hits counter

ناغوشي مصمم ياكوزا " السويتش جهاز مصمم للاطفال والمراهقين " !

aboooood

True Gamer
يا شباب خلينا بالموضوع رجاءا عندنا قهوة ابو صالح مشهور جدا بيعمل. عصير سيريلاك كثير رهيب وكاتب عليه انا مهما كبرت صغير


جد يا شباب لو ناغوشي دخل الموضوع وشاف الشباب بتحكي عن سيريلاك الخ شو غير يحكي

بتوقع غير يكون دليل واضح انو كلامه صح السويتش جهاز اطفال
 

I B R A

True Gamer
ما فهمت الجملة ذي، لأن حتى العاب الطبخ الي تقول عليها ما توصل 100 مليون برضه

يقصد انه العاب الطبخ وتعلم الانجليزي وتربية الكلاب مصممة للاطفال

عموما ما اظن احد زعل من كلمة " اطفال " الجهاز مصمم للاطفال وللمراهقين وحتى الكبار ، للجميع باختصار

نقدر نلتمس هذا الشيء باعلانات السويتش وحملة التسويق






--

جزء من مقابلة مياموتو هذه السنة مع فاميتسو يتحدث عن فلسفة نينتيندو : "اذا اردت التعبير عن نينيتيدو بكلمة ساقول " راحة البال " هناك راحة بال عندما تنظر الى الاهل وهم باستطاعتهم جميعا اللعب بغرفة المعيشة ، لقد بذلنا مجهوداً كبيراً لانشاء شيئاً يمكن ان يكون مركزاً للتسلية العائلية "

نينتيندو من زمان وهي شركة تستهدف الجميع ، ومش الاطفال بس !
 

Sultan/X

Banned
تصريحات طالعة بدون نية طفولية بس الفان بويز بياخذوها بطفولية.
 

SkyGame

Hardcore Gamer
يقصد انه العاب الطبخ وتعلم الانجليزي وتربية الكلاب مصممة للاطفال

عموما ما اظن احد زعل من كلمة " اطفال " الجهاز مصمم للاطفال وللمراهقين وحتى الكبار ، للجميع باختصار

نقدر نلتمس هذا الشيء باعلانات السويتش وحملة التسويق






--

جزء من مقابلة مياموتو هذه السنة مع فاميتسو يتحدث عن فلسفة نينتيندو : "اذا اردت التعبير عن نينيتيدو بكلمة ساقول " راحة البال " هناك راحة بال عندما تنظر الى الاهل وهم باستطاعتهم جميعا اللعب بغرفة المعيشة ، لقد بذلنا مجهوداً كبيراً لانشاء شيئاً يمكن ان يكون مركزاً للتسلية العائلية "

نينتيندو من زمان وهي شركة تستهدف الجميع ، ومش الاطفال بس !

Animal Crossing تجسد فلسفة نينتيندو وما تسعى إليه
هذه إحصاية من نينتيندو للاعبي Animal Crossing من ناحية الأعمار و الجنس تعزز ما قلت

animal-crossing-data.original.jpg


البرتقالي: إناث
الأزرق: ذكور

الملاحظ أن أكبر فئة هم ما بين 20 و 30
 

I B R A

True Gamer
Animal Crossing تجسد فلسفة نينتيندو وما تسعى إليه
هذه إحصاية من نينتيندو للاعبي Animal Crossing من ناحية الأعمار و الجنس تعزز ما قلت

animal-crossing-data.original.jpg


البرتقالي: إناث
الأزرق: ذكور

الملاحظ أن أكبر فئة هم ما بين 20 و 30




مادري ليش تذكرت جزيرة جو بايدن والترويج لحملته او ايا كان الهدف لول
 

Ria

True Gamer
أتفق معاه لو كان يقصد أجهزة نينتندو الكونسول من Wii U وقبل لكن Switch لول حتى شركات ما لها أي بصمة على أجهزتهم مثل جست ألعابهم الأخيرة تبيع أكثر حتى من البلايستيشن.


