hits counter

مبيعات فامتسو 30 سبتمبر - 6 أكتوبر

hussien-11

Senior Content Specialist
مبيعات الأجهزة:

Capture-3.png


- الأمر المثير من جديد هذا الأسبوع، هو التفوق المستمر لسويتش الاعتيادي على سويتش المحمول رغم الفرق في السعر. مبيعات السويتش الاعتيادي لم تنخفض جرّاء المحمول إطلاقاً، هذا يُشير إلى أن كلا الجهازين نجح في الوصول إلى زبون مختلف.

مجموع مبيعات الجهاز هذا العام حتى الآن تجاوز 9.5 مليون وحدة و أعتقد أنه سيصل أو ربما يتجاوز 11 مليون وحدة هذا العام.

- أداء البلايستيشن4... عادي.

مبيعات الألعاب:

01./01. [NSW] Dragon Quest XI: Echoes of an Elusive Age S - Definitive Edition # <RPG> (Square Enix) {2019.09.27} (¥7.980) - 57.667 / 360.871 <80-100%> (-81%)
02./00. [PS4] Tom Clancy's Ghost Recon: Breakpoint # <ACT> (Ubisoft) {2019.10.04} (¥8.400) - 54.733 / NEW <40-60%>
03./04. [NSW] The Legend of Zelda: Link's Awakening # <ADV> (Nintendo) {2019.09.20} (¥5.980) - 16.430 / 203.580 <60-80%> (-64%)
04./08. [PS4] Monster Hunter: World - Iceborne Master Edition <Monster Hunter: World \ Monster Hunter: World - Iceborne> # <ACT> (Capcom) {2019.09.06} (¥6.990) - 15.697 / 361.936 <80-100%> (-40%)
05./02. [PS4] Code Vein # <RPG> (Bandai Namco Games) {2019.09.26} (¥8.200) - 12.926 / 73.769 <60-80%> (-79%)
06./10. [NSW] Super Mario Maker 2 # <ACT> (Nintendo) {2019.06.28} (¥5.980) - 9.840 / 654.285 <80-100%> (-33%)
07./06. [PS4] FIFA 20 # <SPT> (Electronic Arts) {2019.09.27} (¥7.727) - 9.435 / 53.186 <60-80%> (-78%)
08./11. [NSW] Super Smash Bros. Ultimate # <FTG> (Nintendo) {2018.12.07} (¥7.200) - 9.252 / 3.288.904 <80-100%> (-30%)
09./12. [NSW] Mario Kart 8 Deluxe <RCE> (Nintendo) {2017.04.28} (¥5.980) - 8.941 / 2.480.563 <80-100%> (-24%)
10./13. [NSW] Minecraft # <ADV> (Microsoft Game Studios) {2018.06.21} (¥3.600) - 8.507 / 954.488 <80-100%> (-27%)


- غوست ريكون... ماذا ؟!
- ماينكرافت أسابيع تفصلها عن مليون نسخة مرة أخرى في اليابان.
- Code Vein أعتقد أن أداءها جيد نسبياً و لو أنه أقل من مبيعات GE المعتادة.
 

White Soul

Pokétrainer
مشرف
متفاجئ من مبيعات اللايت بصراحة، أو بمعنى أصح متفاجئ من مبيعات الأصلي
توقعت في اليابان تحديدا اللايت يصير هو الخيار الأساسي للأغلبية
 

Lord Kaido

ONE PIECE (23) YEAR
متفاجئ من مبيعات اللايت بصراحة، أو بمعنى أصح متفاجئ من مبيعات الأصلي
توقعت في اليابان تحديدا اللايت يصير هو الخيار الأساسي للأغلبية

احد اسباب ننتندو ببيع اللايت هو اتاحة الخيارات ودفع مبييعات السويتش زيادة

ما كان لازم تستغرب لانو الشعب الياباني شعب متعود على التكنولوجيا وشعب مدرك ل فوائد و مميزات اى منتج اختيار السويتش العادي للان منطقي كثرة الشحنات ايضا بالسوق له تاثير لو نزل سعر اللايت اتوقع هون يمكن السبب الاساسي اللى بعطيهم حافز يشتروا الايت اكثر لانو في توفير
 

Super Shadow

True Gamer
كنت متوقع نجاح اللايت اكثر بس الظاهر ان مزايا الجهاز الاعتيادي ككونه هجين كانت أهم بكثير ، المهم انهم فهموا رسالة ان اللايت هو جهاز محمول فقط
 

mario0o

True Gamer
السويتش العادي زادت مبيعاته واللايت فتح سوق جديد
يعني بالمجمل مبيعات عائلة اجهزة السويتش ارتفعت
نجحت ننتندو
 

Bo7mood89

True Gamer
مع نهاية العام راح توصل مبيعات السويتش ٤٠ مليون؟
 

Ria

True Gamer
ملاحظ أن ألعاب نينتندو العائلية بدأت تختفي من قوائم المبيعات يعني مافيه غير ماريو كارت 8 وماريو ميكر وسيئة الذكر متواجدين الباقي مختفين شيء زين تأثير مبيعاتهم بدأ يزول.
 
أعلى