hits counter

محتار ايش تقراء؟ انت جديد في المانجا؟ هنا الحل :P

Jizasu

True Gamer
سوري على المداخلة سيهرو بس حابب اشارك بموضوعك بشكل او آخر :wink:

في مانجا رائع اتابعه و مازلت اقراءه...


Guru Guru Ponchan

guru_guru_ponchan.JPG


مقدمه :

بونتا كلبة تقطن عند عائلة كويزومي...مشاكسه و حيويه لدرجة انها تجلب المتاعب لعائلة كويزومي...و في يوم من الايام يقوم الجد الكبير باختراع " عظمة " تساعد الكلاب على النطق...و تقوم الكلبه بونتا بأكل هذه العظمة و من ثم التحول الا فتاة بشريه !

و تقوم بونتا بالهلع و الركض الى الشارع و يقوم بانقاذها ميراي...اكثر الفتية شهره في الثانويه...فتتسارع ضربات قلبها و يحمر وجهها...و تتسائل لماذا احست بهذا الشعور ؟ هل يمكن ان يوجد حب بين بشري و كلب ؟؟

و العظمه التي تم اختراعها لا يمكن انت تدوم...فهي تجعل بونتا بشريه لبعض الوقت ثم تعود بها الى كلبه...و تلعق العظمه مجددا لكي تعود بشريه...و كذلك ميراي يبادلها نفس الشعور...كلب و فتى في علاقة حب قويه...ماذا سيحدث لهم !؟


بالنسبه لي...انا اتابعه مع اريكادو...الا فوليوم 3 قريت منه جابترين بالنت الا الآن...و ماعندي معلومات اذا انتهوا من المانجا كله ام لا..أنا و عبدالله اريكادو ميتين من الضحك ! شي مو طبيعي بصراحه ! كلبه تتحول لأنسان و شلون تبي تتصرف نفس البشر و غيره XD

بس انصح كل من يحب الكوميديا و الضحك انه يقراءه و ماراح يندم بأذن الله..

هذه اضافتي على موضوعك ساهر و آسف اذا ازعجتك :blush:
 
التعديل الأخير:

Gon freeces

True Gamer
همممم , مواقعي اللي اروح انزل منها مافي , ما اتوقع الاقي في Lime Wire, موقع لو سمحت .
بعد ما قريت اول سطر بديت افكر ب What's micheal, ان شاء الله يكون احلى منه.
 

sehro

Banned
ايييييه عيسى :cool: ....حلو :bigSmile: مشكور على الايضافة ...بس اول مرة اسمع عنها XD....يبغالي اجربها :rolleyes:


اي واحد بيكتب عن مانجا مافي مشاكل :D يعني

لاتحس انك جاي منبرش ولا شي P:

 

Nintendude

True Gamer
حرام محد كتب عن هذولي:

Hunter X Hunter

normal_hxh_cover_10.jpg


في العالم ناس اسمهم هانترز وأبو البطل Gon واحد منهم. هذا الأبو ترك ولده يوم كان صغير وقرر جون لما كبر إنه يدور عليه. طبعا مشى في نفس الدرب ودخل اختبار الهانترز عشان يصير هانتر.

في الطريق يلقى اصدقاء أولهم واحد من عايلة من القتلة. الثاني واحد قتلت كل عايلته ويبي ينتقم. الثالث واحد يحلم انه يصير طبيب.

المانجا كان حلو في البداية وناجح لكن في الأخير مرض المصمم وصار ينزل تشابترات قليلة (الحين المانجا له اكثر من شهرين موقف) حتى القصة خربت في الأخير للأسف.

Rurouni Kenshin

RKCover28.JPG


في الـBakumatsu Era كانت اليابان في فوضى وعنف. كنشن كان رجل سفاح ويقتل ناس كثير. بعد ما جاء الـMeiji Era عم الهدوء. ندم كنشن على الناس الي قتلهم وقال مافي حل انه يمسح هذا الخطأ إلا إذا استعمل السيف في حماية الناس مو في قتلهم.

