hits counter

معلومات عن انمي ستديو جيبلي Ronia the Robber's Daughter

Boo22

True Gamer
ronia.jpg


هذا أكثر عمل أعلن عنه فجأة و الناس نسوا كل شيء عنه بشكل غريب!
الأنمي من المقرر عرضه في أكتوبر هذي السنة!!(قريب جداً) من استديو جيبلي و بمساعدة POLYGON PICTURES بالسي جي (شغلهم نظيف)
Aoi TESHIMA بتغني أغنية البداية (أعمالها كلها مع ستديو جيبلي و عندها عمل في kids on the slope
الأنمي من إخراج Goro Miyazaki (الي ممكن يحبط الكثيرين) لكن ننتظر و نشوف شغله هنا، خصوصاً إن العمل بيكون أنمي وليس فلم
القصة مقتبسة من رواية سويدية تحمل نفس الاسم و تتمحور حول فتاة تعيش مع أبوها و عصابة قطاع الطرق حقته في الغابة، الفتاة تحاول معرفة الطرق الي تعيش فيها المخلوقات الغريبة في هذي الغابة .

تحس القصة فيها كلاسيكية الأعمال القديمة و ممزوجة بلمسة من جيبلي و مخلوقاتهم الغريبة.. على العموم متحمس أشوف وش بيسوون فيه:relaxed:
 

hussien-11

Senior Content Specialist
مين نسيه، يمكن هذا أكثر أنمي متحمس له هذي السنة، شكله يقطر كلاسيكية :eek:k_hand:
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
لو انه مش ثري دي لكان ممكن اتحمس غير ذلك لا اثق كثيرًا بGoro.
 

Boo22

True Gamer
مين نسيه، يمكن هذا أكثر أنمي متحمس له هذي السنة، شكله يقطر كلاسيكية :eek:k_hand:

قليل تسمع عنه أي شيء، حتى في مواقع الأخبار الأخبار تنزل عنه بالقطارة


لو انه مش ثري دي لكان ممكن اتحمس غير ذلك لا اثق كثيرًا بGoro.

الأنمي ماهو ثري دي بشكل كامل، مثل معظم أنميات الوقت هذا بيصير فيه بعض المكونات المصنوعة بالـCG
 

retha

from a parallel universe
^
الانيمي full CG
 

Boo22

True Gamer
^
الانيمي full CG

توني أقرأ عن هذي النقطة.. حماسي طاح و لو إني عندي ثقة بجيبلي بس يبقى الـ2D هو لعبتهم :(
تباً.. كنت أتمنى أشوف حاجة كلاسيكية لكن شكلها ما راح تضبط
 

Boo22

True Gamer
العرض الأول

[video=youtube_share;BsYWw0AzMAs]http://youtu.be/BsYWw0AzMAs[/video]

مو بالسوء الي تخيلته، و الخلفيات 2D
بس يا أخي ليش cg :disappointed:
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
^
الحقيقة مش سيء لكن تحركات الشخصية فيها بطء يرفع الضغط :disappointed: غير شعور البلاستيك.
 

The Last Lombax

In a new adventure~
الرسم ذكرني بلعبة عدنان ولينا على البس2 @@
 

AlfreDo

Hardcore Gamer
اقدر اقول وبالفم المليان ان هذا العمل هو بداية النهاية لجيبلي لانه بفضل جورو الان راح يصير مثله مثل اي استديو عادي وراح يطمس انجازات والده بذي الخطوة العظيمة:clap:
فصعبة شوية إني أثق بأنمي مستمر ومكون من حلقات من استديو ماقدم لي منذ انشائه الى الان غير الافلام فقط بغض النظر عن مدى روعتها وخاصة من مخرج ابهرني في اول اعماله:scream:
فاحتمالية تفاوت الحقات وضعفها من الناحية الانتاجية راح تكون كبيرة:confounded: المشكلة ماوقفت هنا بل في العمل نفسه يعني لذي الدرجة مافي أي ذرة اجتهاد أبداً في الرسم:::angry:::
ايضا ماحسيت بأي نوع من الجمال والانجذاب الى هذا الانمي بسبب السي جي الطاغي عليه والخوف الاكبر انه راح يكون ذا مضمون فارغ وهذا بالنسبة لي معضلة بحد ذاتها :disappointed:

للحظة أتذكرت كينجدوم وبدايته مع السي جي :eek:pen_mouth: بس هل يمشوا على خطاهم:::confused:::
 

AlfreDo

Hardcore Gamer
الرسم ذكرني بلعبة عدنان ولينا على البس2 @@

حرام عليك ياأخي
بالله وين الشبه بينهم لعبة عدنان ولينا افضل بكثير من اللي شفته حالياً الانمي لا هو 3D كامل ولاهو حتى رسم 2D عالق بين الاثنين:fearful:
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
^
بداية النهاية، بداية النهاية، اتقي الله يا حاتم :D هذا مش أول عمل لجورو وسبق ان قدم فلمين قبل وكان مستواهم من متوسط الى متدني لكن مش كارثي. بعدين كيف خمنت انه راح يكون فيه تفاوت في الحلقات من الناحية الأنتاجية؟
 

