hits counter

مقابلة جديدة جدا مع Shinji Mikami.. حول جوست واير و ريميكات رزدنت إيفل الأخيرة

Anaxïmandrøs

True Gamer
IGN: Regarding GhostWire, by this point in your career you know how to effectively scare people, so what is your design process like now? Do you start with an original idea, or is it a strictly collaborative process?

SM: We started with the idea that the director [Ikumi Nakamura] had and the idea that she wanted to make.

IGN: So you’re acting as the producer on GhostWire?

SM: The initial team started with about five people and we worked on it for six months. We then expanded to 10 people and we worked on it for a few years before we went into full production.
Click to shrink...​
IGN: What are your feelings on remakes? Capcom has spent the past few years remaking the original Resident Evil games, having remade RE1 and RE2. But the rumor is that now they’re moving on to remaking Resident Evil 4. How do you feel about that?

SM: I saw a video of the Resident Evil 2 Remake and I thought it was very good. I think they’re going to continue to remake these games since they’re selling well.
Click to shrink...​
IGN: Resident Evil 4 has been ported to multiple consoles multiple times, but some developers are very adamant that certain games are perfect just the way they are. Is it safe to assume you don’t have any issues with seeing your, some would say, ultimate work remade by a new team?

SM: As long as it turns out good I have no issues with it.
Click to shrink...​
IGN :Famous last words?

SM: GhostWire is a completely new type of game so I really hope people look forward to it.​

- ناكامورا كانت هي صاحبة الرؤية و الفكرة في GWT

- فريق العمل المطور بدأ بخمسة أشخاص وإستمر العمل لستة أشهر بعد ذلك توسعوا ل10 أشخاص واستمروا بالعمل (ربما يقصد التخطيط) لبضع سنوات قبل أن يدخلوا لمرحلة التطوير الكامل

- رزدنت ايفل 2 لعبة جيدة جدا (من الفيديوهات اللي شافها)

- يعتقد أن كابكوم ستستمر بإنتاج الريميكات طالما تبيع بشكل جيد

- حول ريميك رزدنت ايفل 4 يقول : إذا إنتهى بهم الأمر بصنع لعبة جيدة فلا مشكلة عنده بتطويرهم لها

- Ghostwire هي نوع جديد من الألعاب ويتمنى أن يترقبها الجمهور
 

Old Hunter

True Gamer
٥ اشخاص بس ؟ قليل جدا، حتى ١٠ للامانه.

نفسي اشوف فكرة لعبتهم الجديدة.
 

m7tram

True Gamer
كنت أفز اذا سمعت خبر عن شينجي أو مقابله أو ايا كان .. للأسف الحين ولا يأثر فيني :( ليش يا ميكامي طلعت من كابكوم ياليتك للحين اهناك .
 

AMA1983

Hardcore Gamer
كنت أفز اذا سمعت خبر عن شينجي أو مقابله أو ايا كان .. للأسف الحين ولا يأثر فيني :( ليش يا ميكامي طلعت من كابكوم ياليتك للحين اهناك .

نفس الشعور بالضبط
ما عاد يهمني خصوصآ بعد ما رجعت سلسلة رزدنت ايفل لعقلها،،، :)
 

Man Raider

Banned
بدينا بحركات كوجيما:laughing:
ميكامي على الاقل يركز على جوهر اللعبة يعطيني قيم بلاي دسم والرجال ما قصر معي في The Evil Within وما زلت ألعبها ، ما يعطيني واحد سلتوح يوصل طرود يشق الجبال رايح جاي!
 

Man Raider

Banned

Anaxïmandrøs

True Gamer
اللحين Ign ما خلوا شيء الا وسألوه عنه ، يعني ما كلفوا على نفسهم شوي يسألونه عن وضع TEW اذا فيه جزء ثالث!

صحيح وأشوف إنه كان أولى من بعض الأسئلة من قبيل : من هو بطل فنون القتال المفضل ؟ يعني سؤال ماله أي داعي! لكن للأمانة كان في أسئلة أخرى جميلة جدا وأجوبة ميكامي كانت أجمل.. مثلا عندما سأله المحرر عن الزومبيز وأجابه أنها لم تعد تلك الوحوش المرعبة و مفهوم الرعب بالثمانينات والتسعينات تغير بشكل كبير لأنه الجمهور إكتسب مناعة ضد هذا النوع من الرعب الحسي الملموس

وحول سؤاله عن طول مدة رزدنت إيفل ٤ اللي فاق عشرين ساعة عكس العابه السابقة كان رده أنه لم يكن قصده أن يجعلها طويلة بل الأفكار والأشياء كلها التي وضعها وفي النهاية إنتهى بها الأمر كلعبة طويلة بل إنهم حذفوا ٤٠ بالمائة من مرحلة القلعة
 