قرر كنشن انه يحمي الناس وما يقتل أحد حتى لو أعدائه حتى أخذ سيف مقلوب (يعني الجهة الحادة مب حادة والجهة الي مب حادة حادة). مرات نفسيته تتغير ويتحمس في وسط القتال ويقلب سيفه للجهة الحادة عشان كذا هو طول الوقت يحاول يمسك نفسه.

مانجا رهيبة لحد يفوتها.
 
التعديل الأخير:

Jizasu

True Gamer
Nintendude قال:
حرام محد كتب عن هذولي
[/COLOR]

هذول قصص مأخوذه من انيميشنز مشهورين يعني اعتقد الكل شايفهم...مشكور على الاضافه ^.^ و ياريت لو عندك مقدمه لك مانجا تضيفها :wink:

تابعو جورو جورو بون جان تراه حده عجييييب :bigSmile:​
 
التعديل الأخير:

Futrus

True Gamer
هذول قصص مأخوذه من انيميشنز مشهورين
الأنميشنز هم الماخذين قصصهم من هالمانجا
icon_smile.gif

كنشن حتى اللي تابع الانمي لازم يقرأ المانجا أنا ماقريتها لكن اللي قرؤها يقولون إنها افضل من الانمي بمراحل
icon_surprised.gif
 

Gon freeces

True Gamer
HXH: انا اقول اتعود شوية على قراءة المانجا بعدين طب فيها , والانت ساجا حلو بس انه Alot like
DBZ's Cell
كينشن : انا عن نفسي اقول استنى شوية , و نوبوهيرو من احسن المانجاكا, مع انه ماعجبني لدرجة الحب .
 

sehro

Banned
واو شكرا ننيتندود على الاضافة :bigSmile:


اضافة بسيطة(>x<!)​


Hot Gimmick

Hot_Gimmick_Graphic_Novel_1.jpg
Hot_Gimmick_Graphic_Novel_8.jpg

تدور أحداث القصة في مبنى تابع لأحد الشركات الذي تقدمة للعاملين فيها …ليكون مسكنا لهم
ولعائلاتهم وكعادة جميع المجمتعات سواء أكانت كبيرة ام صغيرة فهي يحكمها مبدأ الطبقية فجميع العائلات تكن الأحترام الشديد الممزوج بالخوف من السيدة تاشيبانا وإبنها البالغ من العمر 16 ربيعا ريوكي .
وفي نفس المبنى تسكن عائلة ناريتا المكونة من الأب والأم وأبنائهم (شينوجو الإبن الأكبر ,هيكاروالإبن الأصغر,آكاني وهاتسومي ذات الـ16 ربيعا وبطلة قصتنا^^ في أحد الأيام المدرسية وفي الصباح الباكر خرجت هاتسومي لإخراج القمامة ومن ثم التوجة إلى المدرسة لتجد زميلها بالمدرسة سوبارو يبحث في أكياس القمامة عن تمثال لأحد شخصيات الأنمي فظهرت السيدة تاشيبانا لتسخر من هاتسومي الذي استمرت في طريقها للمدرسة وهي تستحضر موقف قد تعرضت له في أيام الطفولة على يد إبن السيدة تاشيبانا ,ريوكي لتقول في النهاية أنها تكرهه وتمقته ,لتفاجيء بشقيقتها الصغرى آكاني الذي قد بدى التعب والإرهاق جليا على وجهها , فرجعتا إلى البيت لتصعق بقول أختها الصغرى بأنها قد تكون ((حامل )) ماالعمل الأن؟!! ذهبت هاتسومي وبعد تردد شديد لإحضار الجهاز لحسم المسألة وفي طريق عودتها للمنزل تصطدم بأبغص إنسان بالنسبة إليها ريوكي لتتناثر امتعتها على الأرض بما فيها الجهاز الذي يلتقطة ريوكي .
حسنا ليس أمام هاتسومي إلا أن تطلب من ريوكي حفظ السر ,ريوكي سيحفظ السر ولكن بمقابل أن تكون هاتسومي ملكا له وتنفذ جميع أوامره .
ماذا سيحدث فيما بعد ؟!!ما العلاقة التي تربط ثلاث عوائل مختلفة مع بعضها البعض (تاشيبانا,ناريتا وعائلة آزوسا )؟!وما السر الذي تحاول عائلة ناريتا إخفاءه ؟!!​