أه خصوصًا أن السلسلة وقتها كانت "ناجحة" بس في ذلك الأقليم وأن ذلك الجهاز ما "فشل" بذلك الأقليم، ومع ذلك فلبت اللعبة.
كنت برد بس زين قرأت "ما"


لاحظ بأني قلت "ما فشل" وماقلت ناجح، نعم وقت صدور اللعبة كان بايع قريب 1.2 مليون~ لجهاز عمره 10-9 أشهر، ماكان يعتبر فشل.
السويتش باع أكثر من هذا بفترة أقل وعلى كل حال الوي يو جهاز فاشل حتى انيمال كروسنج ما صدرت عليه بسبب فشله مع أنه سيستم سيلر كبير
 

Suzuki Yu

True Gamer
مادري ليش ماتحبه يااخي؟ احس انك حاقد عليه لأنه اخذ مكان يو سوزوكي يمكن؟
نو ماله علاقة مين أخذ محل مين.. لا يعنيني لاني فان لسيجا عموما وناجوشي كان أحد الاقطاب اللي أحترمها كثير.
ولو انه مع الوقت صار الكل بالكل (مش اثناء ما يو سوزوكي كان مع سيجا)
زمان كان بالـGolden era كل استديو تطوير عنده Creative Officer مثل يو سوزوكي و يوجي ناكا و توشيهيرو ناجوشي و ميزجوتشي وهيساو ايجوتشي و نوريشي اوبا وغيرهم
مع الوقت قلوا وصاروا عدة كريتتف اوفسرز لكن مش بالضرورة كل استديو (من ضمنهم يو سوزوكي و يوجي ناكا اللي كانوا still مع سيجا)
مع الوقت صاروا كرييتف اوفسرز حسب الفييلد يعني في creative officer للاركيد.
الان مافي الا واحد Creative Officer هو ناجوشي وقلت طبعا حرية الاستديوهات واستقلالها أكثر وأكثر.
again هذا ماله علاقة باني ما احب سياسة الرجل اليوم ولو انه هذا الstructure بشكل وبآخر مأثر على طريقة ادارة هذي الشركة من فترة طويلة.

أعتقد اني شرحت وضعي بخصوص ناجوشي بالسابق.
ماضيه كمطور العاب ممتاز حاضره في الـ15 سنة الماضية كأداري للفريق سيء جدا فقط يبغى يرضي طموحه بأنه ينزل الدراما السنوية الخاصة فيه.
أعمال الفريق آخر 15 سنة؟
Yakuza
Yakuza 2
KENZAN (ياكوزا)
Yakuza 3
Yakuza 4
Yakuza Dead Souls
Binary Domain <<< اللعبة الوحيدة الاوريجنال طوال هذي المدة!
Kurohyou (ياكوزا)
Yakuza 5
Kurohyou 2 (ياكوزا)
Ishin (ياكوزا)
Yakuza 0
Yakuza Kiwami
Yakuza 6
Yakuza Kiwami 2
Yakuza Online
Fist of the North Star: Lost Paradise (ياكوزا)
Judgment (ياكوزا)
Yakuza 7 like a dragon
وشوية العاب لسوبر مونكي بول بدون نفس وبدون أي اهتمام.

19 لعبة ياكوزا Ryu Ga Gotoku (ما ادري اذا ناسي شي) في 15 سنة؟ (اللعبة العشرين حيحتفلوا باعلانها بكرة بالـ15th Anniversary)
اذا هذي مو سوء ادارة وحلب للمواهب بأكثر الطرق بشاعة فما أدري أيش تكون؟
خلال فترة باينري دومين كنت متوسم خير بادارة الفريق أنها متجهة بالشكل الصحيح لكن كل شي رجع انتكس من بعدها وللأسوء (حلب أكبر وأكبر)
ومع الوقت صار عندي اقتناع أكثر وأكثر انه ناجوشي كل همه أن يحكي دراما أكثر من صناعة الالعاب والارتقاء بها ولا ما كان رضي على هذا الحال طوال هذي المدة.
 

لُقمَان

True Gamer
السويتش باع أكثر من هذا بفترة أقل وعلى كل حال الوي يو جهاز فاشل حتى انيمال كروسنج ما صدرت عليه بسبب فشله مع أنه سيستم سيلر كبير
بغض النظر عن كون نتيجته النهائية جهاز فاشل، كلامي على أنه باع 1.2 مليون نسخة مقارنة بمبيعات أقل أو مساوية لأجهزة سوني لنفس الفترة "PS3 و PS4"،لا يعني أنه جهاز فاشل.
 