AlfreDo

Hardcore Gamer
عبدالله اذا كنت من محبي الاستديو ومتتبعي اعماله فعلا وسمعت بهذا الخبر فأيش راح تكون ردة فعلك:dizzy_face: بعدين انا قلت اول عمل انمي له ومش اول اعماله ياريت تركز شوية في كلامي:unamused:

فصعبة شوية إني أثق بأنمي مستمر ومكون من حلقات من استديو ماقدم لي منذ انشائه الى الان غير الافلام فقط بغض النظر عن مدى روعتها وخاصة من مخرج ابهرني في اول اعماله

اوك نجي لتساؤلاتي الحين:relaxed:
1- ليش الاستديو الان يبغى يقدم انمي مستمر بعد 28 سنة واللي كان والده الفاضل ميازاكي ماشي عكس التيار وكل اعماله اللي قدمها حتى وقتنا الحاضر عبارة عن أفلام وبدون اي نوايا مسبقة بتقديم عمل مستمر او حتى انه تأثر بموجة الانميات المعاصرة ومازال مستمر على نهجه رغم انه عمل سابقا على انميات مستمرة بس ماعمل ذي الحركة في جيبلي لذلك اشوفها ظاهرة غريبة

2- هل طاقم العمل نفسه ياترى جاهز انه يشتغل ليل نهار على الحلقات ويقدموا لي نفس الجودة المعهودة منهم في افلام جيبلي ام ان الوضع راح يكون مختلف بسبب الـCG
 

Royal Spark

Royal Guardian
الإستديوهات تواجه صعوبة في الاعتياد على تقديم أنميات سي جي مباشرة، و عن نفسي أشوف النتائج المرضية النهاية في Aikatsu تخلي من المقبول إنه تكون في أنميات صغيرة و قصيرة سي جي 100% تجارب زي نايتز أوف سيدونيا لازم ما تتكرر، و هذي التجربة المرعبة حالها من حاله.
عندي ثقة كبيرة في طواقم جيبلي بما فيهم جورو ميزاكي، و لو إني أتمنى إنه يحاول يحتك مع مخرجين آخرين من خارج جيبلي و يحاول إنه يجد نفسه، في مخرجين عباقرة ما مشوا على نهج هياو ميزاكي، و ما يشتغلوا في جيبلي، و بكون من المفيد له لو احتك بهم قبل ما يبدي الشغل على مشاريع كبيرة تحمل ثقل إستوديو جيبلي و اسم عائلة ميزاكي.
في أسوأ الأحوال بنخرج بعمل متوسط ﻷن هذا مستوى أسوا إنتاجات جيبلي في الواقع، و الإستوديو فيه ناس مستحيل يمشوا شيء سيء، حتى لو كان محاولة محاكاة الطفل ﻷبوه الكبير.
 

Boo22

True Gamer
إيش دخل إن الاستديو قاعد يقدم أنمي بتدني المستوى ؟ طيب الاستديو قرر يغير فين المشكلة ؟ إلى الآن ما شفنا شغلهم عشان نتوقع إنهم ما يقدرون يقدمون مستوى ممتاز طوال حلقات الأنمي!
بعدين لا تنسون إن مثل ما قال علي فيه إشراف في استديو جيبلي على الأعمال و مستحيل يطلع منهم عمل أقل من المتوسط، هذا غير إن هياو ميزاكي يداوم يومياً هذي الأيام في الاستديو ويشرف عليهم بشكل عام!
يعني في أسوأ حال راح نطلع بعمل متوسط، و ماندري يمكن قورو تناسبه الأعمال القصيرة أكثر من الطويلة.
الكلام الحين مبكر، ننتظر و نشوف بعدين نقدر نحكم
 

hussien-11

Senior Content Specialist
فيه ظلم نوعاً ما لجورو ميازاكي هنا، جورو ميازاكي مشكلته كمخرج - في رأيي - هي افتقاده للإحساس الفني، تحس أعماله بدون روح، و الموهبة شيء لا يكتسب في الحياة. لكن جورو ميازاكي إنسان مثقف أيضاً و صاحب فكر كلاسيكي مثل والده و يبحث عن نوعية ممتازة من الأعمال بدلاً من مجاراة التوجهات التجارية في السوق و هذا شيء يستحق الاحترام، و من يدري ؟ يمكن يكون من الناس المجتهدين الي يتحسن مستواهم مع الوقت، فالحكم مباشرة ظلم حقيقة. لما ينعرض الأنمي نعطيه فرصته و نشوف ايش ممكن يطلع منه. و من يدري ؟ يمكن جورو ميازاكي يلاقي نفسه في المسلسلات أكثر من الأفلام.
 
أعلى