hits counter

الموضوع الرسمي محاربو الساموراي 5 Samurai Warriors

AzureFlame

Moderator
مشرف
戦国無双5 / Sengoku Musou 5

1622214178_samurai-warriors-5-full-version.png


المطور: Omega Force
الناشر: Koei Tecmo

تاريخ الإصدار العالمي: 27 يوليو 2021
المنصات: Nintendo Switch ، PlayStation 4 ، Xbox One ، Microsoft Windows
(النسخة التجريبية متوفرة حاليا على جميع الأجهزة المذكورة)

---------------------------------------------------

تعود إلينا أوميجا فورس مجددا بجزء جديد والخامس لسلسلة محاربو الساموراي ، ظهرت هذه السلسلة لأول مرة في عام 2004م وتعتبر جزءا من جانرا ألعاب الWarriors/الموسو بجانب السلسلة الشهيرة محاربو السلالة/Dynasty Warriors ، التي بدأت هذا النوع المميز والإدماني من ألعاب الHack & Slash منذ عام 2000م.

محاربو الساموراي 5 ليست فقط عودة اعتيادية لهذا العنوان برقم جديد ، بل هي بداية جديدة له ، أو بمعنى آخر ، هذا الجزء يعتبر الReboot لهذا العنوان.

فهل أنت جديد على السلسلة ومهتم؟ إذا هذا الجزء قد يكون المدخل المثالي لك في عالم محاربو الساموراي والموسو.

3855221-3797064-screenshot2021-02-17at2.22.13pm.png


من أكثر الأشياء الملفته للانتباه خصوصا لعشاق السلسلة هو مظهر اللعبة الجديد ، الذي يأخذ مسار جدا مختلف في الجانب الفني ويظهر اللعبة بألوان أكثر فقوعا ونماذج للشخصيات بأسلوب رسم الCell Shaded ، يحاكي الرسومات اليابانية التقليدية ، وأيضا تصاميم جديدة كليا للشخصيات.

الألحان في هذا الجزء أيضا ستختلف عن المعتاد وستركز على أسلوب الروك و الاوكيسترا أكثر من الأسلوب الإلكتروني المستخدم في الأجزاء السابقة ، مع الحفاظ على الموسيقى اليابانية التقليدية.

نبذة عن القصة

samurai-warriors-5-05-13-21-1.jpg


تدور أحداث هذه القصة خلال حقبة السينجوكو في اليابان ، حيث بدأ النظام الاجتماعي المقلوب في الانتشار في جميع أنحاء اليابان. مع احتدام الحرب طوال فترة السينجوكو ، تظهر العديد من الشخصيات المؤثرة في جميع أنحاء اليابان تسعى للسيطرة على هذه الأوقات المضطربة. من بين تلك الشخصيات ، الإقطاعي العظيم يوشيموتو إيماغاوا ، الذي أرسل قواته لمرافقة الدايميو الصغير للأمة المجاورة إياسو توكوغاوا كرهينة. وبينما كان الجميع يقيم الوضع ، كان هناك شخص واحد يشاهد كل هذا يحدث من الأعلى.
هذا الشخص هو أودا نوبوناغا.

تبدأ هذه القصة بنوبوناغا مع صديق طفولته توشي مايدا ،
وهم يشنون غارة على جيش إيماغاوا من أجل إنقاذ إياسو. القصة في هذا الجزء ستقدم لنا أحداث لم نرها من قبل في السلسلة مع ماضي نوبوناغا ومقابلته الأولى مع ميتسوهيدي. ستكون تجربة قصصية دراماتكية من منظور أساطير اليابان أودا نوبوناغا و أكيتشي ميتسوهيدي.

الشخصيات

SAMURAI-WARRIORS-5-Characters-Art.jpg


ستحتوي اللعبة على 37 شخصية ، 21 شخصيا عائدة ، 16 شخصية جديدة كليا ومن ضمنهم 10 شخصيات مساعدة.

أودا نوبوناغا

chara00.png

يُشار إلى نوبوناغا ، الرئيس الشاب لعائلة أودا ، باسم "أحمق أواري العظيم" بفضل أفعاله الجامحة وموقفه الوقح.
هدف نوبوناغا هو تدمير سبب الأوقات المضطربة في العالم بينما ينطلق في سعيه لإصلاح اليابان بأكملها.

ss01.jpg

ss03.jpg


ميتسوهيدي أكيتشي

chara01.png

خادم عائلة سايتو ، ميتسوهيدي شديد الجدية ويتمسك بشدة بمعتقداته. وقد أدى هذا العناد إلى جعل نوبوناغا يشير إليه باستهزاء على أنه "أحفورة قديمة". وبسبب حادث غير حياته ، ميتسوهيدي الآن في مهمة لاكتشاف مدى قوته حقًا.

ss01.jpg

ss03.jpg


هيديوشي هاشيبا

chara02.png

هيديوشي هاشيبا
هو خادم عائلة أودا ، وهو المعروف بكونه صانع المزاج المرح لعائلة أودا. بفضل مساعدة توشي مايدا ، تمكن هيديوشي من العثور على سيد جديد للخدمة ، وبفضل ذكاء هيديوشي المتأصل وقدرته على اتخاذ الإجراءات ، ميز نفسه في ساحة المعركة وتم ترقيته بأعجوبة على الرغم من كونه في الأصل من عامة الشعب.

