hits counter

موضوع انطباعات ديمو PES 11 .. هل عاد الملك ؟؟؟؟

squall leonhart

True Gamer
ما كنت ناوي احط موضوع بس الاخ SCREAMING_RAGE اقترح علي مشكوراُ اني افتح موضوع مستقل عشان يصير النقاش فيه بدون ما يخرب موضوع ال PSN ..

الديمو متوفر من امس لمشتركي البلس الاوربي ( موجود كمان في السعودي و اتوقع الاماراتي كمان ) .. و رح يتوفر لبقية المشتركين في 15 سبتمبر .. حجمه تقريبا 1.6 قيقا

انطباعاتي

pes11.jpg


PES 11 .. تطويرات كبيره .. تقنيا قدامها مشوار لين ما توصل لفيفا لكنها صارت مقبلولة جدا الان .. الجيم بلاي تغير كثير عن السابق طقها و الحقها و اسلوب الجري ب R1 ابدا ما صار ينفع .. لازم تعتمد بشكل كبير جدا على التمريرات المحسنة كثيرا عن قبل .. بس المشكله الكبري و الطامه بالنسبة لي هي AI الفريق في الهجوم و الحركة بدون كورة .. ال ون-تو بطيئه جدا جدا و احيان كثير لاعب يتنح و ما يجري او يجري و يوقف بسرعه ,, الحركة بدون كورة معدومة .. الاعتماد الثاني بعد التمريرات هي التسحيب و الخدع .. و هنا اشوف نقطة قوية جدا ل بيس 11 و اشوف ان نظام التسحيب فيها يتفوق بمراحل على نظام فيفا الي ب 95% من المواقف ما يتحتاجه .. نظان ال Faint Link ممتاز على الرغم ان احيان كثيره احاول اطبقة بدون ما يستجيب اللاعب .. و جركات التسحيب الجديدة حلوه و مفيدة جدا ..

لعبت 10 مباريات ممكن و ما شفت اي اخطاء تذكر على الحراس او الدفاع .. مستوى الدفاع و تحركاتهم ممتازة و ما يتركون فرغات كبيره للمهاجمين .. الان ما صار ينفع انك تركض بس ي R1 و تعدى من المدافع .. جربت ميسي الي هو اكثر لاعب مهاري و قطع الكور سهل جدا منه لو كان مستعمل اسلوب الركض فقط .. التسحيب كمان يقطع بشكل ممتاز في التوقيت المناسب .. ابراهيموفتش مثال اخر كلاعب من اقوى الاجسام كمان ما ينفع معاه اسلوب الجري عكس اخر 4 اصدارات من PES .. الحراس ممتازين في اغلب المواقف .. في التسديدات من بعيد .. و الانفرادات و العرضيات .. الاستجابه كمان حلوه .. هذي نقطة ثانية اشوف انها تتفوق فيها على فيفا و حراسها الدلوخ الي في الانفرادات مالهم لا حول و لا قوه فيها ..

القوائم حلوه و مرتبه .. قائمة تعديل الفريق و خيارات التكتيك هي نقطة التفوق الثالثه على فيفا .. تقدر تسوي حرفيا الي تبغاه بفريقك بحرية كاملة و سهولة تامة .. عجبتني فكرة انك تشيل اللاعب من على خريطة الملعب و تحطه في المكان الي يعجبك بضغطة زر ( على سبيل المقارنة فيفا تدخل 3 قوائم مملة و بعدها في محدودية كبيرة في اختيار مكان اللاعبين ) .. الاوست الي في الديمو بنفس مستوى الالعاب السابقة موسيقى تكينو متوسطة ..

نتكلم عن الديمو كديمو.. اعتبر انه ناقص كثير في امور التعليم و شرح الانظمة الجديدة في هذا الجانب نشوف سقوط تام و ان متأكد ان اغلب االي بيلعبوا الديمو ما رح يعرفوا شي عن ال Faint Link الي هو اهم اضافة لانه ما في اي شرح عنه او استعماله ( يا ريت اذا احد فهم للنظام كويس يشرحه لاني لسى حايس معاه ) .. شي ثاني سلبي مافي غير البرشا و بايرن و فريقين من امريكا الجنوبية بس .. يعني على الاقل شوية تنويع ..

