hits counter

مراجعات فلم رزدنت ايفل "مرحبا بكم في مدينة الراكون" الفلم كسر التوقعات.

AzureFlame

Moderator
مشرف
@Jizasu أحسنت.

كشخص مهتم بعالم اللعبة والشخصيات و Lore، الفلم كارثي بكل الجوانب ولا شيء من الفلم جابوه صح.

CG سيء حتى تقدر ترى خلفيات المناطق بجودة سيئة و Blurry، وحتى في خطأ في تصميم طريق (الشارع) المؤدي إلى مخفر الشرطة يعني كيف الشارع له منحدر وجاي على طول بوجه المخفر ومكتب الأستقبال بس شوي ويكون على الرصيف!

والكتابة يعني من الأشياء التي ضحكت عليها هو حديث دار بين Leon و Claire:

Leon: "أنت تعرفين كيف تستخدمي الأسلحة" (قصده Shotgun)
Claire: "أجل خسرت أبي وأمي وأنا صغيرة، تعلمت كيف أعتمد على نفسي."
ماله أي دخل هذا الجواب ...


- Chris و Claire يتامى و Umbrella مفوضة Willam Birkin علشان يدرسهم.

- Lisa Tervor مضيعة وداخلة Raccoon City و الميتم، وكانت تتواصل مع Claire وهي طفلة.

- علاقة الحب بين Jill و Wesker ... وشلة Stars يتنمرون على Leon.


- Richard مع فرقة Alpha بدلا من Bravo

- موت Brad واصطدام المروحية بالقصر (المفروض مروحية تصطدم بالمخفر).

- دور شخصية Leon هو الشخصية العبيطة والأضحوكة في الفلم (من غير مبالغة في الوصف).

- Claire ... تفعل كل شيء في الفلم وهي تفهم كل صغيرة وكبيرة وعندها مهارة تفوق Chris والذي هو بشخص "غبي" بالفلم مما يجعلك تشك بوجود رسالة Pro-feminism.

- أحداث الجزء الأول في نفس وقت أحداث الحزء الثاني وأحنا عارفين أنه الفارق بينهم في الأساس هو شهرين.

- Claire تعرف وتواصلت مع Ben في السابق.

- Ben يقول أن الماء في المدينة ملوث من Umberlla وفقط ناس معينين أعطتهم Umberlla المضادات ومن بينهم الشرطة.

- Brian Irons ليس شرير ويقتله Licker.

- Lisa ما زالت في الميتم مع كل هذه السنوات وتدافع عن Claire و Leon وتقتل Licker.

- فيديو Alexia و Alfred الشهير متواجد في الفلم ولكن ... William (وهو في عقده الثلاث؟) كان يدرسهم في الخلف، وهذا ما له أي محل في الأعراب لأن تم تعيين Alexia وهي في العاشرة في العمر و William كان في التاسعة عشر.

- دور Wesker هنا "الشرطي الفاسد المضطر لفعل ما تم الطلب منه ولكن مع حنية في قلبه"، ويرسلونه لأخذ عينات G بدلا من Hunk، وجعلوا William و Wesker لا يعرفون بعض في الفلم هذا وهذا خطأ آخر لأن الشخصيتين درسوا مع بعض.

- مختبر William في قصر Spencer بدلا من المختبر تحت المدينة وهذا خطأ من الأخطاء المتواجدة في الفلم والسبب هو William ترك مختبر القصر في فترة عمله على G وذهب إلى NEST (أحداث بداية عمله على G هي قبل أحداث RE0 بسنوات أي يعني هو ذهب إلى NEST من سنين).

- الميتم فيه باب سري يأخذك إلى Spencer Mansion ... و Brian Irons يعلم عن وجوده بعد ما تم سأله إذا كان في طريق للهروب من المدينة والذهاب للقصر حتى يستطعون أخذ مروحية فريق Alpha .. (يعني ما الهدف الذهاب بالمروحية إلى القصر إذا كان عندك طريق أرضي سريع؟)

- Jill تقتل Wesker برصاصة على ظهره.

