bits
True Gamer
من تقرير سوني المالي للربع الثاني من ٢٠٢١ (يوليو-سبتمبر)
مبيعات الهاردور:
البلايستيشن ٥: باع ٣.٣ مليون جهاز بمجموع ١٣.٤ مليون جهاز
البلاي ستيشن ٤: باع ٠،٢ مليون جهاز بمجموع ١١٦.٦ مليون جهاز
مبيعات الألعاب:
وصلت مبيعات الألعاب الى ٧٦.٤ مليون لعبة (٨١.٨ للسنة الماضية)
منها ٧.٦ مليون لعبة من نشر سوني (١٢.٨ للسنة الماضية)
نسبة المبيعات الرقمية وصلت إلى ٦٢%
عدد مشتركي البلس وصل الى ٤٧.٢ مليون مشترك (عدد المشتركين كان ٤٥.٩ في الربع الثاني ل ٢٠٢٠)
الإيرادات والأرباح:
اجمالي إيرادات قسم الألعاب وصلت إلى ٥.٨٦ بليون دولار
إجمالي أرباح قسم الألعاب وصل إلى ٧٥١ مليون دولار
إجمالا قسم الألعاب شكل ٢٧.٢% من ايرادات الشركة و ٢٦% من أرباحها
بالنتائج هذه يصبح ربع السنة المالي هذا أفضل ربع ثاني في تاريخ البلايستيشن خاصة والالعاب عامة متفوقا على الربع الثاني من ٢٠١٨ و ٢٠٢٠ لنفس الشركة
المصدر الرئيسي
مبيعات الهاردور:
البلايستيشن ٥: باع ٣.٣ مليون جهاز بمجموع ١٣.٤ مليون جهاز
البلاي ستيشن ٤: باع ٠،٢ مليون جهاز بمجموع ١١٦.٦ مليون جهاز
مبيعات الألعاب:
وصلت مبيعات الألعاب الى ٧٦.٤ مليون لعبة (٨١.٨ للسنة الماضية)
منها ٧.٦ مليون لعبة من نشر سوني (١٢.٨ للسنة الماضية)
نسبة المبيعات الرقمية وصلت إلى ٦٢%
عدد مشتركي البلس وصل الى ٤٧.٢ مليون مشترك (عدد المشتركين كان ٤٥.٩ في الربع الثاني ل ٢٠٢٠)
الإيرادات والأرباح:
اجمالي إيرادات قسم الألعاب وصلت إلى ٥.٨٦ بليون دولار
إجمالي أرباح قسم الألعاب وصل إلى ٧٥١ مليون دولار
إجمالا قسم الألعاب شكل ٢٧.٢% من ايرادات الشركة و ٢٦% من أرباحها
بالنتائج هذه يصبح ربع السنة المالي هذا أفضل ربع ثاني في تاريخ البلايستيشن خاصة والالعاب عامة متفوقا على الربع الثاني من ٢٠١٨ و ٢٠٢٠ لنفس الشركة
المصدر الرئيسي
التعديل الأخير: