hits counter

مدير شركه اطلس يسأل: هل انت مستعد لشراء لعبه عربيه ؟

هل ترغب في شراء لعبه عربيه تم تصميمها كلعبه عالميه ؟

  • أكيد ، اتمنى هذا السوق يكبر

    الأصوات: 98 89.9%
  • لا ، يظل راح انزلها من النت

    الأصوات: 1 0.9%
  • لا ، ما عندي أي اهتمام

    الأصوات: 10 9.2%

  • مجموع المصوتين
    109

fnh

True Gamer
ما يهمني لو باللغة العربية لكن اتمنى شيء بمستوى راقي حتى لو كانت بسيطه :p

[video=youtube;HpaRQFOZ5pI]http://www.youtube.com/watch?v=HpaRQFOZ5pI[/video]

مسوينها اربعه و مستواها عالي

ليش ما تسوون شيء لل psn/xbla :)
 
التعديل الأخير:

Five

True Gamer
في البداية أكيد. أنا أعرف ومؤمن إنه الفريق المطور الممتاز لازم يبدأ من الصفر, ولازم يبدأ من مشاريع صغيرة وبسيطة سواءاً في مستواها كألعاب, أو حجم المشاريع. أنا مستعد أدفع وأدعم المطوّر العربي حتى لو كان أول ثلاث أو اربع أو خمس العاب له مستواها متوسط أو سيّء. طالما اني شايف الرغبة والشغف في عمل الألعاب, طالما اني شايف حب التطوّر والتحسّن مع الوقت, أنا متأكد ان استثماري فيهم راح يُثمر خلال 5 -7 سنوات لما يصير الفريق كبير كفاية, وخبير كفاية انه يطلع لعبة ممتازة, ويُلهِم مطورين أكثر حول العالم انهم ينتبهوا للسوق في المنطقة, ويُلهم ناس عرب أكثر انهم يدخلون في صناعة الألعاب ويبدون يطورون ألعابهم.
أما إذا شفت ان الفريق المطوّر ما يهمّه الكواليتي أو التقدم في منتجاته, وكل همه انه يطلع العاب عربية من دون الاهتمام بالمحتوى ومن دون شغف تصميم الألعاب, فراح أوقف ولا أهم. لأني عارف ان دعمي له راح يكون خسارة فلوس لأن المطور ذا ماله مستقبل.

لازم الناس تعرف شيء معيّن, أفضل المطورين الموجودين في الوقت الحالي بدؤوا من شيء صغير يكاد لا يُذكر, لكنهم ما وُقفوا ورضوا بالي سووه, بل تطوروا وتحسنوا وزادت خبرتهم مع السنوات إلين صاروا المطورين المحترمين الي نشوفهم اليوم. لحد يتوقع انه بيطلع مطور عربي ممتاز في يوم وليلة. المسألة تحتاج وقت وخبرة. وزي ما قلت في أول الرد, إذا انا شايف الشغف في المطوّر, أنا مستعد أعطيه كل الدعم الي أقدر أوفّره له.

تعديل: في ردي هذا أنا أتكلم عن مطوّرين ألعاب عرب. إذا كان الموضوع يتكلم عن مطورين يابانيين أو اجانب يسؤلوني اذا مستعد أشتري العابهم فقط لأن فيها لغة عربية, فممكن الإجابة تكون مختلفة. صحيح بيكون ممتاز نشوف اهتمام ودعم للغة من الأجانب, لكن في هذي الحالة جودة الترجمة واهتمامي لنوع اللعبة هم الي بيحكمون شرائي لها أو لا.

1+
قلت كل الي بقوله :rockon:
 

FARES_

True Gamer
اذا اللعبة كان مستواها عالأقل 7 من 10... راح اشتريها , لكن من رأي شخصي يبدون من الألعاب الصغيره مثل الpsn والxbl
 

Brewmaster

True Gamer
خل ينزلون بيرسونا على الستور السعودي الحين ..... .
 