Raulioo

Tarnished
صحيح وأشوف إنه كان أولى من بعض الأسئلة من قبيل : من هو بطل فنون القتال المفضل ؟ يعني سؤال ماله أي داعي! لكن للأمانة كان في أسئلة أخرى جميلة جدا وأجوبة ميكامي كانت أجمل.. مثلا عندما سأله المحرر عن الزومبيز وأجابه أنها لم تعد تلك الوحوش المرعبة و مفهوم الرعب بالثمانينات والتسعينات تغير بشكل كبير لأنه الجمهور إكتسب مناعة ضد هذا النوع من الرعب الحسي الملموس

وحول سؤاله عن طول مدة رزدنت إيفل ٤ اللي فاق عشرين ساعة عكس العابه السابقة كان رده أنه لم يكن قصده أن يجعلها طويلة بل الأفكار والأشياء كلها التي وضعها وفي النهاية إنتهى بها الأمر كلعبة طويلة بل إنهم حذفوا ٤٠ بالمائة من مرحلة القلعة
واللي ما أشوفه جواب مقنع...الزومبيز يعتمد على طريقة تصميمك له اكثر من الحقبة الزمنية اللي ينتمي لها
بمحرك ري الجديد الزومبيز رجعت له هيبته وصار لازم تعمل له الف حساب، وصعوبته ومؤثراته الصوتية المرعبة رجعت لها قيمتها بحركته الجديدة.
 

Lord Kaido

ONE PIECE (23) YEAR
للاسف تحسه من المقابلة فقد شغفه الكبير لعالم الالعاب وقاعد يتكلم ببرود كبير
 

Good Hunter

True Gamer
ميكامي على الاقل يركز على جوهر اللعبة يعطيني قيم بلاي دسم والرجال ما قصر معي في The Evil Within وما زلت ألعبها ، ما يعطيني واحد سلتوح يوصل طرود يشق الجبال رايح جاي!

خل ميكامي يجيب ربع صقل واتقان وابتكار كوجيما بعدين ممكن نتكلم.
 

شيطون

Fortnite Lover
طيب ماسالوه عن سبب خروج ناكامورا المفاجى من الفريق بعد الكشف ومن بيحل مكانها في الاخراج وكيف اصلا خروجها بياثر على المشروع ؟
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
واللي ما أشوفه جواب مقنع...الزومبيز يعتمد على طريقة تصميمك له اكثر من الحقبة الزمنية اللي ينتمي لها
بمحرك ري الجديد الزومبيز رجعت له هيبته وصار لازم تعمل له الف حساب، وصعوبته ومؤثراته الصوتية المرعبة رجعت لها قيمتها بحركته الجديدة.

أنا بنفسي غير مقتنع تماما بنظريته وأشوف إنه في مساحات للإبداع بوحوش الزومبيز وليس بالضرورة الإلتزام بالشكل الكلاسيكي.. كابكوم نجحوا تماما بجعل حركات الزومبي غير متوقعة وخصم يحسب له حساب وشكله مرعب.. بس ميكامي هو حتى دمج الوحوش الأخرى بجانب الزومبيز بنظريته!
لكن اللي حبيته فرده أنه عنده تفسير يراه منطقي من جهته حول المقارنة بين الرعب الملموس والسايكولوجي
 

AAH3:16

True Gamer
مقابلة باردة جدا ومافي أي شي يحدد مساره ويجونك اللي يطبلون حق TEW يبون جزء جديد ثالث

أتمنى يرجع لكابكوم خلاص مافي غير هالحل وباين كلامه أنه يبي يعرض عليهم الصلح

ميكيامي مستحيل يبدع خارج فريقه ومكانه اللي أعتبره Home

ميكامي على الاقل يركز على جوهر اللعبة يعطيني قيم بلاي دسم والرجال ما قصر معي في The Evil Within وما زلت ألعبها ، ما يعطيني واحد سلتوح يوصل طرود يشق الجبال رايح جاي!

أوصل طرود بلعبة متقنة ومبدعة ببعض العناصر أو حتى سبيد رن بتبقيص::laugh::

ولا ألعب لعبة مكسورة مسخ مالها هوية outdated من 2005
 

JIN KAZAMA

True Gamer
مقابلة باردة جدا ومافي أي شي يحدد مساره ويجونك اللي يطبلون حق TEW يبون جزء جديد ثالث

أتمنى يرجع لكابكوم خلاص مافي غير هالحل وباين كلامه أنه يبي يعرض عليهم الصلح

ميكيامي مستحيل يبدع خارج فريقه ومكانه اللي أعتبره Home



أوصل طرود بلعبة متقنة ومبدعة ببعض العناصر أو حتى سبيد رن بتبقيص::laugh::