- Ada تأخذ جثة Wesker وتحقنه بفيروس وتعطيه النظارة الشمسية.

- خطأ في تصميم وحش G (المستوى الثالث)، وجه William على جهة اليمين بدلا من اليسار.

- لا وجود للجزء الثالث بما أن Jill هربت معهم جميعا، ولا وجود ل Code Veronica بما أن Claire و Chris هربوا مع بعض أي يعني لن تذهب Claire إلى Umberlla فرع فرنسا لتبحث عن Chris.

هذا الذي أتذكره من الفلم حاليا، ولا أنصح أحد أن يشاهده خاصة محبي السلسلة لأن هذا الفلم إهانة وأصلا بشكل عام الفلم سيء حتى كان في كم من الناس خرجت من القاعة في أول ٣٠ دقيقة من الفلم.
حسيت المخرج ذهب إلى Wikipedia وسجل الأسماء والأماكن وذهب إلى Google Images وشاهد أفلام Paul Anderson وأخرج هذا الفلم.

معقولة رحت لفلم سيء بدوني؟
ما هذه الخيانة يا أحمد!

اوكي ودي اقولك عليك بالعافية بس السالفة طلعت مافيها عافية (&)، أفلام ريزيدنت إيفل الواقعية دايما كانت سيئة من وجهة نظري ماعدا الفلم الأول والثاني كانوا Guilty Pleasure.

بس من كلامك هذا الفلم شكله بمستوى آخر من التعاسة.
 

Sultan/X

Banned
الكتاب من عنوانه، اسم الفلم مجنرك بطريقة مضحكة تعكس الفلم ككل. بس مدري من الغبي اللي أعطاه حقوق العنوان الناجح مؤخرا لمخرج تاريخة فاشل. الدنيا حظوظ.
 

شيطون

Fortnite Lover
اجل الامل الحين بمسلسل نتفليكس :nomouth:

تصدق نسيت انه باقي فيه مسلسل لايف اكشن ::laugh:: ::laugh::
والله يان الفرنشايز انحلب صح اخر كم سنة
فلم ومسلسل لايف اكشن ومسلسل انيمشن وثلاث العاب وراى بعض

ايش باقي ماسوه ::laugh::::laugh::
 

wael_boss90

True Gamer
رأيي عن الفلم بعد ما خلصته :
MV5BOTU5NjVkN2YtNmFjZS00MzhjLWI0MGMtZjE3ZmE1OTc0ZjczXkEyXkFqcGdeQXVyMTkxNjUyNQ@@._V1_.jpg


مثل ما تتوقعه الفلم رخيص ولا تكون شخص تقول بجرب بنفسي ما راح أسمح للتعليقات تأثر الفلم فعلا رخيص من ناحية الأنتاج و القصة المحرفة الي صارت أخيس ومن ناحية تغييير الشخصيات و أهدافهم
قصة رزدنت ايفل بشكل عام مو عميقة لكن لك أن تتخيل أن هنا خلوها سطحية مرة وحرفو كل شيء تقريبا , كريس و كلير صارو يتامى و يسكر صار من شخصية غامضة عميقة الى شخص سطحية وما يهمه الا الفلوس
ويسكر وجيل يحبون بعض ! ليون من شخص ذكي حتى وهوم مبتدأ إلى شخص دلوع وما يعرف يدافع عن نفسه وبشكل متواصل ينقذونه الأخرين أو يتفقون عليه
إلى تصاميم الأعداء الرخيصة كان واضح أن الميزانية قليل أو المصممين أول مرة يشتغلون على فلم كذا و أخيرا إلى الأحداث السريعة حاطين الجزء الأول و الثاني كلهم في فلم واحد فكانت النتيجة مرة أخرى سطحية وما في شيء ثابت تقدر تركز عليه
 

Super Shadow

True Gamer
شفت الفلم أمس بالسينما و كنت خافض توقعاتي بشكل كبير و خاصة أن أفلام رزدنت ايفل المسبقة من بطولة أليس كانت كلها بيض برأيي.
و رغم ذلك ما توقعته بها السوء أبدا ::laugh:: ، أنا مستغرب من اختيارهم لطاقم التمثيل السيء ، ما تعبوا نفسهم و اختاروا ممثلين بأشكال راكبة على الألعاب ، كل شخصية مالها أي علاقة بالألعاب من ناحية الشكل خاصة ليون و جيل ، عيل جيل فالنتاين شخصية سمراء؟ لول! ولا ليون الي حرفيا كان مهرج الفلم ، خل ندش بالسبويلرز
بداية الفلم مدري شو وضعها من الاعراب ، كأنك تشوف فلم رعب عن الأرواح الشيطانية و مش زومبي و طلعت آخرتها أليزا تريفور الي ما وضحوا سالفتها و موقعها من الاعراب و تمت موجودة بالميتم طول الفلم بدون سبب منطقي و تحسها مجرد حشو ، خل نتكلم عن شخصية ليون .. الي يعشق شخصية ليون هو الي راح يرتكب جريمة في المخرج و الكاتب ::laugh:: و السبب أنه حرفيا صاير ملطشة و الواجهة الكوميدية بالفلم ، عيل ليون يتم نقله الى مدينة الراكون بسبب سوء أدائه و اطلاقه النار في مؤخرة صديقه بالخطأ أثناء التدريب؟؟ من يعتقد أنها فكرة جيدة؟؟؟ و الي يضحك أكثر مشهد تحطم الشاحنة أمام مركز الشرطة و ليون لاهي بالموسيقى الغبية و منصدم أنه للحين ما انتبه للشاحنة و الهزة الي سوتها يوم ارتطمت بالأرض ، و الأدهى أنه ما حس حتى بحرارة الانفجار ، القشة الي قصمت ظهر بعير هو الزومبي المحترق الي ماشي تجاه ليون بمشية طبيعية كأنه ماشي بالكورنيش ::laugh::::laugh:: خل نتكلم عن مشاهد مواقف السيارات لما كلير قتلت الكلب الزومبي بمطفأة الحريق و ليون يقول لها اتركي السلاح!! سلاح شو يا حظي؟؟ الا مطفأة ، و فوق هذا مخلينه ما يعرف شو هو الشوت جن؟؟!! ليش مخلين كلير توجهه و كأنه بمثابة معلمة له طول الفلم؟؟ مش قادر أنسى مشهد السجين النيرد كيف خذ المسدس من ليون و السجين العبيط المفروض منطقيا يطلق النار على الرجل الي يتحول لزومبي عنده بالزنزانة و ما توقعت أنه بها الغباء ، الفلم بشكل عام أحداثه مش منطقية أبدا.

بالنسبة لشخصية جيل ، هي مش بالسوء الي تصورته بس ما اختاروا الممثلة الصح بس ما عجبتني فكرة أنها تكون عشيقة ويسكر ، بشكل بشكل عام شخصيتها الجديدة في طي النسيان.

ويسكر هو الآخر خربوا شخصيته ، صارت شخصيته أقل كاريزما بكثير و صار شرطي السيء الأحمق الي يفكر في نفسه و في نجاته فقط بدون ما يفكر في فريقه.

كلير حسيتها شخصية فارغة بدون مشاعر و تمثيلها كان عادي جدا رغم أنها كانت الواجهة الرئيسية و صوروا أخوها كريس على أساس أنه المغفل و الغير مدرك عن الحقيقة ، و ما اكتشف كل شي الا يوم دخل القصر.

صح أن الفلم فيه وفاء بشكل كبير للألعاب لكنه ما طبقه بشكل صحيح و حاول يدمج بين الجزء الأول و الثاني و ما توفق في ذلك ، اضطروا يختصرون الأحداث بشكل كبير جدا و بشكل متسارع و هذا أثر على مستواه ، طبعا ما يحتاج نتكلم عن السي جي و المؤثرات الرخيصة ، الجمب سكير أو التخويف المفاجئ كان عادي جدا و نادرا جدا ما خفت منهم لأن أغلبهم متوقع بشكل كبير جدا.