HAL-9000

TG news editor
أكيد راح أدعم أي مشروع معرب من شركة زي أطلس
 

Jonas

True Gamer
اختيارات الاستفتاء محدوده..

بالنسبة لي .. لا , لأني ما اعتقد ان الالعاب العربية بتكون بجودة عالية
 

G.SKY

Hardcore Gamer
^

ليه لا ؟ ايش فرقنا عن الفرق الاجنبيه يعني الا اننا ما عندنا احد يهتم فينا ؟ لو لقينا الاهتمام و ناس تساعدنا على تطوير هل الشيء ليه ما تكون اللعبه انتاجها قوي ؟ عندنا العقل و عندنا العلم بس نحتاج الطريقه =)

========

انا شخصيا سعيد و راضي بنتايج التصويت ما شاء الله لحد الحين 63 رقم ممتاز راح احطيه بالتقرير تبعهم و بنقاشنا وياهم ان شاء الله على نهايه الاسبوع =)

أكيد. خاصة الآن مع ازدهار الإيندي جيمنج على ستيم و الآيفون و الاكس بوكس لايف اركيد وغيرها.

أنا مع كولو, أفضل بداية ودخول للصناعة هي من خلال الألعاب البسيطة هذي. صحيح ما راح تطلع فلوس منها, لكن بتطلع بخبرة ما تقدر بثمن.
الخطأ الشائع في كثير من الناس الي يبغون يسوون لعبة أحلامهم, والي في العادة تكون كبيرة نسبياً وطَموحة هو انهم يبدؤون فيها على طول. وفي غالب الأحيان مشاريعهم اما انها ما تنتهي أبد لقل الخبرة وكثرة المشاكل والإحباطات, أو انه يطلع بشكل أقل من المأمول بكثيييير.

زي ما قلت في ردي فوق, مستحيل تلقى مطوّر ناجح بدأ من مشاريع ضخمة ومُكلفة.

هو هذا الي راح يصير ان شاء الله ، خلال السنتين الجايين العاب صغيره جدا راح تنزل من طرفنا لكن مخافتنا كانت هل بتلاقي اقبال ولا لا ... حنا مبتدئين حتى لو فوق راسنا ناس لها فتره بالمجال احنا لسه مبتدئين و جالسين نتعلم و هم مضيقين علينا شوي من ناحيه الاوت سورس ((يبونا نرسم الرسمات المستخدمه باللعبه بأنفسنا =/ )) ... بس من نقاش الشباب هنا لاحظت اننا نقدر نقدمها بلا خوف =)

الكلام هذا كان رايح عن بالي وأنا أكتب الرد.
هي شغلها مرة ممتاز في أمريكا ويخليك تحترم الشركة غصبا عنك، فمادري ويش اللي المانع من أنها تسوي نفس الشيء في أوروبا ولو تسوي بيكون شيء رهيب.

واللغة العربية برأيي تكون في النسخة الأوروبية لأسباب منها أننا تابعين لمنطقة PAL والآخر عدد المتحدثين باللغة العربية أكثر من دول متفرقة في أوروبا بلغات مختلفة طبعا بغض النظر عن المبيعات المحتملة قاعد أقول هالشيء كحقيقة.

الغريب اكثر انهم شادين حيلهم في الشرق الاوسط و لسه ناسيين اوروبا ؟ مع انهم شايفين ان العاب الشبكه اقوى ، و فعلا سوقها اقوى في الشرق الاوسط ... بس احنا كفريق نبي نجلب سوق الكونسل حقهم هنا مو بس سوق العاب الشبكه ... و هذا الي ناوي اتناقش وياهم اكثر فيه

أنا صوّت لـ أكيد ، اتمنى هذا السوق يكبر لأني ما لقيت اختيار مناسب لذا فتصويتي راح يكون مشروط بأن اللعبة تعجبني فمستحيل اشتري لعبة بدون ما ألعب فيها.

