FANTASTIC DREAM
sugar man, colors to my dreams
اليوم عدت أنشتارتد 2 من زود حماسي, أفضل وامتع من تجربتي الأولى معها(نسيت كثير من الأشياء فيها)....فيه حاجه لاحظتها إن البيئه دقيقه جداً في التفاصيل وهالشيء البعض يحسب الإستوديو متقناه من لاست اوف أس, بيئة نيبال "مبهره".
الكومبات أنا قلت من قبل إني ممكن أفضل رايز عليه لكني مخطئ والامر جداً مستحيل, الميكانيكس مقتنه, فعلاً إستخدام الكوفر متقن, توزيع الأعداء متقن, في أول ثلاث ساعات فقط الجانب هذا يتطور بشكل يخليه SUPER FUN ,ويقدم تشالنج رهيب.
حتى البلاتفورمنج, في رايز اللعبه ترمي عليك أدوات أكثر في هالجانب لكن دايماً تقدم تطبيق سيء وخطأ في التشالنج, لكن البلاتفورمنج في أنشتارتد يعتمد على معرفة موقع الحركه وموقع البلاتفورم واللي يخليه أكثر تشالنج بقليل وأمتع طبعاً ويقدم أفكار أكثر في البلاتفورمز, هم كلهم في هالجانب مش جيدين كفايه على فكره, لكن أسامح انشتارتد فقط لإنها إنبنت على أشياء مختلفه عن سلسله لها ماضي يأُخذ بالإعتبار.
البيسينج لأول مره ألاحظ إنوا جداً عظيم, أختلف مع العضو SOMAR إنو اللعبه جحافل مع الاعداء فعلاً, او على الأقل ما تقدر تنظر لها من هالجانب وتترك إن في التشابتر 1 حطك في قطار وموقع بعيد في القصه وفي التشابتر 2 تتسلل في متحف وفي التشابتر 3 والتشابتر 4 متشابهين من النظره الأولى طبعاً لإنهم مركزين في الكومبات, لكن بيئتهم المختلفه خلت أفكار مختلفه تظهر في هالتشابترين زي نيبال والهيلوكبتر ولما المبنى يطيح, مطاردة السياره في البدايه, غير إن في تشابتر الغابه يشهد ظهور الكومبات مع أعداء بسيطين...في نيبال يشهد تطور الكومبات مع اعداء حدد وأسلحه جديده وتشالنج أكبر, فالإختلاف في التشابترين "حاصل" ولا يمكن توصفهم بالتشابه فقط عشان عناصرهم تتشابه, هذا نقد بالشكليات وللحقيقه, يضلوا قدموا أفكار مختلفه وتطور في افكار أخرى في تشابتر نيبال.
بشكل واضح إنت عندك مشكله مع التوجه في أنشتارتد مش بالمحتوى, لإن المحتوى على لعبة أكشن مختلف عن المحتوى على لعبة سيرفايفل, الأهداف مختلفه.
وأنشتارتد 4 على ما أظن بنشهد فيها أشياء أعظم من تشابتر نيبال, سمعت من جاينت بومب باالإضافه إنها بيكون فيها مهمه إستكشافيه كامله ومطاردات مختلفه بالسياره, بيكون فيها:
فانشتارتد 4 بتقدم بيسنج أسطوري وأعتقد هذا السبب الأكبر اللي خلى مراجعاتها بالشكل هذا, بالإضافه لقصتها المكتوبه بمستوى أفضل.
الكومبات أنا قلت من قبل إني ممكن أفضل رايز عليه لكني مخطئ والامر جداً مستحيل, الميكانيكس مقتنه, فعلاً إستخدام الكوفر متقن, توزيع الأعداء متقن, في أول ثلاث ساعات فقط الجانب هذا يتطور بشكل يخليه SUPER FUN ,ويقدم تشالنج رهيب.
حتى البلاتفورمنج, في رايز اللعبه ترمي عليك أدوات أكثر في هالجانب لكن دايماً تقدم تطبيق سيء وخطأ في التشالنج, لكن البلاتفورمنج في أنشتارتد يعتمد على معرفة موقع الحركه وموقع البلاتفورم واللي يخليه أكثر تشالنج بقليل وأمتع طبعاً ويقدم أفكار أكثر في البلاتفورمز, هم كلهم في هالجانب مش جيدين كفايه على فكره, لكن أسامح انشتارتد فقط لإنها إنبنت على أشياء مختلفه عن سلسله لها ماضي يأُخذ بالإعتبار.
البيسينج لأول مره ألاحظ إنوا جداً عظيم, أختلف مع العضو SOMAR إنو اللعبه جحافل مع الاعداء فعلاً, او على الأقل ما تقدر تنظر لها من هالجانب وتترك إن في التشابتر 1 حطك في قطار وموقع بعيد في القصه وفي التشابتر 2 تتسلل في متحف وفي التشابتر 3 والتشابتر 4 متشابهين من النظره الأولى طبعاً لإنهم مركزين في الكومبات, لكن بيئتهم المختلفه خلت أفكار مختلفه تظهر في هالتشابترين زي نيبال والهيلوكبتر ولما المبنى يطيح, مطاردة السياره في البدايه, غير إن في تشابتر الغابه يشهد ظهور الكومبات مع أعداء بسيطين...في نيبال يشهد تطور الكومبات مع اعداء حدد وأسلحه جديده وتشالنج أكبر, فالإختلاف في التشابترين "حاصل" ولا يمكن توصفهم بالتشابه فقط عشان عناصرهم تتشابه, هذا نقد بالشكليات وللحقيقه, يضلوا قدموا أفكار مختلفه وتطور في افكار أخرى في تشابتر نيبال.
بشكل واضح إنت عندك مشكله مع التوجه في أنشتارتد مش بالمحتوى, لإن المحتوى على لعبة أكشن مختلف عن المحتوى على لعبة سيرفايفل, الأهداف مختلفه.
وأنشتارتد 4 على ما أظن بنشهد فيها أشياء أعظم من تشابتر نيبال, سمعت من جاينت بومب باالإضافه إنها بيكون فيها مهمه إستكشافيه كامله ومطاردات مختلفه بالسياره, بيكون فيها:
تحكم بالسفينه, إلا إذا إني قريت غلط.
فانشتارتد 4 بتقدم بيسنج أسطوري وأعتقد هذا السبب الأكبر اللي خلى مراجعاتها بالشكل هذا, بالإضافه لقصتها المكتوبه بمستوى أفضل.