الخلاصة : اصدارة جديد حلت كثير من المشاكل و جلبت الكثير من الجديد على السلسة .. لكن الى الان ما اشوف الشي الي يخليني اترك فيفا المصقولة اكثر و لعبها السلس و تحركات الفريق الواقعية الممتازة و ارجع الغب بيس الي رح اجلس طول المبارة اسب بالمهاجم الي مو راضي يتقدم و يفتح مساحة عشان امرر له .. اللعبة عموما شكلها بتكون كارثة للاعبين الجدد لانها صعب جدا الدخول الى اجوائها و طريقة لعبها .. لكن اتوقع اللاعبين القدامى محترفي الاصدارات السابقة بيحبون التطويرات الي صارت للعبة و بيتعلقون فيها اكثر

هل عاد الملك ؟؟ نعم لكنه لم يستطيع انتزاع العرش مره اخرى لان الملك الجديد متمسك جدا بالسلطة .. على PES المحاولة مرة اخرى السنه القادمة ..
 

zlatanovic

True Gamer
والله كلام كبير ,
واهم نقطه ذكرتها انت في الموضوع هي مسألة الدفاع . اتمنى انها تعدلت عن 2010 اللي كآن مأسآة .
لكن عندي اسئلة :
- هل حركات التسحيب الجديدهـ لازم تكون واقف عشان تسويها ؟؟ والا وانت ماشي على الدعسه ؟ ( لأن 2010 فيه بس تسحيبتين تقدر تسويهم على الماشي )
كيف شفت البار حق التسديد والتمرير الجديد ؟ هل يحتاج تتعود عليه والا على نفس مقياس الاجزاء اللي قبل ؟
.
.
للامانة كلامكـ خلاني متأمل خير بعد ما كنت ناوي اشتريها تأدية واجب بس . لازم اجرب الديمو عشان احكم عليها 100٪
 

squall leonhart

True Gamer
والله كلام كبير ,
واهم نقطه ذكرتها انت في الموضوع هي مسألة الدفاع . اتمنى انها تعدلت عن 2010 اللي كآن مأسآة .
لكن عندي اسئلة :
- هل حركات التسحيب الجديدهـ لازم تكون واقف عشان تسويها ؟؟ والا وانت ماشي على الدعسه ؟ ( لأن 2010 فيه بس تسحيبتين تقدر تسويهم على الماشي )
كيف شفت البار حق التسديد والتمرير الجديد ؟ هل يحتاج تتعود عليه والا على نفس مقياس الاجزاء اللي قبل ؟
.
.
للامانة كلامكـ خلاني متأمل خير بعد ما كنت ناوي اشتريها تأدية واجب بس . لازم اجرب الديمو عشان احكم عليها 100٪

-التسحيب تقريبا في عشرات الحركات الي تسويها و انت ماشي
بار التمرير نفس القديم اللهم انه فوق اللاعب و ذا الشي ما فرق معاي .. بس ذحين تمريرة مثلث لها مقياس كمان
 

SALAH

True Gamer
همم المراجعة تحمس بصراحة , أهم شي انه ماعاد ينفع اسلوب اكبس R1 بميسي و هووووب جووووول !! غثونا الـnoobs وهمه مصدقين حالهم كأنهم محترفين بهالحركة :innocent::
بس عندي سؤالين بخصوص هالجزء :

- سرعة الاتسجابة صارت أسرع من 2010 ؟ لأن مصيبة الجزء بالنسبة لي كانت الاستجابة البطيييييييييئة للأوامر !
- هل فيه تغيير يذكر بالبيئة ؟ يعني صارت أكثر واقعية ولا الجمهور مازال كراتين ورق و صوتهم خلية نحل ؟
 

MohamedEgy

Banned
فعلا بعد تحميل الديمو من الستور الاروبي

فعلا فى تطوير عن اى جزء ماضي من ناحية الجيم بلاي واللعب بقي فعلا فيه تخطيط وفكر مش تجري وجون وبس
نظام PASS عجبني جدا

سؤال :

كيف اسوي faint link?
 