فلم للنسيان بقوة 5/10
 

crazy_apple

True Gamer
^
===== عيل ليون يتم نقله الى مدينة الراكون بسبب سوء أدائه و اطلاقه النار في مؤخرة صديقه بالخطأ أثناء التدريب؟؟ من يعتقد أنها فكرة جيدة؟؟؟

هي فكرة جيدة اذا كانت النية انهم يطلعون بالأخير انه القصة خاطئة.. وسبب نقل ليون كان لانه مسوي شي جامد ما يقدرون يذكرونه.
انا للأمانة هذا كان تصوري وانه بيصير في ريفليشن بنهاية .. لكن الفلم انتهى بدون ما يجاوب على القصة هذي..
فعشان كيذا شفت الفلم مستعجل.. ولحظة البازوكا ما كانت الكوم باك الكافية اللي كانو متصورينها
فاظن كان المفروض يكون فيه زيادة له

لكن لانه شرطي مبتدء بيومه الاول.. فهو ببداية الهيرو-جورني حقته .. بيكون منطقي اكثر انه مهو الباداس اللي ينتظرونه الفانز لسا
وفيه فرصة له انه يكبر اكثر واكثر بالأفلام الجاية..


وضع الفلم صعب لما يكون الريدي فيه كثير فانز كراكتر وصعب عليك كمخرج تركز عليهم كلهم.. واظن المخرج سوا قرار انتحاري يوم اخذهم كلهم
ففيه كلام انه ايدا كانت موجودة بالفلم وقطعو مشاهدها لانه ما ظبطت معهم.. فصارت بالأخير بوست كردت فقط..
حتى اسمع كلام انه تايرنت كانو بانين له مجسم وكانو بيستعملونه.. وهونو ..
فهذا شي يخليك تتسائل ليش ما قصو ليزا ترفور بعد.. ( البارت حقها ابد ما ركب معي )
وبنفس الوقت ودي اعرف وش بعد قصو ..
لاعرف اذا لازم اطالب بسنايدر كت للفلم :joycat:

===== ليش مخلين كلير توجهه و كأنه بمثابة معلمة له طول الفلم؟؟

كلير منتور لكراكتر ثاني شي ما امانعه الصدق اذا كان تطبيقه زين. وافضل من انه شغلتها الوحيدة كل فلم تصير كاشفة المؤامرات او حظانة اطفال
انا سعيد اكثر شي انها ما كانت يوزلس هالمرة مثل مسلسل انفنت داركنس لول


===== و الي يضحك أكثر مشهد تحطم الشاحنة أمام مركز الشرطة و ليون لاهي بالموسيقى الغبية و منصدم أنه للحين ما انتبه للشاحنة و الهزة الي سوتها يوم ارتطمت بالأرض"

هذا بيك سينما ..وفيه من الطاقة اللي احبها..
ففاجئني الفلم هنا كثير الحقيقة وانه ما عنده مشكلة يكون fun وستايلش وكامب

(الشرطي الدب اللي مهبله خسرناه بدري لول.. كان رهيب ::laugh::

انا حبيت الكوميديا اللي بينهم .. فيوم سحب عليه .. قاله يور ان شارج ناو ليون.. مع السلامة ..
فيوم رجع قدام .. dose that mean your back in charge now .. اوه ماي قاد ::laugh::

بالمقابل شغلات زي يوم خلو جيل تاكل سندويش رفرنس للعبة .. ما اهتميت كثير لها

====ويسكر هو الآخر خربوا شخصيته
اللي صار بويسكر هنا انه بدال ما يصير مجرم كرتوني خلوه نتفلكسي .. يعني عطوه انسانية وضمير وبي تي اس دي وناوي يكون معقد اكثر من الألعاب.. ( معقد مو يعني احسن )
فاخذو توجه مختلف معه هنا..
هو ما ركزت كثير بموضوع انه جيل تحبه.. لكن اذا صحيح فهذي شكلها برضو تدخل في عملية بناء لأفلام مستقبلية.. لانه اذا صار فيه لقاء اخر ..اشوف كيف هالشي بيساعد في تسهيل خلق دراما ..

كثير من الخيارات اللي الشباب ما يشوفهنا منطقية او زعلانين ليه غيرو من اللعبة او كيف كثير من الكراكتر مربوطين ببعض تبان انها كويسة لما تفكر انه هذا فلم عكس لعبة وما عندك رن تايم كافي.. فتلقا المخرج يحاول يسوي شي فنكشنل بالقصة لا اكثر..
زي كيف ويليام مربوط بكرس وكلير.. فهذي المفروض تسهل على الفلم انه يخلص قصته بساعيتن بدون ما يطول بالكلام.. فاصير افهمها..
لكن ما يمنع انه الفلم يطلع سيء وكارثي بالأخير و ما اقدر اقول انه هذا الشي فاجئني


بل متفاجئ اكثر كيف اني الحين الأسبوع الثاني بوست الفلم ولسا ودي اشوفه مرة ثانية.::laugh::
 

Jizasu

True Gamer
شفت الفلم أمس بالسينما و كنت خافض توقعاتي بشكل كبير و خاصة أن أفلام رزدنت ايفل المسبقة من بطولة أليس كانت كلها بيض برأيي.

فلم للنسيان بقوة 5/10

والله انك طيب معطيه ٥ من ١٠، ماشوفه يصعد فوق الـ ٣.
 

crazy_apple

True Gamer
الفلم نزل بلوراي بالمناسبة اذا فيه لسا احد مهتم يشوفه.. xd
 

crazy_apple

True Gamer


..........


الزمبي يدخل الفريم..
يتبع هدشوت..
الزومبي يطلع من الفريم ..
اوه يطلع كريس..
الكاميرا تبدء تزوم



اخراج هاللقطة كان كثير موفق.. هذي اللقطة للامانة اللي صحصحتني مع المخرج.. وما اقول انه باقي الفلم شين.. بالعكس.. xd





حلووووووووو..
وvery رزدنت ايفل يوم خلصت الذخاير..
( لاحظو كرس قاعد يستعمل السكينة )
 

crazy_apple

True Gamer
شفته
الفلم اسطوري صراحة
من زمان ماضحكت زي كذا وانا اشوف فلم ::laugh::

انا في ثاني مشاهد للفلم .. وناوي اتكلم عنه زيادة بعدين..

بس الحين ابغى اقول انه كل من الإخراج لسينماتجوراي وصوتيات وادتنج الفلم .. كله كويس. والشي الجميل الأكثر كيف انه كله يعطي يعطي احساس ريزدنت ايفل فعلاً (فيه محاولة واضحة وجادة هنا اكثر من جميع المحاولات السابقة xd )

هذا ليش كثير كنت مبسوط من الفلم .. ومع نوستالجيا ال90ينات.. ( ياكثر سوق النوستلجيا اليومين ذي )

بس ايه الفلم لسا فيه مشاكل xd
 

crazy_apple

True Gamer
WYomWW6.png


لقطة مجرمة .. ( في مشهد المطعم بداية الفلم مع وسكر وجيل وتحدي مع مسدس لعبة ..)

جيل اطلقت على وجه ويسكر بدال ما تطلق على ليون ..

ومين اللي قتل ويسكر نهاية الفلم ؟ .. :anguished:

=====

كثير هنا يقول هنا انه فيه علاقة بين ويسكر وجيل .. متأكدين ؟؟؟ ::laugh::
 

crazy_apple

True Gamer


الكاميرا موفمنت هنا عجبتني.. تخليني اتمنى لو كان مشهد اكشن صدق
بس للغرض حقها كانت لا بئس .. ( هو قاعد يطلق عشوائي.. فزين محد كان فيه )


ون شوت.. بس هو عجبني حق الأغنية وكيف دخل الذروة معها كلما كمل ::laugh::

الممثلين بديت اتقلبهم للامانة اكثر .. بس شيف ايرون.. قنبلة من اول دقيقة..::laugh::
 

nolongerempty

⠀⠀⠀
بديت ارفع سقف أمالي أن هالزفت بيكون أحسن من ميتريكس الخسيس... بروح أقرصنـ ... قصدي بشتريه من نيتفلكس.
 