Zoda

True Gamer

الترجمة من سيجا نفسها خاطئة !

Nintendo platform has and continue to be played by a wide range of of age groups but I think in general their hardware is strong when it comes to kids and teens

كلامه تم اخذه لسياق مختلف بترجمة خاطئة خارجة عن النص ل basically التي تعني في السياق الياباني شيء مختلف عن سياقها الغربي

مؤخرا اغلب اخبار عن سيجا بالغرب الي قراتها على نفس الخطاء لهم حضور خارج اليابان اكبر بالفتره هذي اتمنى نشوف لهم شي بـ vga

نو ماله علاقة مين أخذ محل مين.. لا يعنيني لاني فان لسيجا عموما وناجوشي كان أحد الاقطاب اللي أحترمها كثير.
ولو انه مع الوقت صار الكل بالكل (مش اثناء ما يو سوزوكي كان مع سيجا)
زمان كان بالـGolden era كل استديو تطوير عنده Creative Officer مثل يو سوزوكي و يوجي ناكا و توشيهيرو ناجوشي و ميزجوتشي وهيساو ايجوتشي و نوريشي اوبا وغيرهم
مع الوقت قلوا وصاروا عدة كريتتف اوفسرز لكن مش بالضرورة كل استديو (من ضمنهم يو سوزوكي و يوجي ناكا اللي كانوا still مع سيجا)
مع الوقت صاروا كرييتف اوفسرز حسب الفييلد يعني في creative officer للاركيد.
الان مافي الا واحد Creative Officer هو ناجوشي وقلت طبعا حرية الاستديوهات واستقلالها أكثر وأكثر.
again هذا ماله علاقة باني ما احب سياسة الرجل اليوم ولو انه هذا الstructure بشكل وبآخر مأثر على طريقة ادارة هذي الشركة من فترة طويلة.

أعتقد اني شرحت وضعي بخصوص ناجوشي بالسابق.
ماضيه كمطور العاب ممتاز حاضره في الـ15 سنة الماضية كأداري للفريق سيء جدا فقط يبغى يرضي طموحه بأنه ينزل الدراما السنوية الخاصة فيه.
أعمال الفريق آخر 15 سنة؟
Yakuza
Yakuza 2
KENZAN (ياكوزا)
Yakuza 3
Yakuza 4
Yakuza Dead Souls
Binary Domain <<< اللعبة الوحيدة الاوريجنال طوال هذي المدة!
Kurohyou (ياكوزا)
Yakuza 5
Kurohyou 2 (ياكوزا)
Ishin (ياكوزا)
Yakuza 0
Yakuza Kiwami
Yakuza 6
Yakuza Kiwami 2
Yakuza Online
Fist of the North Star: Lost Paradise (ياكوزا)
Judgment (ياكوزا)
Yakuza 7 like a dragon
وشوية العاب لسوبر مونكي بول بدون نفس وبدون أي اهتمام.

19 لعبة ياكوزا Ryu Ga Gotoku (ما ادري اذا ناسي شي) في 15 سنة؟ (اللعبة العشرين حيحتفلوا باعلانها بكرة بالـ15th Anniversary)
اذا هذي مو سوء ادارة وحلب للمواهب بأكثر الطرق بشاعة فما أدري أيش تكون؟
خلال فترة باينري دومين كنت متوسم خير بادارة الفريق أنها متجهة بالشكل الصحيح لكن كل شي رجع انتكس من بعدها وللأسوء (حلب أكبر وأكبر)
ومع الوقت صار عندي اقتناع أكثر وأكثر انه ناجوشي كل همه أن يحكي دراما أكثر من صناعة الالعاب والارتقاء بها ولا ما كان رضي على هذا الحال طوال هذي المدة.

