hits counter

معاناة الاخرين هي سبب سعادتي " الحلقة الاولى "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Solar

TG.. Too Good to be True
راجع لحفرتي الان
7487e46a5c05b0400925b7cd9e9e256518be9b89.gifv
خلونا نطللللللعععههههه
 

Yashiro

True Gamer
إيش أكثر سلسلة فايتنق أوفرريتد ؟
غالباً من عناوين كابكوم، سلسلة مارفل ضد كابكوم حقيقةً لو ننظر لها بدون نوستالجيا لا تستحق ربع شعبيتها والمدح عليها من ناحية الجيمبلاي.

أوفرريتد ؟ و ليش هي جيلتي جير ؟
احم @MH MD

سترايف هي الوحيدة المنفوخة ودمرت سمعة السلسلة بنوعية الفانز الغرب التي استقطبتهم، من أعفن ماشفت بحياتي ::yuck:: طبعاً أقصد أنها المرتع الأول لسكواد الضمائر والمتشقلبين جنسياً من المختلين.

إيش أسوأ فترة مرت على SNK بالنسبة لك ؟

وقت تحولت الشركة لـ SNK PLAYMORE بين 2001-2009.

لو SNK قررت تصمم ألعاب فايتنق 3D ، إيش أنسب عنوان من العناوين الموجودة ؟
ممكن فاتال فيوري لأنه السلسلة كان فيها أول شكل للـside-step رغم كونها لعبة 2D، حتى اجزاء Art of fighting الجيمبلاي قريب من ألعاب 3D بالاحساس.

لكن لا أظن مطوري الشركة عندهم اختصاص لتصميم لعبة 3D صراحة.
 

BETTER GAMER

Hardcore Gamer
@BETTER GAMER

ايش هي أساسيات القصة الكويسة ؟
عدة عوامل، مثل الفكرة وتطبيقها، الحبكة وقوة الأحداث، احترام الكاتب لمنطق العمّل وإن لم يكن واقعيًّا.
حاجات ما تحبها بأسلوب كوجيما بتصميم الألعاب ؟
تعجبني فلسفته التصميميّة بشكل عام، لكنني ممّا يحضرني:
١- عناده، إذ أنه قد يلغي عملًا عمل عليه بجد فقط لأن النتيجة مهما بلغت جودته لم تستطع تنفيذ خاطرة ما كانت بباله أو ما شابه.
ياخي شكلك مو حق ألعاب فيجوالز نوفلز ، ايش اللي خلاك تلعب ثلاثية دانجانرونبا
أحا، ليش؟

طبعًا منذ مدّة طويلة وأنا محب للألعاب اليابانيّة، دانغانرونبا لفتت انتباهي بتميّز رسوماتها وأجواءها عن العديد من الألعاب الأخرى المنتشرة -أذكر دخولي على أخبار عروض الجزء الثالث في الموقع لهذا السبب-، لاحقًا قرأت مراجعة الأخ @NIGHTMARE HUNTER لها وراقت لي حقًا -خصوصًا أنني كنت قد وضعت الأنمي المقتبس منها بالحسبان قبل أن أكتشف أن أصله لعبة-، وفي فترة ما وأنا أشاهد عدد ممّا تراكم علي من حلقات كونان وطلعت في رأسي وعزمت على لعب لعبة تحقيقات وقلت دانغان أو أيس أتورني حسب أيّهم يُخفّض سعرها أولًا، وقدّر الله وجاء تخفيض محترم على دانغانرونبا، وكلّمت الأخ أنس عنها ودخلت عالمها، أبهرتني وأحببت بشكلٍ عام كافة أصعدتها، كما أن فيها ما أشعرني بالحنين للألعاب القديمة، وعندما أنهيتها حدثّت الأخ أنس وذكرت له بأنني رأيت نفسي دخلت هذا التصنيف وقررت الإنغماس به أكثر وأكثر.

بالمناسبة للآن لم ألعب الجزء الثالث، بل أوّل جزئين وجزءٍ فرعيّ
 

إبراهيم 906

السميدع
@abdullah-kh
إلى صاحب التميّز والأفكار التي تحمل الفكاهة وبصمة المشتاق.. أزكى التحايا وأجملها وأنداها وأطيبها.. أرسلها لك بكل ودّ وإخلاص. عمل المعروف يدوم.. والجميل دايم محفوظ.. لا تفكر في يوم أنسى.. أنّك وقفت جنبي على طول. ماذا أقول.. عن هذه الشخصيّة الرائعة المرحة.. فالكلمات والعبارات لن توفيه شئ من حقه ولو بجزء بسيط عن ما قدم. تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه إلا أنت . أنا عمري ما شكرت إنسان لأنّ المعروف صعب تلاقيه بهالزمان، إلا في قلب صافي ولهان يحبّ يساعد كل إنسان.. كلمة شكراً ما تكفي.. والمعنى أكبر ما توفيه.. لو بيدي العمر أعطيه.. أعبّر له عن مدى شكري. أخي العزيز.. من هنا أقول لك جزاك الله عنا خير الجزاء.. على كل ما بذلته من جهد وإلى القمم وأن تتميز به عن الكلّ.. أشكرك كلّ الشكر مِن أعماق قلبي.. أبدعت فكان للإبداع مكان.
إقرأ المزيد على موضوع.كوم: https://mawdoo3.com/أجمل_ما_قيل_في_المدح%D8%A1#.D8.B9.D8.A8.D8.A7.D8.B1.D8.A7.D8.AA_.D9.85.D8.AF.D8.AD_.D9.88.D8.AB.D9.86.D8.A7.D8.A1

المطلوب

VVVVVVVVVV

افتح المواضيع اللي قفلتها
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى