hits counter

E3 متابعة مؤتمر PlayStation لـE3 2018

KEID

True Gamer
موتمر مايكرو افضل وهدا متوقع سوني اعلانت كل شي من طرف الاول من قبل لكن في كم اعلان جبار ريزدنت ايفل 2 نيوه 2 كونترول لكن اكبر مشكلة الموتمر قصير جدا كل لكن كنت متامل بس في العاب سوني وماخاب ظني كل شي توب ومبهرة
 

bits

True Gamer
معليش أنا محبط شوي .....دي ستراندج!! ايش العرض البايخ هذا. كل الي شفته walking sim هذي ثالث مرة تعرض اللعبة مو معقوللسه محنا عارفين طريقة اللعب !!! هي أربع العاب واثنين منها احباط و لعبة سبايدر مان مش مهتم فيها أبدا مهما طلعت حلوة.
 

Veeto

True Gamer
::confused::::sweat::
انا Playstation guy لاكن اشوف انه مؤتمر مايكرو كان أفضل من مؤتمر سوني هذه السنة.
انا بعد.. بس ما يعني ان مؤتمر سوني سيء
 

Lixnk

Twilight Prince
OSHytH9.jpg


^ ما وقفت لعب وجلست سهران للصبح الا عشان ميدي ايفل وبالنهاية ما احد تكلم عنها حتى /:

لست متحمس لأغلب الألعاب القادمة لسوني بإستثناء ميدي ايفل لكن المعرض اراه عامةً كان جيد، لا أفهم بعض السلبية المفرطة.. الحصريات عرضت بشكل رائع وتم الكشف عن اكثر من لعبة جديدة والثيرد بارتي الموجودة عند مايكروسوفت موجودة في الـ PS4، فقط لأنها لم تعرض لايعني فشل معرض سوني تماماً.
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
أعجبتني الإعلانات، ريزي ريميك 2؟ كيف تم تقديم الإعلان! أنا أتوقعتها لعبة كوجيما بما إن الأمر كان غريب.
عرض كه3 يتفوق على الموجود في مؤتمر مايكرو، أو خلنا نقول كلاهما ساعد بعضهم! لما يتأكدلك أكثر إن اللعبة ستكون أكثر تشعباً في الميكانيكيات المحتملة على حسب كل عالم و ظروفه، تعرف أنك أمام أمر عظيم!
من ناحية الإعلانات الأخرى، راح أحاول أعطي رأي في كل واحد منهم في مواضيعهم الخاصة : )
 

Kaido III

Lost Radiant
مؤتمر ممتاز حقيقة مثل ماتوقعته بس بتقديم سيء جدا
لاست اوف اس2 و شبح تسوشيما طالعين نكست جين الهي!....
مشكلة عرض tlou2 الشذوذ فيها محشور حشر بشكل جريء وهذا اللي كنت خايف منه :/
ديث ستراندق مازالت غريبة جدا الكونسبت تبعها واضح اورجنال ومختلف، الاتموسفير رائع.. مرة معجب بتوجه اللعبة الغامض
 

ZIBIT

True Gamer
كمؤتمر، من البداية كان عندي تخوف من طريقة البريزينتيشن المختلفة و خصوصا الكنيسة الي حطوهم فيها بس الحمد لله الوضع ما استمر زي ما توقعنا و فضلوا في المكان الثاني لنهاية المؤتمر.

نجي للالعاب.
The Last of Us Part II يا جماعة الخير جاية من الPS5!!!
ايش هذا المظهر الي يبكي و ايش هذه الميكانيكيات السلسة.
ذا لاست اوف اس هي لعبة المعرض!
كان نفسي اشوف جول.

جوست اوف سوشيما يا رباااااه على الفن!!
كل شي عجبني فيها كل شي كل شي و حتى الموسيقى رائعة.

ديث ستراندج هي اكثر لعبة منتظرها في حياتي و مهتم اعرف المزيد عنها مش عشان ابني رأيي تجاهها، هذا كوجيما الي نتكلم عنه. بس انا مهتم في كل صغيرة و كبيرة لهذه اللعبة.
لكن الممثلة الي في نهاية التريلر واااااو قد ايش الموديل حقها مرعب...
مظهر اللعبة يا ناس!!!! حسيت اني اتفرج فيديو درون للنرويج!
اللعبة واضح انها مليااانة ثيمات و كونسيبتس غريبة و انا اعععشق الشي هذا.
كان نفسي اشوف مادس ميكلسن.

نيوه ٢. ابداً ما توقعت تكون ٢. اللعبة حسب ما سمعت اساسها قوي و جزء ثاني منها يعتبر خبر اسطوري لناس كثييير اعرفهم.

رزدنت ايڤل ٢ و ما ادراك ما رزدنت ايڤل ٢. عرفتها من اول فريم من منظور الفأر.
الحماس وصل مليووووووون!!!

سبايدرمان. جست واو!
مذهلة جداً و مسسست.

كينجدوم هارتس ٣ هنا طالعة افضل عرض لها و حسسني انها اضخم مشروع في تاريخ سكوير. شي فخم.

كونترول... الكونسيبت شبيه بكوانتوم بريك. ما قدرت اكون رأي حولها اللهم مظهرها اليييم.



باختصار، العاب المؤتمر هذا لامست شغاف قلبي اكثر من اي مؤتمر ثاني في الE3.
يعني مادري عنكم، بس في مؤتمر الاكس بوكس، عبارة World premiere كنت اسمعها Also coming to Playstation 4.
 
التعديل الأخير:

The Doctor

Once a Voyager on a Cursed Sea
المؤتمر كان جيد جدا، مشكلته التقديم في البداية كان سيء.

@Kaizoku
فيه خطأ في توقيت الدايركت تبع نينتندو في الموضوع الرسمي.
فيه غلطة من المصمم حط 5 بدل 8 بتوقيت الإمارات... التوقيت السعودي صحيح و الرابط بالصورة بيحول لك الوقت بموقعك على كل حال
 

II EYAD II

True Gamer
مؤتمر اسطوري عنوانين كل واحد بيفرض نفسه من قوة الجودة هاي كواليتي لو اجتمعت كل مؤتمرات E3 للشركات الثانية يبغالهم جيل الى جيلين عشان يعملوا عظمة زي الي عملتها سوني في عنوانينها.
 

sol-bad

True Gamer
انا اعرف الناس بتزعل من كلامي
بس المؤتمر كان سيء بنسبه لي
الحسنه الوحيده ريز ٢
 

SHAMSSON

True Gamer
بالنسبه لي انا ما جفت المؤتمر لايف فماعندي مشكله مع طريقة العرض اما الالعاب فماعليها كلام

جوست اوف سوشيما
نيوه
سبايدر مان

هذلين مست وعروضهم ممتازة

اما الباقي ك
The last of LGBT 2 والباقي اعتقد راح نجوفهم في الE3
السنة القادمة ايضا
 

hussien-11

Senior Content Specialist
أنا عتبي الأكبر على المؤتمر (غير السوء الكبير في التقديم و بعض العروض التي كانت أقل من مستوى التوقعات)

هو كالعادة الغياب التام للألعاب اليابانية ذات الطابع الياباني أو الكرتوني! ليش يا سوني، حتى العناوين الحصرية مثل لعبة CY Games ما عرضوها... مايكروسوفت شركة أمريكية و صارت تعرض بانداي نامكو و ألعاب أنمي و ألعاب من مختلف الأنواع و الأشكال

سوني و هي الشركة ذات الأصل الياباني مصرة تعرض ألعاب بطابع واقعي أو سينمائي بحت و كأن الألعاب الثانية مش بمقام انها تنعرض معاهم، حتى Dreams ما حطوها

شيء مستفز للغاية، مهما حاولت سوني لن تتمكن من فرض هذا التوجه على عالم الألعاب و على الشركات الأخرى، و الأفضل لشركة بحجم سوني يكون عندها مؤتمر يخاطب جميع أنواع اللاعبين و جميع الأذواق و يغطي جميع المنتجات، و يعطي exposure للألعاب التي تحتاج دفعة إعلامية في مثل هذه المؤتمرات و المعارض، و بصراحة شيء مؤسف اننا ما عدنا نحصل من سوني ألعاب experimental زي لوكو روكو و Patapon و Sound Shapes و غيرهم

على العموم يبقى اللاين-أب قوي و مميز لجهاز ناجح يحصل إصدارات باستمرار و طوال العام من كل الشركات ففي النهاية المؤتمر غير مؤثر على الصورة الكلية لكن بكون حذر تجاه خيار سوني في الجيل القادم.

