hits counter

منتج بلودبورن و ريميك ديمون سولز يغادر سوني اليابان !

abady-25

True Gamer
البعض ينسى ايضا ان عمر البلاي ستيشن ٢٦ عاما
التغيير امر لا مفر منه .. للاشخاص والسياسات

مع هذا ما زال لي امل ان لا يكون تهميش لدور استوديو اليابان عالاقل بالتنويع او دعم الطرف الثالث هناك .. كنت اتمنى تطويره ودعمه ليكون كاستوديو سانتامونيكا الياباني .. يطور العاب ويساعد تقنيا ولوجستيا الطرف الثالث

هو واضح بيتم تهميش الاستديو واصداراته للالعاب سوف تكون اقل وربما اصغر ايضا مما قبل
لو كان الامر لن يتأثر في الالعاب لما خرجوا هذه الاسماء ويعلنوا عملهم بشكل سريع على لعبة
هذا الشيء يوضح ان بالفعل كان يريدوا يعملوا على لعبة في سوني ولكن للاسف سوني لا تريدهم
والمقالة الاخيرة اصبحت صحيحة
 

bXNmbQ==

True Gamer
كمتابع لالعاب الاستديو

العابهم مبيعاتها متدنية , في النهاية سوني شركة تبحث عن الارباح وماهي محتاجه تصرف اموال على العاب مبيعاتها ضعيفة
 

JIN KAZAMA

True Gamer
بعد انشارتد ٢ سوني لقيت طريقها اللي يميزها عن غيرها وماتقدر كلاعب تجرب هذا التوجه الا معهم (توجه ناجح بالمناسبة)

فاي حد خارج عن توجههم اكيد هيتخلصوا منه، شخصيا عمري ماحبيت العاب سوني ماقبل انشارتد الا ماندر، ومع ذلك تظل العاب مهمه وتعطي تنوع اكبر للمنصة
 

a7med 86

Hardcore Gamer
بعد انشارتد ٢ سوني لقيت طريقها اللي يميزها عن غيرها وماتقدر كلاعب تجرب هذا التوجه الا معهم (توجه ناجح بالمناسبة)

فاي حد خارج عن توجههم اكيد هيتخلصوا منه، شخصيا عمري ماحبيت العاب سوني ماقبل انشارتد الا ماندر، ومع ذلك تظل العاب مهمه وتعطي تنوع اكبر للمنصة

لكن إحدى نقاط قوة سوني التنوع، ومن وجهة نظري قد تكون أكثر نقطة أفضلها في سوني.

ليس بالضرورة كل لعبة تبيع ١٠ مليون نسخة وأكثر أو تكون بنفس خلطة ألعابهم الأخرى، لعبة مثل بلودبورن لها قوة بالرغم إنها ما تبيع فوق ١٠ مليون نسخة وتختلف عن ألعاب سوني.
 

abady-25

True Gamer
لكن إحدى نقاط قوة سوني التنوع، ومن وجهة نظري قد تكون أكثر نقطة أفضلها في سوني.

ليس بالضرورة كل لعبة تبيع ١٠ مليون نسخة وأكثر أو تكون بنفس خلطة ألعابهم الأخرى، لعبة مثل بلودبورن لها قوة بالرغم إنها ما تبيع فوق ١٠ مليون نسخة وتختلف عن ألعاب سوني.

كلامك صحيح الشيء الذي كان يميز سوني تنوع العابها بشكل كبير ومختلف
المثير للضحك ان مايكروسوفت التي تعتبر اقل تنوعا مقارنة ببقية شركات الطرف الاول قد تصبح اكثر طرف اول متنوع من ناحية الالعاب
 

Nostalgic

True Gamer
بالحقيقه هي من ايام اندرو هاوس ومحصله الضوء الاخضر
ريميك ديمونز سولز؟ عادي، إدارة سوني الحالية كان باستطاعتها تكنسل المشروع بنصه وتوجه دعمها لمشروع مختلف يناسب سياستها الجديدة، مش أول ولا آخر مرة تحصل.

