشاط المفقود والمشكلة سيرفر الموقع بينفجر بعد شوي، المهم، نتكلم عن الاكسبو، الإستعداد للمعرض كان من شهر اكتوبر الماضي بالتواصل مع الشركات ومعرفة مين وده يشارك ومين ماوده وتم التواصل مع كل الشركات الرئيسية.

طبعا اكيرا ياموكا من زمان مزبطين وضعه والمفروض كنا بنجيب معاه سودا51 ولكن شوية ظروف أثرت بالموضوع، المهم، طبعا نحنا كنا قلقين من أكثر من شئ بدون تحديد معظمهم ولكن اهل الرياض والمملكة اكيد يعرفوا الكثير منها.

احلى شئ اننا وصلنا لقاعة المعرض ونحنا مانعرف وش نتوقع، طبعا نحنا من 7 الفجر بالقاعة نتابع الاستعدادات والخ الخ، وللاسف تأخرنا في إفتتاح المعرض لانه مايكروسوفت الله يعطيهم العافية بنوا مسرح بالكامل واخذ وقت طويل جدا جدا للبناء لانه شئ جدا مكلف، هذا اول درس تعلمناه من المعرض اننا راح نحتاج يوم إضافي قبل المعرض عشان الشركات تستعد بشكل افضل رغم انه شئ مكلف جدا جدا لنا (لانك تحجز القاعة ليوم كامل بدون اي مردود مادي).

الحمدلله المعرض فتح ابوابه وشفنا جحافل من الناس تدخل المعرض لدرجة انه القاعة ماصارت تسع احد والناس صاروا واقفين بالخارج ينتظرون احد يخرج من داخل القاعة، الدرس الثاني كان إننا نحتاج قاعة اكبر لول.

بعدها بدأت فعاليات المعرض تباعا وفريق العمل والمنظمين الله يعطيم العافيه انشغلوا كل واحد يأدي اللي عليه، الحمدلله تنظيم فريق العمل كان اكثر من جيد.

طبعا اتقدم بالشكر لكل الحضور سواء من داخل المملكة او خارجها، اتمنى انه محد يعتب علينا كثير لانها كانت اول تجربة وان شاء الله تعلمنا منها، بإذن الله TGXPO 2012 بيكون حدث تاريخي بالمنطقة، الشركات متحمسة من الأن وان شاء الله الضيوف راح نتفاهم معهم من بدري ونجيب أسماء أقوى وأٌقوى.
 

Stalker

Gamer
جميل, الله يعطيكم العافيه..

بس مافيه تغطية للمعرض كاملة يعني فيديوهات لكل شيء حصل بالمعرض وكذا, نبي نعيش التجربة معكم xD
 
التعديل الأخير:

king zell

Network Director
Administrator
نزل فيديو للكوسبلاي، و بيتبعه فيديو للمسابقات و جولة عامة في المعرض
 

Old Snake

True Gamer
حبيت أقول شيء, على الناس الرائعين والشباب الطيبين الي قابلتهم ولكن Snake-87 >>> THXPO الآدمي هذا يقطر أخلاق ما شاء الله تبارك الله...!!
 

Mute City

True Gamer
من تويتر أكيرا

AkiraYamaoka
retweet.png
شكرا لكم جميعا وشكرا لي لقائكم جميعا .
انا استمتعت كثير جدا بقدومي الى السعوديه .
اتمنى اراكم جميعا على خير وجعلتوني مستمتع جدا.
 

T u R k I

True Gamer
يعطيكم العافيه شباب شغل محترم صراحه .. انا حضرت الخميس والسبت (ماجيت الجمعة لأن كان عندي اختبار السبت اللي تأجل ليوم الاثنين واليوم تأجل مرة اخرى ليوم الاربعاء -__-) السبت جيت مبكر قبل مايفتح المعرض كنت قايم الساعة 7 الصباح وطلعت من الجامعة 2 وعالمطعم بعدين عالمعرض علطول .. من الارهاق فهيت في العشاء مو مستوعب الدنيا وماكان لي نفس اتكلم

وسعدت بشوفة الشباب سعود وصادق ويزيد وعيسى وابراهيم وحمدي ترول فيس ومحمد اسيد رين والخ ..

غير ماريو لاند وزيلدا اللي جربتهم سابقاً جربت ماريو كارت واعجبتني, برضوا جربت أسورا راث ومبين عليها meh كبير

أما ستريت فايتر × تكن كالعادة الزحمة عليها وماجربتها لهالسبب.
 

Saudi pro

True Gamer
شكرا لعمر و محمد و كل الاعضاء الي شاركوا بالتنظيم يعطيكم الف عافيه كانت أيام حلوه من زمان و حنا نبغى هالمعرض يصير .. بالامس كان مجرد حلم و الحين صار واقع و تحقق ولله الحمد و القادم راح يكون افضل باذن الله .. عسى الله يوفقكم


هذي بعض الصور لبطولة قيرز و استلامنا للجوائز المقدمه من مايكروسوفت و الله يعافيهم على هالجوائز المرضيه و على مشاركتهم و حضورهم بالمعرض


مباراتنا مع فريق حازم (( نصف النهائي ))

dAkhj.jpg


الجوله الوحيده الي انهزمنا فيها بالبطوله كلها لول

dTC5I.jpg


أنس (( Jonas )) قاعد يغششني :D

mziza.jpg


لحظة استلام الجوائز خخخ الصوره هذي مطلعه فريقنا كأنه ماقد شاف اكس بوكس :laugh::

htYdE.jpg


صورة جماعيه

6wBop.jpg


و أخيرا انا و عبدالله (( فينومينا ))

N9h6q.jpg




شكرا للاشخاص الي صوروا هالصور .
 