---------------------------------------

بخصوص لاست اوف أس 2، شخصياً الجيمبلاي الي عرضوه ما شفت فيه شيء جديد فعلاً عن السابق سوى بعض التحسينات البسيطة، و لكن هل هناك تطوير حقيقي على الميكانكس؟ خواص جديدة بالكامل ؟ الذكاء الاصطناعي ؟

أرى أن الطريقة التي تصنع نوتي دوغ بها الألعاب لم تعد مبهرة، أن أضغط x و إيلي تضرب العدو بالجدار... هذا صار شيء قديم، ليست الطريقة التي تتحدى أفضل الاستوديوهات في العالم بعضها فيها، هذا ليس التوجه القائد لسوق الألعاب الحالي

الجيل الماضي نوتي دوغ كان على أعلى هرم الشركات القيادية في الجيل و توجههم أثر على عالم الألعاب ككل، هذا الجيل لحد الآن ما بيكون لهم مكان بين عناوين مثل ويتشر 3 و زيلدا نفس البرية و بلودبورن، عناوين ارتقت بالصناعة لمستويات جديدة كلياً و خاضت تحديات أكبر كثيراً من ألعاب نوتي دوغ

حتى على مستوى الإخراج.... كثير ألعاب في السوق عندها إخراج قوي جداً مثل Detroit، و ألعاب عديدة قدمت رسوم لا تقل مستوى بscale أضخم.

الاستوديو بحاجة إلى كسر الفورملا و الخروج عن المألوف في لعبته القادمة و إلا سيتراجع.
 

sofio

Hardcore Gamer
كوجيما بالغ قليلا في التستر على لعبته يا اخي خلاص اعطنا فيديو جيم بلاي نريد ان نعرف كيف تلعب هذه اللعبة قبل أن يصيبنا الملل منها !!
 

Black JK

True Gamer
لا وجود لريميك فاينل فانتسي 7، مما يخليك تتسائل ليش اعلنوا عنها من بدري؟
 
مؤتمر تعيس جدا .. اعطيه 4/10 اذا بالغت كمان

اعلنت عن 4 العاب فقط بتركز عليها يعني منطقيا نشوف مواعيد اصدار لهذه العناوين الي اثنين منها هذا ثالث e3 لها ! :tearsofjoy::tearsofjoy:

فورمات سيء ومافي اي مجال لنكران الشيء هذا .. حتى وقت التنقل كان ممل

لاست اوف اس احباط كبير .. باختصار more of the same نوتي دوج تقنيا ممتازين جدا لكن مافي اي تطوير على الجيمبلاي

Death stranding تقديمها افضل مافيه انها تقنيا طالعه جبارة .. اوكي حسسني بالغموض مرة مرتين ثلاث اكثر من كذا الموضوع يصبح مستهلك و ممل !! اللعبة عن ايش تتكلم و ايش هدفها

جوست اوف تسوشيما افضل ما عرض .. ثيم و اجواء الساموراي ببدجت كبير افتقدناه كثير + اللعبة تصرخ كروس جين

حتر اعلانات الطرف الثالث كانت شبه معدومه

الى الان افضل مؤتمرات

مايكروسوفت 10/10

بعدها يوبي سوفت 8/10

بيثيسدا 7/10

و من بعدهم سوني 4/10

الي سبقت سكوير و ea و هذا ما يعتبر شيء يفتخر فيه :tearsofjoy:
 