ss01.jpg

ss02.jpg


إياسو توكوجاوا

chara03.png

تم إرسال إياسو ، وريث زعيم الإقطاعيين الصغير الذي حكم ميكاوا ، كرهينة لعائلة إيماغاوا ، ولكن أثناء الرحلة إلى سوروغا ، أسره نوبوناغا. وبعد إلقاء القبض عليه ، بدأ إياسو في الإعجاب بطبيعة نوبوناغا القوية الإرادة وبدأ في الإشارة إليه على أنه "الأخ". أصبح إياسو في النهاية صديقًا محلفًا لعائلة أودا ، حيث قاتل إلى جانبهم في المعارك.

ss01.jpg

ss02.jpg


ميتسوكي (شخصية جديدة)

chara11.png

تتألق ميتسوكي ، وهي شابة كوجا نينجا ، بشخصية مرحة وودودة. وعلى الرغم من أن مسقط رأسها غير معروف ، فقد نشأت على اعتقاد أن والدها هو أودا نوبوناغا. تُعجب ميتسوكي بنوبوناغا بشدة وتبذل قصارى جهدها لمساعدته بعد أن بدأت في خدمة عائلة أودا.

ss01.jpg

ss02.jpg

(باقي الشخصيات في التعليق الثاني والثالث للموضوع)

نظام القتال

SW5-Play_04-28-21.jpg


كالمتوقع من ألعاب الموسو ، فلسفة الجندي ضد ألف جندي لم تتغير هنا ، لكن هنالك إضافات جديدة قد تضيف بعض المتعة والعمق في نظام القتال. ومن أهم هذه الإضافات هي الHyper Attack و الUltimate Skills.

الHyper Attack حركة تجعل اللاعب يقطع مسافة طويلة وسريعة أثناء مهاجمة الأعداء وايضا تساعده على جمع الأعداء مع بعض ليصبحوا هدف ممتاز للضربات العادية والكومبوز. الHyper Attack هي الحركة المثاليه لبدأ أي الهجوم ضد الأعداء.



الUltimate Skills حركات قوية جدا لكنها ستستنفد عداد القوة ، وأحينا لها وقت راحة/Cool Down تمنع اللاعب من استخدامها بشكل متتالي. هنالك أربع أنواع من الUltimate Skills يمكن تجهيزها في أي وقت ، ومن المهم أن يجهز اللاعب الخليط المناسب منها بناء على أرض المعركة ونقاط ضعف الأعداء لأن قوة الضربة وتأثيرها تعتمد على هذه الأشياء. وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعب ان يلغي اي حركة عادية باستخدام الUltimate Skills مما سيساعد على صنع كامبوات أكثر.



أطوار اللعبة

samurai-warriors-5-165471-copy-1280x720.jpg


طور الموسو
، وهو الطور الرئيسي الذي من خلاله يستطيع اللاعب تجربة قصة اللعبة واللعب بالشخصيات الرئيسية. بالإضافة الى ذلك يحتوي هذا الطور على الطور الحر في داخله وسيفتح للمرحلة الذي يختمها اللاعب في القصة. عكس الأجزاء السابقة الذي كان طور الحر فيها منفصلا عن أطوار القصة.
أيضا الشخصيات المساعدة ستكون متاحة للعب فقط في الطور الحر.

ss0201.jpg


طور القلعة ، طور جانبي وأشبه بألعاب الTower Defense ، في هذا الطور يختار اللاعب شخصيتين لحماية القواعد المهمة من الأعداء ، القاعدة لها عداد الطاقة ويستطيع اللاعب استدعاء الجنود لحماية النقاط المهمة على الخريطة او شن هجوم كمين على الأعداء.

العديد من المهام ستظهر أثناء المعركة ، وبعد ان ينجزها اللاعب سيحصل على تقييم بناء على المدة التي استغرقها لإنهاء المعركة.

ستحصل الشخصيات المختارة بعد انتهاء المعركة على نقاط الصداقة ، وإذا وصل عداد الصداقة بينهم إلى حده سيحصل اللاعب على مقاطع إضافية ليست متواجدة حتى في طور الموسو. وأيضا على بونصات لقاعدة القلعه في القصة/طور الموسو.

قلعتي

ss0101.jpg


قلعتي هي شاشة في طور الموسو تتيح للاعب عدة خيارات مثل الDojo لتقوية الشخصيات ، تغيير اسلحتهم وفتح المهارات الجديدة. كل شخصية لها شجرة المهارات والاسلحة لها مستوى الاحتراف لكل نوع منها ، وان وصل المستوى الى حده سيحصل اللاعب على Ultimate Skills جديد و أستخدام أسلحة أقوى.

أيضا في الDojo يستطيع اللاعب ان يطور المباني باستخدام الموارد والذهب وبمقابل هذا التطوير ستتوفر عناصر بجودة أفضل للشراء.