PS

True Gamer
شخصيا اشوف أن فريق العمل حقق أنجاز مبهر بالخطوة اللي قدمها, شي ماكان متوقع من الشباب, هذا المعرض بكون بأذن الله أهم معرض في المنطقة لان القائمين علية شباب يعشقون العاب الفيديوا ودخلو عالم التنظيم بكل أحترافية.

أتمنى التواجد معكم في السنة القادمة بأذن الله لانه بنسبه لي المعرض اللي يستحق الحضور من أجله.
 

Snake-87

Electrony Editor
ما قريت الردود لي الحين ما فضيت أبد .. من رجعت نمت وداومت وإنشغلت >< " .

مابي أدخل بتفاصيل المجاملات والحوسة بس بدخل بصلب الموضوع ... يعطيكم ألف عافية يالمنظمين واحد واحد بفضل الله ثم إنتم ما صار أي شي من إلي صار فجزاكم الله خير وقواكم الله . (إبهامين للأعلى) .

ثاني شي أشكر الشباب إلي إستقبلونا وأخص بالذكر ثامر وحازم وعيسى وعبد العزيز وريان ومشعل (مشعل ؟؟ أنسى بسرعة^^") وغيرهم وايد للأسف ما أثبّت أسامي ><" .

شفت فريق إلكتروني وكنت حدي مستانس بشوفتهم .. والله العظيم كأني أعرفهم من زمان .. خصوصا أحمد بن محفوظ ومعن أبو النجا وأحمد(العضو رقم 2) ! وما أنسى عادل xD .

شباب اليمعة .. ما أقدر أكفي وأخلي .. راؤوول وحمدي ومارتش وسعودي برو أعرفهم من قروون توني أشوفهم بس للأسف ما حصلتلي الفرصة أقعد معاهم زيادة ><" ... ميوت وسكااي ووكر ورازيل وإبراهيم وإبراهيم 86 ودوني وساقاقوشي (شطول إسمهxD) و ماريوووو وجوناس وبلاك بيرد ودي ماد والخارق وآلبتشينو وسلسل وتركي وآسيد وسولاي وعاشق فيروز: عامر .. وغيرهم ماراح أخلص ما شاء الله واااااااااايد فرحت بشوفتهم بقوة ..وايد من هالشباب أكلمهم بشكل يومي لمدة سنين وبعضهم أول مرة أشوفهم !
مجيييييييييييد للأسف راح بسرعة :crying:
تعرفت على شباب من الكويت .. وواحد منهم (q8 gamer) قالي أشبه واحد يعرفه طلع ولد خالتي .. صج الكويت صغيرة !!!

شفت فينومينا من بعيد عند ستريت فايتر ضد تكن ورحت بسلم عليه بس للأسف إختفى فجأة !
الإفينت جمع ناس من دول وايد .. هالشي مو سهل أبد !

أكيرا متواضع جدا ويحب البنات بزود :w00t: كلمته يسوي جم مكالمة علشان يضبطني أدخل على مبنى كوجيما برودكشنز باليابان على أساس كان بكونامي وعنده علاقات ويعرف كوجيما شخصيا .. بس ما عجبته الفكرة الظاهر يغار xD ... كان عندي فلم سايلنت هيل بلوري للأسف نسيته ><" .. بس وقعلي على صورة معاه وسايلنت هيل وتلفوني وكرتي xD .

طلعة البر مع أكيرا "الكشتة" ضيعنا فيها مع (روح المنافسة) يعطيه العافية xD .. الجو كان جميل وصادفتنا مشاكل تقنية ولكن أضافت طابع للطلعة :tongue: .

كنت بشوف شباب وايد مو شايفهم من زمان وناس مو شايفهم من قبل ..بس الكمية إلي شفتها كانت كافية ووافية جدا :wow: .


نبي بقية الصور !!
راح أرفع الصور بأقرب وقت وياريت تتيمع الصور بمكان واحد ^^ .
 
التعديل الأخير:

MAX9009

True Gamer
بو 87 شكلك متغير كثيررررررر عن قبل ماشاء الله عليك
 
سنيييييييييييييييييييك!!!
حبيبي والله ^^
احسن شي كاتب اسمي ونك نيمي هنا هو ناقصك طول بالاسم :D ؟
عسى ما تتحلم بي وانا انادي باسمك P:
 

Snake-87

Electrony Editor
بو 87 شكلك متغير كثيررررررر عن قبل ماشاء الله عليك
رجيم بس رجعت !
احسن شي كاتب اسمي ونك نيمي هنا هو ناقصك طول بالاسم :D ؟
لوول طريت على بالي مرتين xD
 

Snake-87

Electrony Editor
نسيت لا أتكلم عن المعرض نفسه .. أول ما دخلت القاعة صراحة إنصدمت .. شي عملاااااااااااق .. القاعة ممتازة جدا والألوان الي تتحرك والبروجكتر والشاشات الخيالية وحاطين تويتر فيد حق هاش تاق تويتر بالبروجكتر ... عجبني الديكور حيل (شعار تلفزيون الكويت xD) والألوان إلي تتغير ... ماكو أي ملاحظة على المعرض .. إطلاقا ! كان 100% شغل محترم ومتعوب عليه .ما

لعبت لعبة الديمون .. ولعبت ستريت فايتر X تكن مع ميستا . كين فاز :cool::
 
التعديل الأخير:

The Last Lombax

In a new adventure~
[video=youtube;ZjneLcQ9oJ8]http://www.youtube.com/watch?v=ZjneLcQ9oJ8[/video]
 
أعلى