الموضوع الرسمي مستجدات/أخبار Cyberpunk 2077 أول بأول

#31
خبر من موقع IGN عن اللعبة و سؤال متى بدأ التطوير الفعلي للعبة Cyberpunk 2077؟

حسب تصريح من المسؤول عن التحريك السينمائي في اللعبة Maciej Pietras في مقابلة مع موقع Jeuxactu فان عملية التطوير الفعلية بدأت بعد اصدار توسعة Hears of Stone للعبة The Witcher 3 ، لكنه ذكر ان التخطيط بدأ لها قبل صدور لعبة The Witcher 3 و ان فريقاً صغير في الحجم عمل عليها بدايةً من العام 2014.

Pietras كذلك ذكر في نفس المقابلة بشكل مقتضب عن تأثير و عواقب الخيارات التي سيختارها اللاعب في اللعبة ، و أنه كل ما تقدم اللاعب أكثر و أكثر في المجريات اصبحت الخيارات اصعب و اصعب و هكذا ، و أن اللاعب سيتفاعل مع اغلب الـ NPCs في العالم.

https://www.ign.com/articles/2019/0...earnest-until-after-witcher-3-hearts-of-stone
 
#32
خبر من موقع IGN عن اللعبة و سؤال متى بدأ التطوير الفعلي للعبة Cyberpunk 2077؟

حسب تصريح من المسؤول عن التحريك السينمائي في اللعبة Maciej Pietras في مقابلة مع موقع Jeuxactu فان عملية التطوير الفعلية بدأت بعد اصدار توسعة Hears of Stone للعبة The Witcher 3 ، لكنه ذكر ان التخطيط بدأ لها قبل صدور لعبة The Witcher 3 و ان فريقاً صغير في الحجم عمل عليها بدايةً من العام 2014.

Pietras كذلك ذكر في نفس المقابلة بشكل مقتضب عن تأثير و عواقب الخيارات التي سيختارها اللاعب في اللعبة ، و أنه كل ما تقدم اللاعب أكثر و أكثر في المجريات اصبحت الخيارات اصعب و اصعب و هكذا ، و أن اللاعب سيتفاعل مع اغلب الـ NPCs في العالم.

https://www.ign.com/articles/2019/0...earnest-until-after-witcher-3-hearts-of-stone
الان اشك انهم يقدرون يلتزمون بخطتهم انه ينزلون لعبتهم الثانيه مع سايبربانك مع 2021
 

Radical alias

The Desert of the Real
مشرف
بادئ الموضوع #33
فان عملية التطوير الفعلية بدأت بعد اصدار توسعة Hears of Stone للعبة The Witcher 3
للتصحيح بعد الإضافة الثانية Blood and Wine في مايو 2016. صار لهم قريب ثلاث سنوات و هم في حالة التركيز الكامل على تطوير سايبربنك2077 الي يخليني اتوقع انها بتصدر السنة القادمة في الربع الثاني او الثالث و الله اعلم.
 
#34
للتصحيح بعد الإضافة الثانية Blood and Wine في مايو 2016. صار لهم قريب ثلاث سنوات و هم في حالة التركيز الكامل على تطوير سايبربنك2077 الي يخليني اتوقع انها بتصدر السنة القادمة في الربع الثاني او الثالث و الله اعلم.
Though Cyberpunk 2077 was formally announced in January 2013 through a brief teaser trailer (following a tease of the game in 2012), it wasn’t until after the release of the first Witcher 3 expansion, Hearts of Stone, that work on Cyberpunk 2077 began in earnest.
 

Radical alias

The Desert of the Real
مشرف
بادئ الموضوع #35
^
In a hidden message included in the E3 2018 trailer of Cyberpunk 2077, CD Projekt Red revealed that "As soon as we concluded work on Blood and Wine, we were able to go full speed ahead with CP2077’s pre-production.” Blood and Wine, The Witcher 3’s final major piece of DLC, was released on May 31, 2016, suggesting that the full weight of CD Projekt Red’s development muscle wasn’t behind Cyberpunk 2077 until after this.
التركيز الكامل و الإنغماس في مرحلة البري-برودكشن و تكثيف جميع الموارد و الطاقات لتطوير اللعبة ما صارت الا بعد ما انهوا جميع الإضافات. بداية التطوير الفعلية في 2015 لكن وزن الأستوديو كله ما راح صوبها الا بعد ما خلصوا من ويتشر و مشتقاتها. و الي بعد التركيز هذا الي قلته اوكي على بالي انك قلت التطوير الحقيقي بدأ بعد الإضافة الأولى.(&)

