hits counter

مراجعات أعضاء TG

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Naserano

True Gamer
لقطة meet the titans .

وقت ما zeus يقتل kratos ، ومقابلة kratos لـ titans لأول مرة

ما كان اللي على بالي، توقعت (قتال التايتنز مع الآلهة)
 

T u R k I

True Gamer
^
سالفة إن الثالث أسوأ أجزاء السلسلة سمعتها كثير من قبل، بالإضافة لكون الإنترو (واللي شفته كامل للأسف) كان ايبك بزيادة لدرجة إن اللعبة نزل مستواها من بعده! السبب اللي يخليني متحمس للثالث هو تطلعي لفريق التطوير باستغلال قدرات البلايستيشن3 في تقديم تجربة ملحمية (الجزء الأول والثاني كانوا سابقين عصرهم في نواحي عدة فمتوقع شيء مبهر من الثالث بطبيعة الحال) + راح اكون لهم من الشاكرين لو قدموا سيناريو مباشر.

ماعليك الثالث رهيب ومهضوم حقه في المنتدى, بس على أساس انه مااختلف كثير عن الأول والثاني شفت الناس محبطين منه .. يعني نفس الجيم بلاي والاسلحة والكومبوهات مع تحسينات وشوية اضافات فما راح تشوف قفزة هائلة من ناحية الجيم بلاي بس بتشوف قفزة تقنيّة, الشي الآخر الالغاز صارت اقل والقصة للأسفل مع الأسف.
 

Naserano

True Gamer
القصة للأسفل -___- المشكلة إني ما حبيتها في الجزئين السابقين.

اعتمادي الحين منصب كلياً لكون ذوقي مختلف عنك. يعني "ممكن" تعجبني فعلاً P:
 

Al Pacino

True Gamer
large.jpg


Binary Domain



جيدة .. أو بشكل أدق نقول "فخمة" لكن وقعت تحت الجنرا الخاطئة. للأسف اللعبة فيها شغلات ممتازة لكن كثرة التشبّع من العاب الـThird person shooter "run-cover-shoot" بدون تقديم
أي شي مميز بالجيم بلاي
"مميز مثل فانكويش" يجعل مستوى المتعة أقل بكثير من المفروض.




The Good

نعومة بالأنميشن. رسوم ممتازة ومصقولة. معارك الزعماء حماسية. قصة مثيرة للأهتمام! فاجأتني اللعبة من هالناحية.




The Bad

جيم بلاي غير ممتع. مهمات مكررة من العاب الشوتر الأخرى.






بالنهاية الي لازال يستمتع بـ جيم بلاي للعبة مثل "جيرز أوف وار" ياخذ باينري دومين بدون تفكير.





6.5
 

Raziel

True Gamer
ناصر كلام تركي سليم، اللعبة مشكلتها تأخرت بالتطوير بسبب إنشغالهم بتطوير محركهم فبدأت الناس ترفع توقعاتها لفوق وأنا منهم وبالأخير نفس جيمبلاي الجزء الثاني مع داونجريد أليم في عمر اللعبة والقصة اتجهت لمنحنى غبي جداً، حتى حمدي المتعصب لـGOW يوافقني في هالشيء :D. طبعاً مقدر أقولك طبيعة منحنى هذا لأنه حرق بكل اختصار.

عشان كذا دائماً أقول إذا انت (المطور) مش قد تقديم قصة جيدة، لا تتفلسف وتجيب العيد حاول تجيب تجربة حلوة وتركز على جوانب القوة اللي عندك ولو بدون قصة فعلية (ديمونز/دارك سولز).
 