Byakkino

Hardcore Gamer
ممكن رابط لديمو الـ PC

وهل هي نفس نسخة PS3 لا تختلف زي فيفا ؟
 

Vorg Zangief

True Gamer
سبحان الله انا داخل علشان اسوي موضوع انطباعات عن الديمو :D
على كل الإنطباعات :
اولاً التحكم بالأنالوج افضل من الأسهم و يعطيك حرية اكثر و انت تلعب . مثل الجزء الي طاف .
-
التسيديدات صعبة . و هذا احلى شيء بصراحة . يعني كثير تسديدات تروح فوق
الباصات افضل شيء بالشريط . دقيقة جداً و تعتمد عليك انت .
المراوغات حلوة . بس احسهم عقدوها شوي او يمكن انا ما عرفت لها عدل :(
الكورات العارضة رهيبة بشكل مش طبيعي

بشكل عام .
الجيم بلاي تغير بشكل كبير للأفضل طبعاً
و طبعاً راح اتنظر اللعبة و ان شاء الله و راح اشتريها في 30-9 ان شاء الله
 

hussien-11

Senior Content Specialist
ايش هو نظام الـfaint link هذا ؟ اول مرة أسمع عنه ؟
 

mohamed

Banned
هل العرضيات إلى الآن اضغط دائرة وتوصل على رأس المهاجم بالمليمتر ؟
 

squall leonhart

True Gamer
ايش هو نظام الـfaint link هذا ؟ اول مرة أسمع عنه ؟

[video=youtube;2m4_w7GYWYk]http://www.youtube.com/watch?v=2m4_w7GYWYk[/video]

نظام لعمل كومبو من المراوغات .. في شرح له في الدقيقة 2:38 .. ماني فاهمه بشكل كبير و احيان يزبط معاي و احيان لا .. شكرا لكونامي انها تحط ميزة كبيره جديده في الديمو بدون اي شرح -___-
 

Al Pacino

True Gamer
هممم انا خويي غاثني مره عشان اشتري pes .. المشكله انا بالاربع سنوات الاخيره نظامي كله فيفا واذا لعبت برو انصك صكه اليمه .. فـ اذا هالجزء على قولتك خلو الاعتماد الاكبر على التمريرات فـ هذا شي مطمئن .. لان اكثر شي كنت اكرهه باللعبة ان اذا جاك واحد محترف يمديه يمسك لك الحارس حقه ويعدي بفريقك كله ويجيب قول .. عكس فيفا الي فيها توازن باللعب اكثر .
 

Unknown

Fake Gamer
التسديد .. لازم يكون الـ bar على الربع او اقل
عشان تكون على المرمى وبتكون قويه الشوته
لأن اعلى من الربع على كذا الكوره بتتسطح فوق :laugh::

طبعا في خيار تزيد سرعه اللعبه من 2+ الى بطيء 2-
انت تختار الي يريحك
 

SCREAMING_RAGE

رئيس فريق TG كرة أوروبية
تسلملي يمينك يا فيصل :)

الانطباعات على السريع :mad::mad::mad::mad::-

- اللعبه مفتووحه 100%, يعني تقدر تناول في كل مكان وفي كل جهه, بعكس الجزء السابق اللي كانت المناولات فيه مبرمجه من رجل الى رجل اللاعب الاخر !!! الحين تقدر تناول من لاعب الى اخر بحسب ضغطتك لزر الـ X , وهذه المناولات تقدر تخليها مناوله بينيه ما بين لاعبين, مناوله بينيه من الخارج الى رجل مهاجمك, مناولات كثيره و جميعها مفتوحه .
- الدفاع صار قوي جداً جداً جداً (( أكثر نقطه كنت متعقد منها في نسخة pes2010 )), يعني المنوبه اللي كانوا يجرون على خطوط التماس بميسي ولا برونالدو اليين ما يوصلون المرمى و يدخلون هدف , خلااااااااااص رااااااااااحت عليهم !!
- نظام التعدية و الـ skills صار مشابهه جداً لنظام فيفا !!! يعني علشان تعمل مروحه او step over , لازم تضغط على زر الـ L1 مع تحريك الانالوج الايسر في اتجاهات مخصصه (( مشابهه جداً لفيفا )).......... أحسن من الاجزاء السابقة اللي كانت التعدية فيهم كأنها كومبو .
- أحس ان بناء الهجمات و الوصول الى مرمى الخصم صار اصعب من اول, يمكن لأن دفاعات الخصم قويه جداً, لكن اذا لعبت بلعب جماعي, واعتمدت على الهجمات المرتدة و المناولات البينيه الذكيه, بتقدر تدخل اهداف بكل سهوله. يعني اعتقد بنوصل لليوم اللي تقدر تختار فيه نابولي او سامبدوريا أو اي فريق ضعيف و تقدر تفوز على البرشا و الريال مدريد و مانشستر يونايتد... اللعبه يا جماعة أصحبت اكثر عدلاً من اي جزء سابق في السلسلة كلها !!
- يمكن الـ AI كان اكبر عيب في الديمو (( يمكن علشان الديمو كان بصعوبة الـ Normal او شئ مثل كذا ؟! )). واجهت مشاكل كثيره في بناء هجمات للبايرن, لأن روبن و ريبريه ماكان يتحركوا و يهجموا ابداً, يمكن كان خطأ تكتيكي مني او شئ اقدر اعدله في الـ formation ؟؟
- بعض الانيميشن و احتفالات اللعيبه القديمه متزال موجوده من ايام WE6 :(
- القوائم اصبحت مرتبه جداً و محدثه عن السابق, وهذا شئ مرحب به (( ظلمناها يوم شفنا العروض ! )).