التعطش لأخبار هذي اللعبة يخليك تقرأ بالمقلوب. >ـــ<
 
#36
^


التركيز الكامل و الإنغماس في مرحلة البري-برودكشن و تكثيف جميع الموارد و الطاقات لتطوير اللعبة ما صارت الا بعد ما انهوا جميع الإضافات. بداية التطوير الفعلية في 2015 لكن وزن الأستوديو كله ما راح صوبها الا بعد ما خلصوا من ويتشر و مشتقاتها. و الي بعد التركيز هذا الي قلته اوكي على بالي انك قلت التطوير الحقيقي بدأ بعد الإضافة الأولى.(&)

التعطش لأخبار هذي اللعبة يخليك تقرأ بالمقلوب. >ـــ<
شنو المشكلة طيب بردي الأول ، هذا اللي انا ذكرته ان البداية الفعلية بدأت في 2015 بعد اصدار توسعة HoS و انهم خصصوا فريق صغير يشتغل عليها و يعمل تستنق ، لكن التوجه بالكامل لها تم بعد اصدار توسعة B&W.
 
#37
اللعبة الثورية ان شاءالله قادمة لتفرح جميع عشاق جنرا السايبربنك مثل ما افرحنا
الكثير من المخرجين مع افلامهم مثل Blade Runner, Akira..
كم اعشق هالجنرا المظلوم بعالم ال games
 

Radical alias

The Desert of the Real
مشرف
بادئ الموضوع #38
شنو المشكلة طيب بردي الأول ، هذا اللي انا ذكرته ان البداية الفعلية بدأت في 2015 بعد اصدار توسعة HoS و انهم خصصوا فريق صغير يشتغل عليها و يعمل تستنق ، لكن التوجه بالكامل لها تم بعد اصدار توسعة B&W.
طيب هذا الي قلته انك معك حق ما ركزت في كلامك عدل. الشيء اني قريت اخبار قبل هالخبر و كل واحد يناقض الثاني متى بدأت عملية التطوير بالضبط و شفت تحليل لتقارير سيدي بروجكت للمستثمرين و فيها أنفاق واضح في الموارد من 2016 و جاي إنفاق كبير جداً اكثر حتى من سنوات تطوير ويتشر الي يتسق مع خبر انهم توجهوا بالكامل لسايبربنك بعد اضافة ويتشر الثانية.
 
#39
معناته اللعبة مطوووولة.
عموماً، التصريح هذا اقدر اتفهمه لاني اتوقع سي دي بروجيكت مش ستوديو كبير عشان يطور لعبتين AAA في وقت واحد كfull production.

و بعدين انا من اول مبيت النية اني العبها على الجيل القادم، ليش ازعل؟
 

Radical alias

The Desert of the Real
مشرف
بادئ الموضوع #40
معناته اللعبة مطوووولة.
عموماً، التصريح هذا اقدر اتفهمه لاني اتوقع سي دي بروجيكت مش ستوديو كبير عشان يطور لعبتين AAA في وقت واحد كfull production.
طلع خبر أمس أن فريق سيدي بروجكت الأساسي الي يشتغلون على سايبربنك2077 تم توسعته بأكثر من 60% عن الفريق الي مسك ويتشر3(أكثر من أربعمية موظف يشتغلون على سايبربنك مقابل ميتين و خمسين اشتغلوا على ويتشر قبل كذا سنة). الأستوديو صرح بهذا بعد ما طلع احد مخرجينه الإبداعيين في خبر قبل فترة و يطمن ان الأوضاع تسير على ما يرام. و بما ان اللعبة اولريدي في مرحلة لعبها من البداية للنهاية من كم شهر و المرحلة الحالية صقل و اضافة عمق لحين الإصدار. لذلك أختلف مع جملة انهم مش استوديو كبير يطور اكثر من لعبة ضخمة في نفس الوقت لأن وضعهم الحالي من عدد موظفين و مداخيل ارباح جداً مريح و قادر يعينهم على هالشي. لكن مثل ما صرحوا قبل هم يريدون سايبربنك2077 تكون مصقولة لأبعد درجة و بمستوى العاب روكستار التقني الجبار و تحديداً ريد ديد الأخيرة. الأخبار مشجعة و ان شاء الله تطلع اللعبة على قد التوقعات.