DINO CRISIS

الرحالة الغريب
فيلم غريب جداً

قصة اللعبة في وادي وقصة الفيلم في وادي آخر
 

crazy_apple

True Gamer
فيلم غريب جداً

قصة اللعبة في وادي وقصة الفيلم في وادي آخر

انا حاس لو الفلم اخذ الست بسيز والاتموسفير وراح صلح فلم ثاني بدون باقيج ريزدنت ايفل وارضاء الفانز كان ممكن نطلع بنتيجة افضل بسهولة ..

لكن ..

بصير نصاب لو ما قلت اني مبسوط انه كان فلم ريزدنت ايفل.. وانه هذا اكثر شي حببني فيه :triumph:

====

 

DINO CRISIS

الرحالة الغريب
انا حاس لو الفلم اخذ الست بسيز والاتموسفير وراح صلح فلم ثاني بدون باقيج ريزدنت ايفل وارضاء الفانز كان ممكن نطلع بنتيجة افضل بسهولة ..

لكن ..

بصير نصاب لو ما قلت اني مبسوط انه كان فلم ريزدنت ايفل.. وانه هذا اكثر شي حببني فيه :triumph:

====


أنا كنت نعسان ونمت وأنا أكتب ردي الأول

بصراحة ما أعرف من أين أبدأ هل من القصة السيئة

أو الشخصيات الي ما تشبه الشخصيات في الجزء

الأول الا بنسبة 25 ‰...


الفيلم يبدأ بداية غير مفهومة

كلير ريدفيليد وكريس ريدفيليد صارو أيتام مدينة راكون وفئران لتجارب شركة امبريلا للأدوية!!!!

هذا تناقض عجيب في القصة.......

جيل فالنتاين مثلاً ليست سمراء البشرة... وتحب ويسكر...::fdoly::

القصة فعلاً غريبة وبعيدة عن اللعبة بشكل غريب جداً

كيفية التنقل بين وتغيير الأحداث ببن الجزء الأول والثاني بهذا الشكل البائس...

شخصية ليون الشرطي البطل في اللعبة

في الفيلم شرطي مبتدئ غر واظهروه بأنه أخرق وغبي وغير قادر على اتخاذ القرار من نفسه... ولا يعرف ما يحدث في المدينة التي يفترض انه يعيش فيها ليحمي الشعب أو العامة...

كنت اتمنى ان نشاهد كيف مات أفراد فريق برافو مثلاً بدلاً من تكرار مشاهد اللعبة الأصلية والريميك

الفيلم يمشي على المضمون ما يعطيك اي شيء جديد أو ما تعرفه من اللعبة نفسها
 
التعديل الأخير:

crazy_apple

True Gamer
^
شخصية ليون الشرطي البطل في اللعبة في الفيلم شرطي مبتدئ غر واظهروه بأنه أخرق وغبي وغير قادر على اتخاذ القرار من نفسه... ولا يعرف ما يحدث في المدينة التي يفترض انه يعيش فيها ليحمي الشعب أو العامة...


شف انا اشوف فلم اميزنج سبايدرمان الأول الحين .. سبايدرمان ما كان نرد كفاية .. وعطوه زلاجة .. ورفعو الكولنس حقته لx1000.. حتى خلوه bully وجانجستر .. هذا ابد مو سبايدرمان اللي اعرفه..


اهانة للكراكتر .. سبايدرمان طيب ما يسوي كيذا.. :poutingcat:

بس انا احب انه الفلم حكى قصة سبايدرمان بشكل مختلف.

( يجي قدام مشهد الجسر ويصير ردمشن للكراكتر وهذا كله تبيسط لسالفة الفلم حقه.. شوفو الفلم حقه .. تراه زيم )

====================

الحين بالنسبة لليون..