مش أن مشاريع بحجم بلودبورن وألعاب فرومسوفتوير مكلفة بكل الأحوال.
 

ASWD

True Gamer
حسافة على هالاسماء اللي تشتت كان يستحقون اكثر

ما بستغرب اذا كان شوهي هو التالي
 

cult

True Gamer
حسافة على هالاسماء اللي تشتت كان يستحقون اكثر

ما بستغرب اذا كان شوهي هو التالي
يوشيدا الريدي خارج اللعبة.. منصبه الحالي كذا تكريمي for fun
 

oldsnakemgs

Hardcore Gamer
شئنا ام ابينا الشركة تبحث عن ارباح وفي الاخير لقت لها توجه جديد وحققت الارباح الاستثنائية
 

sabah

True Gamer
سبحان الله الاغلبية كانت تنتقد مايكرو لاهمال الالعاب اليابانية والتجارب الفريدة والقيمة اللي تضيفها للمكتبة بشكل عام، اما الآن صرنا نشوف الموضوع من وجهة نظر البزنس مان وكيف مشاريع قسم اليابان غير مربحة.
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
سبحان الله الاغلبية كانت تنتقد مايكرو لاهمال الالعاب اليابانية والتجارب الفريدة والقيمة اللي تضيفها للمكتبة بشكل عام، اما الآن صرنا نشوف الموضوع من وجهة نظر البزنس مان وكيف مشاريع قسم اليابان غير مربحة.
اي شي من مايكروسوفت = خطأ (&)
 

Gavroche

World history is a court of judgment
تتوقعون يصير استديو مساعد لباقي فرق التطوير، نفس دور سانتا مونيكا قبل كم من سنة ؟
 

a7med 86

Hardcore Gamer
أصل الشركات ما له علاقة، السبب الحقيقي هو لأن مايكروسوفت مش سوني... لا أكثر ولا أقل.

السبب الحقيقي هو لأن سوني ليست مايكروسوفت.

خسرنا فرصة بلودبورن ٢، الأمل في بلو بوينت.
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
السبب الحقيقي هو لأن سوني ليست مايكروسوفت.

خسرنا فرصة بلودبورن ٢، الأمل في بلو بوينت.
اشك ان بلو بوينت عنده ربع مهارة fromsoft في صنع العوالم
لكن على الاقل بتنزل functional
d:
 

Nostalgic

True Gamer
لا تخليني أشرح النكتة &
لا تتعب حالك، فاهم النكتة. (&)
السبب الحقيقي هو لأن سوني ليست مايكروسوفت، لا أقل ولا أكثر.
صحيح 100%.
خسرنا فرصة بلودبورن ٢، الأمل في بلو بوينت.
xwCjUiY.gif
 

KitKat 4.4

True Gamer
سبحان الله الاغلبية كانت تنتقد مايكرو لاهمال الالعاب اليابانية والتجارب الفريدة والقيمة اللي تضيفها للمكتبة بشكل عام، اما الآن صرنا نشوف الموضوع من وجهة نظر البزنس مان وكيف مشاريع قسم اليابان غير مربحة.
+ سوني لسبب ما ترفض وبشدة التسويق للالعاب الصغيرة - المتوسطة وحاطه كل جهدها على الماينستريم، يعني مافيه الا ثلاث انفار سمعوا عن Concrete Genie لما صدرت.
 