الBlacksmith لتطوير الأسلحة ، الShop لشراء العناصر والStables لتغيير أو ترقية الخيول.

عروض ونسخ اللعبة والSeason Pass


العرض الأول



العرض الموسيقي الخاص



العرض الأخير


package.png

النسخة العادية

deluxeedition.jpg

النسخة الرقمية الديلوكس
الطلبات المسبقة للنسخ الرقمية ستعطي اللاعب ملابس خاصة
لOda Nobunaga و Mistuhide Akechi.

season.jpg

الSeason Pass للحصول على الإضافات بسعر أرخص. محتويات الSeason Pass ستصدر بشكل تدريجي مع الوقت.

dlc0701.jpg

من أهم محتويات الSeason Pass هي السيناريوهات جديدة للقصة. وأيضا ألحان جديدة ، أسلحة جديدة وخيول جديدة.

---------------------------------------------------

جميع المعلومات في هذا الموضوع مأخوذة من ويكيبيديا والموقع الرسمي للعبة. ترجمة خلفيات الشخصيات تمت عن طريق جوجل مع التعديلات والترتيب.​
 
التعديل الأخير:

AzureFlame

Moderator
مشرف
يوشيموتو إيماجاوا

chara04.png

يعتقد يوشيموتو إيماجاوا ، الإقطاعي العظيم الذي حكم سوروغا وتوتومي ، أنه لائق ليكون حاكم اليابان ، ومع وجود السيف الأسطوري سامونجي في يده ، فإنه يواصل توسيع مجال نفوذه! وهو يعتبر "الأحمق العظيم لأواري" الإقطاعي الصغير نوبوناغا "حشرة" ولم يلتفت إليه أثناء سعيه وراء أهدافه.

ss01.jpg

ss02.jpg


شينجين تاكيدا

chara05.png

الإقطاعي الكبير الذي يقع مقره الرئيسي في كاي.
البطل الانفرادي ، المعروف باسم "نمر كاي". وكقائد لجيش قوي من راكبي الخيول ، يقاتل للتغلب على هذه الأوقات المضطربة. لديه اعتقاد أنه لا يمكن السيطرة على العالم ، ويحتقر كينشين أوسوجي وإيمانه بـ "طريق العدالة".

ss01.jpg

ss02.jpg


كينشين أوسوجي

chara06.png

الإقطاعي الكبير الذي يقع مقره الرئيسي في إيتشيغو.
يشار إلى الجنرال النبيل الشجاع باسم "إله الحرب". من أجل الدفاع عن "طريق العدالة" الذي يؤمن به ، يعمل على توسيع حربه النبيلة إلى كل منطقة. الطريقة التي يتبعها في الحياة سيكون لها تأثير كبير على ميتسوهيدي أيضًا.

ss01.jpg

ss02.jpg


موتوناري موري

chara07.png

الإقطاعي الكبير ومقره في آكي.
محارب مخضرم وجيد الحيلة. يهدف إلى الاستفادة من الفوضى في البلاد ويخطط بحرية لمخططاته. لقد تحول من كونه إقطاعيًا إقليميًا إلى شخصية قوية تحكم منطقة تشوغوكو بأكملها في اليابان. وفي المعركة مع عائلة أماغو ، قابل موتوناري شيكانوسوكي ياماناكا.

ss01.jpg

ss02.jpg


ناجاماسا أزاي

chara08.png

الإقطاعي الذي يحكم كيتايمي.
شاب صالح وشجاع. على الرغم من شبابه ، إلا أنه يتمتع بإحساس قوي بالمسؤولية بصفته ربًا لأسرته ، ويثق به خدامه وحلفاؤه. وأثناء القتال إلى جانب عائلة أساكورا ، يلتقي أزاي بميتسوهيدي.

ss01.jpg

ss02.jpg


هيتساهيدي ماتسوناغا

chara09.png

الإقطاعي العظيم لياماتو.
في حين أنه يتمتع بسلوك رجل نبيل ، فإنه لن يرفض فكرة قتل شوغون إذا كان ذلك في السعي لخلق عالمه المثالي. إنه ينظر إلى ميتسوهيدي على أنه شخص يتمتع بموهبة استثنائية يصلح ليكون جزءًا من العالم المثالي الذي يؤمن به.

ss01.jpg

ss02.jpg


نو

chara10.png

هي ابنة دوسان سايتو ، المعروف باسم "أفعى مينو". إنها امرأة جميلة تتمتع بإحساس بارد ومتزن عن نفسها ، وتختار قبول رغبات والدها بالزواج من نوبوناغا. في بداية علاقتهما ، لم تظهر نو أي اهتمام بنوبوناغا ورفضت الانفتاح عليه ، لكن بمرور الوقت ، بدأت الأمور تتغير.

