hits counter

معلومات عن Cyberpunk 2077 ( منظور اول و المزيد)

Dark_N11

True Gamer
0e5adc313c7b8b6f0924d0f002e745b4c6ba9034c207676df1b210cf1d382ea2.png


واو!!!!!
لوووول

Classic CD Projekt
 

Cizer Shnider

True Gamer
اصل المؤتمر كان ناقص احباط علشان الاخبار المحبطة دي
سكيب للعبة
انا ماليش في الاربي جي منظور اول ولا عمري حبيته
 

Unknown

Fake Gamer
  • Gunplay is faster than Deus Ex but slower than Borderlands
  • Mantis arm blades melee weapon (seen in teaser image with the lady)
  • Wall Run traversal ability
  • Stealth mechanics exist, no specifics yet
  • IGN details a sequence where the player does a stealth takedown on an enemy and then jacks into the enemy to get a schematic layout of the base the player was infiltrating.
  • Branching dialogue options
  • Open world is limited by Street Cred - certain areas unaccessible without the right level of Street Cred
  • Clothing affects Street Cred
  • Main Stats: Strength Constitution Intelligence Reflexes Tech Cool
  • Side Quests can give you special upgrades and unique body parts unavailable elsewhere. Higher Street Cred gets you access to more side missions.
  • Upgrades to your character directly affect your UI and your gameplay.
  • Examples: Subdermal Grip increases V's gun damage and adds ammo counter to the UI, Optical upgrade allows V to Zoom in and Scan enemies/vehicles
  • Four different damage types: Physical, Thermal, EMP, Chemical
  • Scanning enemies can expose their weaknesses
  • Equipment and Chip slots exist. Chip slot example: Dog-Sized Robot Spider follows and fights for V
  • Drivable cars in huge sprawling city. City size still unknown. Driving freedom doesnt seem as open as it is in GTA V however.
  • Mobile fights - V leans out of the car to shoot assailants as AI companion drives
  • You can switch between third person and first person perspective WHILE DRIVING. First Person Perspective shows the Car's Dashboard UI
  • Buildings are TALL. V has to use elevators to go through the various floors.
  • Traditional RPG consumables are mentioned
  • De-escalating some situations via conversation is entirely possible
  • Casual conversation dialogue pops up as you're roaming around
  • Dialogue is more fluid than Witcher 3
  • First Person camera contributes to the liveliness of the city
  • "Mature Experience intended for Mature Audiences"
  • Nudity and Sexual Content confirmed.
  • "...Romancing" options confirmed.
  • Aside from Driving, cutscenes will also switch to third person perspective, upgrading V is also done in third person perspective.
 

II EYAD II

True Gamer
المعلوات الي قاعدة تتحذف علينا تثبت انها لعبة حتغير تاريخ الصناعة , هالفريق طموووح بشكل غير قابل للتصديق
 

Jhin

True Gamer
انا من لحظة إعلان أسم اللعبة قلت SOLD!
يس كنت أفضل لو كانت tps و إذا طلعت fps ما بتضايق كثير صراحة ... عالمها لحاله سبب كافي أني اشتريها ::involve::
 

titanfall

Tarnished
مستوى ال immersion في عالم اللعبة عبارة عن ضرب من الجنون! علامة على نجاح المطور في تصميم عالمه هي لما المطور يصدق بكل حواسه بأن هذا العالم فعلا موجود! و يفكر في كل شيء لازم يكون متواجد في عالم مثل هذا، إلي قاعدين يسوونه راح يخلي مهمة بيثيسدا في العودة للقمة كفريق ملهم لمطوري العالم المفتوح شيء في غاية الصعوبة و قد يصل للإستحالة، بدأت أصدق أن في مكان ما من عالمنا، عالم Cyberpunk 2077 موجود!
 

صامد

عضو
  • Dystopian Cyberpunk future shown in sunlight on purpose. Full Day/Night Cycle. Noir themes bleed through environment and aesthetic

كنت متحفظ على الاتجاه الذي عرض في العرض..لكن ثقتهم في تقديم السوداوية في الليل أو النهار يحمس.