SILENT EVIL

True Gamer
كله بسبب الاندماج وانتقال الإدارة لأمريكا...
اتكلم صح انا؟
 

Veeto

True Gamer
هو واضح بيتم تهميش الاستديو واصداراته للالعاب سوف تكون اقل وربما اصغر ايضا مما قبل
لو كان الامر لن يتأثر في الالعاب لما خرجوا هذه الاسماء ويعلنوا عملهم بشكل سريع على لعبة
هذا الشيء يوضح ان بالفعل كان يريدوا يعملوا على لعبة في سوني ولكن للاسف سوني لا تريدهم
والمقالة الاخيرة اصبحت صحيحة

لعبتهم للآن لم نعرف ماهيتها .. وكلما قيل حواليها انها لعبة اندي
الامور ستتضح كلها بالسنتين القادمتين برايي
 

Ria

True Gamer
مافيه شيء اختلف هالشيء بدأ مع اندرو هوس من 2013 مع قيادة القسم الأمريكي للـPS4 والان صارت الأدارة بالكامل في كاليفورينا.

من بعد خروج شون لايدن والشيء هذا كان متوقع حدوثه خاصة أنه الوحيد الداعم لفكرة أنه إستوديو ليابان يطور ألعاب للسوق الياباني/الآسيوي.
 

KhalidOwaAlha

True Gamer
عندهم حاجة غير العاب السولز و ظلال العمالقة تستحق الذكر؟؟


هممممم؟؟

knack-2---button-1501287321951.jpg




يب يحتاجون جرعة غربية تسويلهم ابديت , موضوع منافسه ننتندو فاليابان و العاب انيمال كروسنق مشروع فاشل جدا
 

KitKat 4.4

True Gamer
عندهم حاجة غير العاب السولز و ظلال العمالقة تستحق الذكر؟؟


هممممم؟؟

knack-2---button-1501287321951.jpg




يب يحتاجون جرعة غربية تسويلهم ابديت , موضوع منافسه ننتندو فاليابان و العاب انيمال كروسنق مشروع فاشل جدا
الجرعة الغربية هي اللي جابت لك شاطر P:
العاب مثل ايب ايسكيب، لوكو روكو، باتابون، قرافيتي رش، بابيتر هي اللي تظهر لك تألق الاستديو وعبقريته!
وكل اللي ذكرتهم محبوبين جداً ولهم cult مجرد يعيبهم ان سوني فرطت فيهم سواءً كتسويق او جانب آخر.
 

KhalidOwaAlha

True Gamer
الجرعة الغربية هي اللي جابت لك شاطر P:
العاب مثل ايب ايسكيب، لوكو روكو، باتابون، قرافيتي رش، بابيتر هي اللي تظهر لك تألق الاستديو وعبقريته!
وكل اللي ذكرتهم محبوبين جداً ولهم cult مجرد يعيبهم ان سوني فرطت فيهم سواءً كتسويق او جانب آخر.

الالعاب الي ذكرتها من التسعينات او ال2000؟؟ العاب قديمة و تقريبا تغيرو المطورين كلهم, و حسب علمي الاستديو مايطور شي من نفسه كل الي يسويه يتعاون مع استديو خارجي يصمم له الالعاب باشرافهم المباشر
 

KitKat 4.4

True Gamer
الالعاب الي ذكرتها من التسعينات او ال2000؟؟ العاب قديمة و تقريبا تغيرو المطورين كلهم, و حسب علمي الاستديو مايطور شي من نفسه كل الي يسويه يتعاون مع استديو خارجي يصمم له الالعاب باشرافهم المباشر
للامانة لست متابع للطاقم نفسه لكن لك في قرافيتي رش 2 عبرة. اصدرتها سوني على استحياء وبلا ثقة لدرجة انها اغلقت السيرفرات بعد مرور سنة فقط!
ما نقدر ننكر ابداً ان سوني ما تبخس بالاهتمام والتسويق الكبير للفرق الغربية عندها حتى الفلوبات زي The Order 1886 سمعوا فيهم جيراننا من قوة الضجة.
وطبعاً هنيئاً لهم لأن هذا اللي يرغب به الاغلبية وجمهور "الماينستريم" لكني فقدت الاهتمام كلي فيها منذ تغييرها بجيل PS4 وبعده لدرجة ان اجمل تجاربي عالجهاز كانت حصريات طرف ثالث (بيرسونا وياكوزا ونير الخ)