ولا ألعب لعبة مكسورة مسخ مالها هوية outdated من 2005


والله برأيي ناس كثير شافوه ابدع و ربع امكانيات فريقه السابق ، اذا انت مش منهم هذا رأيك وانت حر فيه ، بس مش تجي تقلي مطبلين ومدري ايش ، اعتقد اننا في منتدى محترم وكلمة يطبلون -لمحبي لعبة معينه او مطور معين - اشوفها اساءة ، وخصوصا هنا لانه ايفل ويذين ناس كثير تحبها



ومطورك المفضل احسن مطور في الدنيا والمجره ، هي العاب في الاخير وملعون ابوها لو هتخليني اسيء لاحد ، كنت اتمنى اناقش ردك بس الريدي معك نظرة ان اي حد حب اللعبه هيكون "مطبل"
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
لا ما راح يكون موضوع كوجيما x ميكامي (2).
لذلك رجاء يا أحبة الالتزام بمادة الموضوع والمقابلة ترى فيه أشياء كثير أمتع، زي أنه يحب بروس لي وجاكي شان & ولا فيه منها ميكامي نفسه كان يفكر يسوي لعبة أكشن سينمائية زي فلم داي هارد! لا يقولك لو فشلت ريزدنت إيفل لاتجه هذا الاتجاه، هذا يقولك أن الأكشن والطابع الفلمي مترسخ عنده من زمان.
 

Veeto

True Gamer
واللي ما أشوفه جواب مقنع...الزومبيز يعتمد على طريقة تصميمك له اكثر من الحقبة الزمنية اللي ينتمي لها
بمحرك ري الجديد الزومبيز رجعت له هيبته وصار لازم تعمل له الف حساب، وصعوبته ومؤثراته الصوتية المرعبة رجعت لها قيمتها بحركته الجديدة.

ريميك فاينل فانتاسي ٧ اثبت انك اذا قدمت شيء بطريقة ما تستطيع اقناع ايا كان بأي شيء .. قتال ذاك الزعيم

البيت المسكون .. لو قلت لاي شخص قبل اصدار اللعبه لن يصدقه
 

LegendaryK

True Gamer
- ناكامورا كانت هي صاحبة الرؤية و الفكرة في GWT

- فريق العمل المطور بدأ بخمسة أشخاص وإستمر العمل لستة أشهر بعد ذلك توسعوا ل10 أشخاص واستمروا بالعمل (ربما يقصد التخطيط) لبضع سنوات قبل أن يدخلوا لمرحلة التطوير الكامل

- رزدنت ايفل 2 لعبة جيدة جدا (من الفيديوهات اللي شافها)

- يعتقد أن كابكوم ستستمر بإنتاج الريميكات طالما تبيع بشكل جيد

- حول ريميك رزدنت ايفل 4 يقول : إذا إنتهى بهم الأمر بصنع لعبة جيدة فلا مشكلة عنده بتطويرهم لها

- Ghostwire هي نوع جديد من الألعاب ويتمنى أن يترقبها الجمهور


من جوابه واضح انه مش واثق من شغلهم :tearsofjoy::tearsofjoy::tearsofjoy::tearsofjoy::tearsofjoy::tearsofjoy:
 

judge balthier

True Gamer
ميكامي على الاقل يركز على جوهر اللعبة يعطيني قيم بلاي دسم والرجال ما قصر معي في The Evil Within وما زلت ألعبها ، ما يعطيني واحد سلتوح يوصل طرود يشق الجبال رايح جاي!

من جد ::laugh::
 

AAH3:16

True Gamer
والله برأيي ناس كثير شافوه ابدع و ربع امكانيات فريقه السابق ، اذا انت مش منهم هذا رأيك وانت حر فيه ، بس مش تجي تقلي مطبلين ومدري ايش ، اعتقد اننا في منتدى محترم وكلمة يطبلون -لمحبي لعبة معينه او مطور معين - اشوفها اساءة ، وخصوصا هنا لانه ايفل ويذين ناس كثير تحبها



ومطورك المفضل احسن مطور في الدنيا والمجره ، هي العاب في الاخير وملعون ابوها لو هتخليني اسيء لاحد ، كنت اتمنى اناقش ردك بس الريدي معك نظرة ان اي حد حب اللعبه هيكون "مطبل"

من قال لك مطور مفضل وهذا احسن ترى حنا مو في الدوري الأسباني ولا في كورة المفروض هالرسالة توجه للبعض مش لي أنا أنا ياما إنتقدت كوجيما بشراسة خصوصا بالموضوع الرسمي وتقدر ترجع وليومك أشوف DS أقل من التوقعات و فعلا overhyped لكن أنا لمن أراجعها مش حاط نظارة وحاط حكم مسبق براسي

طبعا نفس الحركة جالسة تتكرر بالحرف ونفس الكلام مع Last of Us اللي هي نفس الكلام وبالجانب الآخر هالة قداسة ب TEW