Black

True Gamer
God Of War 3
اللعبة حاطها باللستة من زمان بس تحمست اخلصها بعد الاعلان عن البريكول (ماني متذكر اسمه). اللعبة مقارنة بالجزئين الأول والثاني ماتجي جنبهم ابدًا. حسيت نفسي امشي فيها سريع سريع حتى اعرف النهاية، مايعني كلامي هذا ان اللعبة سيئة. بالعكس تعتبر ممتازة ومست انك تلعبها لو عندك PS3 ، لو عندك PS2 اسحب عليها والعب الأول الثاني :D .
انهاء جيد للقصة، وبآخر مقطع باللعبة فهمت اشياء كثيرة.
9/10
------
Naserano: خلص الجزء الثالث اول، لو لعبت جوست اوف سبارتا اول بتخرب عليك المفاجأة (الي لو انتبهت لها) الموجودة بالجزء الثالث.
 

T u R k I

True Gamer
لو لعبت جوست اوف سبارتا اول بتخرب عليك المفاجأة (الي لو انتبهت لها) الموجودة بالجزء الثالث.

اللي هي..؟
 

Black

True Gamer
اللي هي..؟
موب شيء كبير.. لكن بأحد الاوراق الي تلقاها مرمية باللعبة ذكروا وجود ام كريتوس.. الي طلعت بجوست اوف سبارتا.
 

DEMON

True Gamer
أنا أؤيد انك تلعب سلسلة GOD OF WAR على حسب تاريخ الاسصدار مثل ما يبغاك تلعبها المطور لأنك بتلاحظ "عبقرية" بسرد القصة !
 

Sultan/X

Banned
انا مدري في ناس تكره الثالث لـ اسباب غريبه ومستغربين من الغضب الجام في عروق كريتوس ( قايا في الثاني يوم كريتوس يبي ينهي حياته ويخلي الكراكن يقتله , قايا بحلمه غذته بنيران للي حرقت سبارتا وزاد غضب اكثر واكثر عشان كذا تحسه في كميه عضب لا تفسير لها ) + والله وصلت للفل بالابكنس ما في لعبه من قبل وصلت بمستواها " اطلاقا " الاول ممتع من البدايه لنهايه الثاني بدايته ممتعه وابتكاريه جدا ونص اللعبه باااايخه وممله وكل ما اتذكر لفل الغابه الخ الخ اعوف اللعبها مره ثانيه لكن نهايت الثاني رائعه , الثالث علي كفه اخرى اعتقد الكل متفق علي القيم بلاي والاحداث الخياليه والمعارك الابتكاريه وهذا للي يعجبني بسانتا مونكا + (كريتوس ما راح لواحد واحد وقتله هم وقفو بطريقه! ) , بلعكس الغضب والوحشيه والانانيه للي فيه لا تطاق وهذا للي خلاني احبه xD , ومع كل الغضب و الوحشيه والدمار للي سببه بس عشان الانتقام ( مشاعر الابوه تجاه باندورا + ما اعطا اثنيا قوه الامل نشرها بلعالم عشان يعيدو بناء عالمهم بدون حاجه لالهه وظحي بحياته عشان الشي ذا ) , خوفي الان هو كيف راح يكون مستوي اسنشن لن الفريق كل شي جديد بقود اف ور يحطو كامل طاقتهم التطوريه عليه الثاني كان الحصان باقسوس الثالث كان العمالقه اسنشن الملتي بلير , اعتقد اسنشن راح يكون مستواها قصصي بس , مو بقوه الثالث
 