ليون تسلطو عليه كل اللي بفلم وانذل ومسحو بكرامته الأرض..
ليون هنا سنابد..
يقول نو مووور ..



are you done ؟
*ليون يسوي ريلود لسلاح.. يعني يقول لا لسا ما بديت..:smilingimp:
حتى اسمع الدقة الباداس بالخلفية.. ومع رياكشن كلير ومع لقطة الزومبي الميت..


هنا اقول المفروض يصير جون ويك ويرمون كل الحركات الرهيبة حقته بالشاشة.. بس كيذا ابد مو واقعي.. فيكتفي الفلم بترك الهنت انه فيه واحد باداس بالداخل .. ويحاول يعوض بلحظة البازوكا نهاية الفلم وكيف ليون جاء رجع لينقذ الجميع ويهزم البيج بوس لوحده .. واو واو واو ( انا لسا اقول هالشي ما يكفي وياليت كان فيه ساعة زيادة.. بس اوبا ياليت لو السلسلة يصير عندها فلوس مارفل & )

الحين نرجع لشي ثاني .. لما يصيرون كل الكراكتر بالفلم باداسسز ..يصير الفلم ممل. فليش شفت ليون ستاند اوت بالفلم وليه لحظاته الكوميديا عجبتني.. بالخصوص مع الزومبي المحترق ابو المخخخخ الملعون العبقري اللي جاب فكرته %#$%*!.. ما كان بنحصل اللحظة الأسطورية هذي لو ليون كان باتمان من اول يوم.. فشف عباطة الفلم عطتنا مشهد لذكرة... :triumph:

وفيه الحين العنصر الواقعي.. ففي اول يوم في الشغل لازم الكل يتسلط عليك ولازم تصير نووب.. ويجي الإحتراف مع الممارسة والوقت.. هذا عنصر يعطي ريلتبلتي للكراكتر ويخلي من الكراكتر ديفولبمنت ستسفاكتوري قدام.. ف حتى باتمان ما كان باتمان من اول يوم.. ومع الوقت صار باتمان اللي نعرفه.

انا ما ابي اقول انه ليون كان برفكت.. ولا ودي اقول انه الفلم تجح باللي قاعد يسويه معه..
بس انا متأكد انه المخرج ما قام من النوم يقول يالله خلني اخذ كراكتر الفان يحبونه واخربه ::laugh::
 

Black Wolf

Woolfe
من بعد تأجيلات وتأجيلات قررت اخيرا اشاهد الفيلم من باب الفضول لا اكثر وانهيته قبل شوي

حرام عليكم يا شباب الفيلم خرافي وهلكني من الضحك طول مدته ::laugh::

في مشاهد تاريخية ورح تعلق بذاكرة كل شخص شاهد الفيلم

- بكاء وصراخ جيل على ويسكر " يما على الحنان يما "

- قتال ليزا والليكر وبالاخير حركة جون سينا وقضت عليه " قمة الفخامة "

- ويليام افخم تصميم له الحقيقة بنقط رهابة

- كل مشاهد النونو ليون يا نونو انت يا نونو

- وبالاخير البقرة الطائرة


مشاهد عمري بحياتي ما رح انساهم ::laugh::

تكفون بالله نبغى جزء ثاني وثالث من الكوميديا ::laugh::::laugh::::laugh::
 

crazy_apple

True Gamer
^اشوف الوضع قلب "ايش اللي" مع الفلم.. ومدري اضحك او ازعل.. بس زين فيه ناس عرفت تنبسط فيه بطريقتها الخاصة ::laugh::


- قتال ليزا والليكر وبالاخير حركة جون سينا وقضت عليه " قمة الفخامة "

ايش رايك ولفي..
انا مقتنع ان ليزا هي hulk السلسلة وانه كان فيه خطة انه كلما ورطو بتطلع تنقذهم ..
وكان المفروض تلعب دور بأخر فايت بالفلم .. ( لو فيه فلوووس سي جي وعطوها ثلاث دقايق زيادة .. لان اللي شفته لها كان مرة ناااشف.. ومدري ايش وضعها الحين مع نهاية الفلم لانه يبدو انهم موتوها اوف سكرين.. )
مشهد جون سينا حقها لو كان اطول كان ممكن ترك اثر..لاني انا فهمت انها قوية.. بس يوم عدى بسرعة.. نسيتها على طول ::laugh::