VIPER0

True Gamer
خلوني أقول رأيي عن المعرض، يستحق سالب 10 من 10 بكل احترافية ،اللي متابع ردودي يعرف بأني فان بوي لنوتي دوغ،الجيمبلاي كان جميل بغض النظر عن العنف،لكن مقطع الشذوذ؟ الله يلعن آخر رقم لكم(اللهم إني صائم)،مقرف ورب البيت واللعبة شلتها من راسي حرفيا هي وديث ستراندنغ حتى أشوف تقييماتهم،شبح تسوشيما الجيمبلاي ما أعجبني لكن البيئة أشوفها جيدة وبرضو شليتها من راسي بجانب ذا لاست وديث،أنا خاطرت حرفيا على سبايدرمان وأقدر أقلكم هي وريزي وني أوه2 اللي افرحوني،انسومنياك متأكد من مستواهم واللي شفته خلى اللعبة عندي داي زيرو مش ون بس،عرض ريزي2 كان جنان،ني اوه 2 ماتوقعتها تكون بهذي السرعة وأرجوكم يا تيم نينجا عدلوا غلطكم تبع الجزء الماضي وأكون شاكر لكم ،والله في الواتس كتبت بأني حاط توقعاتي لمؤتمر سوني تحت البلاط للشباب اللي تعرفت عليهم بالموقع وتمنيت لو حطيت توقعي ونفسي أيضا في حفرة وأدفن نفسي من القرف اللي شفته،مؤتمر مايكروسوفت أمس يستاهل مليون من 10،حسيت بشي يقول لي التنوع اللي عندي موجود فلا تخاف،استمتعت بمؤتمرهم من البداية حتى النهاية ويستاهلون التصفيق الحار اللي جاهم،إذا كانت سوني انقذت مؤتمر اي ثري 2015\2016 فأقلك مايكروسوفت انقذت هذا الاي ثري بكل أحقية.(كل اللي انقال هنا رأي شخصي فأتمنى اللي يعاكسني لايقتبس ردي ذا)
 

Qué mirás bobo

True Gamer
بالنسبة للاست أوف آس 2 فيبدو أنها لن تحمل تجديداً كبيراً مقارنةً بالجزء الأول الأسطوري. الجيم بلاي هُو نفسه لم يتغيّر، لا أرى أيّ اختلاف. يبدوُ أيضاً أنّ جرعة العنف ستكون أكبر مماَ هي عليه في الجزء الماضي وهذا ما لاحظتُهُ من خلال ترايلرات اللعبة، بالنسبة للقطة القبلة، هممم، ليست المرة الأولى. السلسلة تحتوي على قبلة مشابهة في المحتوى الاضافي في الجزء الماضي. أتمنى أن لا يكون هذا الأمر أو زيادة جرعة العُنف مُحاولةً لتعويض افلاسٍ ابداعي ماَ، او ادراجه بشكلٍ مجاني لترضية طرفٍ معين، أُريد للعنف أو الاباحية أن تكون حاضرة من أجل خدمة قضيّةٍ في اللعبة. لكن عموماً، لا ارفُضُ جزءاً يسير على وتيرة الجزء الأول، حتى لو استعمل نفس الخلطة فما زلتُ لم أشبع منهاَ.
ديث سترادينغ : اللعبة غامضة إلى حد أنني بدأتُ أفقد اهتمامي بهاَ! خاصةً مع موعد صدورهاَ الذي أظنه بعيداً جداً. أتمنى أن يُقدم لناَ كوجيماَ في الفترة القادمة عرضاً أكثر وضوحاً للجيم بلاي وخصائصه. حسناً، شاهدتُ المناطق وهي مُصممة بشكلٍ رائع لكن لم أفهم ما هُو التحدي الذي يواجه اللاعب في اللعبة، السلسلة جديدة والجمهور لن يتعب في التحليل مثلما يكون الحال مع عرض لميتل غير.
ريزيدنت ايفل 2 : مُتحمس جداً إلى العودة إلى الماضي معهاَ.
كينجدوم هيرتس 3 هي لُعبتي المفضلة لهذا المعرض، العوالم والألوان تثير البهجة، والوحيدة التي بإمكانهاَ التعويض عن خيبة أمل فاينال فانتازي. سعيدٌ أنها مازالت متمسكة بجذورهاَ، هل هُنالك من يستطيع أن يتمالك نفسه من انتظار دام أكثر من عقد؟
 

ASWD

True Gamer
اسوئ تقديم لمؤتمر مر عليي من فترة طويييييييلة.والسوئ مايكتمل اللا بالسوئ

لما تبدا مؤتمرك بهذ الشكل من العهر الفكري والاخلاقي فا انت تعلم مقدار سوئك الى اي درجة وصل في التقديم.لعنة الله عليك يا نيل وعلى شذوذك الفكري.مع انه كاتب متمرس لكنه ذو تفكير وصخ وانحطاط عالي.اخترب مودي من بعد ماشفت هالقرف وظليت طول البث متنرفز.حسيت ان هالتركيز على هالسخف يستفزني شخصيا