Pretty Face

268.jpg

تدور احداث القصة عن راندوه ماساشي (Randoh Masashi) فتى الثانوية وبطل الكارتيه بعد رجوعه بالحافلة على طريق جبلي من البطولة العالمية للكرتيه التي فاز بها وبينما هو يتفاخر و يغتر بذالك مع اصدقائه وسط تضايق جميع من بالحافلة من تصرفاته الطفولية و تكبره وبينما كان يضحك بكل وقاحة لمح فتاة تحدق به بأذب فنظر الى وجهها واذ تظهر انها رينا فحمرت وجنتاه من الخجل لانه يكن لها الاعجاب الذي تطور الى حب فخجل من عمله لأنه خشي ان تأخذ عليه فكرة خاطئة فلم يعرف ماذا يفعل و اصبح يوبخ اصدقائه من اجل الازعاج الذي كانو يفعلوه (بقيادته) ليظهر بمنظر البطل امامها بعدها اغمض عينيه و اخذ يسرح و يفكر فيها والى ان توقفت الحافلة ونزل منها معظم الركاب ومنهم اصحابه و رينا فبقي في الحافلة هو و4 من الركاب بالاضافة للسائق بعدها اصبح وحيدا في مؤخرة الحافلة فرجع الى احلام اليقظة الخصة به لاكنه لم يستيقظ منها الى على سماع صوت مكابح الحافلة فأخذ ينظر مالامر الى و بسيارة منحرفة عن مسارها توشك على الاصطدام بهم مما اضطر و اجبر سائق الحافلة بالانحراف عن مساره و اصطدامه بالحاجز الجانبي لاكن الحاجز لم يصمد طويلا و تهشم مما جعلهم يسقطو من اعلى الجبل
بعدها......... لم يتذكر رانوده اي شيء....استيقظ بعدها من نوم عميق وهو على سرير وليس عليه غير غطاء السرير واذا بشخص غريب يقف امامه متفاجئ
سأله عن هويته فرد عليه بأنه هو دكتوره وانه يجلس في عيادته الخاصة من بعد الافاقة من غيبوبة لمدة سنة كاملة.
نظر الى نفسه في المرآة فـصدم صدمة قوية لأنه لم يرا وجهه في المرأة بل ظهر له وجه حبيبته رينا اخذ يتفحص جسده الجديد المتغير كليا وانفعل أمسك الدكتور طالبا بعض الشرح عن سبب وجود وجه رينا عليه فقال له انه لم يجد هوية بين اغراض الجسم المشوه الذي لقيه في مكان الحادث مما صعب عليه معرفة هويتها بما ان الوجه كان متفحم كليا لاكنه اصطاع ان ينتشل صورة كانت شبه سليمة من بين اغراض الجسم اعتقد انه صاحبها نظر راندوه الى الصورة وتفاجىء لأن الصورة كانت صورة رينا السرية التي كان يحتفظ بها في سترته
فأستوعب ان الدكتور اعتقد انه رينا فرمم وجهه المشوه على شكل الفتاة التي في الصورة (رينا) فأصبح رجل بوجه فتاة :peeved:​
 
التعديل الأخير:

itachi

True Gamer
Death Note >>>> رهيييييييييييييييب بالقوة
:) بأنتظار الأنمي
 
أعلى