فية تخبط اداري منه لاشك لكن المرحلة الماضية ربط حزام على الاخر وكانت صعبه فيه مؤشرات بعوده قويه لسونيك واحتماليه بعوده Jet Set Radio وعنوان جديد الان ماعندهم عذر
 

game for new

True Gamer
نو ماله علاقة مين أخذ محل مين.. لا يعنيني لاني فان لسيجا عموما وناجوشي كان أحد الاقطاب اللي أحترمها كثير.
ولو انه مع الوقت صار الكل بالكل (مش اثناء ما يو سوزوكي كان مع سيجا)
زمان كان بالـGolden era كل استديو تطوير عنده Creative Officer مثل يو سوزوكي و يوجي ناكا و توشيهيرو ناجوشي و ميزجوتشي وهيساو ايجوتشي و نوريشي اوبا وغيرهم
مع الوقت قلوا وصاروا عدة كريتتف اوفسرز لكن مش بالضرورة كل استديو (من ضمنهم يو سوزوكي و يوجي ناكا اللي كانوا still مع سيجا)
مع الوقت صاروا كرييتف اوفسرز حسب الفييلد يعني في creative officer للاركيد.
الان مافي الا واحد Creative Officer هو ناجوشي وقلت طبعا حرية الاستديوهات واستقلالها أكثر وأكثر.
again هذا ماله علاقة باني ما احب سياسة الرجل اليوم ولو انه هذا الstructure بشكل وبآخر مأثر على طريقة ادارة هذي الشركة من فترة طويلة.

أعتقد اني شرحت وضعي بخصوص ناجوشي بالسابق.
ماضيه كمطور العاب ممتاز حاضره في الـ15 سنة الماضية كأداري للفريق سيء جدا فقط يبغى يرضي طموحه بأنه ينزل الدراما السنوية الخاصة فيه.
أعمال الفريق آخر 15 سنة؟
Yakuza
Yakuza 2
KENZAN (ياكوزا)
Yakuza 3
Yakuza 4
Yakuza Dead Souls
Binary Domain <<< اللعبة الوحيدة الاوريجنال طوال هذي المدة!
Kurohyou (ياكوزا)
Yakuza 5
Kurohyou 2 (ياكوزا)
Ishin (ياكوزا)
Yakuza 0
Yakuza Kiwami
Yakuza 6
Yakuza Kiwami 2
Yakuza Online
Fist of the North Star: Lost Paradise (ياكوزا)
Judgment (ياكوزا)
Yakuza 7 like a dragon
وشوية العاب لسوبر مونكي بول بدون نفس وبدون أي اهتمام.

19 لعبة ياكوزا Ryu Ga Gotoku (ما ادري اذا ناسي شي) في 15 سنة؟ (اللعبة العشرين حيحتفلوا باعلانها بكرة بالـ15th Anniversary)
اذا هذي مو سوء ادارة وحلب للمواهب بأكثر الطرق بشاعة فما أدري أيش تكون؟
خلال فترة باينري دومين كنت متوسم خير بادارة الفريق أنها متجهة بالشكل الصحيح لكن كل شي رجع انتكس من بعدها وللأسوء (حلب أكبر وأكبر)
ومع الوقت صار عندي اقتناع أكثر وأكثر انه ناجوشي كل همه أن يحكي دراما أكثر من صناعة الالعاب والارتقاء بها ولا ما كان رضي على هذا الحال طوال هذي المدة.
اذا كانت 90% من هذي الألعاب الي ذكرتهم خلال 15 سنة جدا ممتازين والجمهور لحين مامل منهم وانما العكس كل جزء تشعر انه مختلف تماما عن الباقي فليش يروحون الى لعبة ثانية وهم قادرين على الإبداع والتجديد في نفس اللعبة؟ يعني التحول الى تعاقب الأدوار قرر خطر جدا على مستقبل السلسلة لكن فعلوا ذلك من باب التجديد والتغيير في السلسلة وحتى جاجمنت تغيير كامل في شخصيات السلسلة مع قصة تحقيقية بوليسية ومختلفة عن قصص ياكوزا الأساسية .. فلذلك صحيح اشوفهم قاعدين على نفس السلسلة خلال فترة طويلة لكنهم ممتازين جدا جدا في الإبداع والتطوير فيها بين كل جزء وآخر.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
اذا كانت 90% من هذي الألعاب الي ذكرتهم خلال 15 سنة جدا ممتازين والجمهور لحين مامل منهم وانما العكس كل جزء تشعر انه مختلف تماما عن الباقي فليش يروحون الى لعبة ثانية وهم قادرين على الإبداع والتجديد في نفس اللعبة؟