Five

True Gamer
Mass Effect 3

mass-effect-3-release-date-wallpaper.jpg


من خلال نظرة بعيدة على ماس إفكت3 يستطيع إي شخص لاعب معرفة الضخامة والفخامة الإنتاجية الي تمتلكها هذي اللعبة. خير خاتمة، خير نهاية لثلاثية، خير محتوى إضافي ينتظرنا نهاية الصيف! عاجز عن وصف روعة اللعبة الروائية، اللعبة مُبهرة ومحبطة بنفس الوقت...Mixed Emotions. توجه أكشني وإستغناء عن عناصر الآربيجي، كأنها لعبة فالاوت تستغني عن Lock-picking! لكن من ناحية أخرى اللعبة جسدت مفهوم متميز للقتالات النارية بنكهة الساينس-فيكشن وميكانيكية أكثر توسعاً. غير كذا فاللعبة محبطة شوية أول شيء هو تخيّرك بثلاثة أنماط لتجربة ماس إفكت (مابقى الا يخلون مود Auto-play للأشخاص الكسلانين ويبغون يلعبونها كأنها فلم) وراح أتغاضى مسألة الأنميشن البدائي في اللعبة احياناً. النهاية ماعندي أي شيء ضدها، طبعاً هذا بعد مافهمتها بعد بحث عميق في الأنترنت (لعوزتونا يابايوير) في الجزء النهائي من اللعبة يبتدي الحماس وللأسف المحادثات أصبحت Cheesy شوية. أعتقد اي شخص راح يوافق تماماً انه احبط بالمهمة الإنتحارية الخاصة بهذا الجزء؛ من ناحية التخطيط وكيف إنك تعبت تجمع الـWar Asset ( فين الـRachnii Queen والجيوش والعفسة الي كنت تجمعها؟ كلها أسطول الألاينس والكواريان والتوريان وآخر شيء الكروقان...تباً بايوير) أيضاً اللعبة فيها قلة تنقل وتشعر بانك ماتتفاعل كثير مع الشخصيات -نفس الجزء الثاني- أفهم تماماً مسألة ان الريبرز على الأبواب، لكن هذا مايمنع اننا نستكشف بالنورماندي او السكان بالكواكب. التغيرات بالنسبة لي غير منطقية لما يكون سببها الظروف القِصصية الراهنة. أبهرتني جدا جداً في النهاية، اقدر اقول انها من أروع واعمق القصص الي شفتها في حياتي الترفيهية! (أبداً ليست مبالغة) في النهاية أقول ماس افكت عادت نعم ولكن عادت عاطفيّة أكثر من اي وقت مضى، وهذا آثر كثير على تجربتي مع اللعبة؛ تمنيت دوماً ان طابع الجزء الأول يكون متواجد في الجزئين الجديدين، امنيتي تحققت،أنا سعيد بايوير...جداً سعيد.

+ ميكانكية أكثر توسّع، خياراتك في المعركة أكثر تنوعاً.
+ قصة رائعة.<<بعد مافهمها *_*
+ أكبر رسومياً.
+ ساوندتراك أسطوري.

- قلة عناصر الآربيجي.
- طاقم الشخصيات.
- قلة التنقل والإستكشاف.
 
التعديل الأخير:

Al Pacino

True Gamer
phpNmoZfGPM.jpg


To the Moon



جميلة جدًا. حس فكاهي مميّز. قصة عميقة رائعة. ساوندتراك هادئ يُطرب القلب. تجربة لن تنسى بسهولة.


To the Moon رحلة رائعة.









9
 

Naserano

True Gamer
ساوندتراك هادئ يُطرب القلب.
احييك على الوصف. في محله ورب الكعبة!

سعود ابيك تقول لي أكثر مشهد اعجبك في اللعبة؟ عن نفسي ((((ركوب الخيل، أول لقاء في المدرسة، الكارنفال من أوله لآخره)))) جتني غصة وأنا اشوفهم وقسم )"""""""""""""":
لحظة!! كم مشهد ذكرت أنا \: ؟!


anyway جهز أغراضك، ورانا رحلة للقمر بعد سنة إن شاء الله :inlove:
 

Sky Walker

True Gamer
^
انتظر نسخة ستيم >.> ؟؟ كلامكم يحمس ..
 

Naserano

True Gamer
^
انتظر. نسخة. ستيم! كلها أيام معدودة.
 

Al Pacino

True Gamer
احييك على الوصف. في محله ورب الكعبة!

سعود ابيك تقول لي أكثر مشهد اعجبك في اللعبة؟ عن نفسي ((((ركوب الخيل، أول لقاء في المدرسة، الكارنفال من أوله لآخره)))) جتني غصة وأنا اشوفهم وقسم )"""""""""""""":
لحظة!! كم مشهد ذكرت أنا \: ؟!


anyway جهز أغراضك، ورانا رحلة للقمر بعد سنة إن شاء الله :inlove:


مشهد Everything's Alright.
 