بالنسبة للقرصنة ففيه طرق جيدة لإجبار اللاعبين على شراء الألعاب الأصلية مثل كون الألعاب على البلاي ستيشن 3 بحكم إنه غير مقرصن مثل ما سوت بلوتو أو كونها على الماركت بليس / PSN لأنه مع وجود ألعاب مقرصنة و معربة في السوق فالنسخ المبيعة ما راح توصل الألف حتى !!
أتوقع إن إجبار اللاعبين راح ينفع ضد اللي يشترون الألعاب المقرصنة بما إن معظمهم يشترون ألعاب أصلية للأونلاين مع إنهم عندهم جهاز آخر للألعاب المقرصنة فما أستبعد إذا اشتروها للعربي .

فيه شيء علمونا اياه بهذي المنحه التدريبيه ، لا تعطي المستهلك اشياء ما يبيها ولا تغصبه على شيء ... نبي اللاعب يشتريها وهو مقتنع مو يشتريها لانه ما عنده خيار ثاني =)

عربية او لا، اذا كانت جيدة وتستاهل حشتريها واذا لا فلا.. ما يهمني دعم "العرب" بمجال الألعاب نهائياً. أصلاً ما قد إشتريت لعبة وببالي اني حدعم المطور ابداً.
واذا ما كنت غلطان فأغلب الالعاب اللي تنشرها أطلس او حتى تطورها فيها أفكار يرفضها المجتمع العربي المسلم؟

ناقشناها فوق ، هم على درايه تامه بإن العابهم فيها افكار تخالف المجتمع وهم مستعدين يدرسون حلول لهل المشكله ، اضيف للي قلته قبل ان واحد منهم ذكر انهم واجهوا مشكله عن " كنسيه " في امريكا و علشان هل الشيء شالوها و استبدلوها بمكان في تمثال فقط ، يعني هم مستعدين يغيرون لو السوق نفسه يرفض =)

المشكله مافيه لعبه من اطلس ممكن تحرك المبيعات عندنا
لو الكلام هذا من كونامي او كابكوم .. كان الوضع غير لأن عندهم
العاب وكل لعبه منها ممكن تبيع عندنا اكثر من العاب اطلس مجتمعه !

عن الالعاب العربيه .. انا معها بس لا تجي من فئة ZZZ "على غرار AAA"

اطلس و انديكس قاموا بالحركه الاولى ... ليه لو ما لقينا الدعم كونامي و كابكوم ما يعجبهم الموضوع ؟ المسأله مسأله وقت و جهد ما لازم يموت و شركات اكبر من اطلس راح تطلع =)
و كترتيب شركات اليابان انديكس تقبع تحت سكوير اينكس ((بس ماني ذاكر المرتبه))

الحين الموضوع منقسم قسمين .. فسم الترجمة وقسم التطوير .. طيب بدايةً كـ تطوير ما أنصح فيه بالوقت الحالي ابدا ! .. لازال الشعب عندنا يحتاجون وقت عشان يستوعبون الفكرة .. .. مادري وشلون اوصل الفكرة الي ببالي بس المهم تو الناس السوق لازال يبغاله تنيمة من ناحية الاسعار والاستغلال والمنع ومن هذي الشغلات تخلي المقرصن يبعد نفسه عن الاصلي .. اذا حلينا هذي المشاكل فـ بتكون الخطوة الاولى .. . الفترة القادمة خلونا نركز على الترجمة للعربية .. التكلفة اقل والخسارة اقل .. يعني لو ترجِمت لعبة واثبت السوق العربي بالمبيعات انه قادر على دعم مثل هذي الالعاب وهذي الخطوة الثانية .. شوي شوي بتبدى الشركات تلتفت لهذا السوق ومن هناك يبدأ التفكير بتطوير الالعاب " الريتل " بتعاون فرق عربية مع فرق اجنبية.. كلامي ماكان يقصد العاب الاركيد او الاندي قيم طبعا انا اتكلم عن العاب الريتل ..