اللي احاول اوصله بعد هالكلام الطويل ان سوني تستسلم بسهولة وما تبحث عن سبب مشكلتها وتفضل انها تكابر وتلغي المشروع مرة وحدة وتتجه الى مجال آخر (رأب فيتا والآن لحقهم جابان ستديو)
 
التعديل الأخير:

a7med 86

Hardcore Gamer
الجرعة الغربية هي اللي جابت لك شاطر P:
العاب مثل ايب ايسكيب، لوكو روكو، باتابون، قرافيتي رش، بابيتر هي اللي تظهر لك تألق الاستديو وعبقريته!
وكل اللي ذكرتهم محبوبين جداً ولهم cult مجرد يعيبهم ان سوني فرطت فيهم سواءً كتسويق او جانب آخر.

لعبة مثل إيب سكيب قهر تندفن، من أجمل الألعاب وفكرتها جميلة.

يا ليت على الأقل يسوون ريميك لها.
 

KhalidOwaAlha

True Gamer
للامانة لست متابع للطاقم نفسه لكن لك في قرافيتي رش 2 عبرة. اصدرتها سوني على استحياء وبلا ثقة لدرجة انها اغلقت السيرفرات بعد مرور سنة فقط!
ما نقدر ننكر ابداً ان سوني ما تبخس بالاهتمام والتسويق الكبير للفرق الغربية عندها حتى الفلوبات زي The Order 1886 سمعوا فيهم جيراننا من قوة الضجة.
وطبعاً هنيئاً لهم لأن هذا اللي ترغب به الاغلبية وجمهور "الماينستريم" لكني فقدت اهتمام كلي فيها منذ تغييرها بجيل PS4 وبعده لدرجة ان اجمل تجاربي عالجهاز كانت حصريات طرف ثالث (بيرسونا وياكوزا ونير الخ)

اللي احاول اوصله بعد هالكلام الطويل ان سوني تستسلم بسهولة وما تبحث عن سبب مشكلتها وتفضل انها تكابر وتلغي المشروع مرة وحدة وتتجه الى مجال آخر (رأب فيتا والآن لحقهم جابان ستديو)


فريق غرافيتي رش رحل عن الاستديو وهم نفسهم فريق Siren و سابقا مخرج سايلنت هيل 1


الاستديو للامانه مايعطي شي مقارنة بالميزانية المرصودة له, 5 سنين بين بلودبرون و ريميك ديمونز سولز ومابين هاللعبتين مشروع نجح الا نايوه الي ايضا تعتبر لعبة سولز الباقي مضيعة فلوس
 

Nostalgic

True Gamer
للامانة لست متابع للطاقم نفسه لكن لك في قرافيتي رش 2 عبرة.
اللي خرجوا وأسسوا Bokeh Game Studio:
Keiichiro Toyama, best known as the director of Silent Hill and the Gravity Rush series, has left Sony in order to join a newly-founded Japanese studio headed up by other veteran developers.

Kazunobu Sato (who was the lead designer of PlayStation 3 title Puppeteer and worked on The Last Guardian) and Junya Okura (lead designer on the Gravity Rush series of games) have also left Sony, joining Toyama in establishing the new studio.

واللي يتكلم عليه الموضوع عمل بدور المنتج على:
  • Bloodborne (وإضافتها The Old Hunters)
  • Demon's Souls Remake
  • Astro Bot
  • Soul Sacrifice
وهذا ليس إلا اختزال لتاريخهم طبعًا.
مابين هاللعبتين مشروع نجح الا نايوه الي ايضا تعتبر لعبة سولز الباقي مضيعة فلوس
ايش دخل جابان ستديو في نيوه؟ ومش ضروري كل المشاريع تكون AAA وتبيع 10 مليون نسخة وأكثر، الشركات تحتاج إلى المشاريع الصغيرة العبقرية هذي لتنويع مكتبتها.
 
أعلى