شكلي بسحب على نسخة الستييم وأحملها, كلامكم حمااااس.
 

MH MD

Moderator
مشرف
حتى أنا ناوي العب الى القمر هاليومين، من زمان ناوي عليها والحين فضيت شوي.
ناصر، افرح ! :)
 
التعديل الأخير:

Raulioo

Tarnished
تو عاد اتحمستوا لها.. :/
رايح آخذلي دورة تطويرية للمهارات التسويقية عندي :(
==
سعود سويتها وسحبت على فالكريا كرونكلز..العاب نص كم مثل توتال وار وسيندكيت و كينج اوف امولر يومين وخاتمهم وذي الالعاب الفخمة ما تكمل جلسة وتهرب منهم :/
بس سعيد ان اللعبة عجبتك...لازم أي آدمي يبي يعمل اختبار لعاطفته يلعبها ، واذا فشل يحجز لنفسه مقعد عند طبيب نفسي..
 

Naserano

True Gamer
حتى أنا ناوي العب الى القمر هاليومين، من زمان ناوي عليها والحين فضيت شوي.
ناصر، افرح !

اذا راح تاخذ نسخة ستيم راح افرح ونص وربع وثلاثة أرباع ونص ... (";
 

MH MD

Moderator
مشرف
اوتش، مدري كيف لخبطت بين هذا الموضوع وموضوع ايش قاعدين نلعب! -_-

@ ناصر، اللعبة موجودة عندي من أيام الاختبارات وكنت انتظر الصيف حتى العبها :sweat:
 
التعديل الأخير:

Al Pacino

True Gamer
==
سعود سويتها وسحبت على فالكريا كرونكلز..العاب نص كم مثل توتال وار وسيندكيت و كينج اوف امولر يومين وخاتمهم وذي الالعاب الفخمة ما تكمل جلسة وتهرب منهم :/
بس سعيد ان اللعبة عجبتك...لازم أي آدمي يبي يعمل اختبار لعاطفته يلعبها ، واذا فشل يحجز لنفسه مقعد عند طبيب نفسي..

من قالك سحبت :\ لازلت العبها بشكل شبه يومي بس اللعبة "دسمة" والجلسة الوحدة بالكاد تخليني أخلص تشابتر أو نص تشابتر ..



.العاب نص كم مثل توتال وار وسيندكيت و كينج اوف امولر يومين وخاتمهم


أولًا سينديكيت وتوتال وار مو العاب نص كم، ثانيًا انا ماختمت كينجدوم أوف امولر ولا بديت فيها أصلًا!
 

SAUD~F-16

True Gamer
بسم الله
انفوميس2، للاسف انا ما تعمقت باللعبة ولعبت مهمات القصة فقط وما تمكنت من فتح جميع القدرات، لذا باتكلم عنها بإيجاز، انفوميس 2 من الالعاب اللي تطورت للأفضل عن جزئها الاول، من بداية اللعبة راح تلاحظ التطور، مشاهد الكوميكس رائعة رغم كرهي لها، القتال. . القتال اليديوي اكثر شيء ادمنته بهاذي اللعبة بسيط وممتع! وقتال الزعماء رائع وله صعوبته،المهمات متنوعه وافضل من سابقتها بسنين ضوئية، الانميشن... رسومات الوجوه ما عجبتني مره!! فيما عدا البطل البقية احس فيه شيء غلط.
اللعبة بكل تأكيد تستاهل الوقت ولها قيمة اعادة كبيرة
 
التعديل الأخير:

midoyemen

Hardcore Gamer
Game of Thrones

an3m1.com_ae1b52cec31.jpg


لعبة الاربيجي الغربي المقتبسة من سلسلة الروايات العالمية جيم اوف ثرون واللتي حاز المسلسل على نجاح عالمي ! فهل كانت اللعبة على قدر التوقعات !

