hits counter

منتج بلودبورن و ريميك ديمون سولز يغادر سوني اليابان !

KhalidOwaAlha

True Gamer
اللي خرجوا وأسسوا Bokeh Game Studio:
Keiichiro Toyama, best known as the director of Silent Hill and the Gravity Rush series, has left Sony in order to join a newly-founded Japanese studio headed up by other veteran developers.

Kazunobu Sato (who was the lead designer of PlayStation 3 title Puppeteer and worked on The Last Guardian) and Junya Okura (lead designer on the Gravity Rush series of games) have also left Sony, joining Toyama in establishing the new studio.

واللي يتكلم عليه الموضوع عمل بدور المنتج على:
  • Bloodborne (وإضافتها The Old Hunters)
  • Demon's Souls Remake
  • Astro Bot
  • Soul Sacrifice
وهذا ليس إلا اختزال لتاريخهم طبعًا.

ايش دخل جابان ستديو في نيوه؟ ومش ضروري كل المشاريع تكون AAA وتبيع 10 مليون نسخة وأكثر، الشركات تحتاج إلى المشاريع الصغيرة العبقرية هذي لتنويع مكتبتها.

شوف وثائقي Nioh 2 مدير تنفيذي كبير في سوني اليابان معهم فالمشروع و مشارك في بلودبورن ايضا, نايوه عملية تطويرها استثمرت فيها سوني فلوس


الاستديو منافس لننتندو فاليابان (مفترض يعني) وعشان كذا عندهم العاب كثيره موجهه لليابانيين فقط
 

Nostalgic

True Gamer
شوف وثائقي Nioh 2 مدير تنفيذي كبير في سوني اليابان معهم فالمشروع و مشارك في بلودبورن ايضا, نايوه عملية تطويرها استثمرت فيها سوني فلوس

معليش لو أتعبتك معي بس ممكن تعطيني اسم المدير التنفيذي أو على الأقل الدقيقة اللي ظهر فيها؟ واستثمار سوني طبيعي بما إنها الناشر للعبة في كل الأقاليم ما عدا اليابان.
الاستديو منافس لننتندو فاليابان (مفترض يعني) وعشان كذا عندهم العاب كثيره موجهه لليابانيين فقط
طيب ليش ما تعطيهم سوني الفرصة يشتغلوا على مشاريع كبيرة بنفس حجم مشاريع نينتندو اليابان؟
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
نرمي فلوس لسكوير وكابكوم ونامكو ونخلي بعض الألعاب اليابانية حصرية لمنصتنا إذا هذا هو البديل عن طرف أول ياباني؟ فمدري المنافس يقدر يتجه لهنا وما في آمان ^^.
 

kiryu

True Gamer
نرمي فلوس لسكوير وكابكوم ونامكو ونخلي بعض الألعاب اليابانية حصرية لمنصتنا إذا هذا هو البديل عن طرف أول ياباني؟ فمدري المنافس يقدر يتجه لهنا وما في آمان ^^.
علشان كذا اشوف البي سي هو الخيار الاصح الوقت ذا 3>
 

AAH3:16

True Gamer
البعض ينسى ايضا ان عمر البلاي ستيشن ٢٦ عاما
التغيير امر لا مفر منه .. للاشخاص والسياسات

مع هذا ما زال لي امل ان لا يكون تهميش لدور استوديو اليابان عالاقل بالتنويع او دعم الطرف الثالث هناك .. كنت اتمنى تطويره ودعمه ليكون كاستوديو سانتامونيكا الياباني .. يطور العاب ويساعد تقنيا ولوجستيا الطرف الثالث

المشكلة نفس مشاكل مايكروسوفت جالسه تنعاد

في السابق جالسين نتمسخر على مايكروسوفت وحلبها للثلاثي المرح Forza Gears Halo

Sony بقيادة البارون Jim Ryan جالسة تمشي على نفس النهج ولو بشكل أحسن ألعاب هوليوودية و Shooter

طبعا لا أحد يفهمني غلط أحب بعض سلاسل Sony لكن التنويع مهم وله جمهوره Gravity Rush Looco Roco Last Guardian و Bloodbourn كانو عاملين تنوع لل momentum حق الجهاز ولهم جمهور بالنهاية Sony مش EA ولا Actiحلب علشان تنظر للمبيعات بالدرجة الأولى هي first party وبالأهم تنظر لتوسيع مكتبة الجهاز علشان يكبر userbase
 
التعديل الأخير:

squall leonhart

True Gamer
بالعكس يمكن هذي تكون بداية جديدة الاستديو، على الرغم من الأسماء الكبيره الموجودة في الاستديو الا ان انتاجهم كان أقل من المتوسط بكثييييير جودة و كمية

الاستديو يبغاله إعادة تأهيل من زمن طويل اصلا
 

kiryu

True Gamer
بالعكس يمكن هذي تكون بداية جديدة الاستديو، على الرغم من الأسماء الكبيره الموجودة في الاستديو الا ان انتاجهم كان أقل من المتوسط بكثييييير جودة و كمية

الاستديو يبغاله إعادة تأهيل من زمن طويل اصلا
بس ذا مررره قديم هناك
 
أعلى