hits counter

مقابلة جديدة مع مطورين تيلز

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED


المقابلة مع المنتج ومخرج نظام القتال والمخرج الفني، تكلموا عن كيف نظام القتال في الجزء الجديد صار اكشن اربيجي اكثر وارى انه افضل نظام قتال في السلسلة(جربت اجزاء مختلفة من اجيال مختلفة ومش فان كبير لانظمة قتال العاب تيلز مجملاً) وممتع للغاية مع بعض الخواص الي تخليه لعبة لتيلز. حكوا كيف تيلز ارايز تشدد على تعابير الوجه وتحركات الجسد باستخدام تقنيات موشن كابتشر ادفانسد توصل عواطف كل شخصية بدون الحوارات بشكل جيد ويبين هالامر في المقطع من اخراج عالي المستوى وملحوظ عن اي لعبة تيلز سابقة. ايضاً تكلموا عن الidle movements لكل شخصية وكيف هي تعكس البيرسوناليتي تبعتها بشكل جميل ومن الذي يبدو لي الميزانية كبيرة هالمرة.

فيديو يشحذ همم المتحمسين للعبة ومحبي تيلز وانا متحمس كثيراً لارايز اكثر العابي ترقباً هذي السنة، للامانة باقي على اللعبة شهر تقريباً وما احس لها هايب هنا ^^"
 

Valtr

Master of The League
القتال واضح ممتاز
في لقطة تعجبني وفي كل مره اشوفها اتحمس لكن ما قدرت ارفعها.
مشكلته ان وقت القتال تنتقل لمكان ثاني /:
 

Ria

True Gamer
أول لعبة بالسلسلة اعطيها باس صرت اتقزز من اشوف رسوم اللعبة لا البيئة تحمسك ولا تصميم الشخصيات مشجعه حتى تعابيرهم ميته وما تحسه حية الألعاب الماضية مع محدوديتها كانت تعطي تعابير أفضل بكثير من عرايز.
 

S30D1999

True Gamer
كيف مقطع مقابلة يحمسني اكثر من استعراضات اسلوب لعب …… قطار الهايب فاتني ولا باقي ؟
 

Gavroche

World history is a court of judgment
كل شيء يبشر بنقلة كبيرة في السلسلة بتكون حاجة ما حصلتش، اتمنى تكون القصة بيرفكت ويعملون سحرهم في جعل الكمستري ممتع بين الشخصيات؛ الغيمبلاي بيكون عميق بشكل غير مسبوق و البيئات لوحات فنية للامانة كل شيء يقولي راح تستمع بوقتك ::involve::
 

Kaido III

Lost Radiant
متأمل الكثير من هذا الجزء، كل شيء شايفه منها يبشر بتجربة محترمة ونقلة كبيرة للسلسلة.

داي ون ان شاء الله.
 

Omni-Doom

The Last Quincy
ما قالوا إذا بتجي عالقيمباس ؟
 

ryo hazuki

True Gamer
اللعبة للحين طالعة رائعة و نقلة كبيرة في السلسلة.

ما قالوا إذا بتجي عالقيمباس ؟
لا ،من بداية الاعلان عنها في مؤتمر مايكروسوفت لم يتم تقديمها كالعبة gamepass ممكن بعد سنة من صدورها أو سنة و نص ، مجرد تكهنات
 

Atlas

Gamer
متحمس لها الصراحة، حلاوة السلسلة هذي ان مستواها نوعا ما ثابت وما فيه تفاوت
 

Raulioo

Tarnished
ضموني لحزب المتفائلين، الكومبات حسيته بيركز على dodge والكاونتر؟
أتمنى الحوارات تكون بجودة تريلز او بيرسيريا، رفعت الستاندرد بشكل كبييير، ما أظن استمعت بمحادثات أفراد أي فريق بأي لعبة ربج قدها.
شي ثاني، أعشق المونتاجات اللي تبين لك تطور سلسلة عريقة ومراحلها والقفزات اللي حصلت فيها..الى الان اذكر لما كنت بطوكيو تاور اذا ما خاب ظني، وكان فيه مونتاج لسلسلة فف من اول جزء للاخير...مع الموسيقى والاجواء ، قشعريييرة وتخليك اكبر فان لها.
هذا وسلسلة فف مش من التوب ٣ حتى لي @@
 
التعديل الأخير:
أعلى