مقدمة:
تعتمد القصة على قصة شخصيتين مختلفتين اليستر و مورس وكل له طبيعته الخاصة وبيئة مختلفة و تاريخ اليم خاص به وللعلم اللعبة ليست مبنية على المسلسل بل على الروايات ولكن ستجد بعض شخصيات المسلسل متواجدة ف اللعبة مع نفس التمثيل الصوتي

الجرافيكس :
اللعبة تمتلك جرافيكس اقل من المتوسط رغم البيئات المتنوعة واللتي تدخلك بحق الى عالم سلسلة جيم اوف ثرون رغم الرسوم العادية الا ان تصميم الدروع مميز .

القصة:
اقوى شي في اللعبة فقصة اللعبة حماسية ورائعة وتشدك وتمتعك حتى انهائها كاملة (طول اللعبة من 15-20 ساعة ) ,الاحداث المتنوعة وقصة الشخصيتين المختلفتين اضافة جيدة للعبة واحداث القصة وحبكاتها الى اخر لحظة وانت تلعب يعتبر شي رائع وهو شيئ ليس ببعيد عن روايات السلسلة .

الجيم بلاي :
هنا اهم نقطة واسوء نقطة نظام القتال الضعيف والاخطاء التقنية اضعفت اللعبة بشكل كبير والمهام الفرعية جيدة وممتعة ولكنها ليست بكثيرة

الخلاصة :
استمتعت جدا بقصة اللعبة وكنت اتمنى ان تصقل اللعبة اكثر لتحقق النجاح المتوقع

التقيم 6/10
 
Amnesia_Title.jpg

امنيجا.


مارح اكثر كلام كثير ولا اطول، راح اقول بكل بساطة ان امنيجا هي اللعبة الوحيدة بعالم الالعاب الي طبقت "مفهوم الرعب" بطريقة صحيحة تماماً والي كانت المفروض تطبق بجميع الشركات! امنيجا عبارة عن لعبة رائعة، تحفة فنية من جميع النواحي! اللعبة فيها ليفل ديزاين اسطووووووري جداً ومتعوب عليه بحق للعبة لها نفس الآرت السوداوي..!! الالغاز فاللعبة من المستوى الرفيع جداً، كل لغز صعب ورائع وراح يشيب راسك.. اروع شيء لما يكون لازم تحبك الالغاز مع بعضها البعض عشان تحل اللغز الاكبر.. فعلاً راح تحس بإحساس جنوني! مستوى الرعب باللعبة 10\10 وراح يحسسك انك كنت الي تلعبه من ريزي وسايلنت هيل هو مجرد خرابيط، الاتموسفير فاللعبة شيء جبار جبار جبار @____@ خصوصاً مع الوحوش الي تحمل آرت اسطوري راح تحس بإحساس مو طبيعي، المؤثرات الصوتية باللعبة.. مادري كيف اوصفها ، بس اقدر اقول انه 70% من روعة اللعبة هي من المؤثرات الصوتية!! والله العظيم اتموسفير ومفاجئة وخوف .. فعلاً ابدع المطور فيها، لكن اللعبة زي ما فيها مميزات جبارة، لها سلبيات سيئة للأسف.. الستوري تييلنج ضعيف نوعاً ما، يعني انا بالنسبة لي كنت اتمنى لو كان الستوري تيلنج مشوق اكثر زي النهاية... (البداية اتموسفيرية بشكل خيالي جدا خصوصا لما تقرأ الرسالة الرهيبة!) ايضاً عمر اللعبة قصير جدا وتمنيت لو كان اطول، الشيء الجبار فاللعبة.. إنه فيها جيم بلاي مرضي جدا فـ لعبة زيها! يعني تخيلو؟؟ لعبة بزلز& رعب&منطور اول... يكون فيها جيم بلاي ممتع وصعب؟! (يعني قفز وتحريك وهروب ووحوش) والله العظيم انه هذه اللعبة ثورية بشكل مو طبيعي، واي واحد ما جربها فوت على نفسه معنى الرعب الحقيقي.