كلمة اخيره, المنافسه بين PES2011 و FIFA 11 بتكون على أشدها هذه السنة من ناحية الجيم بلاي, واعتقد ان الاشخاص اللي ناوي يشترون لعبه وحده من الاثنين لازم يصلوا صلاة الاستخاره قبل لا يقرروا (( yes its this close !! ))
 
التعديل الأخير:

Nintendo

TG editor-in-chief
^^^

مثير للاهتمام, طيب ننتظر نجرب ديمو فيفا ونشوف كيف تطورت ولا لاولكن شئ جميل اننا نشوف انطباعات ايجابيه (الى الان) لبرو ايفلوشن
 

hussien-11

Senior Content Specialist
فيصل و سكريمنج ريج ، جربتوا تلعبوا بالـ Tactics بخصوص حركة الفريق بدون كورة و الذكاء الاصطناعي للاعبي فريقك ؟ أعتقد الها دور كبير .
 

SCREAMING_RAGE

رئيس فريق TG كرة أوروبية
^^
اليوم ان شاء الله بأقعد على الديمو و الـ Tactics, لكن المشكلة فيه انك بعد ما تخلص المباراه فيه عرض طووووويل مدة خمس الى سبع دقائق يشتغل وما تقدر تقطعه :tongue:
 

JIN KAZAMA

True Gamer
حمستوني للبرو
واهم شي انهم طوروا الدفاع (يعني اخوي الصغير اللي عمر 9 سنين ماراح يفوز عليا مره ثانيه )
 

Byakkino

Hardcore Gamer
هممم محد عنده فكره عن البيسي ؟؟

البلايستيشن يبيله بلس الظاهر مدري وش
 

Unknown

Fake Gamer
^
الPC شكله مع البقيه 15 من هالشهر .. فقط اصحاب البلس الي تقدم لهم الديمو
يعني بكل الاحوال انتظر او تشترك بالبلس او اذا تعرف احد عنده الديمو ويعطيك الاكاونت حقه
 

N2N2

True Gamer
اشوف السلبيات ما تغير فيها شي غير السلبيات الجديده

مستحيل تمرر ثلاث تمريرات صح ورا بعض غير اني اشوفها صارت اصعب

اذا كنت تتدافع لو تضغط L1 عشر مرات التحكم ما راح يتغير الى بين لاعبين بس يعني لو تبي تحط التحكم على لاعب ابعد شوي ما تقدر

تثبيت واستقبال الكوره صعب وما تقدر تتوقع كيف بيكون التثبيت

اسامي اللاعبن الي اسفل الشاشه شالوها تخليك تحس ان فيه شي غلط او ناقص

الكمره تتغير كل شوي وتخلي راسك يصدع

تشتيت الكوره من المدافعين غير واقعي

احس ان انهم تعبو في العرض الي بعد الديمو اكثر من تعبه في اللعبه
 

Unknown

Fake Gamer
بالعكس اشوف اللعبه صايره افضل من قبل بكثير انا اعمل 3 الى 6 تمريرات بدون مشكله
خاصه ان الباص صار على توجيهك له بالبدايه صعب بس شوي شوي بتسهل عليك

من الملاحظات

الفاولات صارت سهله ذكرتني بأيام WE 6-7-8
من فاولين .. الفاول الاول بالعارضه من ديفد فيا
الثاني هدف من بعيد صاروخ من ألفس "تذكرت ايام كارلوس"

