hits counter

موعد البلوراي لفلم شينكاي weathering with you

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator

نسخة البلوراي من فلم شينكاي weathering with you راح تصدر 27 بمايو القادم.

وقت بعيد للأسف ^__^
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
متكاسل أفتح موضوع، لقيت ذا المكان قلت خليني أقول رأي المتواضع عنه.

هذا فلم شينكاي 100% أعني الكلاسيكي منه بالذات، بس مان قد ايش حبيت الفلم وأشوفه أفضل من يورنيم بكثير! الشئ الذي ما كان عاجبني بيورنيم أني ما كنت مهتم بشئ من الشخصيات الاساسية ولعب كثير بالمونتاج ليكون ذاك الفلم الظريف السهل. أعني ما أضحك على نفسي Tenki no Ko من نفس الأرضية بس وين بعيد كثير بالمعالجة أقوى وأفضل شئ فيه أن خلاك تهتم صدق بالشخصيات وعلى أن الفانتازيا فيه لك عليها كل شئ يبني عليه يخليك تحب الفلم كثير؛ ذاك الطالب الهارب الذي يستقبل البالغ الثلاثيني الذي يعاني من مشكلة حضانة لطفله ويتشابه معاه لأن ترك كل شئ علشان حبيته! وبعدين تلك العازب الظريفة معاهم ويعلموا وظيفة تقصي عن واحدة بقدرة ما تصفي الجو! وبعدين فيه أخوها الذي برضو غير عادي مع شخصيته. تمر كثير من لحظات على كيف مراهق يتجانس ويتعايش مع مكان كئيب زي طوكيو، تشوف أفراحه وأحزانه وبرضو لقائه مع حبيته، والحياة اليومية هنا. مع الظواهر الغريبة وتأثير ذا على الناس في المدينة.

الفلم جميل؛ كونه 24 ساعة غيوم وأمطار صنع له جو رهيب، مع مناظر طوكيو البديعة. هو فلم صيف حقًا لكن معطي عناصره باتقان يخليك تقدر تكمله مبسوط.

بالطبع ما في فلم لشينكاي من دون ما يكون شينكاي تقدر تشوف ذا بالنصف الثاني منه الذي فجأة كل شرطة طوكيو صاروا أغبياء ☻ وتلك اللحظات الميلودرامية الأوفر.
وكل ذا طوكيو صارت بحرية ماء، أعني الرسالة هنا متطرفة شوي xD. يعني تعاسة الناس علشان سعادته؟ هممم ☻

هو 7.5 كفلم بس ممتع كثير. خصوصًا الفيجوالز مش مجرد شئ جميل لا بل دعمت كثير بالموضوع وتحسه متجانس بشكل جميل.

أنصحكم فيه ونعم >>>>>> يورنيم &
 
أعلى