الإيجابيات:-

+مستوى الغاز عبقري ومن الطراز الرفيع.
+ليفل ديزاين اسطوري.
+رعب ما شفته بإي لعبة ثانية بالتاريخ.
+اتموسفير جبار.
+جيم بلاي مميز.
+أفكار مليئة بالثورية
+مؤثرات صوتية من اذكى ما شفت بعالم الالعاب.



السلبيات:-

- ستوري تيلنج سيء.
- عمر اللعبة القصير.
-هو مش سلبية، لكن سلبية بالنسبة لي على الاقل.. اللعبة تجيب لي صداع شديد لما العبها وما اقدر العب فيها اكثر من ربع ساعة باليوم اصلا.



8.8\10.


شوية معلومات للعبة للي حاب يلعبها.


Amnesia1-600x341.jpg




امنيجا هي لعبة من منظور الشخص الأول، هي لعبة بزلز اولاً واخراً.. لكن راح تلاقي فيها جيم بلاي راح يحسسك انك جالس تلعب لعبة اديفنشر، اللعبة مستوى الرعب فيها فيها جبار جدا جدا .. وصدقني ياللي تقرأ الرد إذا انت ما لعبت اللعبة فمارح رح تعرف معنى الرعب الحقيقي فالفيديو قيمز..!! اللعبة تتميز بالبزلز حقها بإنه مميز، فـ مثلاً، عندك ثلاث ابواب، كل باب فيه لغز، وكل لغز محتاج تربطه مع الثانية بإنك تجيب ادوات من هنا تفيد عشان تسوي كذا وكذا وكذا.. حتى تقدر تحل اللغز الاكبر وتتقدم، اللعبة راح تستعمل في الستوري تيلنج الرسائل الي راح تلاقيها بطريقك، هالشيء ما جاز لي شخصياً لكن راح يجوز للكثيرين ايضاً، اللعبة حصرية على الـPC واطالب بجزء ثاني بأسرع وقت .. اللعبة ثورية بفكرتها وفعلاً ما تتفوت، الجرافيكس بلعبة زيها يعتبر شيء اسطوري لإنه فعلاً الليفل ديزاين جبار، اي واحد عنده PC وما جرب اللعبة.. اقولها للمرة المليون، ما يعرف معنى الرعب.


اوه صح، نسيت اقول.. اللعبة هي افضل لعبة رعب لعبتها بحياتي إلى ان العب شيء مثلها او افضل منها.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
سؤال من باب الفضول : لعبت ريزدنت ايفل ريميك ؟
 
^
تقدر تقول فلسفتي فألعاب الرعب هي اني اكره المجال الي اخترعته "او طبقته" ريزي... اكره لما لعبة انت تكون فيها متغلب على الوحش او تقدر تهزمه، يعني مثلاً بأمنيجا.. الوحش "الي برمزيتي" ما تقدر تهزمه ولا تقدر تضربه حتى، الطريقة الوحيدة الي عشان تلخص منه هي انك تهرب منك او تتخبى... فكرة ريزي بإنك تقدر تهزم الوحش "بمسدس" ابداً ما عجبتني بغض النظر عن مستوى ريزي كـ لعبة (انا اتكلم عنها من ناحية الرعب هنا) حتى لو كانت تملك اتموسفير او نيمسس او غيره، برأي ان العاب زي امنيجا هي الي طبقت معنى الرعب بكل طريقة صحيحة، لإنه مجال الالعاب عنده مجال اكثر من الافلام مليون مرة بالرعب وتحسب له بنقطة، لإنه الافلام.. انت تدري انك جالس تشوف ممثلين وبالنهاية راح تشوف اسمائهم.. لكن الالعاب، مادري عنك لكن احساسي لما العب لعبة رعب اخاف مليون مرة اكثر من اني اشوف فيلم، تقدر تقول احس اني انا الي العب وانا الي مكان البطل.. عشان كذا امنيجا رغب انه عندها عيوب قاتلة، الا انها برضوه للعبة للتاريخ،لعبة كل سلسلة ريزي "1,2,3,4,5" (الا الاجزاء الفرعية او غيرها) وبصراحة، بغض النظر عن مستواها الاسطوري.. كـ لعبة رعب حتى لو كان فيها اتموسفير ولا نميسس ابداً ما اقنعتني.