اخلي انطباعاتي عن هالمهزلة التقديمية المسماة شوكيس الين ما تهدا اعصابي
 

Saudi Fighter

True Gamer
ياخي نوتي دوق قاعدين يدرون بنفس الحلقة من انشارتد 4 ماعندهم شي يقدمونه نفس المعادلةسينمائية+جرفكس+جيمبلاي بدائي.عموما أما بالنسبة لمقطع الشذوذ شباب الي يقول ماراح يشتري اللعبة عشانه المقطع هذا ترى فيه مليون شي يخالف معتقداتنا بالغرب يعني ماوقفت على الشذوذ فيه الشرك بالله وأشياء كثيرة جدا اذا كنت ماراح تلعب اللعبة عشان مقطع يخالف ماتؤمن فيه اجل اقدر اطلع لك مليون لعبة ثانية فيها اشياء مخالفة بشكل صريح ولا هي على الذوق ؟
 
ياخي نوتي دوق قاعدين يدرون بنفس الحلقة من انشارتد 4 ماعندهم شي يقدمونه نفس المعادلةسينمائية+جرفكس+جيمبلاي بدائي.عموما أما بالنسبة لمقطع الشذوذ شباب الي يقول ماراح يشتري اللعبة عشانه المقطع هذا ترى فيه مليون شي يخالف معتقداتنا بالغرب يعني ماوقفت على الشذوذ فيه الشرك بالله وأشياء كثيرة جدا اذا كنت ماراح تلعب اللعبة عشان مقطع يخالف ماتؤمن فيه اجل اقدر اطلع لك مليون لعبة ثانية فيها اشياء مخالفة بشكل صريح ولا هي على الذوق ؟
فرق بين شيء يخالف معتقداتك و شيء يخالف الفطرة السليمة و يستفزك شخصيا و انت تشوفه

عن نفسي ما اتحمل القرف هذا
 

Bounty

رحمه الله
أول شي أتمنى حركة سوني ما تتكر، الBlasphemy في الكنيسة كان ماله أي معنى، مثل ما في ناس تتحسس من العنصرية هناك أيضاً ناس تتحسس من دينها (ديمقراطية معاقة ذهنياً بالفعل).

نرجع للمؤتمر الحقيقي الفخم بكل معنى الكلمة.

Control
رائعة ريميدي الجديدة، خيال و آرت واتموسفير ناضج ومتطور كثيراً عن ألعابهم السابقة، الإخراج الي شفته يناطح أعلى مستويات الصناعة سواء في الفيديوجيمز أو هوليوود، برافو و بالإنتظار بكل تأكيد إن شاء الله.

Last of Us 2
عندي شكوك كثيرة حول الي شفته، سواء من الناحية التقنية الي أشك انها راح تكون في المنتج النهائي، أو من ناحية الGameplay الممنتج .. ماعتقد الي شفناه من اللعبة إلا لو كان ألمنتج النهائي سيقوم بتقييد اللاعب بإخراج نفس الي شفناه بالعرض، وهالشي بيكون نقطة سلبية كبيرة للعبة.
متحمس (بحذر).

Resident Evil 2
آه ياقلبي.. خنقتني العبرة وانا اشوف العرض بدون مبالغة، راح أرجع والعب أفضل لعبة لعبتها في حياتي بحله جديدة، واخراج يداعب خيالي المراهق لما كنت ألعبها على البلاي1 .. راح ارجع واشوف مركز الشرطة.. غموض إيدا.. مكافحة كلير و ليون للنجاة الي ماعملولها أدنى حساب.. شكراً كابكوم وشكراً سوني (لو لكي يد بالموضوع)
(ماحبيت شكل كلير وجعلها من البشرة السمراء (لاتينا).. كنت اتمنى المحافظة على الآرت الحقيقي للعبة)

Death Stranding

شنو هذا ياكوجيما؟ فعلاً ميتال غير كانت نقمة وسجن لخيالك المبدع والمعطاء، زاد إحترامي كثيراً لهالإنسان.
واضح أن كوجيما مُطلع عالأديان بعمق شديد وبأدق تفاصيلها خارج كتبها الأساسية (نبت الزرع (الحياة) حول أثر الغير مرئي (المقدس) مثلاً) .. هالتفاصيل وغيرها من الي شفته جعلني أضع هاللعبة برأس قائمة العابي المنتظرة، برافو


Ghost of Tsushima
نفس شكوكي حول Last of Us 2 .. الي شفته فيه اخراج سينمائي كثير ولكن ليس بكثرة الأولى، منتظر المنتج النهائي بحماس حذر أيضاً.