اذا كانت الشركه راح توزع المنتج من هنا ما فيه احد يقدر يستغل الاسعار او يزيد فيها =)
لكن يظل ودنا نسوي لعبه من الصفر و زي ما قالوا الشباب انها تكون صغيره مو ضروري شيء بحجم الالعاب المشهوره على الكونسولز
و هدفنا انت قلته ، نبي شوي شوي و نوصل لفرق اجنبيه نندمج معاهم و نقدر نسوي شيء محترم بالمستقبل ان شاء الله ، كل شيء ينولد صغير =)

ما يهمني لو باللغة العربية لكن اتمنى شيء بمستوى راقي حتى لو كانت بسيطه :p

مسوينها اربعه و مستواها عالي

ليش ما تسوون شيء لل psn/xbla :)

فيه خطه لـ 4 العاب صغيره ، لحد الحين ولا وحده منهم للـ PSN أو XBLA بس راح اطرح الفكره هذي مره ثانيه خصوصا ان XBLA ممكن تكون الاسهل بينهم لو شدينا حلينا بوحده من هذي الالعاب الاربع (( و خصوصا ان الـ XNA مجاني ، ما ابي اقول السبب كمان خليها مستوره لول ))

خل ينزلون بيرسونا على الستور السعودي الحين ..... .

الستوري السعودي تابع للأوروبي و هم ما ينشرون في اوروبا علشان كان ما فيه للأسف =)
 

Jonas

True Gamer
ليه لا ؟ ايش فرقنا عن الفرق الاجنبيه يعني الا اننا ما عندنا احد يهتم فينا ؟ لو لقينا الاهتمام و ناس تساعدنا على تطوير هل الشيء ليه ما تكون اللعبه انتاجها قوي ؟ عندنا العقل و عندنا العلم بس نحتاج الطريقه =)

لأني أفضل اني اكون واقعي هذي المره و ما اصير عاطفي :) طبعاً انا ادعم انه يكون فيه العاب عربية , و عارف هذا الشي مع الوقت بيتطور لكن بالوقت الحالي انا اقول لا ما اعتقد ابداً , تكون فيه لعبة عربية قريبة من مستوى الالعاب الغربية مثلاً.. لأسباب كثيرة جداً أهمها ان مافيه جهة معينة او شركة مهتمه فعلياً بهذا الجانب بشكل جدي.
 

ryo hazuki

True Gamer
اشتريت كل العاب الكونسول الي تم تعريبها بدون ما ادري عن المستوى

فاكيد اي لعبة يتم تعريبها راح اشتريها ، او اذا تم تطويرها كذالك راح اشتريها بس لازم علا الاقل تكون قابلة للعب
 

Unknown

Fake Gamer
^
^
كيف مستوى الدبلجه في توي ستوري 3 ؟
 

BioMario

مصمم
أكيد إذا كان معيار الجودة موجود فيها بشتري بدون أدنى شك
طبعاً ما أقصد لعبة بمستوى AAA لكن على الأقل نشوف شيء من الجودة شيء يخلي الواحد يتحمس
 

Def-yusuf

True Gamer
أتمنى يركزون على ألعاب الستور .. أشوفها الأفضل والأكثر قابلية للشراء

أتمنى ما تنحصر بس لل360 بس ):
لأن كثيير عرب يشترون من الpsn store
 

G.SKY

Hardcore Gamer
^
الاكس بوكس 360 هو الاكثر تقبل للفرق الصغيره الي زي كذا ... بالنسبه للكونسولز هذا ترتيب الاجهزه بالنسبه لسهوله النشر عليها:
1) الاكس بوكس 360
2) الآيفون
3) البلاي سيتشن 3
4) البي اس بي
5) النينتندو دي اس
6) النينتندو ويي

لأني أفضل اني اكون واقعي هذي المره و ما اصير عاطفي :) طبعاً انا ادعم انه يكون فيه العاب عربية , و عارف هذا الشي مع الوقت بيتطور لكن بالوقت الحالي انا اقول لا ما اعتقد ابداً , تكون فيه لعبة عربية قريبة من مستوى الالعاب الغربية مثلاً.. لأسباب كثيرة جداً أهمها ان مافيه جهة معينة او شركة مهتمه فعلياً بهذا الجانب بشكل جدي.