"سكرين شوت"

بيكون مُفيد في المستقبل
 

cryptic

Hardcore Gamer
Animal Crossing تجسد فلسفة نينتيندو وما تسعى إليه
هذه إحصاية من نينتيندو للاعبي Animal Crossing من ناحية الأعمار و الجنس تعزز ما قلت

animal-crossing-data.original.jpg


البرتقالي: إناث
الأزرق: ذكور

الملاحظ أن أكبر فئة هم ما بين 20 و 30

ممكن هؤلاء عندهم مراهقة متأخرة ::fdoly::
 
  • Haha
Reactions: Ria

Ria

True Gamer
بغض النظر عن كون نتيجته النهائية جهاز فاشل، كلامي على أنه باع 1.2 مليون نسخة مقارنة بمبيعات أقل أو مساوية لأجهزة سوني لنفس الفترة "PS3 و PS4"،لا يعني أنه جهاز فاشل.
بدايته فاشلة طيب حتى مقارنة مع PS3/PS4 حتى ألعاب نينتندو ما قدرت تبيع عليه ولا ما كان حولوا لل3DS بشكل أكبر
 

Suzuki Yu

True Gamer
فية تخبط اداري منه لاشك لكن المرحلة الماضية ربط حزام على الاخر وكانت صعبه فيه مؤشرات بعوده قويه لسونيك واحتماليه بعوده Jet Set Radio وعنوان جديد الان ماعندهم عذر
هو شوف خطوات سيجا هذي السنة جدا جدا ايجابية.
خصوصا فيما يتعلق بعالمية المحتوى وزيادة الحضور بالاسواق العالمية والشفت اللي حيصير لاستديوهات الاركيد عشان يركزوا أكثر على الكونسولز.. كلها أمور غاية بالايجابية أمكن أكثر من أي وقت مضى.

لكن انا عشت فترة طويلة كمراقب لادارة سيجا بعد الاندماج مع سامي لعقد ونصف من الزمان.
الشي اللي يوم ايجابي بكرة ممكن يتغير لو في اي نتائج سلبية (سنة 2007 و سنة 2012 تحضرني) ما يصملوا على سياسة واضحة حتى لو كانت الأصلح على اللونج-تيرم فقط لانه صار في underperformance يحسبوا الفيديو-جيم اندستري والاستثمار فيه ربح سريع وبأقل المجهودات مثل بزنس القمار حقهم.

فما عندي trust كافي فيهم لدرجة اني لا امانع انه سيجا تاخذ الريسك (رغم انه غير مضمون النتائج) وتصير part of Microsoft teams ونفتك من هذا التردد والتذبذ وانعدام الطموح المستمر.
ماعندي اشكالية اني اراهن على هذا الخيار ولا يستمر الوضع مع سامي.

اذا كانت 90% من هذي الألعاب الي ذكرتهم خلال 15 سنة جدا ممتازين والجمهور لحين مامل منهم وانما العكس كل جزء تشعر انه مختلف تماما عن الباقي فليش يروحون الى لعبة ثانية وهم قادرين على الإبداع والتجديد في نفس اللعبة؟ يعني التحول الى تعاقب الأدوار قرر خطر جدا على مستقبل السلسلة لكن فعلوا ذلك من باب التجديد والتغيير في السلسلة وحتى جاجمنت تغيير كامل في شخصيات السلسلة مع قصة تحقيقية بوليسية ومختلفة عن قصص ياكوزا الأساسية .. فلذلك صحيح اشوفهم قاعدين على نفس السلسلة خلال فترة طويلة لكنهم ممتازين جدا جدا في الإبداع والتطوير فيها بين كل جزء وآخر.
انا مو شايف اللي قاعد تقوله.. مافي قفزات كبيرة بين الاجزاء رغم المحاولات الجادة والمستميتة من وقت لآخر. (الاستثناء الوحيد هو تغيير الباتل-سيستم في 7 والانجن في 6) ومع ذلك سمعنا انه last minute change وقادر أشوف هذا الشي من تحربتي البسيطة مع 7.
التطور بين كل جزء وجزء هو سلحفائي.