ss01.jpg

ss02.jpg


توشي مايدا

chara12.png

وكيل عائلة أودا.
في حين أنه أخرق إلى حد ما ، إلا أنه رجل مراعٍ وعاطفي للغاية. لقد كان صديقًا لسيده ، نوبوناغا ، منذ أن كانا صغيرين جدًا ، وكثيرًا ما شاركوا في المصاعب أثناء شبابهم. وبسبب شجاعته ، يُعرف باسم "الرمح العظيم ماتازا" ويستخدم قوته لدعم نوبوناغا.

ss01.jpg

ss02.jpg


كاتسوي شيباتا

chara13.png

زعيم الوكلاء لعائلة أودا.
كاتسوي شيباتا
يخدم شقيق نوبوناغا الأصغر ، نوبويوكي. يعتبر كاتسوي محاربًا عظيمًا ، وقد اتخذ اسمًا مستعارًا "شيباتا الشيطاني". إنه يعطي الأولوية لاستقرار عائلة أودا ، بينما في الوقت نفسه يستهجن السلوك غير المسبوق لنوبوناغا.

ss01.jpg

ss02.jpg


أويتشي

chara14.png

شقيقة نوبوناغا الصغرى.
إنها شابة بريئة بطبيعتها لكنها قوية في القلب ، وهو أمر متوقع من ابنة عائلة محاربة. إنها مستاءة من أنها تعيش في فترة زمنية مضطربة حيث يتم حل مشاكل الحياة من خلال القوة الغاشمة. بينما تحترم شقيقها نوبوناغا ، لكنها سئمت من تصرفاته المتهورة المستمرة.

ss01.jpg

ss02.jpg


توشيميتسو سايتو (شخصية جديدة)

chara15.png

وكيل عائلة أكيتشي.
توشيميتسو
سايتو هو فرد موثوق به وعضو رفيع المستوى في عائلة أكيتشي. يقسم الولاء لسيده ميتسوهيدي ، بينما يظل مخلصًا تمامًا لمعتقداته. يشعر توشيميتسو بالقلق بشأن ميتسوهيدي لأنه عرضة للتسرع في إتخاذ قراراته ، ونتيجة لذلك ، ظل توشيميتسو يشكو من ميتسوهيدي.

ss01.jpg

ss02.jpg


شيكانوسكي ياماناكا (شخصية جديدة)

chara16.png

وكيل عائلة أماغو.
شاب مرح ذو شخصية صريحة. التقى ميتسوهيدي عندما هاجمه موري خلال معركة شاقة. ومنذ ذلك الحين ، بدأ العمل جنبًا إلى جنب مع ميتسوهيدي أثناء العمل على إعادة عائلة أماغو إلى مجدها السابق.

ss01.jpg

ss02.jpg


هانبي تاكيناكا

chara17.png

تكتيكي يخدم عائلة سايتو.
في حين أنه يبدو لطيفًا للغاية ، إلا أن هانبي لديه ذكاء سريع لا مثيل له في ساحة المعركة. إنه يشعر أن هيديوشي ، عدوه السابق ، لديه القدرة على تغيير مستقبل اليابان ، لذلك قرر خدمته لتحقيق هذا الهدف. يوجه هانبي تلميذه التكتيكي كانبي.

ss01.jpg

ss02.jpg


كانبي كورودا

chara18.png

تكتيكي من هاريما.
يخدم هيديوشي ، الذي يتعرف على كانبي باعتباره عبقريًا تكتيكيًا. على الرغم من مظهره الهادئ للغاية ، إلا أنه في الواقع منافس للغاية ويكره الخسارة. يشير كانبي باحترام إلى هانبي ، التكتيكي الذي خدم هيديوشي قبله ، بـ"سيد".

ss01.jpg

ss02.jpg


كازوجي ناكامورا (شخصية جديدة)

chara19.png

كوجا نينجا.
بعد هزيمة رب عمله السابق ، عائلة روكاكو ، على يد عائلة أودا ، التقطه هيديوشي وهو الآن يخدمه. بينما يتصرف بالبرودة والفظاظة ، لديه إحساس عميق بالالتزام تجاه هيديوشي لإنقاذه. تدرب ليصبح نينجا مع ميتسوكي منذ طفولتهما المبكرة.

ss01.jpg

ss02.jpg


سينا (شخصية جديدة)

chara20.png

ابنة أخت يوشيموتو إيماغاوا.
لديها روح صلبة وتشجع إياسو في كثير من الأحيان ، لكنها أيضًا حنون للغاية ومكرسة له. يفكر عمها ، يوشيموتو ، بها باستمرار ويهتم بها كثيرًا. أصبحت فيما بعد زوجة إياسو.

ss01.jpg

ss02.jpg
 
التعديل الأخير:

AzureFlame

Moderator
مشرف
تاداكاتسو هوندا

chara21.png

وكيل عائلة توكوغاوا.
إنه صديق إياسو ويده اليمنى. بالمقارنة مع إياسو ، فهو متوحش وذو دم حار ، وغالبًا ما يستخدم عبارات وإجراءات قوية لتشجيع ودعم إياسو.

