hits counter

معجزة حدثت لفتاة سودانية

Still Alive

True Gamer
حدثت القصة الغربية ابن ايم عيد الفطر المبارك في احدى القرى النائية في السودان تدعى قرية سودري و بطلة القصة طفلة بريئة تبلغ من العمر 14 عاما او اقل وتعمل في رعي الغنم كسائر اهل القرية وفى ذلك اليوم المشئوم اضاعت الفتاة المسكينة 4 اغنام من غنم ابيها فاستشاط الاب الأمي من الغضب وخير الصبية المسكينة ان يلحقها بامها المتوفاة اى ان يقتلها هو ان يرمي بها في بئر خارج القرية فاختارت الصبية المقهورة الخيار الثانى وهو البئر بدلا عن الموت ساعتها وقام الاب المتحجر الضمير برمي ابنته ولم يلقي بالا بدموعها وتوسلاتها له وسقطت الفتاة المغلوبة على امرها في البئر البالغ عمقها 18 رجلا والرجل 170 سم
ومكثت المسكينة في البئر المهجورة والمليئة بالخفافيش والثعابين والعقارب قرابة ال38 يوما دون ان تموت او يخرجها احد حتى ان حدث مر احد الرعاة بعد تلك المدة كلها يوما بالبئر وسمع بكاء ام شوائل وهذا هو اسم المقهورة
فخاف وصرخ هل انتي انس ام جان لانهم يعتقدون بان البئر مسكونة فاخبرته انها ام شوائل ابنت فلان فعرف اباها وطفق جاريا الى القرية واحضر الرجال لانقاذها ونزل احدهم بعد ربطه الى البئر ووصف ما راى في البئر ووجد ثعبان ضخم ينظر اليه وكمية كبيرة من الخفافيش ووجد الطفلة المسكينة محاطة بالشوك ونجح في اخراجها ووصفت حالة البنت عند اخراجها بانها عبارة عن هيكل عظمي ووجدوها عارية تماما بعد ان اكل النمل الابيض ملابسها كما وجدو عقربين في شعرها ايضا ولكن البنت استطاعت الكلام واكلت بعد السمن واغرب مافي القصة هو انها قالت كل يوم كان ياتيها رجل يلبس جلباب ابيض ويسقيها اللبن بالملح وانه لم يتحدث معه اطلاقا الا امس حين اخبرها انه اخر بوم ياتى لها لانها سوف تخرج قريبا فسبحان الله القادر على كل شئ تعظم اسمه.

[YOUTUBE]kKBN8pmqDuA[/YOUTUBE]
 

Nintendo

TG editor-in-chief
امممممممممممم

مادري .. اذا حدثت القصه فسبحان الله
 

Snake-87

Electrony Editor
ومكثت المسكينة في البئر المهجورة والمليئة بالخفافيش والثعابين والعقارب قرابة ال38 يوما دون ان تموت او يخرجها
لما قالو خفافيش وثعابين وعقارب , قلت نمشيها شوي , بس38 يوم !!؟
والثعابين والعقارب يصورون معاها >.>؟

ماكو شي بعيد على الله سبحانه وتعالى يمكن صج >.> .
 

F.JUBRAN

Banned
سمعت عنها.. استاذ الدين حكانا القصه قبل اسبوعين

سبحان الله
 

Noah`s Ark

True Gamer
تذكرني بقصة - نبي الله يوسف - عليه السلام :laugh::

سبحان الله مافيه شي بعيد عن رب العالمين .

لاكن صدقني القصة لا تخلوا من الإضافات .
 

Ash Storm

True Gamer
سبحان الله قادر على كل شي اكيد!
بس بصراحة ما احب اصدق هالنوعية من القصص لان صار فيها كلام و كذب كثير حتى الي ما شاف شي يقول شفت و شفت!
 

Noah`s Ark

True Gamer
سبحان الله قادر على كل شي اكيد!
بس بصراحة ما احب اصدق هالنوعية من القصص لان صار فيها كلام و كذب كثير حتى الي ما شاف شي يقول شفت و شفت!


مشكلة بعض القصص جزء منها واقع

من خلال تداولها للناس كل واحد يزيد حبه .

إلى ما تكون القصة كاملة تغيرت <_< .
 