انطباعات رهيبة وترفع من سقف التوقعات..ما اختلف معهم في أن المنظور الأول يقدم انغماس أكثر بس توفير الخيارين كان بيكون شيء جميل.
 

titanfall

Tarnished
الفريق راح يعرب اللعبة بكل الأحوال بالرغم من أن يعرف أن راح تنمنع في بعض الدول العربية، الفريق يحترم حقيقة أن في آلاف اللاعبين العرب إلي راح يشتروا اللعبة في كل الأحوال، و يبغيهم يجربوها في أحسن طريقة ممكنة
 

Bounty

رحمه الله
أنا من فانز ديوس اكس.. الي شفته يشبهها مع اضافات وافكار غريبة بزيادة
بالانتظار طبعاً والحمدلله انها منظور اول عشان التفاصيل ::involve::
 

XI

Hardcore Gamer
23ql75.jpg


هذا تعبيري عن اللعبه.......اللعبه الحلمممممممممممممممممممم من الحين بتكون ماي توب قيم اوف ال تايم واضح
 

Santi caz

True Gamer
الفريق راح يعرب اللعبة بكل الأحوال بالرغم من أن يعرف أن راح تنمنع في بعض الدول العربية، الفريق يحترم حقيقة أن في آلاف اللاعبين العرب إلي راح يشتروا اللعبة في كل الأحوال، و يبغيهم يجربوها في أحسن طريقة ممكنة

اذا تابعت وثائقي لهم مع noclip تعرف انهم مهتمين جدا
بتقديم العابهم بأكثر لغات ممكنه والسبب انهم أنفسهم
بدأ مجالهم في الالعاب مع ترجمة الالعاب الى البولندية
انا اتوقع في أن اللعبة تتعرب بناء على ذلك طبعا اذا كانت مسموحه في أغلب الدول العربية أما إذا العكس اتوقع صعب جدا تتعرب
 

Unknown

Fake Gamer

اوكي ابي سيري تطلع بسايبربنك لول
 

YazeedVx

True Gamer
سيدي ريد بروجيكت قادمون لرفع معايير الصناعة .. من جديد!
 

Clock Ender

Tarnished
مستوى ال immersion في عالم اللعبة عبارة عن ضرب من الجنون! علامة على نجاح المطور في تصميم عالمه هي لما المطور يصدق بكل حواسه بأن هذا العالم فعلا موجود! و يفكر في كل شيء لازم يكون متواجد في عالم مثل هذا، إلي قاعدين يسوونه راح يخلي مهمة بيثيسدا في العودة للقمة كفريق ملهم لمطوري العالم المفتوح شيء في غاية الصعوبة و قد يصل للإستحالة، بدأت أصدق أن في مكان ما من عالمنا، عالم Cyberpunk 2077 موجود!
انا مالعبت بريدث اوف ذا وايلد لسا .. لكن من 2009 وانا مؤمن ايمان تام ان افضل من يصنع عوالم مفتوحة على الاطلاق هم سي دي بروجكت ريد .. عالأقل لجينرا الـRPG اللي هو نوع العابي المفضل. يسووه بشغف منقطع النظير!

..

لأي أحد مهتم انصح بشدة بمتابعة مقابلة Gamespot هنا:

 

Clock Ender

Tarnished
طيب ليش انا متحمس لسايبربنك 2077 ؟ ونعم انا عاشق للـnoir والسوداوية والاجواء الـBlade Runnerيّة اللي اكد الفريق مراراً وتكراراً انها موجودة (لدرجة انهم بيستخدموا مصطلح game noir بوسط عملهم عالمشروع في كثير من كتاباتهم وتصميماتهم بحسب ماذكروا في آخر مقابلة اليوم) وإن العرض كان لكسر رتم القتامة والظلام المتكرر بأغلب المشاريع الترفيهية للأوساط / settings المشابهة

سطوري التالية كلها مبنية على المعلومات الرسمية اللي شاركنا فيها فريق عمل سايبربنك 2077:

فيه شئ هنا المفروض نكتب عنه الكثير يا جماعة. مش مبالغة ان احد قال ان احنا على موعد مع تغيير ان مو ثورة لكثير من مسلمات بناء العوالم المفتوحة! الكلام اللي قاعد اسمعه جداً مثير. هذه اول لعبة التركيز المطلق في بناء العالم يكون على عموديته مش افقيته عالطول مش العرض. لطالما كان فرض العضلات بألعاب العوالم المفتوحة مرتبط بعدد الكيلو مترات القابلة للإكتشاف (فف15) وبكبر المربع - عرض الخريطة - (سكايرم, GTA, RDR, الخ...) وبعدد الدقائق اللازمة للانتقال من وإلى اطراف الخريطة (ويتشر 3). CDPR بيرموا كل ذا العُرف على جنب ويستبدلوا نظرة الـTop / bottom ذي للعالم والخريطة المسطّحة بـ Side view يضفي بُعد جديد للعالم ويسمح لك تصعد وتنزل مش بس تتقدم للأمام وترجع للخلف. أمر كهذا ممكن يصنع لك أول metropolis حقيقية مفتوحة تماماً للإستكشاف بأي لعبة على الاطلاق! ويا للهيبة ..

تخيل معي:

بعد مطاردة رهيبة, ومطاحنة بالطلقات. رفيقك يصاب, ثم تتفاجئ انه خائن .. بعدها بدقائق يموت. احدى صور تراجيديا نايت سيتي .. مدينة الليل المظلمة. تخرج بالكاد تحملك اقدامك, تركب المركبة.. يهطل المطر وعلى انغام دقات البيانو المندفقة عبر اثير الراديو وظلال المدينة بالأفق. مع ضوضاء الشارع, سطوع الاضواء, زخم اللحظة ...تنبثق الحياة

LcqvoIfAE2WL-eyHuthTkH6X10ijyARDsN_pnQw3uAE.jpg



في مدينة الليل .. ناطحات السحاب هذه, القلاع الشامخة تلك والابراج هناك ليست فقط منظراً جمالياً أو مساحة لعرض شاشات النيون بل انها جزء من التجربة. فهذا المبنى ليس فقط قابل للاستكشاف بالكامل بل مليئ بأحداث القصة الرئيسية. ذاك الصرح العالي متعدد الادوار يملك نظام بيئي او ايكو سيستم خاص به. قابلت فيه X ,تعلقت فيه بـY , اشتريت هناك ذاك السلاح الخارق, قابلت فيه تلك الفتاة الضائعة, اكتشفت بأحدى زواياه السر المُهمل. هذا مانتحدث عنه عندما تتوسع الدائرة عن العرض وتشمل الطول والعمق. إطلالة كهذه في مدينة الليل ستخبئ الكثير من الاسرار وتحمل الكثير من الذكريات والنستولجيا في كل مبنى وعلى سطح كل صرح!


Screen_Shot_2018_06_10_at_5.40.20_PM.png



xTCfAJKwhgG9XuIrChEvI6Q7RGZnXixlamUTUXRt_OI.png


الخريطة هذه (من التريلر) اللي ماتشوفها الا بميترو لندن ونيويورك بتشوفها وتلعبها في CP2077!


..

شخصياً أنزعج كثيراً من مصادرة الرأي والتوصّي على الفنان. مبدأي ان اي وكل فنان له كامل الحرية فيما يصنع. كمتلقّي أو مستهلك, ان ناسبتني الصنعة ممتاز! ان لم تناسبني فلا ضير, سأبحث عن غيرها. تبرير منظور الشخص الأول, ان كان يحتاج صانعي المحتوى لواحد, بالنسبة لي جداً مقنع. التبرير تمحور حول نقطتين: الأولى هو خلق البيئة والانغماس / immersion في عالم دقيق التفاصيل - مع التركيز المنقطع النظير على التفاصيل هنا - والثانية هو تركيبة اللعبة نفسها :

"Third-person works well in games like the Witcher when you have a lot of motion and movement around you. But when all the things happen to you, from you, within you, first person point of view is the right decision to take, especially because of the augmentations."

وأستطيع اجتهاداً ان اضيف تبرير ثالث وهو التحرك والاستكشاف بهذا العالم ضيق الازقّة ووسط الابراج متعددة الادوار. قد يكون من الصعب اتقان اخراج كاميرا الشخص الثالث ببعض الزوايا الضيقة والاطرق المتشعبة هنا وهناك. الشئ الأكيد هنا بعيداً عن افتراضاتي الشخصية هو ان الاختيار كان نهائي وبعد تفكير مطوّل. خبر منظور الشخص الأول قديم للعبة لكن التصاريح الرسمية ذكرت اتاحة خيار منظور الشخص الثالث لمن يرغب, لكن الآن من الواضح ان الفريق قرر نهائياً على ان منظور الشخص الأول هو الأمثل للتجربة. ولذلك لن يكون هناك أي منظور كاميرا مختلف عن الشخص الأول بإستثناء قيادة السيارات وبعض القوائم. قرار كهذا لم يأتي في يوم أو ليلة بل كان اختيار الفريق بعد التمحيص والتدقيق وانا احترم ذلك وبشدّة!

..

الفكرة الأخرى التي قد تصبح ثورية هي الأخرى هي كتابة قصتك في هذا العالم. ألعاب تعاقب الادوار القائمة على قراراتك لم تعد آخر الصرعات في يومنا هذا بل اننا اعتدنا رؤيتها لدرجة ان اساسنز كريد القادمة ستطبقها. حسناً, قصص مدينة الليل لن تحاك طبقاً على ما اخترته في تلك المحادثة وهذه فقط بل حتى على ما ارتديته من الألبسة وماتشكلت به من الألوان.

خذ دقيقة بعيداً عن سطوري هذه واسبح وسط كمّ الاطروحات والافكار القابلة للطرح والتطبيق هنا!

هذا جوابي السريع لأي أحد يسألني "ليش متحمس لسايبربنك؟" ..
 
التعديل الأخير:

Oldsnake

True Gamer
كل ما اقرأ معلومات جديدة عن اللعبة هذه ردة فعلي :
tenor.gif

الوضع حاليا في بيثسدا :
fuckedup1.gif
 

Evil Ryu

Hardcore Gamer
أحلى سكيب للعبة
على قلة ألعاب المنظور الأول ؟!
احباط ما بعده احباط
 

khalid-xs

Hardcore Gamer
منظور أول جميل جدا .. شكرا استديو سي دي رد
لا شيء يعلى على المنظور الاول في لعبة ساي فاي

صحيح انكم مليون مرة صرحتوا انها ربج مع فبس ايلمنت و ليست فبس مع ربج المينت .. لكن من يفهمكم ؟ محد يفهمكم بيسيبون كل الجوانب و التجاىب العظيمة والقصص اللي بتعطي تجربتهم طعم ٱخر بسايبربنك ويتباكون " اوه ليه منظور أول؟"
 

Good Hunter

True Gamer
اراهن انها بتكون ثورة الاربيجي الغربي على وقتها.
 

Dark_N11

True Gamer
Then she goes and meets a big corp lady. I’m not sure why we meet her, but it’s another tense moment with lots of good-looking environments and zero shots fired. Her goons grab us and install a lie detector in our cyberbod, trying to suss out if we’re trustworthy. At this point, the player is given a few options to choose from, and some seemed to be based on skills you might have. We could have grabbed the goon’s weapon for instance, but instead the developer wanted to hash it out. They seem to be emphasising the importance of talking down a conflict, over getting into a shoot-out all the time (although, trust me, the shoot-outs aren’t a small feature).
 

Pineapple

True Gamer
عجيب تعجبني اللحظات هذي اكثر من الكومبات و المقاطع القتالية ، نظام الحوارات اكيد راح يكون مثل او اكثر تعقيداً من ويتشر ٣
 

tomi

Hardcore Gamer
احلى سكيب للعبة اذا fps
 

Ahmad-001

True Gamer
صعبه نحكم عليها دون تجربه او على الاقل نظره فاحصه

لكني لن اكذب وادعي عدم من احباطي من قضيه المنظور الاول، فلذلك witcher 4 للحين اصرف :confounded:
 
أعلى