ss01.jpg

ss02.jpg


هانزو هاتوري

chara22.png

زعيم الوكلاء لعائلة توكوغاوا.
نينجا وكان عضوًا في الإيغا نينجا. يخدم حاليًا عائلة توكوغاوا. يعمل على دعم الرئيس الشاب لعائلة توكوغاوا ، إياسو ، وله علاقة وثيقة مع ساندايو موموتشي والتي تعود إلى وقت عندما كان عضوًا في الإيغا نينجا.

ss01.jpg

ss02.jpg


ساندايو موموتشي (شخصية جديدة)

chara23.png

زعيم الإيغا نينجا.
نينجا ودود ومسترخي. بعد أن بدأ العمل مع عائلة أودا من خلال هيديوشي ، بدأ في القيام بعمل نوبوناغا القذر بعد أن أصبح منتسبًا إليه. ينظر هيديوشي إليه مثل الأخ الأكبر ، لأن صداقتهما تعود إلى زمن بعيد.

ss01.jpg

ss02.jpg


تاكاكاغي كوباياكاوا

chara24.png

الابن الثالث لموتوناري موري.
تكتيكي فخور يحمل مستقبل عائلة موري على كتفيه. لا يعرف الخوف في شبابه ، ولا يشك أبدًا في ذكائه ، ولديه ثقة كاملة في كل ما يفعله. خلال معركته مع عائلة أماغو ، غالبًا ما اشتبك مع شيكانوسوكي.

ss01.jpg

ss02.jpg


ماغويتشي سايكا

chara25.png

رأس مرتزقة السايكا.
مرتزق محترف يكمل دائمًا أي طلب يقوم به. لديه القدرة على النجاة من أي معركة أو محاولة اغتيال ، ولا يهتم بمفهوم الخير والشر. ليس لديه ولاء خاص لأي شخص.

ss01.jpg

ss02.jpg


ياسوكي (شخصية جديدة)

chara26.png

خادم نوبوناغا.
بعد أن أصبح مفتونًا بحضور نوبوناغا القيادي ، أصبح ياسوكي موظفًا من قبله كساموراي. على الرغم من انه من بلد أجنبي ، أتقن ياسوكي اللغة اليابانية. إنه حقيقي بطبيعته ويؤيد نوبوناغا بحزم ، بغض النظر عن ميوله إلى أسلوب الوحده في المعركة أو الذئب المنفرد.

ss01.jpg

ss02.jpg


نوبويوكي أودا (شخصية مساعدة)

chara27.png

الأخ الأصغر لنوبوناغا.
على عكس أخيه ، فهو شاب هادئ للغاية ومتواضع. بينما يوجه اللوم إلى نوبوناغا لتهوره على أساس يومي ، فإنه يحترمه ويخوض أحيانًا معركة معه من أجل تقديم الدعم.

ss01.jpg

ss02.jpg


موتونوبو أوكابي (شخصية مساعدة)

chara28.png

وكيل عائلة إيماغاوا.
محنك عسكري مخضرم. إنه يكرم الولاء وسيفعل أي شيء للسماح لسيده بالنصر. في النهاية سيخدم تاكيدا ، وسيقف في طريق عائلات أودا وتوكوغاوا لسنوات عديدة قادمة.

ss01.jpg

ss02.jpg


كاتسويوري تاكيدا (شخصية مساعدة)

chara29.png

ابن شينجين تاكيدا.
شاب مخلص. يحترم ويخاف والده. سيصبح في نهاية المطاف رئيسًا لعائلة تاكيدا ، حيث كان يقاتل بكل قوته من أجل حماية اسم عائلته ، الذي عمل والده بجد لتكوينه على مر السنين.

ss01.jpg

ss02.jpg


موتوهارو كيكاوا (شخصية مساعدة)

chara30.png

الابن الثاني لموتوناري موري.
عائلته كلها تكرم البراعة العسكرية قبل كل شيء. يعمل لدعم عائلته جنبًا إلى جنب مع شقيقه الحكيم تاكاكاغي كوباياكاوا. يحب المشاركة في المعارك ويتوقع دائمًا مواجهة أعداء أقوياء.

ss01.jpg

ss02.jpg


تيروموتو موري (شخصية مساعدة)

chara31.png

حفيد موتوناري موري.
ومن المقرر أن يخلف والده ، الذي توفي قبل ذلك الوقت ، كرئيس لعائلة موري. إنه يحترم بشدة موتوناري ، جده الذي قام بتربيته ، ويعمل بجد كل يوم ليكون ربًا عظيمًا للعائلة مثله.

ss01.jpg

ss02.jpg


دوسان سايتو (شخصية مساعدة)

chara32.png

الإقطاعي العظيم لمينو.
لقد شق طريقه ليصبح إقطاعيًا عظيمًا ، ويُعرف الآن باسم "أفعى مينو". بعد قتال نوبوناغا ، أدرك كم كان غير عادي وطلب منه الزواج من ابنته نو. ومع ذلك. . .

ss01.jpg

ss02.jpg


يوشيتاتسو سايتو (شخصية مساعدة)

chara33.png

ابن دوسان سايتو.
بسبب غطرسته ، لم يكن محبوبًا من قبل عائلته ، ودوسان بارد جدًا معه أيضًا. بدأ استياءه في النمو عندما رأى أن دوسان يدعم نوبوناغا أكثر منه.

ss01.jpg

ss02.jpg


يوشيكاغي أساكورا (شخصية مساعدة)

chara34.png

الإقطاعي العظيم لإتشيزن.
حتى خلال الأوقات المضطربة في فترة السينجوكو ، يُعرف بأنه من دعاة السلام الذي يعارض القتال بشدة. هدفه هو الحفاظ على إتشيزن كمكان سلمي ، وليس لديه اهتمام في حكم البلاد. خلال فترة ميتسوهيدي كبدوي ، رحب أساكورا بميتسوهيدي كضيف ساموراي وعمل معه لفترة من الوقت.

ss01.jpg

ss02.jpg


يوشياكي أشيكاغا (شخصية مساعدة)

chara35.png

الشوغون الخامس عشر من الموروماتشي شوغاناتي.
بعد حصوله على المساعدة من نوبوناغا ووصوله إلى العاصمة ، أصبح شوغون بعد مقتل أخيه الأكبر يوشيتيرو. بينما يتصرف كعضو في عائلة الشوغن ، وعند مواجهة الخطر ، يظهر جانبه الجبان.

ss01.jpg

ss02.jpg


فوجيهيدي ميتسوبوتشي (شخصية مساعدة)

chara36.png

رئيس وكلاء يوشياكي أشيكاغا.
محارب مثالي يدعم يوشياكي الشاب. في حين أنه مهذب مع الجميع ، إلا أنه لا يمكنه تحمل أي عدو لعائلة الشوغن. كان صديقًا لميتسوهيدي منذ أن بدأ العمل مع يوشيكاج أساكورا.

ss01.jpg

ss02.jpg
 
التعديل الأخير:

AzureFlame

Moderator
مشرف
ما لعبت الديمو للأمانة بس بدخل على اللعبة الكاملة دايركت ، جدا متحمس ، وميتسوكي محجوزة من الحين أقولكم! (&).

هذي تكملة سينغوكو بصله ؟

أي بصله؟ شكلك يوعان (&) ، هاللعبه الجزء الخامس من Samurai Warrior وتعتبر Reboot لهالسلسلة بنفس الوقت. يعني مو تكملة حق أي شيء.
 

shiro 8

夢のような生活
قتلت @جُرَيْج بموضوعك ::fdoly::.
يعطيك العافية على الكتابة الجميلة.
كفيت ووفيت بشرح اهم النقاط تجاه اللعبة وتجاه اي شخص مقبل على سلسلة ساموراي واريرز او بالاصح...
العاب الموسو
المميز والإدماني من ألعاب الHack & Slash منذ عام 2000م
قتلت كاميا بذكرك العاب الهاك اند سلاش منذ سنة 2000.
والله طلعت انت الهاك اند سلاش @AzureFlame
::fdoly::
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
جربت الديمو والتجربة كانت إيجابية وتحمست لها أكثر.

الشيء الوحيد اللي أحبطني هو عدم تواجد الدبلجة الانجليزية.. ما أحب اقرأ المحادثات اللي تصير أثناء المعركة وأنا مركز باللعب. المفروض ينسمعون.

بالنسبة لمستوى الصعوبة ، على الNormal ما عجبني بس على الHard فيه تحدي ممتع. انصحكم تعطون الديمو فرصة ، وللعلم الSave Data تقدرون تنقلونه إلى اللعبة الكاملة.
 

Omni-Doom

The Last Quincy
جربت الديمو والتجربة كانت إيجابية وتحمست لها أكثر.

الشيء الوحيد اللي أحبطني هو عدم تواجد الدبلجة الانجليزية.. ما أحب اقرأ المحادثات اللي تصير أثناء المعركة وأنا مركز باللعب. المفروض ينسمعون.

بالنسبة لمستوى الصعوبة ، على الNormal ما عجبني بس على الHard فيه تحدي ممتع. انصحكم تعطون الديمو فرصة ، وللعلم الSave Data تقدرون تنقلونه إلى اللعبة الكاملة.

فعلا أتفق ، اللعبة تجديدية للسلسلة بشكل إيجابي و بدون ما تفقد هويتها.
 

bits

True Gamer
آخر لعبة موسو لعبتها كانت احد اجزاء داينستي على بدايه إطلاق البلايستيشن ٤. كنت قبلها محب للجانرا على خفيف. سلسلة ساموراي واريورز لم العبها قبل الآن. بنزل الديمو واشوف هل ما زال فيه شغف للجانرا ولا ذهب بلا عودة.

وقبل لا أنسى، سلمت يداك على الموضوع الأكثر من رائع.
 
التعديل الأخير:

S30D1999

True Gamer
جربت الديمو والتجربة كانت إيجابية وتحمست لها أكثر.

الشيء الوحيد اللي أحبطني هو عدم تواجد الدبلجة الانجليزية.. ما أحب اقرأ المحادثات اللي تصير أثناء المعركة وأنا مركز باللعب. المفروض ينسمعون.

بالنسبة لمستوى الصعوبة ، على الNormal ما عجبني بس على الHard فيه تحدي ممتع. انصحكم تعطون الديمو فرصة ، وللعلم الSave Data تقدرون تنقلونه إلى اللعبة الكاملة.
سمعت ان فيه كلونز بكثرة هل هذا صحيح ؟
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
وقبل لا أنسى، سلمت يداك على الموضوع الأكثر من رائع.

الله يسلمك حبيبي والله مشكور على الكلام الطيب

سمعت ان فيه كلونز بكثرة هل هذا صحيح ؟

حتى انا سمعت هذا الشيء بس مو متأكد :/ .
 

I B R A

True Gamer
حملت الديمو عشان خاطر بدر (&)

عندي تجارب قديمة مع داينستي واريورز الاجزاء الاولى انبسطت عليهم بس جاني تشبع من هذا النوع من الالعاب وتركتهم سنوات طويلة ، مؤخرا استمتعت مع اج اوف كالاميتي ومتاكد انه بتعجبني بيرسونا سترايكرز مستقبلا لما اجربها

باجرب هذه ، التوجه الفني عجبني وتصميم الشخصيات رهيب بس الاغنية الترايلر مره اوف لول
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
حملت الديمو عشان خاطر بدر (&)

عندي تجارب قديمة مع داينستي واريورز الاجزاء الاولى انبسطت عليهم بس جاني تشبع من هذا النوع من الالعاب وتركتهم سنوات طويلة ، مؤخرا استمتعت مع اج اوف كالاميتي ومتاكد انه بتعجبني بيرسونا سترايكرز مستقبلا لما اجربها

باجرب هذه ، التوجه الفني عجبني وتصميم الشخصيات رهيب بس الاغنية الترايلر مره اوف لول

انا عكسك حبيت الموسيقى في التريلير الموسيقي (&) ، بس لا تحاتي الألحان في اللعبة جدا مختلفة ومتأكد انها راح تعجبك.

وبانتظار رأيك عن الديمو ، خاصة عن الجانب التقني اذا بتلعبها على الSwitch. انا بس جربت نسخة الPS4 على الPS5 وكانت Smooth وجميلة.
 

bits

True Gamer
نزلت ديمو نسختي البلايستيشن والبي سي. حسب ذاكرتي العاب كوي تيكمو على البي سي دايما مضروبة ولكن المرة ذي نسخة البي سي شغالة بدون مشاكل والصورة فيها اجمل بمراحل من نسخة البلايستيشن على جهازي طبعا. نسخة البلايستيشن يحسب لها انها شغالة على ٦٠ إطار وسلسلة طيلة التجربه(ألعبها على بلايستيشن ٥).

اللعبة نفسها ممتعة واحتمال كبير أشتريها في اقرب تخفيض على البي سي ان لم تتوفر نسخة للبلاي ستيشن ٥ في وقت قريب.
 

bits

True Gamer
ما أنتبهت لسعر اللعبه على ستيم. على ستيم السعودي سعرها ٩٠ ريال فقط. هذي ثاني أو ثالث لعبة في الفتره الاخيره الاقي فرق كبير بين سعرها على اجهزة الكونسول و ستيم على المتجر السعودي.
 

Ria

True Gamer
حاب اللعبة ومستمتع فيها لكن لكن من اختار موعد إصدارها بشهر يوليو؟؟
 

S30D1999

True Gamer
حاب اللعبة ومستمتع فيها لكن لكن من اختار موعد إصدارها بشهر يوليو؟؟
موب افضل وقت لها ؟ بدال ماتضيع في زحمة العاب نهاية السنة او بداية السنة
 

Ria

True Gamer
موب افضل وقت لها ؟ بدال ماتضيع في زحمة العاب نهاية السنة او بداية السنة
بحالتي لا الشهر هذا كثير حاجات صارت فكان شوي صعب أوافق بينها وبين لعبة مغامرات ريونوسوكي نارهيدو في مدينة الضباب الإنجليزية.
 

Nostalgic

True Gamer
ما عندي أدنى اهتمام باللعبة أو الجنرا بكبرها بس جيت عشان أقلك تسلم أناملك على الموضوع الرهيب بدر. 3>
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
20210726-172904.jpg


باقي يوم واحد على موعد إصدار اللعبة! الرسمة الفنية الجميلة هذي من حساب @KoeiTecmo على تويتر بمناسبة العد التنازلي لموعد إصدار اللعبة.

20210726-172859.jpg

20210726-172854.jpg

20210726-172849.jpg

20210726-172844.jpg

20210726-172840.jpg

20210726-172834.jpg

20210726-172830.jpg

20210726-172826.jpg

20210726-172820.jpg

20210726-172813.jpg

20210726-172806.jpg

أيضا حبيت أذكركم أن هذا الCostume لNobunaga Oda
و Mitsuhide Akechi سيكون مجانا للتحميل من المتاجر الرقمية إلى تاريخ 9 أغسطس 2021.

products-img.jpg
 

لُقمَان

True Gamer
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، الموضوع مهذب، يسيرة قرائته وواضح في مقاصده،
وإستعمال الصور فيه كان ممتعًا، لم أشعر بالوقت إلا وأني أنتهيت من قرائته بسرعة وجيزة،
لم تشبع بعد وتريد المزيد ؟ في المحتوى الملحق زيادة لك في المعلومات عن أمورٍ أقل أهمية مثل باقي الشخصيات هنا.