ليه نحط هدفنا من اول ان اللعبه تكون شيء كبير ؟ اذا كان هذا قصدك ... بس اذا كان قصدك حتى مع مر السنين ما راح نوصل لمستواهم ، فهذا اشوفه غلط ايضا ، ما عندهم شيء مو عندنا غير ان عندهم جهات دعم ، و احنا هنا جالسين نشتغل علشان جهات الدعم تنتبه لنا ، اليوم مدينه الملك عبد العزيز و بكرا يمكن سوني و مايكروسوفت السعوديه يتحركون =)

بالنسبه لي لعبه زي Breath of Death VII شغل شخصي يشكرون عليه و مو صعب نطلع ببروجكت سريع زي هذا لمجرد التعليم خصوصا اننا راح نستخدم اسلوبنا الخاص بالرسم و ما راح نستخدم رسامين من برا مثلا =)
 
التعديل الأخير:

Jonas

True Gamer
انا ما كنت اقصد مشروع ضخم جداً جداً , أقصد لعبة بجودة عالية تشجع على هذي الصناعة هنا , مو تكون عمل شغل سريع سريع و الحودة الله بالخير بس عشان تكون بإسم "لعبة من تطوير فريق عربي !!".
 

m-oo-7md

True Gamer
اكيد راح اشتريها دعما للكل
 

Zeyad

True Gamer
ماراح ادعم اي لعبة إذا جودتها سيئة بالمقابل إذا جودة اللعبة ممتازة...فليش لا اشتريها ونص!

الي حاب اوصله للجميع ان مو شرط إذا اللعبة معربة ومدعومة لمنطقتنا راح اشتري اللعبة عشان لعيونهم " ادعم المنتج " ونشوف العاب معربة بالمستقبل بجودة سيئة , إذا فعلا يفكروا بدخول لسوقنا فيفضل الدخول بمشاريع افضل من العاب ابوكلب,,
 

Jonas

True Gamer
ماراح ادعم اي لعبة إذا جودتها سيئة بالمقابل إذا جودة اللعبة ممتازة...فليش لا اشتريها ونص!

الي حاب اوصله للجميع ان مو شرط إذا اللعبة معربة ومدعومة لمنطقتنا راح اشتري اللعبة عشان لعيونهم " ادعم المنتج " ونشوف العاب معربة بالمستقبل بجودة سيئة , إذا فعلا يفكروا بدخول لسوقنا فيفضل الدخول بمشاريع افضل من العاب ابوكلب,,

نفس الكلام الي كنت ابغى اوصله من البداية , اوافق 100%
 

AAH3:16

True Gamer
إذا كانت اللعبة من هالشكل

صعصعة لنذهب لننقذ ليلى

أو تاريخ قحطان

فلا شكرا
 

zlatanovic

True Gamer
مدير شركه اطلس يسأل: هل انت مستعد لشراء لعبه عربيه ؟
هل انت مستعد تقدم لعبة عربية مرضية ؟
 

ryo hazuki

True Gamer
^
^
كيف مستوى الدبلجه في توي ستوري 3 ؟

توي ستوري 3 نازلة مدبلجة ولا احد يخبرني

اليوم انشالله بشتريها و بحط صور

و الحلو اخيرا ديزني اهتمت في العابها و قامت هيه تطورها بنفسها بد ما كانت تبيع الاسامي على thq والشله ، انا طلعت برا الموضوع المهم ان فيه لعبه بالعربي في السوق و انا رايح اشتريها و الحلو انها خذت 8 من ign

ت
 

G.SKY

Hardcore Gamer
ماراح ادعم اي لعبة إذا جودتها سيئة بالمقابل إذا جودة اللعبة ممتازة...فليش لا اشتريها ونص!