اتوقع من الحين عرفت وزنية التسديد بهالشريط بالفاولات ^_^
 

Mesharey

True Gamer
سؤال سريع .. فيه نفس خطأ 2010 بالفاولات ..اقصد حرك الكرة وسجل قول ؟
 

J-T

Hardcore Gamer
اصلاً انا ما عندي نيه انزل الديمو لاني واثق ان اللعبه مافي امل تكون مثل فيفا
 

squall leonhart

True Gamer
اصلاً انا ما عندي نيه انزل الديمو لاني واثق ان اللعبه مافي امل تكون مثل فيفا

ما ادري ايش الفايده من ردك مع احترامي .. الموضوع اسمه انطباعات ديمو .. اذا منت مهتم باللعبة و لا الديمو مالها داعي ترمي رد زي كذا رح يحول مسار الموضوع لنقاش تعصبي بعد ما كان الموضوع يمشي بسلام
 

J-T

Hardcore Gamer
طيب شوف اسم الموضوع بالكامل

انت ما ذكرت انها انطباعات وبس انت قلت هل عاد الملك؟

بغض النظر انا قلت رأيي وانطباعي عن اللعبه بشكل عام وقلت اني ما راح انزل الديمو ومقتنع انها ماراح توصل لفيفا

لا انا الي نقدت موضوعك ولا انا الي حاولت اغير مسار الموضوع
 

squall leonhart

True Gamer
طيب شوف اسم الموضوع بالكامل

انت ما ذكرت انها انطباعات وبس انت قلت هل عاد الملك؟

بغض النظر انا قلت رأيي وانطباعي عن اللعبه بشكل عام وقلت اني ما راح انزل الديمو ومقتنع انها ماراح توصل لفيفا

لا انا الي نقدت موضوعك ولا انا الي حاولت اغير مسار الموضوع

اولا كل عام و الجميع بخير ..

عزيزي ردك ذاك اسمه ترولنج كشخص ما جرب الديمو و لا هو مهتم باللعبة .. و لا تحاول تلف و تدور و ترمي كلام عل اسم الموضوع .. يعني المفروض احط هل عاد الملك بين قوسين عشان تعرف انها عنوان فرعي للموضوع ..
 

J-T

Hardcore Gamer
وانت بخير

عالعموم ماراح اناقشك كثير خلي الموضوع يستمر والشباب يردون
 

emperor-UAE

True Gamer
انطباعات اجابيه جدا من الشباب
بس معظم الإنطباعات من ناس ما لعبت فيفا و بقت مع وينينج اليفين
ك عاشق سابق للسله اتمنى لها التطور...و المنافسه....لأني انا راح اكون المستفيد من منافسة الشركتين
بس من واقع خبرتي مع كونامي و من كل الفيديوز الي شفتهم للعبه....احس حتى مجرد التفكير بمقارنة فيفا و وينينج شي مستحيل
فيفا وضعت ستاندر جديد
و كونامي و سي باس مطور وينينج لزال بمحرك اللعبه القديم....
عل عموم اللعبه لها عشاقها...لعبه كرة قدم اركيديه...و فى كل جزء جديد نشوف اللعبه صعبه و نقول تطور الدفاع و الحارس الى الخ.....بس مع مرور كم اسبوع و التعود تطلع الفضايح:confuse:

اتمنى اكون غلطان لو مره مع كونامي
بس نعرف سياسة اللعبه من ايام البلاي 1 .. يعدلون شي شويه و يخربون اشياء...و الجزء الي بعده يعدلون الخرابات و يخربون الأشياء الي كانت جيده قبل و هكذا :laugh::

وينينج اليفن صارت لعبة كرة قدم اركيديه
و فيفا واقعيه

مثل ما فورزا سيارات سميليشون
و غيرها سيارات اركيد

و كل شخص ينام على الجنب الي يريحه

باختصار كعاشق للكره مستحيل ارضى بشي اقل من فيفا 10
و متأكد وينينج ما وصلت لربع واقعية فيفا....صحيح ما لعب اللعبه و كلها ايام و بجرب الديمو و التجربه خير برهان
بس كل الفيديوز الي شفتهن..ويا كثرهن....محرك وينينج نفسه ما تغير مع تحسين و تحسين جرافيك اما حركة اللاعبين و الفيزيائيه
حدث ولا حرج:laugh::
 

S n A k e

Hardcore Gamer
افشل لعبة كرة قدم لعبتها على مر التاريخ , الاجزاء السابقة 2010 و09 و08 افضل منها بمراحل
 
أعلى