كمثال شوف تطور النظام القتالي بين 1 و 2 وبعدين بين 1 وزيرو مثلا.
الاول سلحفائي والثاني ما صار كدة الا بعد الكثير والكثير من الاصدارات السنوية.
يعني للاعب اللي مر على كل هذي الاجزاء التطويرات سلحفائية وماتحس بيها بشكل كبير وماتلحق اصلا تشتاق لجزء جديد حتى.

ما انكر انهم يظلوا ممتازين جدا باضافة شغلات مثيرة جديدة من جزء لاخر وتقدر تقدر شغلهم مع هذي القيود اللي عندهم بالتطوير.
لكن هذا أبعد من أنهم يكونوا مستغلين بالشكل الأمثل.
 

Sky Walker

True Gamer

Just yesterday, we featured a story about Yakuza creator Toshihiro Nagoshi and his comments on Nintendo and the Switch. Comments were made during an internal interview with SEGA, and SEGA Europe had shared the following translation.

I think even now the Nintendo platform is still a game console that is played by a wide range of age groups, but basically, I think it’s hardware for kids and teens.

While the above translation gives the basic gist of what was said, a new translation of the original statement has come in from Gaijinhunter. Their translation aims to get closer to the spirt of what Nagoshi was saying.

Nintendo's platform has, and continues to be, played by a wide range of age groups, but I think in general their hardware is strong when it comes to kids and teens.

Again, roughly the same sentiment, but some changes to the delivery and tone do give a different feeling for the original statement.

RG0BS1U.gif
 

Z E R O

True Gamer
الصورة اللي فوق بالنص مأوفرة ذو. ::laugh::
هنا الأصلية رقم 2
Toshihiro+Nagoshi.jpg



anyways مع مرور الوقت صرت بشكل أكبر و أكبر أكثر رجل أختلف معاه داخل هذي الشركة ومو عاجبني أنه ماسكها وله قرار كبير فيها كونه الـCreative officer الاوحد لستوديوهات سيجا اليابان اليوم.
الصور هذي ironically تحكي لي الكثير.. انتكاسة صورة وواقع.

توشيهيرو ناجوشي الكرييتور هو أفضل بكثير من الاداري و منتج الدراما اللي أصبح عليه.
من وضع كان باستمرار يشتغل على مشاريع مختلفة وفيها اهتمام بالجيم-ديزاين الى جمود كبير استمر ما يزيد عن العقد من الزمان.
أعتقد انه لقي ضالته ولو على حساب الوسط اللي هو فيه. والمخدة اللي نايم عليها الان مريحته على الاخر.
دراسته الجامعية كانت عن السينما والافلام وطول الوقت كان نفسه انه ينتج وبحكي دراما عبر الوسط اللي شغال فيه.
مو عيب لكن لما يكون كل همك انك تتصدر المشهد "كل سنة" وبنفس العنوان واللوك تبعك وهندامك وظهورك وجلبك للسليبرتيز وانك تصنع وتحكي دراما هي أولوياتك! هنا المشكلة.
لا ساب السلسلة نفسها تتنفس الصعداء وتحاول تقفز قفزات كبيرة بالجيم-ديزاين ولا انه حاول يقدم اعمال جديدة كليا يقدم فيها أنظمة لعب انترستنج.


اللي يسمعني اقول كدة ممكن يكون confused لا تكون..
العاب ياكوزا ممتازة وقدرة الفريق على انهم يقدروا يعملوا فيها لمسات مثيرة للاهتمام كل سنة وتحت سكجوال تطوير ضيق ماهو الا دلالة أنهم talents بكل ماتحمله الكلمة من معنى.
لكن هذا مو الـfull potential اللي ممكن يوصلوا له.. هذا مو Amusement Vision ولا Smilebit بعزهم.

عندي اعتقاد كبير وراسخ انه وجوده بالمنصب اليوم ماهو الا لانه مخلي اداري الشركة سعداء وليس لانه بيبذل افضل ما عنده كجيم-كرييتور.
مو ياكوزا 7 تجديد كبير للسلسلة؟ ولا ما اعجبك مستواها مقارنة باللي قبلها؟
 

لُقمَان

True Gamer
مو ياكوزا 7 تجديد كبير للسلسلة؟ ولا ما اعجبك مستواها مقارنة باللي قبلها؟
أوه شرحوها العيال قبل، سالفة التجديد وخصائص تعاقب الأدوار كلها تمت إضافتها بعد ردة الفعل على كذبة أبريل،
وصحيح أنها مطبقة بشكل "جيد"، ولكن ليس مثالي وفيه عيوبه وكان بالإمكان تحسينه، يحسب لهم تقديمه بهذا الشكل المبهر خلال الفترة القصيرة هذي !
 

