hits counter

نقاش مسلسل مراجعات مسلسل Watchmen القادم على HBO

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
الي صاير ببساطة الزمن متوقف وكلشي يصير بنفس الوقت.
والفكرة من يومها اصلا ما تربط وما تقدر حتى تتخيل كيف وشلون شخص ممكن يتعامل مع شي مثل هذا، واعتقد هاي نقطة قوتها. ترتيب الاحداث المشكلة كان مركز يصنع اثارة وغموض اكثر من ما يركز على طريقة تفكيره وللحق صعب توصل الشعور باي طريقة....بس ما حسيت اكو محاولة حتى لهذا الشي اصلا.
الزمن متوقف ما أشوفها دقيقة هنا هو يستشعر اللحظة بالحالي والمستقبل والماضي فالزمن فعليًا مطاط!
 

mustafa12

True Gamer
الزمن متوقف ما أشوفها دقيقة هنا هو يستشعر اللحظة بالحالي والمستقبل والماضي فالزمن فعليًا مطاط!
مثلا الساعة الدقيقة ٦٠ ثانية وانت تشوف كل هذه الثواني بنفس الوقت...هنا مراح تفرق عندك الثانية الاولى او الثانية ٥٩ كلهن يعتبرن ثانية ١....لان كلهن بنفس الوقت فانت جالس تعيش الي يصير بثانية ١ و٥٩ بنفس الوقت...
هي فكرة صعب تتخيلها وتعطيك سبب مقنع حتى تفهم انعدام المشاعر الي عنده، بنفس الوقت الموقف كان صادم له ان شخص مع معرفته بالي يصير بقى يحاول يغيره....بس نقدر نرجع لنقطة الصفر اصلا هذا الشي صار عنده قبل ما حتى يحاول يغيره..
 

Veeto

True Gamer
كل بناء بناه المسلسل .. تشعر انه يستحق تلك المتابعة المضنية في سبيل .. رؤية الحلقة الثامنة وبرايي كل ثانية بها تستحق
ما تمنيته فقط لو ان المسلسل تتمة للفيلم .. بشكل عام كانت حلقة اسطورية
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
الحلقة الأخيرة...
ما حبيتها، تحديدًا الشرير الكارتوني أحسها جردت كثير من فاعلية الحلقة السابقة الكويسة. المسلسل أشتغل على موضوع العنصرية بالبداية ثم تحول إلى شئ هامشي من ورى قصة حب رئيسية. أعتقد المسلسل يكون جيد بأركات الشخصيات نفسها، وقت ما يطلع منها أو يعطي حل يكون متفاوت. الطريف الشخصيات نفسها مش كلها بتلك الجودة، أرك القناع الزجاجي هو الأفضل مع مانهاتن.

يظل فيه عناصر مسلسل أفتقدتها كثير تقريبًا أقرب شئ يذكرني إلى لوست لا عجب ليندلوف showrunner هنا، حتى بنية المسلسل قريبه منه. ليندلوف يعتبر Watchmen فارقة بمسيرته بل يقول كل شئ مسكه يرجع لها. المسلسل الذي فيه غموض عالي مدمج بدراما مركزة ومفاجآت مجنونة! كلها تركب بعض لترجعني لتجربتي مع لوست سابقًا مع سيل من الفلاشباكات.

مع كل عيوبه وحنقي عليه من عدم تماثله مع الأصل يظل فيه بذرة المسلسل الجيد، بتطلع منه بحلقة أو حلقتين للذكرى ☺
 

iiOvix

Casual Gamer
للتو أنهيت الموسم الأول كامل، والمسلسل بشكل عام جيد.
على الرغم من تذبذب المستوى بأول الحلقات والغموض اللي ماله نهاية، إلا إن مستوى المسلسل يتحسن تقريبًا مع كل حلقة وماجاني شعور الملل اللي يكرهك ببعض مسلسلات السوبر هيروز. المسلسل واضح إنه ناوي يتميز ويسوي شيء خاص فيه ويبعد شوي عن المواضيع والأمور اللي ميزت الرواية الأصلية وهذا مو بالضرورة يكون شيء سلبي. كون المسلسل من انتاج HBO رفع مستواه بشكل عام، الانتاج واضح متعوب عليه. مشاهد القتال دائماً ممتعة وإخراجها جميل، المسلسل له ستايل مميز بعرض الحلقات واختيار الأغاني، فيه كذا ost تعلق بالمخ وجميلة. الموسم كان فيه حلقات ممتازة مثل الحلقة الثامنة، حلقة كانت جداً ممتازة وممتعة من البداية للنهاية، لو كل موسم يطلع لي بحلقة زيها أنا بأكون راضي.
من أكثر الأمور السلبية بالمسلسل هي الشخصيات، أغلبها حسيت إنها موجودة عشان تحرك القصة بدون عمق يخليك تهتم لهم و لقصصهم، باستثناء شخصية (Looking Glass) وجميع شخصيات الرواية الأساسية، خصوصاً شخصية (Adrian Veidt)، وجوده هنا كان مسوي جو ولقطاته كلها كانت مريضة وممتعة بنفس الوقت لول. موسم لابأس، بأكون متطلع للموسم القادم لو تم تأكيده.


المسلسل مليان لقطات شاطحة، لكن هذي اللقطة بالذات تفوز بأشطح وأغرب شيء جاء بالملسلسل، خوينا ذا جاء بدقيقة وحدة وبعدها ولا عاد طلع، ولا أحد حتى جاب طاريه، وأنا ما يمشي معاي ذا الكلام، الموسم القادم أطالب الكتاب بإظهار هويته وإعطاءه لقطات أكثر لأنه شيء أسطوري صراحة ::laugh::
 
أعلى