Saadawii

True Gamer
فيه قصة مدونه وموثقة عن حالة مماثلة لعربي في الجزيرة تاه في أحد الدحول (الكهوف الصغيرة) لما دخل بيجلب ماء وقت السفر وما قدر يطلع الا بعد فترة طويلة.
 

lilb792

Banned
سبحان الله

فيه قصة مدونه وموثقة عن حالة مماثلة لعربي في الجزيرة تاه في أحد الدحول (الكهوف الصغيرة) لما دخل بيجلب ماء وقت السفر وما قدر يطلع الا بعد فترة طويلة.


ياريت اخوي اللينك ماعليك امر
 

Saadawii

True Gamer
ما عندي لينك. قريتها في كتاب من قبل. بحاول أتقصى عن الكتاب وأرد لك خبر.
 

Mute City

True Gamer
سبحان الله

وزي ما قال الشباب لابد من إضافة حبة للقصة
بس كيف ذا الأبو شكلو من أبو ظالم يرمي بنته في البئر أكيد
إنه شارب شي أو إنه متخلف مانقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل
 

Mansoury

Hardcore Gamer
سبحان الله

الله يهدي ابوها اللي سولت نفسه انه يرمي ببنته للموت
 

ShinShadi

True Gamer
أنا ما أعرف إذا القصة هذي حقيقية ولا لا .. بس أعرف إن الأب هذا ( مهما كانت الأعذار إلي رح أسمعها منه ) رح أرميه في نفس البئر و أرمي غنمه عليه و عشان أتأكد إن الرجل أبو جلباب أبيض هذا ما يلاقي أحد يعطيه لبن أو ساندويش تونة بالمايونيز أو حتى برسيم ( للغنم إلي رميته مع الزول ) رح أتبعها بأربع براميل من البنزين + الديزل و بعدها بساعة ( يكون المزيج هذا شاف شغلة ) أرمي قنبلة مالتوف ( يعني عشان الدنيا تنور و أشوف في أحد حي ولا كل الأمور OK !! ) و أشيك على البئر كل يوم لمدة شهر عشان أتأكد إني ما رح أشوف أي معجزة جديدة من هذا البئر !! لأن بصراحة ناس بهذا التفكير المريض هذا هو المصير المناسب لهم :evil:: ..​
 

Saadawii

True Gamer
أنا ما أعرف إذا القصة هذي حقيقية ولا لا .. بس أعرف إن الأب هذا ( مهما كانت الأعذار إلي رح أسمعها منه ) رح أرميه في نفس البئر و أرمي غنمه عليه و عشان أتأكد إن الرجل أبو جلباب أبيض هذا ما يلاقي أحد يعطيه لبن أو ساندويش تونة بالمايونيز أو حتى برسيم ( للغنم إلي رميته مع الزول ) رح أتبعها بأربع براميل من البنزين + الديزل و بعدها بساعة ( يكون المزيج هذا شاف شغلة ) أرمي قنبلة مالتوف ( يعني عشان الدنيا تنور و أشوف في أحد حي ولا كل الأمور OK !! ) و أشيك على البئر كل يوم لمدة شهر عشان أتأكد إني ما رح أشوف أي معجزة جديدة من هذا البئر !! لأن بصراحة ناس بهذا التفكير المريض هذا هو المصير المناسب لهم :evil:: ..​

أتفهم انك تبي ترمي الزول في البير وتشب فيه نار، لكن كونك تبي ترمي معه غنم وتشب فيهم نار... فهذي إشارة من عقلك الباطن أنك مشتهي مندي.. وش رايك بالتحليل النفسي؟ هانيبال ليكتر صح؟
 

ShinShadi

True Gamer
أتفهم انك تبي ترمي الزول في البير وتشب فيه نار، لكن كونك تبي ترمي معه غنم وتشب فيهم نار... فهذي إشارة من عقلك الباطن أنك مشتهي مندي.. وش رايك بالتحليل النفسي؟ هانيبال ليكتر صح؟

شكلي رح أضيف زول جديد لقائمة سكان البئر بسبب تحليلاته المطبخية :laugh:: ..
 

Niessu7

True Gamer
أتفهم انك تبي ترمي الزول في البير وتشب فيه نار، لكن كونك تبي ترمي معه غنم وتشب فيهم نار... فهذي إشارة من عقلك الباطن أنك مشتهي مندي.. وش رايك بالتحليل النفسي؟ هانيبال ليكتر صح؟

اهنيك على تفكيرك العبقري .. :laugh:::laugh:::laugh::

انت تعديت هانابيل لكتر وصمت الحملان بمراحل :evil::
 
أعلى