الي حاب اوصله للجميع ان مو شرط إذا اللعبة معربة ومدعومة لمنطقتنا راح اشتري اللعبة عشان لعيونهم " ادعم المنتج " ونشوف العاب معربة بالمستقبل بجودة سيئة , إذا فعلا يفكروا بدخول لسوقنا فيفضل الدخول بمشاريع افضل من العاب ابوكلب,,

ابي مثال عن لعبه جودتها سيئه لو تقدر =)

إذا كانت اللعبة من هالشكل

صعصعة لنذهب لننقذ ليلى

أو تاريخ قحطان

فلا شكرا

أهم شيء صعصعه و تاريخ قحطان :xd:
لا شكرا احنا اكثر جديه من هل الشيء ان شاء الله o_O
 
نعم عندي استعداد اشتري لعبة عربية ما دام المشروع جدي .. لكن احب انبه انه لا تتحطمون من نتايج المشروع الأول اللي غالبا ما رح بالشكل اللي تتوقعونه
الناس عندها انطباع مسبق عن اي صناعة وطنية بأنها بسيطة و رخيصة و تغيير القناعة هذي بياخذ وقت , لكن اهم شي انكم تبدؤوا
حاولوا تقتبسوا بعض الأفكار من ألعاب غربية مشابهة و طوروا عليها .. و مع الوقت بتكتسبون خبرة و تبنون العابكم من الصفر
كم رح تاخذ مدة التطوير تقريبا ؟
 

Painkiller Q8

True Gamer
عن نفسي ... ترجمة الالعاب انا اوافق عليها بشده وماراح اشتري غير الالعاب المترجمه او المدبلجه ...

اما تطوير العاب من الصفر من قبل فريق مطويرن عربي .. فــ(لا) شكرا ...
 

Suzuki Yu

True Gamer
عن نفسي ... ترجمة الالعاب انا اوافق عليها بشده وماراح اشتري غير الالعاب المترجمه او المدبلجه ...

اما تطوير العاب من الصفر من قبل فريق مطويرن عربي .. فــ(لا) شكرا ...

واذا كانت اللعبة ممتازة او على الاقل جيدة .... برضوا لا شكرا \:

لانه هذا اللي ينفهم من ردك !


من وجهة نظري اذا كانت اللعبة على أقل تقدير جيدة ضمن معاييري فأكيد اني حدعم الخطوة لانها تستاهل الدعم .
 
التعديل الأخير:

Painkiller Q8

True Gamer
^
من اول مافتحت عيوني على القيمز في الــ80s لي اليوم 12/7/2010 ولا مره شفت لعبه (ممتازه) من قبل مطورين عرب!! وهذا الشي عطاني دافع اقول الي قلته ولا عندي ذرة امل اني اشوف شي ممتاز بصراحه.

ماقصد اني اشكك في قدرات المطورين العرب .. بس ماظن ان في شركه عربيه عملاقه مخصصه "بس" في تطوير الالعاب .. لان 99% من التجار العرب يكون تركيزهم على اشياء اخرى و ولا احد منهم يفكر انه يحتظن مطورين عرب ويمولهم لدرجه انك تشوف لعبه "ممتازه" ...