--

أفضل معرض إلى الآن باقي ننتندو (الي اتوقع مؤتمرها بيكون بورتات وي يو) واتمنى عكس ذلك.

برافو سوني، جددتي ثقتي فيك لسنة جديدة، شكراً.
 

Saudi Fighter

True Gamer
فرق بين شيء يخالف معتقداتك و شيء يخالف الفطرة السليمة و يستفزك شخصيا و انت تشوفه

عن نفسي ما اتحمل القرف هذا
ماحد قال انه مايخالف الفطرة لكن مقصدي انه مليان اشياء تخالف الفطرة او الدين يعني لانكون متناقضين صحيح شي عن شي يفرق الشي الثاني كيف يعني عادي عندك لعبة تخالف معتقداتك لكن لعبة تخالف فطرتك لا؟(اصلا الشيئن مترابيطن ماتقدر تفصلهم) يعني عادي تشوف علاقة محرمة بين رجل وامراة لكن غلط تشوف علاقة شاذة لانه فقط انك تتقرف.....يبدو انة الموضوع ليس ديني وحتى اذا كان البعض يدعي ذلك لكن فقط لانها مقرفة ولا لو على الحرام والحلال اقدر اطلع لك شركيات واشياء اخلاقية زي الزفت لكن الناس ساكتة
اكرر الشذوذ باللقطة جدا مقرف وحرام لكن فقط نقطة التناقض
 

Veeto

True Gamer
شيء مستفز للغاية، مهما حاولت سوني لن تتمكن من فرض هذا التوجه على عالم الألعاب و على الشركات الأخرى، و الأفضل لشركة بحجم سوني يكون عندها مؤتمر يخاطب جميع أنواع اللاعبين و جميع الأذواق و يغطي جميع المنتجات، و يعطي exposure للألعاب التي تحتاج دفعة إعلامية في مثل هذه المؤتمرات و المعارض، و بصراحة شيء مؤسف اننا ما عدنا نحصل من سوني ألعاب experimental زي لوكو روكو و Patapon و Sound Shapes و غيرهم

بالنسبة للتجارب قبل المؤتمر معلنين عن tetris هذا غير لعبة ريميدي.. اذا فيه شركة تدفع بمنتجات متنوعة فهي سوني.. وقبل المؤتمر معلنين ان التركيز بيكون على الاربع العاب.. ففعليا ركزوا عليهم وضافوا بعد كم لعبة فيعني اعطونا اكثر من ما وعدوا

سوني و هي الشركة ذات الأصل الياباني مصرة تعرض ألعاب بطابع واقعي أو سينمائي بحت و كأن الألعاب الثانية مش بمقام انها تنعرض معاهم، حتى Dreams ما حطوها

انا فاهم فكرتك واصلها.. بس فيه فرق شاسع بين سوني ومايكروسوفت.. يخلي الثانية نسبيا مجبرة انها تعرض مثل هالالعاب.. سوني بالمقابل اذا طاف معرض توكيو بدون استعراض مثل هالالعاب بلومهم.. بس حاليا توزيع الالعاب بالمعارض احسه منطقي

بالنسبة الى تحسينات لاست اوف اس.. وبما اني من قريب جدا انهيتها.. اعتقد ان التريلر كان متقن بتقديم كمية اضافات هائلة للجيم بلاي واي واحد يعتقد ان ما فيه تحسينات يروح يشغل اللعبة نص ساعة بس وبيتاكد من هالشي.. كفاية التواصل بين الاعداء بالصفير... بالنسبة للشذوذ.. الله يلعن اليهودي واللي مكنه من الاستوديو علشان يطرح لينا قذاراته
 

titanfall

Tarnished
بالنسبة الى تحسينات لاست اوف اس.. وبما اني من قريب جدا انهيتها.. اعتقد ان التريلر كان متقن بتقديم كمية اضافات هائلة للجيم بلاي واي واحد يعتقد ان ما فيه تحسينات يروح يشغل اللعبة نص ساعة بس وبيتاكد من هالشي.. كفاية التواصل بين الاعداء بالصفير...
بالضبط، إلي شفته شيء مبهر و غير مسبوق بواقعية لا تصدق، إلي يقول مطابق أو قريب للأول مستحيل يكون جاد.
 

i7asan

True Gamer
مؤتمر مايكروسوفت افضل في عرض وعدد العاب الطرف الثالث
اما سوني ركزت على الحصريات وكلها بمستوى عالي وتنوع وفي قائمة المشتريات..
في الاخير اي مؤتمر يقول خذ جهازي؟ سوني بسبب الحصريات.
 