ومعليش بس كان ودي اطلّع هالكلام من سنوات :D
 

Veeto

True Gamer
فكرة ريزي بإنك تقدر تهزم الوحش "بمسدس" ابداً ما عجبتني

اذا هزمت ستيف في كود فيرونيكا خبرني :laugh::
 

hussien-11

Senior Content Specialist
^
تقدر تقول فلسفتي فألعاب الرعب هي اني اكره المجال الي اخترعته "او طبقته" ريزي... اكره لما لعبة انت تكون فيها متغلب على الوحش او تقدر تهزمه، يعني مثلاً بأمنيجا.. الوحش "الي برمزيتي" ما تقدر تهزمه ولا تقدر تضربه حتى، الطريقة الوحيدة الي عشان تلخص منه هي انك تهرب منك او تتخبى... فكرة ريزي بإنك تقدر تهزم الوحش "بمسدس" ابداً ما عجبتني بغض النظر عن مستوى ريزي كـ لعبة (انا اتكلم عنها من ناحية الرعب هنا) حتى لو كانت تملك اتموسفير او نيمسس او غيره، برأي ان العاب زي امنيجا هي الي طبقت معنى الرعب بكل طريقة صحيحة، لإنه مجال الالعاب عنده مجال اكثر من الافلام مليون مرة بالرعب وتحسب له بنقطة، لإنه الافلام.. انت تدري انك جالس تشوف ممثلين وبالنهاية راح تشوف اسمائهم.. لكن الالعاب، مادري عنك لكن احساسي لما العب لعبة رعب اخاف مليون مرة اكثر من اني اشوف فيلم، تقدر تقول احس اني انا الي العب وانا الي مكان البطل.. عشان كذا امنيجا رغب انه عندها عيوب قاتلة، الا انها برضوه للعبة للتاريخ،لعبة كل سلسلة ريزي "1,2,3,4,5" (الا الاجزاء الفرعية او غيرها) وبصراحة، بغض النظر عن مستواها الاسطوري.. كـ لعبة رعب حتى لو كان فيها اتموسفير ولا نميسس ابداً ما اقنعتني.

ومعليش بس كان ودي اطلّع هالكلام من سنوات :D

طيب ذوقك و رأيك و نحترمه بالتأكيد P: و لكن برضو ما جاوبتني على سؤالي @@
لعبت ريزي ريميك أو لأ ؟؟
اذا ما لعبتها .. نصييييييحة حاول تلعبها، الأتموسفير فيها "جبار" بكل معنى الكلمة و أفضل جزء في السلسلة من هالناحية

و أيضا .. من كلامك أتوقع انك رح تحب فاتل فريم كثيرا لو تلعبها
 
^
ايش فرق الريميك عن النسخة الاصلية؟
مع اني اتوقع حتى لو لعبت الريميك وانا لاعب الاولى برضوه مارح يأثر فيني لإني سبق وقلت رأي فتوجه ريزي :(

و أيضا .. من كلامك أتوقع انك رح تحب فاتل فريم كثيرا لو تلعبها

ان شاء الله راح العبها عالمحاكي بعد لعبة رعب بنفس اسلوب امنيجا جالس احاول اطلع اسمها لول (اكثر اسم معقد بالتاريخ)

اذا هزمت ستيف في كود فيرونيكا خبرني :laugh::

صعوبة =\= رعب -___-
مالها دخل الصعوبة، انا كانت فكرتي اني معارض فكرة "انت تقدر تغلب الوحش" بس، رغم انه فيه العاب اسطورية بنفس هالتوجه زي ريزي وديد سبيس..إلخ.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى