hits counter

الموضوع الرسمي مجموعة Ico & Shadow of the Colossus

Suzuki Yu

True Gamer
الريميك أفضل بمراحل من أي نسخة سابقة لشادو اوف ذا كولوسس، و أفضل طريقة ممكن تلعب فيها اللعبة

... لكن شفت لاعبين يفضلوا نسخة الغيمكيوب من ويند ويكر على نسخة الوي يو لذلك ما بستغرب أي شيء في النهاية &_&
اتفق مع شادو ما اتفق مع ويند ويكر.
تقنيات الاضاءة أحدث yes لكن الرندرنج تكنيك خصوصا للبحر والسحب أجمل بالنسخة الاوريجنال ومظهر النسخة الجديدة بصفة عامة تحسه شوية Washed out.



حتى مؤثرات النيران واللافا مثلا بالبوس الاول افضل بالنسخة الاصلية من وجهة نظري.
 
التعديل الأخير:

shiro 8

夢のような生活
@hussien-11
اتمنى اشوف رأيك عن اللعبتين.
بحثت بالموضوع وكان نصه سواليف محلات وسعر رخيص وهناك غالي ::fdoly::.
فإذا في فرصه تعطينا رأيك عن اللعبتين بكون ممتن لك.
شادو اوف كلوسس بالنسبة لي من اعظم 5 العاب لعبتهم بحياتي.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
@hussien-11
اتمنى اشوف رأيك عن اللعبتين.
بحثت بالموضوع وكان نصه سواليف محلات وسعر رخيص وهناك غالي ::fdoly::.
فإذا في فرصه تعطينا رأيك عن اللعبتين بكون ممتن لك.
شادو اوف كلوسس بالنسبة لي من اعظم 5 العاب لعبتهم بحياتي.

انا لا أفضل هذا التوجه في تصميم الألعاب كذوق شخصي، و نسخة البلايستيشن2 من SotC كانت كارثية في الأداء مع معدل إطارات يُشبه العرض البطيء و lag في الاستجابة

لكن القيمة الفنية و الفكرية للعبتين لا يُعلى عليها و هما مصدر الإلهام الأكبر لمطوري الألعاب في القرن الحادي و العشرين بدون مبالغة. ألعاب كسرت حواجز و taboos متعددة في الصناعة بخلاف تركيزها الفني و الإنساني المُلهم.
 

Good Hunter

True Gamer
انا لا أفضل هذا التوجه في تصميم الألعاب كذوق شخصي، و نسخة البلايستيشن2 من SotC كانت كارثية في الأداء مع معدل إطارات يُشبه العرض البطيء و lag في الاستجابة

لكن القيمة الفنية و الفكرية للعبتين لا يُعلى عليها و هما مصدر الإلهام الأكبر لمطوري الألعاب في القرن الحادي و العشرين بدون مبالغة. ألعاب كسرت حواجز و taboos متعددة في الصناعة بخلاف تركيزها الفني و الإنساني المُلهم.

وفريق مثل هذا يتفكك وتتخلى عنه سوني بسهولة

حسبي الله على كل رجل اعمال مسؤول عن هالقرار.
 

Good Hunter

True Gamer
هل تخلت عنه سوني فعلًا ولا رغبته هذه؟

تيم ايكو كان جزء من سوني جابان واغلقوه سوني اتوقع ٢٠١١
ويودا كمل لاست قارديان علشان فيه تعاقد مع سوني تحت مظلة فريقه الخاص اسمه جين ديزاين.

غربلوا تيم ايكو، سوني شغالة جز رقاب لاستديو اليابان من زمان. الحين خلوا الشغلة رسمي.
 

shiro 8

夢のような生活
فاميتو ايودا يدرك بأنه انسان متوسط من ناحية القتالية لذلك لا نرى اي تعمق بأسلوب قتالي صلب وممتع بالالعابه، لكن يستطيع بأن يجعل هذي البساطة شيء مهم بعالم اللعبة، شيء يجب على اللاعب ادراكه طوال المغامره حتى ان لم تكن بالمستوى المأمول، وهذا ما فعله عندما أصدر تحفته الأولى ايكو التي لا تتمتع بأسلوب قتال عظيم لكن تتمتع بخلق جو توتري ترغمك بأن تأخذ حذرك في كل مره تجد بها ظلال الأرض تاخذ يوردا من يداك.
3sqx2mpuv3pe.png

وعاد يفعلها مجدداً عندما أصدر تحفته العظيمة شادو اوف ذا كلوسس في مواجهة ستة عشره عملاقاً يحملو بطيتهم الغازهم واسلوبهم الخاص للوصول اليهم في رحلة الهمت المطورين قبل ان تلهم اللاعبين.
csvqx9okon5o.jpg

للأسف الشديد هذي النقاط البسيطة لم اشاهدها عندما أصدر لعبته ذلا لاست قاردين التي تمتعت بأسلوبه الخاص للعالم وبالسرد لكنها لم تتمتع بطرح بساطة أنظمة قتاله التي متعتنا ببساطتها رغم تواضعها.
hpt42v8ggoms.png

يظل فاميتو ايودا رجل مُلهم ومهم في صناعة عالم الألعاب
7tow9zrlb1ge.jpg
 

NIGHTMARE HUNTER

True Gamer
أنا من الأشخاص اللي ما حبوا الريميك بتاتا و أشوفه مس كثير بجمالية اللعبة و توجهها الساحر و بعيدا عن التوجه الفني اللي ما راقني أبدا في الريميك أو جه البطل البلاستيكي رح أذكر مثال واحد:

واحد عامللك رسمة فنية مشؤومة بشكل مو طبيعي و الثاني جايبلك موديل جاهز للعملاق بدون أي جهد يذكر بس بأمانة هو شي متوقع من فريق كل اللي فالح فيه ياخذ ألعاب جاهزة و يمكيجها حبتين و هوبلا سويت ريميك ::laugh::
 
أعلى