MD3

True Gamer
كابكوم منقذة E3 هذه السنة، DMC5 في مؤتمر مايكرو وRE2 في مؤتمر سوني!
كوجيما ولعبته لسه في مرحلة مبكرة، واضح من فيزيائية وحركة الشخصيات. أفضل أني أنتظر أكثر لأحكم على اللعبة.
باقي ألعاب سوني وإبهارها التقني الفارغ والممل في كفة، وناوتي دوج وقذارتهم الصريحة في كفة!
 

DaRcK

Hardcore Gamer
بالنسبة للتجارب قبل المؤتمر معلنين عن tetris هذا غير لعبة ريميدي.. اذا فيه شركة تدفع بمنتجات متنوعة فهي سوني.. وقبل المؤتمر معلنين ان التركيز بيكون على الاربع العاب.. ففعليا ركزوا عليهم وضافوا بعد كم لعبة فيعني اعطونا اكثر من ما وعدوا



انا فاهم فكرتك واصلها.. بس فيه فرق شاسع بين سوني ومايكروسوفت.. يخلي الثانية نسبيا مجبرة انها تعرض مثل هالالعاب.. سوني بالمقابل اذا طاف معرض توكيو بدون استعراض مثل هالالعاب بلومهم.. بس حاليا توزيع الالعاب بالمعارض احسه منطقي

بالنسبة الى تحسينات لاست اوف اس.. وبما اني من قريب جدا انهيتها.. اعتقد ان التريلر كان متقن بتقديم كمية اضافات هائلة للجيم بلاي واي واحد يعتقد ان ما فيه تحسينات يروح يشغل اللعبة نص ساعة بس وبيتاكد من هالشي.. كفاية التواصل بين الاعداء بالصفير... بالنسبة للشذوذ.. الله يلعن اليهودي واللي مكنه من الاستوديو علشان يطرح لينا قذاراته

مين هو.... للاسف الغرب الان متجه الى هذه الناحية و راح تلاقي منه كثير في الافلام و المسلسلات..... لازم يسون كذا عشان الناس تبي تنوع في كل شيء للاسف....
 

Mithos

Hardcore Gamer
بالنسبة لـ Last of Us 2 استغرب الي يطلب تغيير باللعبه يعني لو الكلام عن Uncharted اتفهم طلب التغيير كون اللعبه نزل لها 4 اجزاء وصارت تتشابه لكن Last of Us 2 ليش التغيير صار مطلب فبها ؟ الجزء الاول كان الكومبات والتخفي ممتاز جدا فيه و يعتبر مميز ومتقن لي الحين! فماراح امانع لو استمرو لي الجزء لثاني مع تحسينات بسيطه.. اللعبه بالنسبة لي من الاساس من ظهورها الاول على PS3 ممتازة فتطور على مسوى الجرافيكس والقصة كافي عليها ماراح اطمع.
اما بالنسبة للمسخرة الي بالبداية ما عندي اي تفسيير ابدا اللقطه مجرد ما شفتها حسيت باني اشوف شي تافه بالضبط مثل الاحساس لما تشوف بالصدفه مشهد بايخ من مسلسل خليجي وتقول شنو هالهبل.. يعني حتى لو الشخصية اهي جذي ماله داعي تسويلي مشهد تافه.. يعني Tracer من OverWatch أعتقد شخصية مكتوبه انها ليز (اسف عالكلمة) يعني نفس النظام! واهي تعتبر ال Face حق اللعبه من اول ما نزلت بس ما انحط هالشي لانه ما منه فايده.

بالنسبة للمؤتمر محبط لازلت مقتنع انه الطرف الثالث هم الي شايلين الجهاز العاب سوني بلا تواريخ
بانتظار RE2 ::involve::
 
أعلى