هي فعلا أراء لكن في مبالغة

مثلا في ناس شفتهم أعجبتهم Resident Evil Operations Raccoon City

في ناس أيضا أحبو God Hand اللي كانت متوسطة لجيدة (بالمناسبة حبيتها كثير)

أنا مثلا حبيت Gun Survivor على إنها لعبة سيئة وإستمتعت فيها

لكن ماتوصل لدرجة أتعصب وأقول أحسن لعبة في الدنيا وباقي الألعاب أفلام وأقيم لعبة مبدعة وأعمل لها مراجعة من قبل سنتين ماتنزل وحتى لو تنزل أعمل لها تقييم بالسبيد رن وأجيب واحد ختمها بالبلاتنيوم وأقول شفتو كيف ....

لا ما راح يكون موضوع كوجيما x ميكامي (2).
لذلك رجاء يا أحبة الالتزام بمادة الموضوع والمقابلة ترى فيه أشياء كثير أمتع، زي أنه يحب بروس لي وجاكي شان & ولا فيه منها ميكامي نفسه كان يفكر يسوي لعبة أكشن سينمائية زي فلم داي هارد! لا يقولك لو فشلت ريزدنت إيفل لاتجه هذا الاتجاه، هذا يقولك أن الأكشن والطابع الفلمي مترسخ عنده من زمان.

لو ترجع لإهتمام ميكيامي بتلاحظ تأثره بالأسطورة The Night of Living Dead

كثير من المخرجين خصوصا بجنرا الرعب تأثرو ب George Romero اللي يعتبر الأب الروحي ل Survival Horror خصوصا بالسينما
 

shiro 8

夢のような生活
لكن ماتوصل لدرجة أتعصب وأقول أحسن لعبة في الدنيا
كل شخص له ميوله الخاص بالالعاب
ناس تحب كل شي
ناس تحب المغامره فقط
ناس تحب الاكشن فقط
ناس فقط تحب لعبة فيفا
بالاخير هيا أراء شخصيه، وطالما مفهوم الألعاب الفيديو موجود(المتعه) يحق للشخص تعبيره و إعجابه بالمنتج الذي نال رضاه و استحسانه بكل الأحوال
 

AAH3:16

True Gamer
كل شخص له ميوله الخاص بالالعاب
ناس تحب كل شي
ناس تحب المغامره فقط
ناس تحب الاكشن فقط
ناس فقط تحب لعبة فيفا
بالاخير هيا أراء شخصيه، وطالما مفهوم الألعاب الفيديو موجود(المتعه) يحق للشخص تعبيره و إعجابه بالمنتج الذي نال رضاه و استحسانه بكل الأحوال

كلام صحيح بس سؤال هل المتعة فقط تكفي

مع الملاحظة أنت مش في زمن اللي كان باكمان مينستريم ؟؟
 

Nostalgic

True Gamer
- رزدنت ايفل 2 لعبة جيدة جدا (من الفيديوهات اللي شافها)
يعني مش بس فقد شغفه في صنع الألعاب لكن تجربتها حتى؟ ما عمري فهمت كيف صانع ألعاب لا يجرب ألعاب ممتازة وذات شعبية ومن نفس الجنرا اللي متمكن ومعروف بها، ما بالك بلعبة كان أحد ركائز نسختها الأصلية. بارلوغ مع انه كثير كلام ومطبل للكل لكن أحترم شغفه لتجربة ألعاب المنافسين.
- Ghostwire هي نوع جديد من الألعاب ويتمنى أن يترقبها الجمهور
وبكذا فقدت اهتمامي كليًا.

المقابلة بشكل عام ناشفة وتحسها حصلت بالصدفة لما التقى المقابل ميكامي داخل المصعد أو حاجة زي كذا.
 

W.W.W

True Gamer
يعني مش بس فقد شغفه في صنع الألعاب لكن تجربتها حتى؟ ما عمري فهمت كيف صانع ألعاب لا يجرب ألعاب ممتازة وذات شعبية ومن نفس الجنرا اللي متمكن ومعروف بها، ما بالك بلعبة كان أحد ركائز نسختها الأصلية. بارلوغ مع انه كثير كلام ومطبل للكل لكن أحترم شغفه لتجربة ألعاب المنافسين.

وبكذا فقدت اهتمامي كليًا.

المقابلة بشكل عام ناشفة وتحسها حصلت بالصدفة لما التقى المقابل ميكامي داخل المصعد أو حاجة زي كذا.
ميكامي طول عمرنا نعرفه ليس ثرثار (مثل بعض الناس يبدأ بحرف الk (&))
ميكامي من النوع الي يعمل وهو صامت والنتيجه يصنع العاب فعلا غريبه
وتاريخه يشهد له
 
أعلى