YEj1QD1.gif


هو حركة المصارعة كووول.. لكن لسا شفتها very انتي-كلايمكت ..وصدق المفروض القتلة عطوها لليون .. بس انها المؤامرة .. يبغون ليون يصير نونو والكل لازم يرجع ينقذه.. ::laugh::
 

crazy_apple

True Gamer
^ كثير عجبتو ليزا اشوف.. ::laugh::
انا عرفت ليه خلوها .. لانه الكوستيوم حقها ببلاش.. ريلي المشهد حقها لو كان عندهم بدجت لدقايق اضافية من دراما وتسحيبات وزيادة كورايجرافي.. اوه على الهايب::an::.. لاني حتى انا فكرت بالعمالقة واشوف بوتنشل لمشاهدها الباقية.. بس يوم سحبو عليها ...( هو اتخيل مواجهتها expensive.. ويبيلها سي جي.. اذا كانت ناوية تكون الbfg حقهم في البوس فايتس قدام.. )

تخيل بس لو الvfx عندهم بدجت مارفل.. وعطونا مستر اكس بالفلم .. :smilingimp:
WfdU2uK.gif

HifShJL.gif


..........

هو لسا ما صار سنة من على اخر فلم سي جي.. فبدري وقت الصياح متى السيكول الجاي..
بس هو المفروض نشوف ب2024 او 2025..
بس اتمنى يكون اقرب.

اهم شي كابكوم لا تستسلم .. واحد من المليون مشروع حقهم بيلصق ويصير hit .. ويتحولون لاستديو افلام فول تايم..::laugh::
 
التعديل الأخير:

crazy_apple

True Gamer

فيه تروب افلام الرعب المعتاد تبدء الكاميرا تزوم على شباك حبة حبة.. انت المشاهد مستعد.. تدري انه فيه شي خايس بيفجعك
..
تعال الحين لزومبي الرجل المحترق..
مع نص ساعة بيلد-اب.. ::laugh::

المشهد والأغنية كله جووووولد لول..
 

crazy_apple

True Gamer
^scratch that
نهاية الفلم من سوئها.. ما قدرت اضحك على مشهد البقرة .. لكن يمكن مع الإعادة يصير الوضع اسهل .. ::laugh::
 

MD3

True Gamer
توي أشوف الفيلم. علاقتي مع العنوان علاقة ود في كل أحوالها. زي ما كنت أتونس على أفلام ميلا جوفوفيتش تونست مع هذا الفيلم برضه!
عتبي عليهم بس أنهم كانوا يقدرون يحشرون قصة الثالث بكل سهولة بما أن الدعوة كلها سمك لبن تمر هندي، جيل فلانتينو تنفصل عن المجموعة وتهرب بشيري وأمبريلا تستدعي النميسس عشان تجيبها. ويصير الفيلم مرضي بضم الفاء وتسكين الراء مش بفتحهم لجميع عشاق رزدنت إيفل. :laughing:
 

nolongerempty

⠀⠀⠀
توي أشوف الفيلم. علاقتي مع العنوان علاقة ود في كل أحوالها. زي ما كنت أتونس على أفلام ميلا جوفوفيتش تونست مع هذا الفيلم برضه!
عتبي عليهم بس أنهم كانوا يقدرون يحشرون قصة الثالث بكل سهولة بما أن الدعوة كلها سمك لبن تمر هندي، جيل فلانتينو تنفصل عن المجموعة وتهرب بشيري وأمبريلا تستدعي النميسس عشان تجيبها. ويصير الفيلم مرضي بضم الفاء وتسكين الراء مش بفتحهم لجميع عشاق رزدنت إيفل. :laughing:
هل صحيح في بقرة طارت بالفلم؟
تحمست اشوفه صراحة بعد ماعرفت هالمعلومة.
 
أعلى