هذا الموضوع وموضوع رُّقي صيادُ الوحوش هما الأفضل لهذا العام حتى الأن، في كل الجوانب،
أبدعتما حقًا وقدمتما أفضل مايمكن يا أبناء الكويت، البلد الفاضل والعزيز على القلب 3>
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، الموضوع مهذب، يسيرة قرائته وواضح في مقاصده،
وإستعمال الصور فيه كان ممتعًا، لم أشعر بالوقت إلا وأني أنتهيت من قرائته بسرعة وجيزة،
لم تشبع بعد وتريد المزيد ؟ في المحتوى الملحق زيادة لك في المعلومات عن أمورٍ أقل أهمية مثل باقي الشخصيات هنا.

هذا الموضوع وموضوع رُّقي صيادُ الوحوش هما الأفضل لهذا العام حتى الأن، في كل الجوانب،
أبدعتما حقًا وقدمتما أفضل مايمكن يا أبناء الكويت، البلد الفاضل والعزيز على القلب 3>

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. والله من الاحراج وجهي قلب ألوان ، حبيبي جريج ماسوينا شي وانتوا تستاهلون أحسن من چذي بعد. وكلامك هذا وكلام الشباب شهادة أعتز فيها ، انت العزيز والغالي وانا اتعلم منك يا قاضينا الحبوب 3>.

توفر المعلومات الكافية والصور خلت هذا الموضوع سهل الصنع للأمانة ، الشغلة كانت بس ترتيب ، ترجمة وشوية من عندي مني ومناك. سعيد ان الموضوع المتواضع هذا طلع قد التوقعات ^^.

المهم لا تسحبون على اللعبة (&).
 

AzureFlame

Moderator
مشرف

79% على Metacritic ، لحد الآن أعلى من تقييم الأجزاء السابقة.
 

Gavroche

World history is a court of judgment

79% على Metacritic ، لحد الآن أعلى من تقييم الأجزاء السابقة.

اتوقع التغيير في هذا الجزء راح ينعكس بشكل ايجابي للغاية على تقاييم اللعبة ومبيعاتها، في الماضي ما كنت اعطي العاب الموسو اي اهتمام و كان عندي انطباع بأنها ليست جيدة وتجارية لكن موضوعك سلط الضوء على التغييرات الكبيرة في المظهر و انها rebooted في القصة ايضا، وهذا أجج اهتمامي ::sur::

انا معجب بتوسعهم في العاب الموسو و عملهم على سلاسل مرخصة اخرى غير العابهم التاريخية، مهتم اجرب هايرول و برسونا سترايك مستقبلا ويمكن بيرسيرك وارسلان ::whistle::
 

S30D1999

True Gamer
مهتم اجرب هايرول و برسونا سترايك مستقبلا ويمكن بيرسيرك وارسلان
لا لا ابعد عن بيرسرك وارسلان عشان ماتكره الجنرا صدق، بيرسونا سترايكرز وهايرول هم اللي عليهم الكلام خاصة بيرسونا وعندك السلسلة الاصلية صقور الارض اذا تبغى تجربها العب اجزاء الPs2 ( الاجزاء ٣،٤،٥ ) هي الافضل.


طبعًا سلسلة ساموراي ممتازة خاصة الاول والثاني العاب ادمانية صدق انصحك تجربها
 

لُقمَان

True Gamer
ويمكن بيرسيرك وارسلان ::whistle::
جرب ون بيس، لو تحب العمل بتدخل جو معها بسرعة وفيها لحظات ممتعة، كذلك DQ Heros II رائعة، بس أبعد عن نسخة السويتش لأنها كارثة تقنيًا.
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
اوكي كسرت Hard Mode فقط بعد تطوير بسيط للشخصية لول ، لو معطيني مستويات أعلى من البداية أفضل :/ ، أيضا هل انا الوحيد اللي شايف ان القصة جدا Rushed ؟ والمشكلة الاخرى وتكلمت عنها من قبل اني مو قادر أركز على المحادثات أثناء اللعب بسبب الدبلجة اليابانية ، هالشي مأثر على تجربتي مع القصة بشكل كبير.
 

Omni-Doom

The Last Quincy
اوكي كسرت Hard Mode فقط بعد تطوير بسيط للشخصية لول ، لو معطيني مستويات أعلى من البداية أفضل :/ ، أيضا هل انا الوحيد اللي شايف ان القصة جدا Rushed ؟ والمشكلة الاخرى وتكلمت عنها من قبل اني مو قادر أركز على المحادثات أثناء اللعب بسبب الدبلجة اليابانية ، هالشي مأثر على تجربتي مع القصة بشكل كبير.
أنا الحمدلله ما أواجه هذي المشكلة ، تلعب بمين ؟ ولا لسه فقط نوبوناقا اللي متواجد ؟
 
أعلى