MH MD

Moderator
مشرف
أوه شرحوها العيال قبل، سالفة التجديد وخصائص تعاقب الأدوار كلها تمت إضافتها بعد ردة الفعل على كذبة أبريل،
وصحيح أنها مطبقة بشكل "جيد"، ولكن ليس مثالي وفيه عيوبه وكان بالإمكان تحسينه، يحسب لهم تقديمه بهذا الشكل المبهر خلال الفترة القصيرة هذي !
هو التجديد باللعبة عموما يتجاوز مسألة كونها اربيجي حتى، حتى بدون هالعنصر، لسه هي قصة جديدة بالكامل، شخصيات جديدة، مدينة جديدة بالكامل، ذي عناصر الريدي موجودة واشتغلوا عليها حوالي 3 سنين تطوير، تحويله لتعاقب أدوار هو الكرزة فوق الكعكة
 

Z E R O

True Gamer
أوه شرحوها العيال قبل، سالفة التجديد وخصائص تعاقب الأدوار كلها تمت إضافتها بعد ردة الفعل على كذبة أبريل،
وصحيح أنها مطبقة بشكل "جيد"، ولكن ليس مثالي وفيه عيوبه وكان بالإمكان تحسينه، يحسب لهم تقديمه بهذا الشكل المبهر خلال الفترة القصيرة هذي !
في الحقيقة النظام القتالي بياكوزا كان اخر شي تحتاجه السلسلة يتغير للأمانة. مادري ليش اختاروه بالذات وتجاهلوا حاجات كثير ممكن تتحسن
 

mustafa12

True Gamer
هذا ال
في الحقيقة النظام القتالي بياكوزا كان اخر شي تحتاجه السلسلة يتغير للأمانة. مادري ليش اختاروه بالذات وتجاهلوا حاجات كثير ممكن تتحسن
مو تعرف هواي العاب Beat 'em up بالسوق فحاولوا يتميزون عنها ويقدمون نظام جديد....
 

Terminator

True Gamer
فخر وام الالعاب الايقونية والاسطورية دايما يواجه الانتقادات بأي شكل من الاشكار
فكل اللي اقدر اقوله لناغوشي, صياحك طرب ووناسة
 

White Soul

Moderator
مشرف
ما أشوف مشكلة في كلامه. هذه أشياء للأطفال لكن ما يمنع أنها لذيذة حتى للكبار.. (&)

Large-581a8e8a-2492-4df7-93b4-436b318eae0d.jpg


1459406875-2-5.jpg

"ليش جالس تاكل سيريلاك؟!"
"هاه؟ اوه، امممم.... سويته لبنت أختي بس ما أكلته كله، وقلت حرام تنرمي النعمة. صحيح الطعم مش ولا بد لكن نحتسب الأجر من الله"



نوب

الرز > القمح > القمح بالتمر > القمح بالعسل .. والباقي مو مهم

قصدك العكس صح؟
أحيانًا علامة "<" و ">" تنعكس بالغلط من الكيبورد. فاهم عليك ما يحتاج تشرح موقفك ^^
 

Suzuki Yu

True Gamer
مو ياكوزا 7 تجديد كبير للسلسلة؟ ولا ما اعجبك مستواها مقارنة باللي قبلها؟
مثل ما أنذكر قبل هذا كان last minute change ولو انه مبهر جدا كيف قدروا يقدموه بهذي السرعة!
قاعد العبها بالبدايات لسه وشايف انه النظام كويس لكن يبدوا لي انه لسه بعيد عن الكمال... ما ابغى أحكم الان قبل ما افتح المزيد من الخيارات.
من جهة أخرى هذي أول لعبة يغيروا من الباتل سيستم حقها بشكل راديكالي.. كم اخذوا؟ عقد ونصف!
 
أعلى