بمعنى آخر الامل اقل من الضعيف ... مثال كل يوم نشوف العاب تصدر على جميع الاجهزه .. ومن كل 10 العاب تحصل 2 ممتازين .. يعني ال8 العاب الباقي سيئه إلى مقبوله .. تتوقع لو كان بينهم لعبه عربيه راح تكون من الــ2 ولا من الــ8 ؟؟
 

G.SKY

Hardcore Gamer
^
شوف لعبه Super Sonic الموجوده في بدايه الموضوع لو هي من الـ 2 لو جينا نقارنها بباقي العاب الـ Indie على الاكس بوكس =)
يعني لا تخاف فيه امل ، بس تحتاج شيء واحد ، تضحيه و مغامره ((ايه فيه افكار اننا ندفع و نصرف على المشاريع من ميزانيتنا الخاصه علشان تطلع بمظهر مناسب))

نعم عندي استعداد اشتري لعبة عربية ما دام المشروع جدي .. لكن احب انبه انه لا تتحطمون من نتايج المشروع الأول اللي غالبا ما رح بالشكل اللي تتوقعونه
الناس عندها انطباع مسبق عن اي صناعة وطنية بأنها بسيطة و رخيصة و تغيير القناعة هذي بياخذ وقت , لكن اهم شي انكم تبدؤوا
حاولوا تقتبسوا بعض الأفكار من ألعاب غربية مشابهة و طوروا عليها .. و مع الوقت بتكتسبون خبرة و تبنون العابكم من الصفر
كم رح تاخذ مدة التطوير تقريبا ؟

الخطه هي 5 مشاريع في سنتين :sweat:

نسيت اقول ان هذي اللعبه عجبتني مره

[video=youtube;HpaRQFOZ5pI]http://www.youtube.com/watch?v=HpaRQFOZ5pI[/video]
 
التعديل الأخير:

Suzuki Yu

True Gamer
^
من اول مافتحت عيوني على القيمز في الــ80s لي اليوم 12/7/2010 ولا مره شفت لعبه (ممتازه) من قبل مطورين عرب!! وهذا الشي عطاني دافع اقول الي قلته ولا عندي ذرة امل اني اشوف شي ممتاز بصراحه.

ماقصد اني اشكك في قدرات المطورين العرب .. بس ماظن ان في شركه عربيه عملاقه مخصصه "بس" في تطوير الالعاب .. لان 99% من التجار العرب يكون تركيزهم على اشياء اخرى و ولا احد منهم يفكر انه يحتظن مطورين عرب ويمولهم لدرجه انك تشوف لعبه "ممتازه" ...

بمعنى آخر الامل اقل من الضعيف ... مثال كل يوم نشوف العاب تصدر على جميع الاجهزه .. ومن كل 10 العاب تحصل 2 ممتازين .. يعني ال8 العاب الباقي سيئه إلى مقبوله .. تتوقع لو كان بينهم لعبه عربيه راح تكون من الــ2 ولا من الــ8 ؟؟

العاب الداونلوود والالعاب البسيطة عندك مجال كبير انك تبدع فيها لو كان عندك كونسبت رهيب تقدمه فيها , وهذا الشي هو المفتاح للمطوريين اللي عندنا أعتقد واللي المفروض يبدأوا منه بشكل جدي

عموما انا اشوف انهم لو يطلعوا بشي مختلف وما يحاولوا يقلدوا كثير راح ياخذوا اهتمام حتى من اللاعبيين الغربيين

كنت أبغى أسأل , حجم فريق الانتاج واذا كان عندكم نقص في بعض الareas ؟
 
التعديل الأخير:

G.SKY

Hardcore Gamer
^
3 فرق
فريق نسائي عددهم كبير (( 40+ )) بس ما عندي معلومات كامله عنهم
فريق رجالي و فيه 11 شخص
و فريق إنداي من 4 اشخاص

و فيه عندنا نقص كبير جدا جدا جدا جدا و مزعج جدا في الـ Art Design Area >.<
كثير من مخططاتنا موقفه على هل الشيء ، عندنا افكار حلوه و نقدر ننفذها بس من ناحيه الرسوم و الجرافيكس و كذا ما فيه احد يساعدنا
علشان كذا فريق الإنداي ناوي يصرف من جيبه علشان هل الشيء في المستقبل =)
 

Nyx

True Gamer
حطوني مخرج عليكم و هذا وجهي إذا ما وصلتكم للنجومية قبل ننزل لعبه وحده حتى .
 
أعلى